التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

من خلال شراء صالونات مودرن يمكنك أن تحصل على مظهر أنيق وعصري إلى منزلك الخاص.. حيث إن لهذا النوع من الصالونات العديد من الأشكال والأحجام، وعبر موقع شملول سنعرض لك العديد من التصميمات المتنوعة والعصرية للصالونات، على أن تتناسب مع الأذواق المختلفة والأماكن الموضوعة بها.. سواء كانت في المنازل أو في المؤسسات الأخرى.

تصاميم صالونات مودرن 2022

في حال كنت تبحث عن أشكال جديدة تظهر بها صالونات مودرن.. فإنه يوجد العديد من التصميمات الحديثة للصالونات التي يمكنها أن تنال إعجابك وإليك البعض منها فيما يلي:

في تلك الصورة يظهر أحد موديلات الصالونات الحديثة.. والذي يغلب عليه أحد درجات اللون الأزرق، كما أن استخدام الدرجات المشابهة للون ذاته في باقي الغرفة كان له أثر كبير في منحها مظهر جمالي لا مثيل له.

إلى جانب ذلك فإن استخدام تلك الوسائد ذات اللون الرمادي الفاتح أضفى المزيد من الجمال إلى التصميم.. وتلك القواعد بيضاء اللون التي تظهر في نهاية الأريكة والكراسي والتي تجعلها ترتكز بشكل ثابت على الأرض كانت خيارًا موفق.

أحد موديلات صالونات مودرن وعصرية.. يمكنك الحصول عليه في حال كنت تفضل تلك الألوان المبهجة والداكنة، حيث نرى في تلك الصورة أن الصالون يعتمد على اللون الأزرق الداكن واللون النبيتي.

إلى جانب ذلك فإن تلك السجادة التي تأخذ اللون الأبيض المتداخل مع القليل من اللون الوردي الظاهر على الأطراف أضافت المزيد من الجمال إلى التصميم.. واختيار اللون الأبيض ليزين طلاء الجدران والأرضية جعل الصالون العصري يظهر بشكل أكثر وضوحًا.

بالنظر إلى لك الصورة ستجد هذا النوع من التصميمات العصرية للصالونات الذي يعتمد على اللون المائل إلى الأرجواني.. كما أن هذا التصميم العصري يزينه تلك الطاولة المصنوعة من الزجاج صغيرة الحجم.

بالإضافة إلى ذلك فإن طلاء الجدران ذو اللون الأبيض كان من الخيارات الصائبة.. ووضع تلك الوسادات المشجرة التي تتضمن اللون ذاته كان له أثر في منح الغرفة المزيد من الجمال.

لا يفوتك أيضًا: صور ديكورات غرف نوم تركية 

موديلات وتصميمات عصرية للصالون

ضمن إطار الحديث عن موديلات صالونات مودرن وعصرية.. نشير إلى أن هذا النوع من الصالونات قد تزايد الطلب عليه نظرًا إلى جودته واختلاف تصميماته وأشكاله، وفيما يلي سنعرض لكم المزيد من تلك الموديلات.

من الصالونات الحديثة التي تعتمد على تلك الألوان المبهجة.. والتي تتنوع بين اللون الأبيض واللون الوردي الداكن، كما أن المميز في هذا النوع من الصالونات تلك الوسائد التي يمكنك وضعها كما تشاء بما يمنحك مظهر جمالي لا مثيل له.

إلى جانب ذلك فإن استخدام بعض العناصر الإضافية في غرفة المعيشة.. قد أدى إلى الحصول على المزيد من الجمال والأناقة، وتظهر تلك العناصر في استخدام الأرضية الخشبية وتلك السجادة صغيرة الحجم التي تتماثل ألوانها مع لون الصالون العصري نفسه.

إليك تصميم آخر من أفضل موديلات صالونات مودرن.. كما أنه يعتمد على بعض الألوان المبهجة والهادئة في الوقت ذاته، والتي تتنوع بين اللون المائل إلى الوردي واللون الأبيض، ناهيك عن تلك الوسادة التي تظهر باللون المشجر الذي يأخذ من كلا اللونين السابقين.

إلى جانب ذلك فأن استخدام اللون الأبيض في أرضية الغرفة وتلك السجادة التي تظهر باللون الوردي الداكن.. كان له أثر كبير في إدخال المزيد من الأناقة إلى ذلك التصميم، وتلك الحاملة للأزهار والطاولة الصغيرة المصنوعة من الخشب ضمن العناصر المكملة لذلك التصميم الرائع.

صالونات جديدة ومتنوعة

ضمن إطار عرضنا إلى أحدث أشكال صالونات مودرن.. نستكمل معكم عرض تلك الصالونات الجديدة على اختلاف أشكالها وألوانها، وإليكم البعض منها عبر الفقرة الحالية:

نوع آخر من التصميمات العصرية للصالونات التي بإمكانك الحصول عليها.. حيث إن هذا التصميم يعتمد على اللون السيمون المائل إلى الوردي الفاتح بعض الشيء، كما أن الأريكة والكرسي يظهر بهما اللون الأبيض وبعض النقوشات فضية اللون على الوسائد.

بالإضافة إلى ذلك فإن اختيار الأرضية والجدران ليظهران باللون الأبيض كان اختيار مناسب مع تلك الألوان التي تظهر في الغرفة بشكل عام.. ناهيك عن تلك السجادة بيضاء اللون التي يظهر بها بعض الخطوط المتعرجة ذات اللون الأسود.

في حال كنت من محبي تلك الألوان الناعمة والهادئة.. فبالطبع سينال إعجابك هذا النوع من الصالونات، حيث إنه يعتمد على اللون الأبيض واللون المائل إلى البيج بدرجة كبيرة.

كما أن الأطراف المرتكزة على الأرض تظهر باللون الذهبي الفاخر.. ما يجعل هذا التصميم من الخيارات الأولى لكل من يبحث عن صالونات جديدة ومودرن، كما أن اختيار تلك الأرضية التي تظهر باللون الأبيض كان مناسبًا لدرجة كبيرة في هذا التصميم.

بالنظر إلى تلك الصورة ستجد أن تلك السجادة الموضوعة على الأرضية يتشابه لونها إلى حد كبير مع لون الصالون العصري.. كما أن استخدام اللون البيج الداكن في طلاء الجدران منح التصميم المزيد من الأناقة.

في تلك الصورة يمكنك أن تجد واحدًا من صالونات مودرن يتم وضعها في غرفة المعيشة.. كما أن لونه يتنوع بين اللون الوردي واللون الزهري، إلى جانب ذلك فإن ذلك الكرسي المشجر الظاهر في يسار الصورة يجمع بين كلا اللونين وهو جزء من الصالون.

أحدث تصميمات الصالونات

بالبحث بين تصميمات صالونات مودرن يمكنك أن تجد أنه يوجد العديد من التصميمات التي يتم وضعها في المنازل ذات الديكورات الحديثة.. بما يضيف المزيد من الجمال والأناقة إلى تلك المنازل، وإليك البعض من تلك الصالونات فيما يلي:

في تلك الصورة بإمكانك أن تجد أحد التصميمات العصرية للصالونات.. حيث إن هذا النوع من الصالونات يعتمد على اللون الأصفر المعروف باسم لون المسطردة واللون الأزرق الداكن.. كما أن تلك الوسادات جمعت بين اللونين بما يضيف المزيد من الأناقة إلى المظهر النهائي.

إلى جانب ذلك فإن الأرضية قد تم وضع السجادة ذات اللون البيج عليها.. وتلك الستائر التي تظهر في الخلفية تأخذ اللون ذاته، وعلى الرغم من اختلاف تلك الألوان مع لون الصالون نفسه، إلا أن هذا لا يمنع من أنها متناسقة معه إلى حدٍ ما.

واحد من تلك الصالونات العصرية التي تعتمد على اللون الأبيض بشكل أساسي.. وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تتضمن البعض من اللون الذهبي أيضًا، كما أن اللون ذاته يظهر في الطاولة صغيرة الحجم التي تتواجد في المنتصف.

تجدر الإشارة إلى أن اللون الأبيض المستخدم في الجدران والأرضية كان له أثر على منح ذلك التصميم المزيد من الجمال والأناقة.. كما أنه عمل على وجود تداخل قوي بين تلك الألوان، وهو خيار مثالي لتطبيقه في غرفة المعيشة.

إلى محبي اللون البيج المائل إلى الذهبي بعض الشيء سيناسب هذا الصالون العصري الكثير من الأذواق.. حيث إنه يعتمد على ذلك اللون في الأريكة والكراسي، بالإضافة إلى لون السقف ولون السجادة الموضوعة على الأرضية.

انتريهات مودرن وجديدة

من خلال الاطلاع على صور صالونات مودرن.. يمكنك أن تجد أن تلك الموديلات يتم اختيارها على حسب ذوق كل شخص، كما أنها تختلف من حيث الألوان، وإليكم المزيد من تلك الموديلات العصرية للأنتريهات في التالي:

هذا التصميم هو أحد صالونات مودرن من النوع التركي الأكثر انتشارًا على الإطلاق.. كما أنه يعتمد على الألوان الهادئة التي تتنوع بين اللون السيمون واللون الأبيض، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على بعض النقوشات التي تظهر باللون الفضي.

كما أن تلك الغرفة تم اختيار الأرضية الخاصة بها لتظهر باللون المائل إلى الدرجات ذاتها السابق الإشارة إليها.. بالإضافة إلى ذلك فإن الجدران تم طلائها باللون المائل إلى الأخضر الفاتح، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تتناسب مع لون الصالون العصري.

واحدًا من أفضل الخيارات المتاحة أمامك والتي يمكنك استخدامها في منح المنزل المزيد من الجمال والأناقة.. كما أن هذا النوع من الصالونات يمتاز بألوانه المبهجة، حيث يعتمد على اللون الوردي واللون الأبيض.

إلى جانب ذلك فإنه يتضمن بعض الوسائد المشجرة التي يظهر بها الألوان ذاتها.. كما أن تلك السجادة الموضوعة على الأرض من الخيارات الرائعة في تلك الحالة.. وتم اختيار الصالون بتلك الألوان لكي يتناسب مع باقي ألوان الغرف الموضوع بها.

لا يفوتك أيضًا: صور اشكال ديكورات شقق روسية

أحدث صالونات وأنتريهات مودرن

بالنظر إلى الفقرة الحالية سيمكنك الاطلاع على أكبر كم ممكن من صالونات مودرن.. والتي يمكنك وضعها في غرفة المعيشة، على أن تتناسب مع ألوان الجدران والسقف.. كما أن تلك الصالونات ينبغي أن تتناسب مع ألوان الستائر وبعض العناصر الموجودة في الغرفة ذاتها.

تم اختيار هذا النوع من الصالونات العصرية لتظهر باللون الأرجواني الداكن.. كما أنه يحتوي على بعض الوسادات ذات اللون الفاتح المشجرة، إلى جانب ذلك فإن تلك الطاولة بيضاء اللون كانت خيار موفق.

أما عن ألوان الجدران التي تظهر باللون الرمادي واللون الأبيض، ولون الأرضية المصنوعة من الخشب والمائل إلى البيج.. كان من العناصر التي أدت إلى زياد إبراز لون الصالون نفسه، ناهيك عن تلك السجادة الصغيرة ذات اللون البيج الموضوعة على الأرضية.

واحدة من الصالونات التي يمكنك اختيارها حين تود الحصول على صالونات مودرن أنيقة.. حيث إن المميز في ذلك التصميم هو أنه يعتمد على الكثير من الألوان المبهجة، كما أنه يتضمن بعض الوسادات المشجرة التي تتناسب مع ذلك الكرسي الموضوع في الجهة اليمنى من الصورة.

إلى جانب ذلك فإن استخدام تلك الطاولة المستطيلة ذات اللون الأبيض والمصنوعة من الخشب والمطلية بمادة البلاستيك.. كان له دور كبير في إضافة المزيد من الجمال إلى شكل الصالون، وتلك العناصر التي تزين الغرفة بأكملها ساعدت أيضًا على إبراز التصميم بشكل أكثر وضوحًا.

صالونات جديدة ومودرن للمنزل

في بعض الأحيان يبحث الأشخاص عن صالونات مودرن جديد يناسب مع المنازل التي يسعون إلى تجديد مظهرها.. والخيار الأمثل في تلك الحالة هو الاطلاع على الأشكال المتنوعة والحديثة من الصالونات، ومن تلك التصميمات ما يلي في الفقرة الحالية:

شكل آخر من أشكال الأنتريهات المودرن التي يمكنك استخدامها في المنزل.. حيث إن هذا النوع من التصميمات يعتمد على الكثير من الألوان كما أنه يظهر بتلك الأشكال المشجرة التي تتشابه مع تلك الستائر المعلقة.

إلى جانب ذلك فإن استخدام تلك الوسائد دائرية الشكل ذات اللون الأحمر والوسائد المشجرة والسادة الظاهرة باللون الأبيض كان خيار موفق.. ناهيك عن تلك الأرضية ذات اللون البيج والمناسبة مع شكل الغرفة ككل.

بالنظر إلى تلك الصورة ستجد بأن هذا التصميم الراقي من الصالونات الحديثة تدخل ألوانه الراحة إلى النفوس.. كما أنه يعتمد على درجة اللون الفيروزي المتداخل مع اللون الأبيض المائل إلى البيج.

إلى جانب ذلك فإن الألوان ذاتها تظهر في الستائر، وتلك الوسائد المشجرة التي تزين الأريكة كان لها دور هام في إكمال المظهر العام.. وجعل التصميم مناسب لأصحاب الأذواق الراقية.

تصميم جديد من الصالونات العصرية.. والذي يعتمد على اللون الرمادي والعديد من الألوان الأخرى التي تظهر في تلك الوسائد، كما أن تلك الوسائد تظهر باللون الأبيض واللون الوردي، ومنها ما يظهر بالشكل المشجر الرائع.

إلى جانب ذلك فإن تلك الأرضية التي تأخذ اللون البيج.. والسجادة التي تظهر باللون المائل إلى الأبيض المرصع ببعض الخطوط الطولية المتداخلة ذات اللون الأسود كان له أثر كبير في إضفاء المزيد من الجمال إلى ذلك التصميم.

أحدث أشكال الصالونات العصرية

من خلال الاطلاع على تلك التصميمات المتاحة والتي تضم صالونات مودرن تستخدم في المنازل على اختلاف أحجامها وألوانها.. يمكنك أن تجد ما هو مناسبًا مع ذوقك الخاص، وإليك المزيد من تلك التصميمات فيما يلي:

إليك واحدًا من أفضل التصميمات العصرية للأثاث.. والذي يعتمد على اللون الرمادي متوسط الدرجة بين الفاتح والداكن واللون الوردي والفضي ودرجة الأبيض الناصع التي تظهر في تلك الوسائد التي تزينه.

إلى جانب ذلك فإن طلاء الجدران ذو اللون البني واللون ذاته الذي يظهر في الأرضية من العناصر التي أضافت المزيد من التميز لتصميم تلك الغرفة.. إلى جانب اللون الأبيض الذي يظهر ضمن ألوان الطاولة المستطيلة الشكل التي نراها.

يأتي هذا التصميم ضمن التصميمات الحديثة للأثاث والتي يغلب عليها اللون الوردي.. كما أن الغرفة بأكملها يغلب عليها اللون الوردي ويتداخل معها اللون البيج المائل إلى البني بعض الشيء في الأرضية.

كما أن تلك الطاولة الصغيرة في المنتصف تكسر من حِدة اللون الوردي لتظهر باللون البني.. ناهيك عن تلك الستائر المفرغة التي تعتمد على اللون الأبيض والتي تزين الغرفة أيضًا.

إليك صورة أخرى يظهر بها أحد التصميمات العصرية للأنتريهات.. حيث إن هذا التصميم يعتمد على اللون البيج في المقام الأول، والذي يزينه أيضًا بعض الوسائد التي تأخذ اللون البني واللون البيج.

إلى جانب ذلك فإن الأرضية الملونة باللون البني قد وضع عليها المزيد من الوسادات.. ناهيك عن تلك السجادة التي تظهر باللون البيج أيضًا، كما أن اختيار لون الجدران ليظهر باللون الأحمر كان خيار رائع وساعد على إبراز مظهر الغرفة بالكامل.

تصميمات وألوان متنوعة للصالونات المودرن

ضمن إطار الحديث عن صالونات مودرن.. نشير إلى أن هذا النوع من أثاث المنزل يتطلب منك المزيد من التركيز والتفكير عند القيام بشرائه، وإليك المزيد من تلك الصور التي تتضمن أثاث المنزل العصري في التالي:

في تلك الصورة يمكنك أن تجد أحد الصالونات العصرية التي تعتمد على الكثير من الألوان.. حيث إن هذا التصميم من الصالونات يظهر به اللون الرمادي المنقوش واللون البيج، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على درجة معينة من اللون المائل إلى الذهبي.

كما أن تلاحظ الطاولات المتباينة الأنواع والأحجام تعتمد على اللون الأخير.. وتلك الستائر المعلقة تظهر باللون البيج اللامع لتمنح الغرفة المزيد من الجمال والأناقة.. بالإضافة إلى ذلك فإن اللون الأبيض المستخدم في طلاء الجدران والظاهر على الأرضية ساعد كثيرًا على إبراز الألوان بشكل واضح.

شكل جديد ومميز تظهر به صالونات مودرن مخصصة إلى غرفة المعيشة.. كما أن هذا الصالون يعتمد على اللونين الأبيض والأسود، إلى جانب ذلك فإن الشكل غير المألوف الذي تظهر به تلك الأريكة أضاف المزيد من الأناقة إلى الصالون.

بالإضافة إلى ذلك فأن استخدام اللون الأبيض في طلاء الجدران واللون المائل إلى الرمادي في الأرضية كان من الخيارات الصائبة.. وتلك اللوحات التي تزين الجدران كان لها دور في إضافة المزيد من الجمال والأناقة على الغرفة بشكل عام.

أحدث صور صالونات جديدة

من خلال النظر إلى تصميمات صالونات مودرن التي يتم وضعها في المنازل.. ستجد أنها تتضمن العديد من الألوان والتي يمكنها أن تظهر بتلك الدرجات الصاخبة أو تلك الألوان الهادئة المميزة، وإليك المزيد من تلك التصميمات في التالي:

واحد من أفضل التصميمات العصرية للصالونات هو ذلك التصميم الظاهر أمامك.. كما أنه يعتمد على اللون الأبيض بشكل كامل، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على بعض الأجزاء التي تظهر باللون الفضي لكونها مصنوعة من المعدن.

كما أن استخدام تلك السجادة ذات اللون الرمادي كان من الأمور الضرورية لإضفاء المزيد من الأناقة إلى مظهر الغرفة.. واستخدام اللون ذاته والمتداخل مع اللون الأبيض في الجدران كان أفضل الخيارات على الإطلاق.

من التصميمات العصرية للأنتريهات التي يمكنك الحصول عليها بسهولة ويسر.. كما أن هذا التصميم يعتمد على اللون الرمادي الذي تظهر به الأريكة، إلى جانب لك الوسادات التي تعتمد على اللون ذاته ولكن بدرجة أقل حِدة بعض الشيء.

كما أن المميز في تلك الغرفة هو اختيار تلك السجادة المنقوشة المفرودة على الأرض.. والستائر المعلقة التي تظهر باللون الرمادي الفاتح، ناهيك عن تلك العناصر المصغرة التي تزين الغرفة بأكملها.

أحد التصميمات الفاخرة للأنتريهات والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة هو ذلك التصميم.. حيث إنه يضم تلك الأريكة التي تظهر باللون الرمادي، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذي يغلب على الكرسي الصغير في الجهة اليسرى من الصورة.

كما أن اختيار السجادة لتجمع بين كلا اللونين كان من أفضل الأفعال.. إلى جانب ذلك فإن الجدران والسقف والستائر يغلب عليها الدرجات ذاتها، وهو ما يضيف المزيد من الأناقة إلى الشكل العام للغرفة.

صالونات جديدة تركي

في حال كنت تود الحصول على المزيد من صور صالونات مودرن حديثة تتناسب مع ذوقك الخاص.. فمن الممكن أن تجد ما يناسبك من تصميمات الصالونات الجديدة والتي سنعرضها في التالي:

تصميم بسيط من الصالونات الجديدة والعصرية.. كما أنه يعتمد على تلك الألوان الهادئة، والتي تتنوع بين اللون الرمادي ودرجات اللون الجملي التي تظهر في الوسادات.. إلى جانب ذلك فإن استخدام اللون الأبيض للأرضية والسجادة كان من أفضل الخيارات.

ناهيك عن تلك الطاولة الخشبية التي تظهر باللون البيج.. وتحمل العديد من الأزهار التي تتناسب مع ألوان الغرفة وأثاثها، كما أن تلك الأباجورة التي تتنوع ألوانها بين اللون الأبيض واللون البيج كانت من أفضل الخيارات لتتناسب مع ألوان الغرفة.

إليك واحدة من أفضل التصميمات الخاصة بالصالونات العصرية من النوع التركي.. كما أن لون الأريكة يعمد على الرمادي الهادئ، إلى جانب ذلك فإن لون الأرضية التي تظهر باللون ذاته كان من الخيارات الصائبة.

الجدير بالذكر أن استخدام تلك السجادة على الأرضية والتي تتضمن اللون الأبيض وبعض الخطوط رمادية اللون كان الخيار الأنسب.. كما أن استخدام طلاء الجدران ذو اللون الأبيض كان خيار صائب للحصول على المزيد من الوضوح لباقي العناصر المتواجدة في الغرفة ذاتها.

إليك واحد من أفضل صالونات مودرن مستخدمة في المنازل ذات الديكورات الحديثة.. والذي يعتمد على اللون الوردي الهادئ واللون الأزرق، كما أن تلك الألوان تتناسب بشكل كبير مع لون طلاء جدران الحائط.

إلى جانب ذلك فإن استخدام تلك السجادة ذات اللون الأزرق المتداخل مع لون فاتح آخر.. كان لها دور كبير في إضافة المزيد من الأناقة والتناسق في الشكل النهائي للغرفة.

صالونات كلاسيكية ومودرن

في الفقرة الحالية يمكنك الاطلاع على المزيد من صور صالونات مودرن من النوع الكلاسيكي الأنيق.. تلك التصميمات التي تخطف الأنظار بمجرد رؤيتها، وإليك البعض من تلك التصميمات في التالي:

أحد التصميمات الحديثة التي يمكنك الحصول عليها للصالونات العصرية.. كما أن هذا النوع من الصالونات يعتمد على اللون الرمادي إلى جانب بعض الألوان الأخرى التي تظهر في ألوان الوسادات.

الجدير بالذكر أن لون الجدران يظهر باللون الأبيض.. وهو ما تسبب في جعل لون الصالون يظهر بشكل أوضح، وتلك السجادة المفروشة على الأرضية التي تأخذ اللون الرمادي أيضًا ضمن العناصر التي ساعدت على إحداث التناسق بشكل عام.

إليك واحدًا من أفضل التصميمات الكلاسيكية العصرية للصالونات.. حيث عن هذا النوع من الصالونات يعتمد على اللون الرمادي الداكن، كما أن الكراسي تظهر باللون الأبيض.

إلى جانب ذلك فإن الجدران تظهر باللون المائل إلى الرمادي، والأرضية يظهر بها اللون الخشبي، وهي من العناصر التي ساعدت على تنسيق الألوان الذي نراه من خلال الصورة.. ناهيك عن الوسادات الملونة بالأصفر والأحمر التي تتواجد على الأريكة.

في حال كنت تبحث عن أحد التصميمات العصرية والكلاسيكية في آنٍ واحد للصالونات، فبالطبع سينال إعجابك هذا النوع الذي يعتمد على اللون الأبيض الناصع.. والذي يزينه بعض الوسادات ذات اللون البيج.

كما أن اختيار اللون الأبيض ليغلب على جميع العناصر في الغرفة كان من الأمور المريحة للأعصاب.. إلى جانب ذلك فإن تلك الطاولة التي تظهر بشكل غير مألوف والتي تضمن اللون الأبيض المتداخل مع اللون البيج كان لها أثر كبير في التكامل والتناسق الحادث في تلك الصورة.

صالونات جديدة لغرف المعيشة

من خلال الفقرة الحالية سنعرض المزيد من صالونات مودرن على أن تتناسب مع تصميمات غرف المعيشة المختلفة.. والتي تتنوع من حيث الألوان والأحجام، وإليكم البعض منها فيما يلي:

شكل جديد من الصالونات العصرية التي يمكنك استخدامها في غرفة المعيشة.. كما أن هذا النوع من الصالونات يعتمد على اللون المائل إلى الرمادي، ويتضمن المزيد من الوسادات المتباينة الألوان.. والتي تظهر باللون الأحمر الداكن واللون الرمادي الفاتح.

كما أن هذا التصميم يتضمن أيضًا كرسي جملي اللون.. مصنوعًا من الجلد، وتلك الألوان المستخدمة في الغرفة والتي تتنوع بين لون الجدران الأبيض واللون البيج للسجادة الموضوعة على الأرضية، كان لها أثر كبير في زيادة التناسق الحادث بين الألوان والمظهر بشكل عام.

تلك الصورة تتضمن أحد الصالونات الكلاسيكية الحديثة.. والتي تعتمد على اللون البيج المائل إلى البني بعض الشيء، كما أنه يضمن بعض الوسادات ذات اللون الأحمر الناري الذي يُقلل من حِدة اللون الغالب على الصالون نفسه.

إلى جانب ذلك فإن الأرضية والستائر تظهر بنفس اللون.. وتلك الطاولة الصغيرة الدائرية الشكل ذات اللون الأبيض الموضوعة في المنتصف كانت إضافة مميزة للشكل العام للغرفة.

في تلك الصورة نجد أحد التصميمات العصرية للصالونات.. والذي يعتمد على اللون البيج وبعض الألوان الأخرى التي تظهر في الوسائد، حيث تتنوع بين اللون البيج الداكن، واللون المائل إلى الزهري.

كما أن الأرضية ولون السجادة المتواجدة عليها تظهر باللون البيج.. وتلك الجدران التي تظهر باللون الأبيض والستائر التي تأخذ اللون ذاته كان لها أثر كبير في زيادة التجانس بين عناصر الغرفة ككل.

صالونات ذات تصميمات عصرية ومتنوعة

إليك المزيد من صور صالونات مودرن تصلح لأن يتم وضعها في غرفة المعيشة.. حيث يمتاز هذا النوع من الأثاث بألوانه المتنوعة، وإليك نموذج من هذه التصميمات كما يلي:

من صالونات مودرن يمكنك استخدامها في غرفة المعيشة.. حيث إن هذا التصميم الأنيق يعتمد على اللون الأبيض واللون الرمادي، إلى جانب ذلك فإنه توجد بعض الوسادات المشجرة التي تزين الأريكة.

كما أن تلك السجادة الموضوعة على الأرضية أضافت المزيد من الأناقة إلى الشكل العام للغرفة.. وطلاء الجدران من اللون الأبيض واللون نفسه الذي يظهر على السقف كان له دور كبير في زيادة التناسق بين الألوان.

أجمل صالونات مودرن للمنازل

يوجد عدد لا حصر له من أمثلة صالونات مودرن عصرية أو أنتريهات جديدة للمنازل.. والتي عادةً ما ترضي الكثير من الأذواق، ومن خلال الفقرة الحالية سنعرض لكم المزيد من تلك الصور والتصميمات وذلك كالتالي:

بالنظر إلى تلك الصورة الآتية تتضمن أحد أمثلة صالونات مودرن من النوع المنقوش.. يمكنك أن تلاحظ تلك الرسومات الخفيفة ذات اللون المختلفة عن الأبيض الغالب على الأريكة، كما أن ذلك التصميم العصري أضاف إليه المزيد من الجمال اختيار لون طلاء الجدران ليظهر باللون البيج.

نلاحظ من خلال النظر إلى تلك الصورة أن اللون الغالب على الصالون العصري هو اللون البيج الفاتح أو ما يعرف باسم اللون الأوف وايت.. كما أن اختيار الأرضية الخشبية وتلك الطاولة ذات اللون الأسود المستطيلة الشكل كان من الخيارات الصحيحة في تصميم تلك الغرفة.

تصميمات وصور متنوعة للصالونات العصرية

ضمن إطار التعرف على أشكال صالونات مودرن ذات الألوان المتنوعة.. نشير إلى أن اختيار الشكل الخاص بهذا النوع من الأثاث سيكون له دور كبير في تحديد المظهر النهائي الخاص بالغرفة، وإليك المزيد من تلك الأشكال في التالي:

أحد أشكال صالونات مودرن صالحة للاستخدام في غرفة المعيشة.. حيث إن اللون الغالب على هذا التصميم هو اللون المائل إلى السماوي الهادئ، كما أن تلك الطاولة المستديرة المبطنة التي تظهر في المنتصف أضافت المزيد من الجمال إلى الغرفة.

إلى جانب ذلك فإن استخدام تلك الأزهار التي توجد في يسار الغرفة كان من العناصر المكملة لمظهرها.. وأضافت السجادة ذات اللون الأبيض الموضوعة على الأرض المزيد من الجمال والتداخل بين الأنتريه ومظهر الغرفة بشكل عام.

تلك الغرفة ذات المظهر الأنيق والمبهج تتضمن نوع من الانتريهات العصرية الكلاسيكية.. كما أن الأريكة تزهر باللون الأبيض الناصع، إلى جانب ذلك فإن الكراسي يغلب عليها اللون الأزرق الفاتح المائل إلى الفيروزي بعض الشيء.

أما بالنسبة إلى لون طلاء الجدران الذي يغلب عليه اللون الأبيض.. فقد ساهم وبشكل كبير في إبراز ألوان الصالون، كما كان لتلك الطاولة المصنوعة من الزجاج والموضوعة في المنتصف دور هام في الحصول على هذا المظهر المتناسق.

لا يفوتك أيضًا: ديكورات مطابخ خشبية جميلة

صالونات عصرية مختلفة الألوان والأحجام

استكمالًا إلى عرضنا لأحدث صور صالونات مودرن.. نشير إلى أن اختيار الحجم الصحيح للصالون من شأنه أن يساعد على المزيد من التناسق والمظهر الجمالي للغرفة بأكملها، وإليك البعض من تلك التصميمات فيما يلي:

نوع آخر من الصالونات العصرية من النوع الكلاسيكي.. والتي تعتمد على الكثير من الألوان التي تتنوع بين اللون الرمادي الفاتح واللون الأخضر الزرعي، وعلى الرغم من الاختلاف في تلك الدرجات إلا أنها تناسقت فيما بينها على النحو المطلوب.

الجدير بالذكر أن استخدام الوسادات التي تتضمن كلا الدرجتين كان من الخيارات الصائبة للحصول على المزيد من التداخل في الألوان.. كما أن طلاء الجدران ذو اللون الأبيض كان له أثر كبير في إبراز تلك الألوان بشكل أكثر وضوحًا.

يشبه هذا التصميم من الصالونات الكلاسيكية العصرية التصميم السابق عرضه.. حيث إنه يعتمد على اللون الأبيض واللون الأخضر بشكل أساسي، كما أن تلك الوسادات التي تزين الكرسي الأخضر اللون والأريكة والتي تتنوع بين درجات الأخضر أضافت المزيد من التناسق.

إلى جانب ذلك فإن اختيار اللون الأخضر الفاتح للجدران واللون الأبيض للأرضية قد ساهم بشكل كبير في إظهار ملامح الغرفة بشكل عام.. ناهيك عن الأزهار صفراء اللون والتي تضيف المزيد من الجمال للغرفة.

إن صالونات مودرن باتت من أنواع الصالونات المستخدمة في الآونة الأخيرة بشكل كبير.. نظرًا إلى أشكالها الجذابة وألوانها المبهجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *