تفسير رؤية أكل الدجاج في الحلم

مها سعيد

تفسير رؤية أكل الدجاج في الحلم عبر موقع شملول، الدجاج بشكل عام في الحلم من الرموز التى تبشر الرائي بالخير والبركة في حياته، إلا أن هناك رموز أخرى متعلقة برؤية الدجاج أو أكله قد تكون من الدلالات الغير محمودة، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على تفسير رؤية الدجاج وأكله في الحلم سواء كان للرجل أو المرأة.

ما دلالة الدجاج في الحلم؟

  1. تعتبر رؤية الدجاج في الحلم من أكثر الدلالات المحمود رؤيتها في الحلم وذلك وفقا لما ذكره إبن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير حيث تبشر بحصوله على المنفعة والخير.
  2. أما رؤية الدجاج المقلي في الحلم أو رؤية الدجاج المشوي فهو دلالة علي المال الكثير والربح إلا أنه سيحصل عليه بعد تعب كبير وجهد، وأكل الدجاح النيئ دلالة على غيبة الرائي للأخرين، وبشكل عام فإن لحم الدجاج وأكله في المنام بشارة بالمال.
  3. تشير أكل رأس الدجاجة في الحلم إلى موت جارة هذا الشخص أو بشكل عام هو موت أمرأة تقرب لهذا الشخص كثيرا، أما أكل صدر الدجاجة في الحلم فهو دلالة على حصول الرائي لوظيفة أو سفر قريب.
  4. أما أكل فخذ أو ورك الدجاجة فهو دلالة ترمز إلي أمرأة صالحة في حياة الرائي، وأكل أرجل الدجاج في المنام غير محمود حيث ينذر بعواقب وخيمة ومصائب لا قدر الله، والله أعلم.

ما دلالة الكتاكيت في الحلم ؟

تعد رؤية الكتاكيت برفقة الدجاج في المنام من الرموز الغير محمودة والتى تنذر بسوء في أحوال المعيشة وتعرض الرائي للخسارة، إلا أن رؤية عدد كثير من الدجاج في الحلم دلالة على كثرة الإبناء للرائي، والله أعلم.

الدجاج الحي في الحلم

أما إذا رأي الشخص في نومه كأن هناك عدد من الدجاج فذلك دلالة على بال الرائي المشغول كثيرا بعدد من الأمور التى تتعلق بالحياة الدنيا كالسعي وراء المال والنفوذ.

مطاردة الدجاج في الحلم

  1. الجري وراء الدجاج ومطاردته ومحاولة الإمساك به من الرموز التى تبشر بالرزق والمال.
  2. رؤية الدجاج الأبيض دلالة على المرأة الكريمة بالأخص إذا كانت تلك الدجاجة سمينة.
  3. الدجاجة السوداء في الحلم دلالة على المرأة العقيمة.
  4. صوت الدجاج في الحلم مكروه يشير إلى سوء الأنفاق والتبذير.
  5. فضلات الدجاج في الحلم دلالة على أهمال المرأة في تربية ومراعاة أولادها.
  6. بيض الدجاج في الحلم دلالة على المال، والله أعلم.

شراء وبيع الدجاج في الحلم

  • تشير رؤية شراء الدجاج في حلم الرائي إلى الحظ الجيد والسعيد، وشراء الدجاج السمين دلالة على الزواج من أمرأة ثرية في حلم الأعزب، والدجاجة البيضاء زواج من أمرأة كريمة، وشراء العزباء للدجاج في نومها دلالة على الرجل الصالح بالأخص عند شراء الدجاج الأسود.
  • بيع الدجاج في الحلم دلالة على التبذير والأهمال والإلتفات نحو ما لا فائدة منه أو دلالة على إهمال الإبناء وإهمال البيت، والله أعلم.

نصل لنهاية موضوعنا اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال وتحديد الحالة الإجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *