التخطي إلى المحتوى

إن كومنتات فيس بوك إحدى الردود على منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.. فمنها ما هو كوميدي، ومنها ما يتم استخدامه وتداوله للرد على بعض الرسائل في تطبيق واتس اب على سبيل المثال.

كومنتات للفيس بوك جديدة

إن أغلب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يلجؤون إلى كومنتات مضحكة للعام الحالي بغرض الرد على مضمون المنشورات.. حيث إن تلك الصور كثيرًا ما تكون أنسب في الرد من تلك العبارات التي يتم استخدامها.

لذلك إليكم البعض من تلك الكومنتات المصورة فيما يلي:

كومنتات 2022

إحدى صور كومنتات 2022 والتي يظهر بها الفنان أحمد فهمي من فيلم سمير وشهير وبهير.. كما أن تلك الصورة المضحكة يمكنك استخدامها للرد على أحد المنشورات المتداولة على موقع الفيس بوك.

كومنتات 2022

في تلك الصورة نجد الفنان عادل إمام من إحدى مسرحياته الشهيرة “الواد سيد الشغال”.. وهي من الصور المضحكة التي يمكنك الاعتماد عليها في التعليق على أحد المنشورات بمواقع التواصل الاجتماعي.

كومنتات 2022

أحد كومنتات 2022 التي يمكنك استخدامها في التعليق على إحدى الرسائل المرسلة إليك على أيٍ من التطبيقات الإلكترونية.. إلى جانب ذلك فإن تلك الصورة يمكنك استخدامها في التعليق على المنشورات المختلفة.

كومنتات 2022

واحدة من الكومنتات المضحكة والمصورة التي يمكنك الاعتماد عليها في التعليق على المنشورات المختلفة.. إلى جانب ذلك فيمكنك إرسال تلك الصورة إلى أحد الأصدقاء على تطبيق الواتس اب.

كومنتات 2022

إليك صورة أخرى من صور كومنتات ، والتي يظهر بها الفنان عادل إمام من فيلم الهلفوت.. كما أن تلك الصورة المضحكة بإمكانك التعليق من خلالها في حال أن شعرت بالدهشة أو تفاجأت من إحدى المواقف.

كومنتات 2022

في تلك الصورة يظهر أحد نجوم الخليج.. كما أن تلك الصورة يتم استخدامها في كومنتات الفيس بوك بكثرة، إلى جانب ذلك فهي من الصور المضحكة التي تدخل السعادة والبهجة على القلوب.

كومنتات مضحكة للفيس بوك

استكمالًا لما سبق عرضه في الفقرة السابقة.. نشير إلى أنه لا يزال هناك عدد لا حصر له من كومنتات 2022، والتي يمكنك من خلالها الضحك مع الأصدقاء والأهل، حيث إن تلك الكومنتات المصورة لها العديد من الأغراض.. وإليك البعض من تلك الصور فيما يلي:

كومنتات 2022

صورة أخرى من الكومنتات الجديدة للعام الحالي.. والتي يظهر بها أحد الأطفال متعجبًا من أمرٍ ما، كما أن تلك الصورة من السهل أن تجدها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كومنتات 2022

إليك واحدة من أكثر الصور المضحكة التي يمكنك استخدامها في كومنتات الفيس بوك للعام الحالي.. حيث إن تلك الصورة التي يظهر بها الفنان عادل إمام من مسرحية الزعيم هي الأكثر انتشارًا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

كومنتات 2022

في تلك الصورة التي تصلح لأن تكون إحدى التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، فنرى أحد الفنانين المشهورين من زمن الفن الجميل.. كما أن تلك الصورة المضحكة بالطبع ستجعلك تشعر بالبهجة، وستتسبب في جعلك تضحك بمجرد النظر إليها.

أحدث تعليقات لمواقع التواصل الاجتماعي 2022

في بعض الأحيان يمكنك استخدام كومنتات 2022 المصورة في التعبير عن البهجة أو لإضحاك الآخرين.. ومن ثم فيمثل ذلك الأمر الغرض الرئيسي من استخدامها، وإليك المزيد من الكومنتات المضحكة في التالي:

كومنتات 2022

واحدة من أكثر الكومنتات المضحكة على الإطلاق.. والتي يظهر بها الفنان الراحل حسن حسني، من فيلم سمير وشهير وبهير، كما أن تلك الصورة يمكنها أن تتناسب للاستخدام على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أو يمكنك إرسالها عبر تطبيق الواتس اب.

كومنتات 2022

هنا نجد صورة للفنان أحمد آدم من فيلم القرموطي.. كما أن تلك الصورة يظهر فيها ملامح الدهشة والحيرة التي تعلو وجه الممثل، ومن ثم فيمكنك استخدام تلك الصورة كأحد التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كومنتات 2022

يظهر في تلك الصورة أحد الأطفال في كومنت من كومنتات 2022.. والتي يمكن استخدامها في المزاح مع أحد الأصدقاء على الحساب الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ذلك فإن تلك الصورة يمكنك استخدامها بالعديد من التطبيقات الأخرى.

كومنتات 2022

واحدة من أكثر الكومنتات شهرة على الإطلاق.. حيث يظهر بها الفنان ـ محمد هنيدي في فيلم فول الصين العظيم، وعادةً ما ينتشر هذا النوع من الكومنتات والتعليقات فيما بين الأصدقاء على التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

كومنتات 2022

واحدة من أكثر التعليقات المضحكة على الإطلاق.. والتي يظهر بها الفنان سعيد صالح من مسرحية العيال كبرت، حيث إن هذا الكومنت بإمكانك استخدامه للرد على بعض الرسائل سواء عبر تطبيق الواتس آب، أو الماسنجر، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

كومنتات 2022

واحدة من الكومنتات المضحكة الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي.. إلا أن هذا لا ينفي إمكانية استخدام التعليق ذاته للرد على بعض الرسائل في بعض الأحيان.

كومنتات جديدة ورومانسية

إلى جانب كومنتات 2022 المضحكة السابق عرضها.. نجد أنه يوجد العديد من أنواع التعليقات المصورة الأخرى، والتي يأتي من ضمنها تلك الكومنتات الرومانسية، حيث يتم إرسالها أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. ومن تلك الكومنتات ما يلي:

كومنتات 2022

بإمكانك استخدام تلك الصورة ومشاركتها كتعليق على منشور لشخص مهم بالنسبة لك على موقع الفيس بوك.. حيث إن تلك الصورة تتضمن عبارة “في ناس بتحكي معهم دقيقة.. بتضل مبسوط يوم كامل”.

كومنتات 2022

يمكنك استخدام أحد كومنتات 2022 من النوع الرومانسي.. والتي تظهر على هيئة صورة يغلب عليها اللون الوردي.. وتتضمن عبارة “صباح الخير”، ويمكنك مشاركه الصورة عبر موقع الفيس بوك، أو وضعها كحالة على تطبيق الواتس اب.

كومنتات 2022

صورة أخرى تأتي ضمن كومنتات 2022 الرومانسية.. والتي يمكنك استخدامها للتعليق على أحد منشورات الحبيب على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتتضمن تلك الصورة عبارة “أحبك يا أمنية تجاوزت تعريفها”.

كومنتات 2022

تلك الصورة الرومانسية يمكنك استخدامها للتعليق على بعض المنشورات.. إلى جانب ذلك فإن المميز بتلك الصورة هي أنها تصلح لأن يتم مشاركتها على هيئة منشور أو حالة على التطبيقات الإلكترونية الأخرى.

كومنتات 2022

واحدة من الكومنتات الرومانسية التي بإمكانك استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي.. كما أن تلك الصورة تتضمن عبارة “من السهل أن ينسى الإنسان نفسه.. لكن من الصعب أن ينسى نفس سكنت نفسه”.

كومنتات متنوعة 2022

بالنظر إلى الفقرة الحالية يمكنك أن تجد أنه يوجد عدد لا حصر له من الصور التي تتضمن العبارات.. والتي تصلح لأن يتم استخدامها في كومنتات 2022، ومن تلك التعليقات المصورة ما سنعرضه فيما يلي:

كومنتات 2022

من التعليقات التي يمكنك استخدامها ضمن كومنتات 2022.. والتي عادةً ما يتم مشاركتها وإرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض الرد على تلك الرسائل التي يتلقاها الأفراد، أو التعليق على المنشورات المختلفة.

كومنتات 2022

يظهر في تلك الصورة الفنان محمد هنيدي ممسكًا بأحد الحبال.. وهي من الصور الكوميدية التي يمكنك استخدامها في التعليق على المنشورات بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كومنتات 2022

إليك كومنت مضحك آخر.. يظهر به الفنان القدير عادل أدهم، حيث يمكنك الاعتماد على تلك الصورة في الرد على أحد الأصدقاء سواء في الرسائل الخاصة، أو على المنشورات التي يتم مشاركتها على الفيس بوك.

إلى جانب ذلك فإن تلك الصور تصلح لأن يتم استخدامها كأحد المنشورات المتداولة على يوميات الحساب الخاص بك.. على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تعليقات لمنصات التواصل الاجتماعي

إليك في الفقرة الحالية المزيد من كومنتات 2022.. والتي يتم استخدامها بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على اللايكات، والرد على تلك التعليقات، ومن تلك التعليقات والكومنتات ما يلي:

كومنتات 2022

واحدة من التعليقات التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها في موقع الفيس بوك.. كما أن تلك الصورة التي تظهر بها القطة ذات الملامح الغاضبة ستكون من الصور المضحكة التي ستظهر للآخرين في التعليقات التي يتضمنها المنشور.

كومنتات 2022

تلك الصورة تصلح لأن تكون واحدة ضمن الكومنتات الأكثر استخدامًا على منصات التواصل الاجتماعي.. وعلى الرغم من ملامح الاستياء التي تعلو ملامحه، إلا أن شكله يدعو إلى الضحك.

كومنتات 2022

واحدة من الكومنتات المصورة والمضحكة.. التي يمكنك الحصول عليها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك إرسالها إلى الأهل والأصدقاء بغرض المزاح.

فتلك الصورة يظهر بها النجم الراحل سعيد صالح من مسرحية مدرسة المشاغبين.. وبالطبع سترسم تلك الصورة الابتسامة على الوجوه.

كومنتات 2022

تلك الصورة يظهر بها الفنان محمد هنيدي والفنانة المشهورة لبلبة.. كما أنها واحدة من أفضل التعليقات المضحكة التي يمكنك استخدامها.. وإرسالها إلى الأصدقاء في المواقف المختلفة.

كومنتات متنوعة للفيسبوك

ضمن إطار الاطلاع على أحدث كومنتات 2022 التي تتضمن بعض الصور المكتوب عليها تلك العبارات.. سواء الرومانسية أو المضحكة، نستكمل معكم في الفقرة الحالية عرض المزيد من تلك الصور.

كومنتات 2022

من أشهر الكومنتات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.. واستخدامها بين الأصدقاء والأخوة، كما أن تلك الصورة المضحكة بإمكانك الرد من خلالها على العديد من المواقف المضحكة والمتنوعة.

كومنتات 2022

تلك الصورة المضحكة التي تمثل واحدة من أشهر كومنتات 2022 للفيس بوك يظهر بها الفنان سامح حسين.. كما أنها من الصور المضحكة التي يمكنك التعليق بها على أي موقف كان، وذلك في حال كنت لا تملك الاهتمام بما يقال من الطرف الذي تتحدث إليه.

كومنتات 2022

صورة أخرى من كومنتات الفيس بوك للعام الجديد.. والتي تتضمن أحد الممثلين ويظهر على وجهه ملامح الغضب، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذا لا ينفي أن تلك الصورة لا زالت من الصورة المضحكة والمتداولة بين الناس على التطبيقات المختلفة.

كومنتات 2022

في تلك الصورة يظهر الفنان حمدي الميرغني في مشهد من إحدى المسرحيات التي تعرض ضمن مسرح مصر.. كما أن هذه الصورة مناسبة جدًا لأن تكون ضمن كومنتات 2022 المضحكة والمميزة.

كومنتات 2022

في الصورة الحالية يظهر المذيع باسم يوسف من برنامجه الخاص.. كما أن تلك الصورة يمكنك استخدامها في الرد على أحد المنشورات التي يشاركها أحد الأصدقاء على الفيس بوك.

إلى جانب ذلك فإنه يمكنك استخدامها في الرد بطريقة مضحكة على تلك الرسائل التي ترد إليك على تطبيق الواتس اب.

كومنتات مضحكة جدًا للعام الجديد

في بعض الأحيان قد لا تجد من الكومنتات والتعليقات ما هو مناسبًا للرد على بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.. هنا يأتي دور الكومنتات التي تتضمنها تلك الصور، وإليك المزيد منها في التالي:

كومنتات 2022

في تلك الصورة يمكنك أن تشاهد البعض من أبطال مسرح مصر.. كما أن تلك الصورة يمكنك استخدامها ضمن كومنتات 2022، والتي من شأنها أن تكون من الصور المضحكة التي تدخل البهجة وتنشرها في الأرجاء.

كومنتات 2022

هذه الصورة التي يظهر بها الفنان أحمد مكي من مسلسل الكبير أوي.. كما أن تلك الصورة يمكنك استخدامها في التعليق على أحد المنشورات المتواجدة على الفيس بوك.

كومنتات 2022

في تلك الصورة يمكنك أن تجد أحد الأشخاص تظهر على وجهه ملامح الدهشة.. وعلى الرغم من ذلك إلا أن تلك الصورة المضحكة يمكنك استخدامها في كومنتات الفيس بوك للعام الجديد.

كومنتات 2022

يمكن أن يعتبر البعض تلك الصورة من الكومنتات المضحكة أو يمكن استخدامها من الكومنتات الرومانسية.. حيث يظهر بها أحد المطربين، ويمكن تداول تلك الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كومنتات 2022

تلك الصورة التي تظهر بها تلك الفتاة يمكن استخدامها في كومنتات الفيس بوك.. كما أن تلك الصورة يمكنك استخدامها وإرسالها إلى الأصدقاء كرد مضحك بينك وبين الأصدقاء.

كومنتات 2022

إليك واحدة من الصور المضحكة التي يمكن استخدامها في كومنتات 2022.. كما أن تلك الصورة يظهر بها الفنان محمد سعد واضعًا لبعض مستحضرات التجميل، وهي من الصور المضحكة التي يمكنك استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صور كومنتات حزينة

في بعض الأحيان قد يلجأ البعض إلى استخدام صور كومنتات 2022 التي يغلب عليها الطابع الحزين.. حيث إن تلك الصور تتناسب مع المنشور الذي تمت مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإليك البعض من تلك الصور فيما يلي:

كومنتات 2022

إليك كومنت آخر يظهر على هيئة صورة حزينة.. كما أن هذا التعليق يظهر على صورة حكمة معبرة، ومن ثم فإنه بإمكانك الاستفادة منه.

كما تجدر الإشارة إلى أن تلك الصورة بإمكانك مشاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو التعليق على أي منشور من خلالها.

كومنتات 2022

تلك صورة آخري تصلح لأن تكون تعليق حزين على أحد البوستات.. كما أن تلك الصورة تتضمن عبارة “لا شيء يشبه شعور أن تتذكر شخص قد رحل وتغلق عينيك بشدة وكأنك لا زلت ترفض تصديق ذلك”.

كومنتات 2022

من خلال تلك الصورة يمكنك التعليق على بعض المنشورات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.. كما أنها من كومنتات 2022 الحزينة.

فتتضمن الصورة عبارة “تعجبني نفسي جدًا حين أكمل حياتي وكأنه لم يحدث شيء، رغم يقيني بأنهم كسروني وما زلت أراقب تصرفاتهم”.

كومنتات 2022

إليك صورة أخرى من الكومنتات التي يمكنك الحصول عليها ومشاركتها لتتناسب مع المنشور المتداول على الفيس بوك.. حيث إن تلك الصورة تتضمن عبارة “الوجع دائمًا أنيق لا يختار سوى القلوب الطيبة”.

تعليقات مضحكة للفيس بوك

إليك في الفقرة الحالية المزيد من الصور التي تصلح لأن يتم استخدامها في كومنتات مواقع التواصل الاجتماعي.. ومن تلك الكومنتات والتعليقات ما يلي:

كومنتات 2022

تلك الصورة تمثل مشهد مضحك من فيلم الباشا تلميذ.. كما أنها تضم العديد من الفنانين المعروفين بخفة الظل والبهجة، إلى جانب ذلك فإن تلك الصورة يمكنك استخدامها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.. باعتبارها واحدة من الكومنتات المضحكة.

كومنتات 2022

تلك الصورة تصلح لأن تكون أحد الكومنتات التي يتم استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. إلى جانب ذلك فإنها من الصور التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر تطبيق الواتس اب في المواقف المختلفة.

صور مضحكة وكومنتات

في تلك الفقرة سنعرض لكم المزيد من تلك الصور المضحكة التي تعتمد على العبارات وتعبيرات الوجه المضحة.. والتي يمكنكم استخدامها في التعليق على المنشورات المختلفة على المواقع.. وخاصةً موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

كومنتات 2022

إليك صورة أخرى بإمكانك استخدامها في كومنتات الفيس بوك.. حيث إن تلك الصورة يظهر بها الفنان محمد سعد مع ملامح مضحكة تعلو وجه، وهي من الصور التي يمكنك استخدامها في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كومنتات 2022

صورة أخرى يظهر بها الفنان أحمد حلمي في أحد الأفلام الكوميدية التي تولى بطولتها.. إلى جانب ذلك فإن تلك الصورة المضحكة يمكنك استخدامها في التعليق على بعض المنشورات التي توجد على الفيس بوك، أو استخدامها في الرد على الأصدقاء.

كومنتات 2022

تلك الصورة مأخوذة من فيلم لا تراجع ولا استسلام.. ويظهر بها الفنان ماجد الكدواني المعروف بخفة ظله، كما أن تلك الصورة تأتي ضمن أفضل الكومنتات المستخدمة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس آب للرد على الأصدقاء.

كومنتات 2022

هنا نجد صورة للنجم محمد رمضان من مسلسل الأسطورة الشهير.. وتلك الصورة تصلح لأن تكون كومنت لأحد المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كما أن ذلك التعليق الذي يظهر بها هو الأكثر استخدامًا بين الشباب.

بعض كومنتات 2022 يمكنك الاستعانة بها واستخدامها في المنشورات لإدخال البهجة والسعادة على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.. فهي الوسيلة المناسبة للرد في الكثير من المواقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *