التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

بعد رحيل أسطورة الفريق الكتالوني أصبح السؤال عن صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 هل هو مناسب لحقبة ما بعد ميسي أم تصميمه سيء؟

صور تيشرت برشلونة الجديد

نادي برشلونة الرياضي لكرة القدم المعروف بالاختصار “FC Barcelona”، في نظر مشجعيه “أكثر من مجرد نادٍ” “Mes Que Un Club”، فتأسس النادي على يد السويسري الأصل الشهير خوان غامبر “Joan Gamper”.

ليكون النادي مركزًا للنضال الكتالوني منذ تأسيسه في العام 1899 ميلاديًا حتى يومنا هذا.. مؤيدًا لاستقبال إقليم كتالونيا عن حكم الإسبان، قميص نادي برشلونة شاهدًا على هذه الأحداث.. بل كان ضلعًا أساسيًا في المشاركة فيها.

تعد الشركة الأمريكية نايكي “Nike هي المصنعة لقميص فريق برشلونة منذ أكثر من عشرين سنة، وصور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. عرضت بشكل رسمي في مباراة افتتاح الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد في ملعب الكامب نو بتاريخ الخامس عشر من آب أغسطس 2021.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

الصورة بعد إحراز برشلونة للهدف الثاني في المباراة عن طريق المهاجم الدنماركي مارتين برايثويت “Martin Braithwaite”، بعد عرضية متقنة من لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج “Frenkie de Jong”.. في الصورة يظهر مسجل الهدف برايثويت مع الإسباني بيدري رودريغيز “Pedri Rodriguez”.

القميص الأساسي لبرشلونة يأتي باللونين التاريخيين للفريق الأحمر، والأزرق.. فالألوان الأساسية للفريق تتغير باختلاف الموسم مثل التصميم، تصميم هذا الموسم لم يعجب بعض المشجعين كون القميص يبدو وأنه مبعثرًا بعض الشيء وغير مرتب.

على الرغم من أن شركة نايكي صرحت بإن تصميم القميص مستوحى من شعار نادي برشلونة.. هو بالفعل كذلك، فالصليب الأحمر الموجود على يسار الشعار هو ذاته، والخطوط الموجودة على يمين الشعار تتواجد بالفعل.

أما الشورت فهو مقسم بالطول.. ساق باللون الأحمر، وأخرى باللون الأزرق بنفس درجات لون القميص الأساسين الجوارب بخطوط عريضة، والأرقام، والأسماء باللون الأبيض العادي.

قميص برشلونة الأساسي في دوري أبطال أوروبا 2022

دوري أبطال أوروبا أو التشامبيونز ليغ “UEFA Champions League“، هي المنافسة الأكبر في العالم والأكثر مشاهدة.. ولها بعض القواعد الصارمة فيما يخص قمصان الفرق التي تشارك في البطولة، لذلك سنعرض عليكم في هذه الفقرة صور قميص برشلونة 2022 في دوري أبطال أوروبا.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

من قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA، ألا يلعب الفريق بقميص بتصميم ماش- أب “Mash- Up”.. أي دمج أكثر من تصميم في ذات القميص ليخرج القميص النهائي بشكل غير لائق نسبيًا، وتلك القواعد يتبعها كل الفرق.

لذلك فإن الشركة المصنعة لقميص نادي برشلونة الإسباني.. قامت بتصميم قميص مخصص للعب مباريات دوري الأبطال، وعلى الرغم من أن صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 لدوري الأبطال لم تظهر بشكل رسمي بعد.

إلا أن بعض الصور قد سُربت له، ومنها التي قد عرضناها في الأعلى، وفيها يظهر القميص بلون أحمر عنابي مثل الموجود في تصميم قميص برشلونة موسم 2014/2015.. واللون الأزرق الموجود هو لون أزرق قاتم يشبه لون السماء الكتالونية في الليل.

التصميم يأتي ببعض الرسومات.. منها ما يعبر عن كرة القدم، المتواجدين على الخطين الأحمرين في القميص، ومنها ما يعبر عن مدينة برشلونة، وأحيائها، بالإضافة إلى نهايات أكمام باللون الأسود، وياقة دائرية باللون الأسود، وشعار الشركة المصنعة باللون الأصفر.

أما الشورت فعلى حسب أغلب التسريبات فسيكون باللون الأزرق، أما ألوان الفريق، ونمط الخط فسيكون باللون الأصفر، مثل شعار شركة راكوتن “Rakuten”، الراعي الرسمي للفريق.

من المتوقع أن يتم الإعلان الأول للقميص قبل بدء رحلة منافسات دوري أبطال أوروبا.. أي في شهر سبتمبر من سنة 2021 ميلاديًا.

القميص البديل لنادي برشلونة موسم 2021/2022

عرضنا لكم في سطور الفقرة السابقة صور تيشرت برشلونة الجديد 2022، بالإضافة إلى شكله في دوري أبطال أوروبا، لذلك في تلك الفقرة سنعرض لكم صور تيشرت برشلونة البديل موسم 2021/2022.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

القميص ظهر للمرة الأولى في المباراة التي جمعت فريقين من كتالونيا.. فريق برشلونة، والفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني “La Liga Santander” فريق جيرونا “Girona F.C.”.

المباراة انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف إلى هدف واحد لمصلحة أحفاد يوهان كرويف.. في الصورة يظهر ممفيس ديباي “Memphis Depay” بالرقم تسعة، وعلى اليسار كليمون لونغليه “Clément Lenglet”، وسيرجي روبيرتو، وفرينكي دي يونج.

أما في جهة اليمين يظهر لشاب السنيغالي موسى نداي “Moussa N’Diaye” بالرقم 16، والمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان

Antoine Griezmann” بالرقم سبعة، المباراة أقيمت على ملعب تدريبات برشلونة ملعب تيتو فيلانوفا.

القميص الجديد باللون الأرجواني بالكامل في كل شكل الزي.. الشورت باللون ذاته، والجوارب باللون ذاته، القميص به لونين، اللون الأول هو الأزرق، وهو في الجانب الأيمن من التيشيرت، بينما اللون الأحمر في الجهة المعاكسة، ممتدين حتى نهاية الشورت.

القميص من المفترض أن يظهر بشكل رسمي في مواجهة برشلونة المقبلة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.. عندما يحل ضيفًا على فريق أتلتيك بيلباو “Athletic Club de Bilbao” في ملعبه إل كامب سان ماميس “El camp De San Mames”، في إقليم الباسك.

صور تيشيرت برشلونة الأساسي 2014/2015

واحد من المواسم المفضلة لدى مشجعي برشلونة، ففيه كاد برشلونة أن يكرر إنجاز السداسية التاريخي 2008/2009.. لذلك في هذه الفقرة سنعرض لكم في هذه الفقرة أبرز مباريات التي لعبت وبالإضافة إلى أشكال تيشرت برشلونة موسم 2014/2015.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

واحدة من المباريات الشهير للفريق الكتالوني في هذا الموسم أما أتليتيك بيلباو في نهائي كوبا ديل راي كأس ملك إسبانيا ” Copa Del Rey”.. في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة، للفريق الكتالوني ليتوج بثاني ألقابه قبل نهائي برلين 2015.

الصورة قبل لحظات من الهدف الثاني في المباراة الذي سجله الإعجازي ليونيل ميسي.. وهو يحاول المرور من لاعبين في الجهة اليمنى من المدرجات الشمالية في ملعب الكامب نو.

في الصورة يظهر من اليمين بالينثياجا “Balenziaga” لاعب الفريق الباسكي، وفي الجهة اليمنى مونايين “Muniain”، وفي الخلف المدرب الإسباني إل لوتشو لويس إنريكي “Luis Enrique”.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

بعد عامين من الهزيمة القاسية لبرشلونة من بايرن ميونخ بسبعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين.. تواجه الفريقين مرة أخرى في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2015، ولأن صور تيشرت برشلونة 2015 أغلى عند المشجعين من صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 حتى الآن.

تم عرض تلك الصورة بعد الهدف الثاني لبرشلونة الذي سجله ليونيل ميسي في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة، وفي المباراة يظهر قميص برشلونة من الجهة الخلفية بالألوان الحمراء، والزرقاء الغامقة.. مع الأرقام المكتوبة باللون الأصفر.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

الصورة التي يظهر فيها القميص بالجزء الأمامي منه مع جزء من الياقة بألوان العلم الكتالوني.. والصورة بعد تسجيل راكيتيتش الهدف الأول في النهائي أمام يوفينتوس، وفي الخلفية يظهر ميسي يصافح أندرياس إنيستا، ونيمار يحتفل بالهدف يمين الصورة.

صور القميص البديل لبرشلونة موسم 2014/2015

كما ذكرنا فإن صور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. لا تضاهي صور تيشيرت موسم 2015، لذلك في هذه الفقرة سنعرض لكم أبرز لحظات برشلونة بالقميص البديل في موسم 2014/2015.

القميص البديل كان باللون الأصفر الفسفوري مع بعض الأجزاء البترولية في جانبي القميص.. القميص شارك به برشلونة في معظم مباريات دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى في النهاية بتتويجه.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.. أسفرت القرعة عن مباراة من العيار الثقيل بين برشلونة إنريكي، ومانشستر سيتي بمدربه المخضرم مانويل بيليغريني، مباراة الذهاب كانت في أرضية ملعب الاتحاد.

من كرة عرضية تخطت دفاع مانشستر سيتي، ووصلت خلف القائد فينسنت كومباني “Vincent Kompany”.. لتجد السفاح البيستوليرو لويس سواريز “Luis Suarez” لينقض على الكرة مسجلاً الهدف الأول لبرشلونة في المباراة التي انتهت بهذه النتيجة.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

بعد نهاية مباراة الإياب السابقة من الدور السابق بنتيجة هدف نظيف بتوقيع إيفان راكيتيتش.. أوقعت القرعة باريس سان جيرمانParis Saint- Germaine“، مع برشلونة في مباراة لم يتوقع مشجعي برشلونة أنها تنتهي بهذه النتيجة.

الصورة بعد مراوغة لويس سواريز لديفيد لويز بمهارة “Nutmeg” لتنتهي بهدف عالمي في مرمى الحارس الإيطالي سلفاتوري سيريجو.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

البطولة منذ الوهلة الأولى يبدو عليها أنها لن تنتهي إلا في دولاب بطولات ملعب الكامب نو.. بعد الانتصار على بايرن ميونخ في إسبانيا بثلاثية نظيفة أنهاها نيمار “Neymar Da Silva JR.” بهدف قاتل في مرمى مانويل نوير “Manuel Neuer”.

جاءت مباراة العودة، لتعلن عن صورة تاريخية ربما قد لا تتكرر مرة أخرى.. نوير يزحف على الأرض وكرة نيمار تتهادى داخل شباك البايرن لتعطي لبرشلونة بطاقة العبور إلى الدوري النهائي.

صور القميص الأساسي لبرشلونة موسم 2015/2016

نعم صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 غريبة للغاية، ولم تلقَ استحسان المشجعين حتى الآن.. بالإضافة إلى أن صور قميص برشلونة الأساسي في موسم 2015/2016.. التي لم تلق الاستحسان أيضًا في أول الموسم، لكن أصبح هذا القميص مميز في التاريخ الكتالوني.

القميص كان يأتي بالخطوط الحمراء، والزرقاء المميزة لنادي برشلونة، مع علم كتالونيا في الياقة من الجانبين.. بالإضافة إلى خطٍ أصفر في جانب القميص، الشورت باللون الأزرق، والجوارب باللون الأحمر، وقد خاض برشلونة عديد المباريات البارزة بهذا القميص منها:

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

في الدور الأول من الدوري الإسباني، وعلى أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو التاريخي لريال مدريد.. انتصر برشلونة على الغريم التقليدي في مباراة الكلاسيكو بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

كان الهدف الأول بتوقيع متصدر الصورة أندرياس إنيستا الذي سجل آخر أهدافه في الليجا.. بعد كرة بينية من راكيتيتش، والكرة تسكن شباك كايلور نافاس بعد تسديدة صاروخية، وفي الصورة يظهر على اليسار سيرجو روبيرتو.

لم تكن مباراة الكلاسيكو هي الوحيدة التي حفرت في الذاكرة بهذا القميص.. فمن منا ينسى مباراة الإياب من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بين أرسنال الإنجليزي، وبرشلونة بعد مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين.

جاءت مباراة العودة لتبدأ بهدف للاعب المصري محمد النني بتسديدة صاروخية تسكن شباك مارك أندريه تير شتيجن.. ليعود أرسنال في المباراة، قبل أن يلعب داني ألفيش كرة عرضية مثالية، وبطريقة مقصية أكروباتية يسجل لويس سواريز هدف التعديل لبرشلونة.

لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف لبرشلونة.. ويصبح مجموع المباراتين.. خمسة لواحد لمصلحة العملاق الكتالوني.

صور تيشيرت برشلونة البديل موسم 2015/2016

يقول بعض المختصين بالملابس الرياضية أن اللون الأزرق الموجود في صور تيشرت برشلونة الجديد 2022، هو ذاته الموجود في تيشيرت برشلونة البديل موسم 2015/2016.. لذلك في سطور هذه الفقرة القادمة سنعرض لكم هذا التيشرت وأبرز اللمحات في هذا الموسم.

شركة نايكي المصنعة للملابس الرياضية لفريق برشلونة.. معروف عنها أن تصنع تصميم موحد ثم تعدل في ألوانه لجميع الفرق.. وهذا ما حدث لقميص نادي برشلونة البديل، القميص بالتصميم المعتاد لنايكي.

بوجود أطراف الأكمام، وأطراف الشورت باللون الأسود.. مع شعار الشركة باللون ذاته أيضًا، واللون المستخدم في هذا التصميم هو الأزرق السماوي أما أبرز مباريات برشلونة التي لعبها بهذا القميص:

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

الصورة من مباراة برشلونة وأرسنال التي انتهت بثنائية نظيفة سجلها النجم الموجود في الصورة ليونيل ميسي.. ومن أبرز لمحات هذه المباراة هدف ميسي الذي جعل فيه بيتر تشيك يبدو وكأنه يحبو.

أما هذه الصورة فهي تعبر الهدف الأول الذي سجله ميسي من علامة الجزاء، وخلف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، والحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك.

هذه ليست أبرز مباراة لبرشلونة بهذا القميص.. فقد واجه فريق روما في ملعب الأوليمبيكو، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.. سجل الهدف الأول لبرشلونة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

بينما تعادل روما بطريقة أكثر من رائعة.. بعد تسديدة من منتصف الملعب سكنت شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، ليضمن برشلونة الصعود إلى دور الستة عشر كمتصدر للمجموعة برصيد ستة عشر نقطة من خمسة انتصارات، وتعادل.

أبرز تيشيرتات حراس مرمى برشلونة

من ضمن عرضنا إلى صور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. نقدم لكم أبرز صور تيشيرت حارس مرمى برشلونة، في تلك الفقرة سنعرض لكم ثلاث تيشرتات من مواسم مختلفة، ومنها:

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

موسم السداسية.. موسم 2008/2009 الذي انتهى بتحقيق نادي برشلونة ستة ألقاب في موسم واحد وهم.. الدوي الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.. بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

كان حارس برشلونة في هذا الموسم الإسباني فيكتور فالديز “Victor Valdez”، وقامت نايكي بصنع تيشيرت الحارس لهذا الموسم على شكل الرداء الياباني التقليدي.. كان القميص باللون الأسود، وبعض الزوائد الفضية.

أما هذه الصورة فهي من ملعب الأوليمبيكو.. في مباراة النهائي أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين لبرشلونة، ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

أما الصورة الثانية فهي بعد تتويج برشلونة بلقب 2011.. ويظهر فيكتور فالديز بقميص هذا الموسم باللون الأزرق السماوي، مع بعض النقوش السوداء على الكمين، والشورت الأسود.

أما الممسك برأسه يسار فيكتور فالديز هو المدرب الإسباني صانع تاريخ برشلونة الحديث جوسبيه “بيبجوارديولا “Joseppe “PEP” Guardiola”.. بعد تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخ النادي على حساب مانشستر يونايتد أيضًا.

القميص الأول لميسي مع برشلونة

لعل صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 هي الأولى التي لا يظهر بها ليونيل ميسي.. لذلك فإن في هذه الفقرة سنعود بالزمن إلى الوراء بعيدًا عن صور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. لنعرض لكم صور برشلونة موسم 2004/2005 حيث بدأ ميسي.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

التيشيرت بالألوان التقليدية لبرشلونة.. الأحمر، والأزرق مع الشورت الأحمر، والجوارب الزرقاء.. على جانبي الشورت يوجد مثلث فيه خطوط حمراء وصفراء وهي علم الإقليم، وبجوارها اللون الأزرق الذي يدل على الإقليم.

أما القميص فمن الياقة في الخلف.. أو بمعنى آخر في داخل القميص من الخلف يوجد علم إقليم كتالونيا، ميسي بدأ مع برشلونة في هذا الموسم بلعب تسع مباريات تقريبًا في كافة المسابقات.. بعد أن أشركه المدرب الهولندي في هذا الوقت فرانك ريكارد “Franck Ricard” بديلاً للبرتغالي ديكو “Deco”.

سجل ميسي في الموسم الأول هدفًا وحيدًا في مجموع دقائق لعب مائتي ثمانية وثلاثين دقيقة.. التسع مباريات منها سبعة في الليجا الإسبانية مسجلاً هدفه الوحيد في هذا الموسم أمام فريق ألباثينتي “Albacente” في الدقيقة الثانية من المباراة في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة بتاريخ الأول من مايو عام 2005.

أما باقِ المباريات التسع فهي مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام شختار دونيتسك الأوكراني.. ومباراة في الكوبا ديل راي أما جرامينيت “Gramenet”.

آخر ظهور لميسي بقميص برشلونة

لم يتمكن مشجعو برشلونة من مشاهدة صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 على أكتاف ليونيل ميسي بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.. لذلك سنعرض لكم تيشيرت برشلونة موسم 2020/2021 آخر مواسم ميسي مع البلوغرانا.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

التيشيرت مكون من ثلاثة ألوان الأحمر، والأزرق.. وهما اللونين التقليديين لبرشلونة، وبين كل خط من الخطوط الحمراء، والزرقاء خط أصفر، وهو نفس اللون الموجود في الياقة، وقالت شركة نايكي أن صور قميص برشلونة موسم 2021.

تم تصميمه ليحاكي موسم 2011.. أي الذكرى العاشرة لهذا القميص، الشورت جاء باللون الأزرق، والجوارب بمزيج بين اللونين الأحمر، والأزرق.

في الصورة يظهر ليونيل ميسي بعد أن سجل هدف في مرمى سيلتا فيجو لتكتب الصحف أن هذا الهدف هو آخر أهداف ميسي مع برشلونة بتاريخ السادس عشر من مايو من سنة 2021.

شارك ميسي مع برشلونة في الليجا من هذا الموسم في كافة المباريات بدأ في ثلاثة وثلاثين من أصل خمسة وثلاثين مسجلاً ثلاثين هدف.. وقام بصناعة تسعة أهداف، بينما في كأس ملك إسبانيا شارك في خمس مباريات وسجل ثلاثة أهداف دون أن يصنع أي هدف.

في دوري أبطال أوروبا شارك ليونيل ميسي مع برشلونة في ست مباريات من أصل ثمانِ مباريات لعبها الفريق في البطولة.. سجل ميسي ستة أهداف منها هدفه الشهير في مرمى كيلور نافاس الذي كان آخر أهداف ميسي الأوروبية مع برشلونة بتاريخ العاشر من مارس من سنة 2021.

صور قمصان برشلونة في مدرجات الكامب نو

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 لم تظهر بعد هذا الموسم في مدرجات الكامب نو بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم، لذلك بدلاً من أن نعرض صور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. سنعرض لكم صور الجماهير وهي ترفع قمصان برشلونة التاريخية في الكامب نو.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

الكامب نو هو الملعب التاريخي للبلو غرانا، لذلك ليس من العجيب أن يظهر المشجعون وهم محتفون بهذا القميص في أبرز المناسبات الكروية.. الصورة بعد تسجيل ميسي هدفه رقم خمسمائة مع النادي الكتالوني.

في الصورة من الأمام من جهة اليمين يمسك أحد المشجعين التيشيرت البديل لموسم 2015 بطريقة احتفال ميسي أمام ريال مدريد.. بجواره بذات الكيفية يظهر أحد المشجعين ممسكًا بالقميص الثالث لبرشلونة في موسم 2016/2017.

على الرغم من الذكرى السيئة لهذا القميص في نفوس الكتلان.. فقد تلقى هزيمة برباعية نظيفة أمام البي إس جيه، قبل أن يحول تأخره في مجموع المباراتين إلى انتصار بستة أهداف لخمسة.

الثالث في الصف الأول يقف بقميص برشلونة الأساسي موسم 2016/2017.. وخلفه من يقف بقميص برشلونة موسم 2010/2011، هذا الموسم الذي حقق فيه برشلونة دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه من ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

أمام الرقم صفر الملون باللون الأحمر.. يوجد أحد المشجعين الذين رفعوا قميص برشلونة الأساسي في موسم 2011/2012.، والرقم أربعة يرمز إلى لاعب وسط الملعب سيسك فابريجاس، الموسم لم ينتهي لبرشلونة على ما يرام، فخسروا الليجا، وخرجوا من دوري الأبطال، وانتصروا فقط بالكأس.

أما صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 يأمل مشجعي برشلونة أن يروها مرتفعة محققين بها أكبر عدد من البطولات، خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق.

صور تيشيرت آخر موسم لرونالدينيو مع البرسا

قد تبدو صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 دون ليونيل ميسي مؤلمة لجماهير برشلونة.. إلا أن هذه الصورة لا تساوي نظرة وداع جماهير برشلونة لرونالدينيو إلى إيه سي ميلان “A.C. Milan” الإيطالي، وسنعرض لكم في هذه الفقرة قميص برشلونة لموسم 2007/2008.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

رونالدينيو غاوشو “Ronaldinho Gaucho”.. المعروف باسم رونالدينيو، لعب رونالدينو في صفوف برشلونة بداية من موسم 2003/2004، وحتى موسم 2007/2008 مساهمًا بشكل كبير في جعل جماهير برشلونة ترتبط بالفريق، وحتى بصور تيشرت برشلونة الجديد 2022وإن كان لا يعجبهم.

أحرز رونالدينيو مع برشلونة عديد الألقاب من بينها لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2005/2006، والدوري الإسباني مرتين موسم 2004/2005، وموسم 2005/2006.

لقب كأس ملك إسبانيا مرتين موسم 2005/2006.. وموسم 2006/2007، في الصورة يظهر رونالدينيو رفقة ميسي، وصامويل إيتو بقميص برشلونة لهذا الموسم.

سجل رونالدينيو في هذا الموسم مع برشلونة تسعة أهداف فقط، وقام بصناعة ستة في ستة وعشرين مباراة فقط خاضها بقميص البلوغرانا.. آخر هدف سجله مع برشلونة أوروبيًا كان في مرمى شتوتغارت بتاريخ الثاني عشر من ديسمبر من عام 2007.

أما أخر هدف سجله في الليجا كان في المباراة التي انتهت بهزيمة برشلونة بأربعة أهداف لهدفين أمام أتلتيكو مدريد بتاريخ التاسع من مارس من عام 2008.

حيث كان القميص مكون من خطين عريضين باللون الأحمر، وباللون الأزرق.. بالإضافة إلى الشورت والجوارب باللون الأزرق.. القميص في اللون الأصفر للأرقام والراعي في هذه الفترة كان اليونيسيف.. بالإضافة إلى شعار الفريق الذي كان باللون الأصفر أيضًا في الجانب الأيمن من القميص.

صور مجمعة لجميع قمصان برشلونة

على الرغم من أن الصورة التي سنعرضها لكم في هذه الفقرة لم تحتوي على صور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. إلا أن هذه الصورة فيها تاريخ سيتذكره كل مشجع للنادي بمجرد النظر إليها.. حتى وإن كان التاريخ سيء.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

الصورة تبدأ من اليسار بقميص برشلونة في فترة السبعينات، والثمانينات.. باللونين الأزرق القاتم، والأحمر العنابي، وفي هذه الفترة لعب لصفوف برشلونة أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف.

الصورة الثانية هي صورة لقميص برشلونة في الثمانينات.. في هذه الحقبة أنضم إلى برشلونة الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا.. واستطاع أن يحقق في هذه الفترة لقب الدوري الإسباني لا ليجا مع عملاق كتالونيا.

أما في الصورة رقم أربعة فهو القميص الذي بعب به رونالدو الظاهرة “لويس نازاريو دا ليما Luis Nazario Da Lima”، وحقق مع برشلونة لقب الدوري، قبل أن يخلفه في برشلونة مواطنه الساحر الآخر روماريو “Romario”.

القميص رقم عشرة هو قميص المئوية لنادي برشلونة.. وهو القميص الذي يتذكره الجميع بالأسطورة البرازيلية ريفالدو “Rivaldo”، الذي لعب في صفوف برشلونة حتى موسم 2002/2003 ميلاديًا.

الصورة رقم ستة عشر هي صورة أول كأس دوري أبطال أوروبا تدخل إلى خزينة النادي منذ أكثر من أربعة عشر عامًا.. ولعب بهذا القميص رونالدينيو، وميسي، وصامويل إيتو.

القميص رقم عشرين.. هو قميص الاحتفال بذكرى مرور مائة وعشرة أعوام على تأسيس النادي، وكانت مناسبة ذو احتفال رائع.. فاستطاع برشلونة أن يحقق السداسية في هذا الموسم، كما أنه جمع بين تيري هنري، ورفقة صامويل إيتو، وليونيل ميسي في خط هجوم ضرب أوروبا بأكملها.

أما القميص الثلاثين فهو الموسم الذي خرج في برشلونة من دوري الأبطال بعد الهزيمة من ليفربول بمجموع مباراتين 4/3.

أشهر لاعبي برشلونة في التاريخ بقمصان الفريق

في هذه الفقرة لن نعرض صور تيشرت برشلونة الجديد 2022.. بل سنذكركم بأبرز لاعبي برشلونة في أربعة عقود مختلفة، صنعت هوية برشلونة.

صور تيشرت برشلونة الجديد 2022

الصورة الأولى من اليسار هي صورة يوهان كرويف “Johan Cruyff” بالقميص البديل لبرشلونة في السبعينات.. يوهان كرويف هو الأب الروحي لبرشلونة، وهو الذي صنع منظومة برشلونة الحديثة التي يتحدث عنها الجميع.

هذه المنظومة عرفت باسم تيكي تاكا “Tiki Taka”، هي طريقة لعب تعتمد على تناقل الكرة بصورة سريعة بين أقدام اللاعبين دون أن يفقدها اللاعب.. أما عن القميص الذي يظهر به كرويف هو القميص الذي استوحت منه نايكي قميص برشلونة البديل موسم 2019/2020.

الصورة الثانية هي صورة مارادونا.. وقد عرضنا قصة هذا القميص في الفقرة السابقة، لكن مارادونا الذي قضى خمسة أعوام كانت فيها برشلونة تعاني في منتصف جدول ترتيب الليجا، إلا أنه في آخر مواسمه مع برشلونة.

تحديدًا موسم 1985/1986 استطاع أن يجعل برشلونة بطلاً للدوري الإسباني.. ويقال إن هذا القميص الذي أخذت منه نايكي تصميم قميص موسم 2016/2017.

جوارديولا حينما كان لاعبًا في صفوف برشلونة في موسم 1992 الذي استطاع فيه برشلونة تحقيق لقب دوري الأبطال الأول له برأسية المدير الفني الحالي للفريق الهولندي رونالد كومان “Ronald Koeman”.

القميص باللون البرتقالي مع بعض الإشارات الحمراء والزرقاء.. التي تشير إلى الألوان الرسمية للفريق الكتالوني، أما الصورة الأخيرة فهي صورة الأسطورة ليونيل ميسي الذي رحل عن برشلونة في موسم 2021.. ليبقى السؤال من الذي سيعوض رحيل البرغوث الأرجنتيني في الكامب نو.

صورة مسربة لقميص برشلونة موسم 2022/2023

عرضنا لكم في السطور السابقة صور تيشرت برشلونة الجديد 2022، لكن في هذه الفقرة سنعرض لكم بعض التسريبات عن صور تيشرت برشلونة الجديد 2022/2023.. حسب ما جاء في صحيفة سبورت الكتالونية.

إن قميص الفريق يحتوي على تاريخ الفريق، الذي ينتقل من جيل إلى جيل.. ويمتد في قلوب المشجعين بمره وحلوه.. لذلك تعد صور تيشرت برشلونة الجديد 2022 مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *