التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

عبارات تهنئة عيد ميلاد بابا 2022 اجمل كلمات في عيد ميلاد الأب تعتبر من الوسائل التي يمكن أن نعبر من خلالها عن مدى حبنا وتقديرنا لآبائنا، ولكن بعض الأبناء يجدوا صعوبة في سرد ما يشعرون به تجاه آبائهم.

كلمات تهنئة عيد ميلاد بابا

عيد ميلاد بابا

يعتبر الأب من أهم الأشخاص في حياة أبنائه فهو له تأثير كبير على أبنائه، فهو الذي يتولى رعايتهم وحمايتهم من كل مكروه قد يصيبهم.. ويسعى دائمًا كي يصلون إلى النجاح الباهر الكبير.

لذلك في يوم ميلاده يجب على الأبناء تقديم أجمل عبارات التهنئة التي تدخل الفرحة على قلبه وتشعره بقيمته عندهم ومكانته العظيمة في قلوبهم.. لذا سوف نتعرف على أجمل عبارات التهنئة بعيد ميلاد بابا فيما يأتي:

عيد ميلاد سعيد لأجمل أب في هذا الكون كله.. فأن ملهمي الأول.. أتمنى لك أعوام مليئة بالسعادة والفرحة.

كل عام وأنت بخير يا أبي الغالي.. أتمنى من الله أن يجعل أعوامك القادمة كلها سرور وفرحة تملأ حياتك، أحبك بشدة يا أجمل أب.

عيد ميلاد سعيد يا أبي أنت دائمًا تُسعدني وتجعلني أشعر بالفخر لأنك والدي.. لقد أعطيتني الشجاعة في جميع المواقع الصعبة في حياتي، كل عام وأنت بخير.

أبي العزيز بطلي الخارق منذ الصغر، فأنا دائمًا ما أتمنى لو أنني أشبهك، لأنك أجمل إنسان في نظري.. عيد ميلاد سعيد يا بابا.

أتمنى من الله في عيد مولدك أن يرزقك السعادة الدائمة والأبدية يا أبي الغالي.. كل عام وأنت إلى الله أقرب.

أبي الحبيب اليوم هو أجمل أيام حياتي.. لأن بطلي الخارق قد ولد في هذا اليوم، عيد ميلاد سعيد يا أبي.

عيد ميلاد سعيد يا أبي أنا فخور لأنني أبنك.. فأنت أفضل شخص رأيته في حياتي وستظل كذلك، اسأل الله أن يديمك في حياتنا.

أشكر الله تعالى لأنه رزقني بأب رائع مثلك.. فكلما نظرت إليك حمدت الله على هذه النعمة، عيد ميلاد سعيد يا حبيب قلبي يا أبي الغالي.

كل سنة وأنت طيب يا أطيب وأحن قلب في الدنيا.. عيد ميلاد سعيد بابا.

لا يفوتك أيضًا: اجمل صور عيد ميلاد بوستات اعياد ميلاد

رسائل عيد ميلاد الأب

إن حب الأب يختلف عن أي حب في حياة الإنسان.. وذلك لأن الآباء لهم دور كبير في حياة أبنائهم، فهم من يحمون أبنائهم من أي شر ومن مشاكل الحياة المختلفة.. فبدون الأب تصبح الحياة ليست لها أي معنى.

لذا سوف نتعرف على رسائل تهنئة عيد ميلاد بابا من خلال التالي:

  • أبي الحبيب كل عام وأنت بخير وسعادة.. فأنا أحبك جدًا في كل الأوقات، فأنت الأب الحنون العطوف الذي لا مثيل له.
  • عيد ميلاد سعيد يا بابا أطال الله في عمرك وأمدك بالصحة والعافية والبركة.. كل عام وأنت إلى الله أقرب.
  • أود أن أخبرك في هذه المناسبة أنك أنت مصدر حبي وفخري واعتزازاي، فكنت دائمًا ترعاني وتدعمني وترشدني.. شكرًا لوجودك بحياتي، عيد ميلاد سعيد.
  • عيد ميلاد رائع وسعيد لك يا أبي.. شكرًا لأنك كنت أفضل صديق لي على الإطلاق حتى يومنا هذا، أحبك بشدة يا أبي الغالي.
  • لقد كنت دائمًا تهتم بي وتسعدني.. لذا أود أن أسعدك في يوم مولدك، كل عام وأنت بخير يا أبي الحبيب.
  • كل عام وأنت بخير وسعادة وصحة يا أبي الغالي.. فأنت من جعلتني أشعر بالثقة في نفسي وأن أومن بها.. شكرًا على وجودك في حياتي.
  • أشعر دائمًا بأنني محظوظ لكونك أبي، وأشكر الله على هذه النعمة الكبيرة، كل عام وأنت بخير يا أبي العزيز.
  • أبي الحبيب عيد مولد سعيد.. فأنا اتشرف دائمًا بأنك والدي، كل عام وأنت بخير يا عزيزي.
  • عيد ميلاد سعيد بابا أنت أب في هذا الوجود.. كل عام وأنت أفضل أب عرفته البشرية.. كل عام وأنت بخير.
  • أبي الغالي يا جنتي على الأرض يا أجمل حب في حياتي، كل عام وأنت بخير يا حبي الوحيد يا أبي العزيز.

أجمل عبارات التهاني عيد ميلاد الأب

للآباء دور كبير في حياتنا جميعًا، لذا يجب أن ننتهز الفرص كي نعبر لهم عما نشعر به تجاههم.. وعيد ميلاد الأب هو أكثر شيء يمكن أن نستغله كي نعبر عما نشعر به تجاهه، وذلك من خلال إرسال أجمل الكلمات والرسائل التي تشير إلى حبنا له في عيد مولده.

لذا سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل رسائل عيد ميلاد بابا من خلال التالي:

أبي الحبيب أحبك بشدة، فأنت أجمل ما حدث في حياتي حتى الآن.. كل عام وأنت بخير يا أغلى وأهم شخص في حياتي.

عيد ميلاد سعيد يا أغلى أب في الوجود أتمنى من الله أن يحفظك ويرعاك أينما تكون.. حفظك الله وبارك لي فيك، كل عام وأنت بخير.

أبي الحبيب كل عام وأنت بألف خير وسعادة، ارجو من الله أن يمدك بالصحة والعافية.. وأساله ألا يحرمني من وجودك بجانبي مدى الحياة.. عيد ميلاد سعيد.

إن العبارات والكلمات لا تكفي كي أعبر لك عما أشعر به في داخلي من حب وتقدير واحترام وامتنان لكونك أبي.. كل عام وأنت بخير وسعادة يا أجمل أب في العالم.

أبي الحبيب كل عام وأنت الأمل الذي يملأ حياتي.. كل عام وأنت النور الذي يضيء لي طريقي، عيد ميلاد سعيد يا ابي الحبيب.

كل عام وأنت بخير يا أبي.. أتمنى من الله ألا تغيب عن عيني ولو لحظة، لأنك روحي وحياتي وأغلى ما أملك في هذه الدنيا.

أبي الحبيب يا نور عيني وضوء دربي.. أود أن أخبرك أنني دائمًا ما أفتخر لكونك أبي، كل عام وأنت بخير يا أغلى الحبايب.

أبي الحبيب الغالي يا مهجة فؤادي يا حبي الأول والأخير.. كل عام وأنت بجانبي وحولي، كل عام وأنا أستمد منك قوتي وشجاعتي لمواجهة الحياة.

كلمات تهنئة عيد ميلاد بابا

يود كل أب أن يعرف مدى قيمته عند أبنائه وحبهم له.. وذلك بالرغم أن الآباء يحاولون إخفاء ذلك، إلا أنهم لا يطلبون ذلك ويتظاهرون بعد الاهتمام.. لذا يجب على الأبناء تقديم أجمل كلمات التهاني للأب في عيد مولده للتعبير عن تقديرهم لهى وحبهم الشديد.

لذا سوف نقدم لكم نماذج لرسائل التهنئة بعيد ميلاد بابا من خلال التالي:

  • أبي العزيز كل عام وأنت بخير وسرور وفرحة كل عام.. ارجو من الله أن يديم وجودك في حياتي وبجانبي طوال الحياة.. عيد ميلاد سعيد وجميل مثلك.
  • كل عام وأنت بخير وسلامة يا سندي في هذه الحياة، فأنا دونك لا أقوى على مجابهة أي شيء.. ادامك الله لي خير سند يا أبي العزيز.
  • حبيبي أبي الغالي أود أن أرسل لك أجمل الزهور والعبارات الطويلة التي أخبرك بها بمدى حبي واعتزازي بك في يوم مولدك العزيز.. ولكن عبارات الدنيا لا تعبر عما بداخلي.. فأنا أحبك بشدة.
  • كل عام وأعظم رجل في حياتي بخير وهناء، فأنا أفتخر وأعتز بك بين هذا العالم كله.. فقد كنت دائمًا مصدر إلهامي وقوتي في هذه الحياة.
  • أبي الجميل أطيب وأحن قلب رأيته في حياتي كلها، كل عام وأنت إلى الله أقرب.. اسأل الله أن يعطيك فرحة وسعادة لا تنتهي أبدًا.
  • أبي الحبيب كل عام وأنت بخير وسعيد بوركت أعوامك يا غالي.. أحبك كثيرًا يا أبي.
  • كل عام وأنت بخير وسعادة وسرور يا أبي.. فأنا مهما بحث لم أجد مثل قلبك الحنون العطوف في هذه الحياة.. عيد ميلاد سعيد.
  • عيد ميلاد سعيد يا أغلي ما في هذا الكون.. جعل الله عيد مولدك أحلى يوم.. كل عام وأنت بخير، كل عام وأنت أجمل أب في هذه الحياة.

أجمل الرسائل التهنئة المصورة بعيد ميلاد بابا

لقد انتشر مؤخرًا قيام الأشخاص بإرسال التهاني والمباركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل: موقع الفيس بوك.. وذلك من خلال إرسال ومشاركة عبارات التهاني أو الصور التي تحمل الكلمات التي تعبر عن التهاني والحب للأب.

هذه الكلمات التي تعبر عما بداخلنا من تقدير واحترام له، وتجعل السرور والسعادة تدخل قلبه.. وسوف نعرض لكم تهنئة عيد ميلاد بابا بالصور فيما يلي:

عيد ميلاد بابا

أما عن هذه الصورة فهي من الصور الرقيقة المعبرة التي تحمل أرق العبارات الجميلة التي تدل على مدى اعتزاز الأبناء بآبائهم.. والتعبير عن هذا الحب والتقدير في عيد ميلاد الأب، وهي من الصور التي تدل البهجة على النفس عند رؤيتها.

فهي عبارة عن خلفية باللون الأحمر الذي يشير إلى الحب والتقدير، ومرسوم بها قلب باللون الأبيض يوجد بداخله عبارة تهنئة بعيد ميلاد بابا وهي:

عيد ميلاد سعيد ومبارك.. كل عام وأنت أطيب وأرق وأحلى وأمل ومشرق.. كل عام وأنت البسمة والنور، كل عام وأنت بخير وعافية“.. من الممكن إضافة تعديل على الصورة ووضع اسم الأب أو عمره، وذلك من خلال برنامج معدل الصور.

عيد ميلاد بابا

تعتبر هذه الصورة من الصور الجميلة التي يتم تداولها بشكل منتشر ورائج على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.. وذلك حيث يقوم الأبناء بإرسالها ومشاركتها لتهنئة الأب بعيد مولده، وذلك لأن هذه الصورة عند رؤيتها تشعر بالسعادة والاحتفال.

فهي عبارة عن صورة لها خلفية باللون الأخضر المميز الجميل الذي يفيض بالبهجة.. ومكتوب بها عبارة تهنئة عيد ميلاد بابا، كما أنه يوجد بأسفل الصورة شموع بألوان مبهجة وزاهية مثل اللون الأخضر والأصفر والوردي الفاتح والغامق.

كما أنها تحتوي على عبارة رائعة لتهنئة الأب في عيد ميلاده وهي: “Happy Birthday Dad”.

عبارات تهنئة عيد ميلاد الأب بالإنجليزية

هناك الكثير من الأشخاص يفضلون تقديم التهنئة بعيد ميلاد آبائهم باللغة الإنجليزية، وذلك لحبهم الشديد في هذه اللغة.. لذا سوف نقدم لكم مجموعة عبارات التهاني بعيد ميلاد الأب بالإنجليزية من خلال التالي:

I wish you purer days and years filled with success and brilliance, every year and your sky rains peace and joy, every year and you are closer to God.

Happy birthday, dear father, every year and you are fine, health and well-being, every year and you are closer to your Lord and your religion, every year and your dreams are in your hands.

My dear father, every year and you are good, happy birthday, my Lord, do not deprive me of you and your tenderness, my dear, God willing, long life, health and happiness.

On my father’s birthday, I give you peace, and I ask God for forgiveness and mercy, and you remain with us in your good spirit, every year and you are good.

Flowers smell fragrant on this day only, the leaves bloom too, and the birds sing a sweet year, my beautiful, my father, my soul, every year and you are fine and in good health.

And on your birthday, I would like to congratulate you, and I would like to congratulate myself and all the family with your presence there, Happy New Year.

Happy birthday to the youngest handsome, kind-hearted man I’ve ever known, I’ve always wanted to be someone like you. You made me believe that this world is beautiful with you, happy birthday dad.

بوستات تهنئة عيد ميلاد بابا

يقوم الكثير من الأشخاص بإرسال أجمل بوستات تهنئة عيد ميلاد الأب.. كما أن الأصدقاء والأقارب يقومون بمشاركة التهاني والعبارات في التعليقات أيضًا.. حينها يشعر الأب بالفرحة والسعادة في يوم ميلاده.

لذا سوف نقدم لكم مجموعة بوستات تهنئة عيد ميلاد بابا من خلال السطور القادمة:

  • عيد ميلاد مبارك وسعيد يا أبي العزيز.. فأنت كل ما أملك في هذه الحياة، أنت أغلى حبيب.. وأرق قلب في هذه الحياة.
  • كل عام وأنت بخير يا أبي الحبيب.. أتمنى لك في السنوات القادمة راحة البال وطول العمر، والسعادة التي لا تنتهي.
  • أبي الغالي لقد حان الوقت أن تتوقف عن التفكير بي أنا وأخوتي.. فلقد عشنا طوال هذه السنوات تحت رعايتك وعنايتك الدائمة لنا، أتمنى لك سنين سعيدة قادمة.. كل سنة وأنت طيب.
  • عيد ميلاد سعيد يا أحن أب في العالم، لقد تجاوزت الخمسين ولكنك ما زلت شابًا وسيمًا.. كل عام وأنت بخير يا أبي العظيم.
  • أود أن أخبرك يا أبي في يوم مولدك أنني أحلم أن أصبح أب حنون ومسئول مثلك تمامًا.. فلقد كنت دائمًا مثلي الأعلى.. وقدوتي، كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس.
  • أبي الحبيب لقد كنت أشكر ربي طوال عمري لأنه رزقني بشخص مثلك، فأنت من أجمل الأشخاص وأكثرهم حكمة ورزانة.. كل عام وأنت إلى الله أقرب.
  • عيد ميلاد سعيد يا أبي العزيز.. لقد تمنيت أن أصبح شاعرًا في يوم مولدك، كي أعبر لك عن مدى سعادتي وفخري كونك أبي.. كل سنة وأنت طيب يا أغلى الحبايب.
  • سوف تظل يا أبتي حكاية نرويها في دعائنا.. كل عام وأنت ملك حياتنا وتاج رؤوسنا وحبيبنا الوحيد.. سنة حلوة يا جميل.
  • كل عام وأنت الخير والسعادة لأسرتنا يا أبي العزيز.. عيد ميلاد سعيد.

لا يفوتك أيضًا: اجمل صور اشكال تورتة عيد ميلاد 

عبارات تهاني عيد ميلاد بابا مصورة

يسعى الأبناء في يوم ميلاد آبائهم على تقديم لهم العبارات المصورة التي تعبر عن مدى حبهم له واعتزازهم بجوده في حياتهم، لذا سوف نعرض لكم مجموعة أجمل رسائل تهنئة عيد ميلاد بابا بالصور من خلال التالي:

عيد ميلاد بابا

تعتبر هذه الصورة من أجمل الصور المتداولة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يقوم الأبناء.. باستخدامها لتهنئة الأب بعيد ميلاده، حيث تعتبر من الصور التي تضيف البهجة في قلوب من يراها.. فهي تعبر عن الاحتفال والسعادة بعيد مولد الأب.

عند النظر إليها نجد أنها تحتوي على عبارة تهنئة باللغة الإنجليزية للأب في عيد ميلاده وهي: “Happy Birthday Dad مكتوبه باللون البرتقالي الغامق.. وهي خلفية الصورة تحتوي على خطوط باللون الأبيض وخطوط باللون الأخضر الفاتح.

يخرج منها نجوم صغيرة بألوان متعددة.. تأتي هذه النجوم باللون الأصفر واللون البرتقالي الرائع الذي يعبر عن الاحتفال والسعادة، ونجوم أخرى باللون الأبيض الجميل.

لذا فإن هذه الصورة تصلح تمامًا لمشاركتها على الصفحة الشخصية وتهنئة الأب أمام الجميع بعيد مولده.. كما يمكن إضافة بعض العبارات لها التي تعبر عن الحب والتقدير له.

عيد ميلاد بابا

هذه الصورة تعتبر من الصور البسيطة التي لها تصميم هادئ وجميل.. فهي تحتوي على أرق العبارات والكلمات التي يمكن تقديمها للأب في مولده.. فهي يمكن مشاركتها في المنشورات العامة، ويمكن أيضًا إرسالها له على الرسائل الخاصة بكما.

فهذه الصورة بها خلفية باللون الأزرق الفاتح الجميل الممزوج باللون الأبيض الرائع.. ويوجد بها دائرة تحتوي على عبارة تهنئة عيد ميلاد بابا وهي: “أبي الغالي عيد ميلاد سعيد بوركت أعوامك وسعدت سنينك”.. وهي بالرغم من بساطة هذه الكلمات إلا أنها مؤثرة جدًا.

كما يوجد حول الصورة قلوب صغيرة مختلفة الأحجام والألوان.. حيث تظهر القلوب بألوان مبهجة ورائعة تعبر عن الاحتفال.

عبارات تهنئة بعيد ميلاد أبي

يبحث العديد من الأشخاص عن رسائل تهنئة بعيد ميلاد الأب وذلك حتى يقدمونها للآباء في عيد ميلادهم للتعبير عن حبنا لهم.. وامتنانا لوجودهم في حياتنا، وكي نخبرهم من خلال هذه الكلمات عن مدى أهميته في حياتنا.

لذا سوف نتعرف على كلمات تهنئة بعيد مولد الأب فيما يلي:

  • لا يمكنني أن أنسى عيد مولد أبي الغالي.. فهو يشغل بالي دائمًا، عيد ميلاد مبارك يا أغلى الحبايب.
  • أبي الحبيب كل عام وأنت ضوء قلبي.. ونور عيني، كل عام وأنت أقرب لي من دمائي.. فأنت كل ما أملك في هذه الحياة، عيد ميلاد سعيد.
  • كل عام وأنت بخير أطال الله في عمرك ورزقك الصحة والعافية.. يا من غمرت قلبي بحبك وحنانك وعطفك طوال عمري.
  • أتقدم إليك بخالص الحب والتماني السعيدة في يوم ميلادك يا أبي.. أود أن أقد لك باقة من الورود العطرة التي تعبر عن فرحتي بيوم ميلادك.. كل سنة وأنت طيب.
  • كل عام وأنت بخير يا أبي الغالي، كل عام وأنت صاحب الفضل علي في كل نجاح حققته وفي كل فعل جيد فعلته.. أتمنى من الله أن يرزقك طول العمر والسعادة الدائمة.
  • لقد عجز لساني عن قول ما أشعر به تجاهك.. ولكن قلبي ينبض دائمًا بحبك يا أبتي، كل عام وأنت إلى الله أقرب.
  • أنني أشعر بالتقصير تجاهك فلا أقدر أن أرد جزء بسيط مما تفعله معي يا أبي الحبيب لقد ساندتني دومًا، لذا أود أن أرسل لك أجمل العبارات في عيد ميلادك العظيم أجمل أيام حياتي عيد ميلاد سعيد.
  • عندما أذكر أبي فإنني أذكر قطعة من الجنة فأنت الحب الأبدي الذي لا ينتهي، فأنت الخير الذي أعطاه الله تعالى لي.. كل سنة وأنت طيب يا أبي الغالي.

كلمات جميلة لأبي في عيد مولده

سوف نقدم لكم مجموعة نماذج لرسائل تهنئة عيد ميلاد بابا.. وذلك كي نتيح للأبناء التعرف على هذه النماذج واختيار واحدة منهم، كي يعبروا عن مشاعرهم الطيبة للأب في يوم ميلاده.. إليكم هذه الرسائل فيما يلي:

  • بابا الحبيب أهدي لك أرق العبارات والكلمات الرقيقة التي تعبر عن احترامي وحبي الشديد لك.. فأنت أغلى عندي من روحي، كل سنة وأنت طيب يا أبي الحبيب.
  • أتقدم إليك في هذا اليوم بباقة من الورود الجميلة التي تشبه قلبك النقي الصافي.. فأنت كل ما أملك في هذه الحياة، كل عام وأنت الخير والسعادة لنا في حياتنا.
  • أبي الحبيب أنت الرجل الذي أفتخر أن أسمه يأتي بعد أسمي.. وأعتز لكونك أبي وحبيبي وصديقي وكل ما أملك في الدنيا، عيد ميلاد سعيد يا أجمل أب.
  • إن اليوم هو عيد ميلاد أعظم رجل في حياتي هو الرجل الذي اعطاني الحياة.. ومنحني الطمأنينة والراحة في هذه الحياة.. كل عام وأنت بخير يا أبي الحبيب.
  • أرق التهاني والكلمات لأجمل أب في الدنيا.. كل عام وأنت الأمان والسكينة والسند لنا يا حبيبي، اسأل الله أن يديم وجودك في هذه الدنيا وحولنا.
  • أود أن أشكرك يا أبي في عيد ميلادك على أنك كنت دائمًا الصاحب لي والسند في كل أمر.. فأنت من شجعني ومن ساعدني على النجاح.
  • أبي الغالي الصامد أمامنا مثل الجبل قوي وراسخ.. تحمينا دائمًا من كل ما نتعرض إليه من مصاعب ومشاكل.. كل عام وأنت قريب منا وبجانبنا، كل عام وأنت بخير وسعادة يا أغلى الناس.
  • بابا الغالي إن التجاعيد التي بدأت تظهر على وجهك هي فخر لنا.. فهي تروي المصاعب التي مررت بها وتحملتها كي تحمينا منها وتُسعدنا طوال حياتك.. كل عام وأنت بخير.

عبارات تهنئة عيد ميلاد الأب

إن الوالد جزء مهم في حياتنا بل هو كل حياتنا.. فيجب أن نستغل فرصة عيد ميلاده ونعبر له عما نشعر به تجاهه بصدق، ويجب أن نقر له أننا دونه لا نساوي أي شيء.. فهو مرشدنا في الحياة ودونه نضل ونهلك، لذا سوف نذكر لكم أجمل عبارات التهنئة فيما يأتي:

  • أنت أفضل أب في العالم.. أنا فعلًا سعيدة جدًا لكونك أبي، كل عام وأنت بخير وسعادة يا أبي الحبيب.
  • لقد جعلت حياتي سعيدة وجعلت البسمة لا تفارق وجهي يا أفضل أب في هذا العالم.. كل سنة وأنت طيب يا أبي الحبيب.
  • أبي الحبيب لقد كنت مثل البوصلة تدلني دائمًا على الطريق الصحيح فأنا دونك لا أساوي شيء.. كل عام وأنت بخير يا غالي.
  • أعلم أنني لا أقدر أن أعبر عما أشعر به تجاهك دائمًا.. ولكني أود أن أخبرك في هذا اليوم المميز أنني أحبك أكثر من روحي.. كل سنة وأنت طيب يا أحلى أب في هذه الحياة.
  • أبي الحبيب أنت شخص فريد من نوعك لا يوجد مثلك في هذا العالم.. ولو بحثت دهرًا
  • لولاك يا أبي الحبيب ولولا دعمك لي لما قدرت على تحقيق أي حلم من أحلامي، فأنت من أرشدتني وعلمتني.. لذا رغبت أن أشكرك في يوم ميلادك.. كل عام وأنت بخير يا أعز الناس.
  • أبي الحبيب أرسل باقة من الزهور المعطرة بالفل والريحان في يوم ميلادك الرائع، كل عام وأنت حبي الوحيد الذي يلهمني إلى كل ما هو صحيح.. عيد ميلاد سعيد.
  • أبي الحبيب أود أن أجعل عيد مولدك هذا من أعظم أعياد الميلاد التي مرت في حياتك.. وذلك لأن الآباء العظماء يجب أن تشهد أعياد مولودهم احتفالات عظمية.. كل عام وأنت بخير وسلامة.

كلمات تهنئة في عيد ميلاد بابا تدل على قوة حبي وافتخاري به.. وعلى الرغم من أنها بسيطة، إلا أنها تدخل السرور والسعادة على الأب في يوم ميلاده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *