التخطي إلى المحتوى

هل ترغب بتداول أسهم 100% عمولات 0%؟ هل من الممكن القيام بذلك؟ تعرف معنا في هذا المقال المقدم من شركة إيفست للتداول أون لاين على أهم المعلومات المرتبطة بالموضوع حتى ولو تسمع بهذا التداول من قبل.

evest

كيف يمكن تداول أسهم 100% عمولات 0%؟

تقوم العديد من شركات التداول بفرض عمولات على تداول الأسهم، الأمر الذي يزيد من العبء على المتداولين، فكيف من الممكن تداول الأسهم بشكل طبيعي ومباشر 100%  دون التعرض لأي خصومات، أي بعمولات نسبتها 0%؟

هناك بعض شركات التداول التي توفر خدمة تداول أسهم 100% عمولات 0%، لكن ولاختيار الشركة المناسبة من المهم مراعاة ما يأتي:

  • الوضع التنظيمي: من المهم اختيار منصة تداول مرخصة من واحد أو أكثر من الجهات التنظيمية العالمية وذلك حتى تتأكد من أن أموالك آمنة في جميع الأوقات.
  • الأسهم التي توفرها الشركة: تأكد من أن الشركة توفر الأسهم للشركات التي ترغب بالتداول بها.
  • الرسوم: تتقاضى منصات التداول رسومًا مقابل خدماتها بشكل أو بآخر. ربما تختلف مسميات الرسوم وطبيعة التكاليف من منصة إلى أخرى، وهو ما يستدعي التحقق منها بشكل واضح قبل البدء في التداول على المنصة التي تختارها.
  • أدوات وميزات التداول: تأكد من أن منصة التداول التي تنوي التعامل معها تقدم الأدوات والميزات القادرة على الارتقاء بمهاراتك في التداول إلى مستوى جديد يومًا بعد آخر.

منصات تداول أسهم 100% عمولات 0%

تعرف معنا على مجموعة من منصات تداول أسهم 100% عمولات 0%:

  • منصة Evest

إيڤست هي شركة رائدة عالميًا في مجال تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) ووسيط تداول أسهم بعمولة 0٪، حيث توفر المنصة للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة.

تعمل إيڤست حالياً في بلدان مختلفة تم اختيارها لخدمة الهدف الاستراتيجي المتمثل في أن تصبح الوسيط العربي الأول عبر الإنترنت في أوروبا، كما أن لديهم منصة تدعى مينا إيفست وهي خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا ومنطقة جنوب المحيط الهادئ. جدير بالذكر أن مينا إيفست تعمل على توفير الدعم التقني وخدمة العملاء باللغة العربية.

هناك العديد من التراخيص التي تخدم استراتيجية إيڤست، وأهمها تراخيص لجنة هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC),
وترخص من قبل هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC).

  • منصة e-Toro

تم إنشاء هذه المنصة في عام 2007، وهي شركة مُتخصصة في مجال التقنية المالية الثورية. 

لقد تم تطوير هذه المنصة من أجل توفير فرصة تداول سهلة الاستخدام تمنح المتداولين والمستثمرين إمكانية الوصول إلى أسواق الأسهم العالمية والتداول على السلع والتداول على العملات الرقمية وغيرها الكثير.

  • منصة Capital

هي عبارة عن شركة استثمار مرخصة ومنظمة تحتفظ بأموال عملائها في حسابات بنكية منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه الشركة مخطط التعويض كما هو مطلوب من قبل المنظم.

شركة Capital Com (UK) Limited مسجلة في إنجلترا وويلز وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

  • منصة AvaTrade

AvaTrade عبارة عن شركة وساطة دولية رائدة في تداول العملات الأجنبية، وهي جزء من مجموعة شركات AVA. 

تعد AvaTrade واحدة من أقدم شركات السمسرة عبر الإنترنت، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك الآن أربعة مكاتب حول العالم، تقع في اليابان وأستراليا وإيرلندا وجزر فيرجن البريطانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *