إن كنت تريد أن تشتري سفرة، فيجب عليك أن تطلع على صور اكسسوارات سفرة حديثة 2022 أولًا، فلا يخلو أي جزء في المنزل من الاكسسوارات، وبالتحديد السُفرة.. فالسُفرة هي مجتمع الأقارب والأصدقاء؛ حتى يأكلوا مع بعضكم البعض في جو يسوده الود والمحبة؛ لذا ومن خلال موقع شملول سنعرض لكم أهم صور اكسسوارات سفرة على اختلاف التصاميم الخاصة بها.

صور اكسسوارات سفرة

في هذه الفقرة سنتعرف على صور أحدث إكسسوارات السفرة هذا العام، والتي تتميز بالجودة العالية، والتناسق بينها وبين العناصر الأساسية للسفرة، وهذه الإكسسوارات ذات تصميم مبتكر.. ونتعرف عليها من خلال السطور التالية:

تتميز هذه السفرة بإكسسواراتها التي تعطيها تناسقًا وأناقة جميلة، فنرى على السفرة 5 أطباق مقعرة يمكنك أكل ما تشاء من الطعام فيها، موضوعة على 5 أطباق مفلطحة حتى تحمي الزجاج من سخونة الأطباق الموضوع فيها الطعام.. مع وجود 4 أكواب من الماء مختلفة الحجم للشرب حال شعر أحدهم بالعطش، ويوجد على هذه السفرة الزجاجية إبريقًا كبيرًا حتى يتم صب الماء من خلاله، أو يمكنك وضع مشروب آخر، على حسب الرغبة.

تعد من إكسسوارات السُفر الأنيقة، والتي في الأغلب ما تكون غالية الثمن إن كانت أصلية، فهذه السفرة تحتوي على طبقين وكوبين، ويمكن وضع أكثر من كوب وطبق إلى حد أقصى 8 أطباق وأكواب.. وتحتوي هذه السفرة على شماعة تُضاء عليها الشموع، وهي تعطي مظهرًا ورونقًا رومانسيًا على العشاء.

تعتبر هذه الإكسسوارات من الإكسسوارات التي تعطي مظهرًا جذابًا للسفرة أيًا كان حجمها؛ ففي الصورة طبق أبيض عازل للحرارة، فيه منديل أبيض لنظافة اليدين والفم.. أما على يمينه ويساره فنجد شوكة وملعقة وسكينة، ومن أمامه شوكة وسكينة فقط، وكل الأطباق الباقية على شاكلته.. ويُفضل أن تضع هذه الديكورات على سفرة طويلة أو كبيرة.

تعد من الإكسسوارات المبتكرة للسفرة، وهي عبارة عن ثلاث أطباق موضوعة فوق بعضها يشكل تصاعدي بحيث يبدأ بالأكبر وينتهي بالأصغر، ثم يوضع فوقها الطبق المراد الأكل فيه.. يوجد على اليمين 3 سكاكين وملعقة وشوكة صغيرة، وعلى اليسار ثلاث شوك، وعلى المفرش الأبيض الجميل أيضًا فنجان للقهوة أو أي مشروب ساخن.. بالإضافة إلى كوب لشرب الماء، ويوجد طبق صغير لوضع ملحقات الطعام. أ

صور إكسسوارات بسيطة للسفرة

نتعرف في هذه الفقرة على أبسط الإكسسوارات التي تليق على أي سفرة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، مع تكامل مكونات هذه الإكسسوارات مع مكونات السفرة الرئيسية.. ونتعرف على هذه الصور من خلال الآتي:

يظهر في الصور سفرة من النوع الخشبي؛ لذا تم وضع مفرش مربع صغير على قدر الإكسسوارات، والتي تتكون من طبق أبيض للطعام، ويوجد ملعقة وشوكة وسكينة.. وأمام الطبق ملعقة وشوكة صغيرة، ليس ذلك وحسب بل نجد على اليمين منديلًا لنظافة اليدين والفم، وكوبين للماء ولأي مشروب آخر.. ويوضع على اليسار مجمع لخِلل الأسنان، لتنظيف الأسنان من بواقي الطعام.

يعتبر من الإكسسوارات البسيطة للسفرة، يظهر أمامنا مفرش بيج موضوع عليه طبق تحته منديل مزخرف ومن تحته طبق آخر، على يمين الطبق ملعقة وسكينة.. على اليسار شوكة، ومن أمامهم كوب للشرب، وطبق صغير لوضع أي طعام آخر بجانب الوجبة الأساسية في الطبق الرئيسي.. وهذه التركيبة هي تركيبة متكاملة جدًا للسفرة.

يعد من الديكورات الجميلة للسفرة، فنرى أولًا مفرشًا باللون الأبيض تحت الأطباق، ويوجد ثلاث أطباق تحت بعضهم باللون الجنزاري، عبارة عن طبقين مسطحين وطبق عميق للأكل.. ويوجد أيضًا على الأطباق منديلًا رماديًا للنظافة، ويوجد شوكة وملعقة وسكينة على يمين ويسار الأطباق، ويمكن استخدام هذا الشكل على أي نوع من السُفر.

لا تتكون هذه السفرة من أي ابتكارات عصرية، فإكسسواراتها عبارة عن مفرش صغير عليه طبق مسطح وآخر عميق، على يمين الطبق ملعقة وسكينة.. وأمامهم كوب من الماء، وتعتبر هذه الإكسسوارات هي الأبسط على الإطلاق، وتكون لائقة أكثر على السُفر الخشبية والسٌفر الزجاجية.

صور سفرة عصرية

 

من خلال هذه الفقرة سنتعرف على أجمل صور اكسسورات السُفرة، والتي تتميز بالمظهر الأنيق والخامة الطيبة، وهذه الصور تتمتع بأنها أحدث صورًا للاكسسوارات لهذا العام.. ونتعرف على هذه الصور من خلال الآتي:

صور اكسسوارات سفرة

هذه السُفرة ذات طابع خشبي، فهي عبارة عن طاولة طويلة مصنوعة من الخشب، يحاوطها 12 كرسي أرجلهم مصنوعة من الخشب أيضًا، وهذه السُفرة تتميز باكسسواراتها البسيطة.. فمن أهم الأشياء التي يجب أن تراعى عند اختيار السُفرة أن تكون لائقة على ديكور المنزل؛ لذا فقد تم اختيار السُفرة الخشبية.. والتي تعطي رونقًا للبيت كله.

صور اكسسوارات سفرة

من أجمل صور اكسسوارات سفرة، فهي عبارة عن طاولة مصنوعة من الخشب، والتي تتميز باحاطتها بثمانِ كراسي، والسُفرة تتكون من طاولة خشبية لها أرجل من حديد، و8 كراسي مصنوعين جميعًا من الخشب.. وهذه السُفرة لا تتوافق مع المساحات الصغيرة، ولكنها قد تصلح مع الفيلات والقصور، وتمتاز هذه السُفرة بجودتها القوية، وخاماتها المتينة.. لأن الخشب المستخدم في هذه الطاولة هو خشب زان.

هذه السُفرة من السُفر الخشبية، ولكنها تتميز بأنها ملونة، فالكراسي ملونة باللون الأصفر المائل إلى البني الفاتح، والطاولة ملونة باللون الأسود.. وتتمتع هذه السُفرة باحتوائها على 10 كراسي، ويمكن بسهولة وضع مفرش السُفرة عليها، وهذه السُفرة قد يتم وضعها في المساحات الصغيرة.. ولكن سيتوجب عليك أن تقوم بالاستغناء عن بعضًا من الكراسي العشرة.

صور اكسسوارات سفرة

من أفضل صور اكسسوارات سفرة، فعلى الرغم من أن السُفرة تشغل مساحة كبيرة، فالطاولة مستديرة وكبيرة الحجم، ومصنوعة من الخشب.. أما الكراسي فهي من الإسفنج، والأرجل مصنوعة من الخشب، ولا يمكنك اصطحاب هذه السُفرة إلى شقة صغيرة المساحة.. فهي تستلزم مساحة مناسبة لها، وأيضًا يجب أن يكون ديكور البيت كلاسيكي؛ حتى تليق السُفرة على ديكور المنزل.

صور اكسسوارات للسفرة خشبية

عبر الفقرات التالية سنتعرف على أكثر صور اكسسوارات سفرة خشبية تميزًا، حيث تتميز هذه السُفر بالخامات الخشبية، والتي يفضلها البعض لكونها متينة.. ومناسبة لأغلب ديكورات الشقق، ونتعرف على تلك الصور من خلال السطور التالية:

صور اكسسوارات سفرة

هذه السُفرة مساحتها مناسبة لجميع الشقق، فهي تمتاز بأنها سفرة مستطلية الشكل، مصنوعة من الخشب، وتحتوي على 8 كراسي مصنوعين من الخشب المُبطن.. إلى جانب ذلك فتتميز هذه السُفرة بأنه يمكنك وضعها في أي مساحة فهي لا تشغل الكثير، كما أنها مصنوعة من خشب عالٍ الجودة، فلا تقلق من تلفها على الإطلاق.

صور اكسسوارات سفرة

هذه الصورة عبارة عن سفرة متوسطة الحجم، مصنوعة من الخشب، تحتوي على عدد 6 كراسي أرجلهم مصنوعة من الخشب، ومقاعدهم مصنوعة من الإسفنج.. وهذه السُفرة تتميز بأنه يمكنك وضعها في أي مكان شئت، فهي لا تشغل مساحة كبيرة.

كما أنها ستليق على أي ديكور من ديكورات الشقق، فالخشب لونه قاتم.. والكراسي لونها درجة من درجات اللون الأخضر، وهذا ما يجعل السُفرة متميزة عن غيرها من السُفر.

صور اكسسوارات سفرة

من أجمل السُفر التي قد تراها، فهذه السُفرة مصنوعة كلها من الخشب، ما عدا الأرجل فهي مصنوعة من الحديد، بينما الطاولة جاءت بلون الخشب الأبيض، والذي يُعطي رونق براق للسفرة.. والكراسي مقاعدها من القطن الناعم والذي يمتاز بأنه يُريح من يجلس عليه.

تجدر الإشارة إلى أن السُفرة مكونة من 10 كراسي، وهي من السُفر التي تحتاج لمساحة كبيرة حتى يتم وضعها.. فالطاولة مستطيلة وطويلة، ومن أهم مميزات هذه السُفرة أنها تليق على أي ديكور، فاللونين الأبيض والبني للسفرة يصلحان ويتوافقان مع باقي الألوان.

صور اكسسوارات السُفر الخشبية

نستكمل في هذه الفقرة عرض باقي صور اكسسوارات سفرة خشبية، والتي يمكن أن تكون مستطيلة أو دائرية، وتتميز بكراسيها الأنيقة.. وأنها ذات عمر طويل إن تم الحفاظ عليها جيدًا، وتناسب أغلب مساحات الشقق، ونتعرف على هذه الصور من خلال الآتي:

من السُفرات الصغيرة التي لا تشغل أي مساحات، فالسُفرة مصنوعة من الخشب الخالص، وبالأخص الطاولة فهي مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب، وملونة بالأسود.. وبالنسبة للكراسي فهي مصنوعة من الخشب الفاتح، مع وسادة لكل مقعد، والسُفرة تحتوي على ست كراسي.. ومن الصورة يتضح أن السُفرة تليق على الألوان الزاهية، مثل اللون الجنزاري أو اللون الأحمر.

سفرة شيك جدًا وذات تصميم وذوق رفيع، فالطاولة ليست مستطيلة بل دائرية؛ حتى لا تشغل حيزًا كبيرًا من الشقة، والسُفرة مصنوعة من الخشب المتين، أما الكراسي فبعضها مصنوع من الحديد.. والآخر مصنوع من الخشب، وهذه السُفرة من مميزاتها أنها تحتوي على 6 كراسي قابلة للزيادة، وتكون لائقة بشكل كبير على ديكورات الشقة الهادئة.. مثل اللون الأبيض أو لون النسكافيه.

قد تظن للوهلة الأولى أنه مكتب، ولكنها في الحقيقة سفرة من الطراز الأوروبي، فالطاولة تمتاز بأنها لا تشغل حيزًا كبيرًا، ولكنها كبيرة الحجم ويمكن وضع أشياء كثيرة عليها.. والطاولة مصنوعة من الخشب الملون، والكراسي من الخشب المبطن، كما تحتوي السُفرة على ثلاث كراسي بسنادات للظهر، وكرسيان دون سنادات.. من ثم فهذه السُفرة كلاسيكية جدًا.

هذه السُفرة عبارة عن سفرة دائرية مصنوعة من الخشب، مكونة من 6 كراسي غير قابلة للزيادة، والسُفرة تبدو نوعًا ما مناسبة، بالنظر إلى حجمها الصغير.. ولكن جودتها وخامتها كبيرة، فهي توضع في الشقق الصغيرة، او الشقق ذات الديكور الكلاسيكي، والطاولة مصنوعة من الخشب الأسود.. والكراسي مصنوعة من الخشب المبطن.

صور اكسسوارات سفرة خشبية أنيقة

نتعرف في هذه الفقرة عن اكسسوارات السُفرة الخشبية ذات الشكل والتصميم المتميز، وفي هذه الصور سنتعرف على أغلب السُفر التي تليق على أي ديكور.. والتي تتميز  بجودة خامتها وإمكانيتها، ونتعرف على هذه الصور فيما يلي:

تعتبر من السُفر الطويلة التي تشغل حيزًا كبيرًا من مساحة الشقة، فالطاولة عبارة عن خشبة سميكة ومستطيلة الشكل، وطويلة يمكنك وضع أشياء كثيرة عليها، بينما الكراسي مصنوعة من الخشب الخام.. والذي يعتبر من أجود أنواع الخشب، وهذه الطاولة تحتاج إلى أن توضع في فيلا أو شقة ذات مساحة كبيرة، كما أن هذه السُفرة لائقة أكثر على الشقق ذات الديكور الهادئ، والسُفرة تحتوي على 8 كراسي حولها لجلوس 8 أفراد.

من السُفر التي تحتاج فعلًا لشرائها في منزلك، فالطاولة مصنوعة من الخشب السميك صعب الكسر، والكراسي مصنوعة من الخشب والحديد.. وتتميز هذه الطاولة بأنها كبيرة، وتحتاج مساحة واسعة لكي يتم وضعها بارتياح، وتحتوي السُفرة على طاولة تحوطها 6 كراسي قابلة للزيادة.. وتحتاج أيضًا إلى ديكور يميل للطبيعة، بحيث يكون ذو طابع خشبي.

هذه السُفرة مصنوعة من الخشب القرو، وتتميز بجودة الخشب ومظهره الجذاب، والطاولة والكراسي مصنوعين كلهم من الخشب، والسُفرة بها 8 كراسي قابلة للزيادة.. وعلى الرغم من تلك المزايا السابق الإشارة إليها، إلا أن أحد عيوب هذه السُفرة تتمثل في كونها لا تصلح للشقق الصغيرة المساحة.

فالطاولة طويلة جدًا وتحتاج إلى مكان ذو مساحة كبيرة، ومن الممكن أن تكون هذه السُفرة مميزة للفيلات والقصور، حيث إنها تتماشى مع أي ديكور، ويرج السبب في ذلك إلى لونها الأسود البراق والذي يليق مع أي لون، وهذا ما يجعلها متميزة.

صور اكسسوارات للسفرة ذات أحجام مختلفة

نعرض لكم أشهر وأبرز صور اكسسوارات سفرة مختلفة الأحجام، والتي تمتاز بأنها تصلح للفيلات والقصور، والشقق المتوسطة والصغيرة المساحة.. ونعرض لكم هذه الصور من خلال الآتي:

من التصاميم البسيطة، والاكسسوارات اللطيفة، فهذه السُفرة تتكون من طاولة خشبية يحاوطها 6 كراسي قابلة للزيادة، وتصميم الكراسي مصنوع بشكل مبتكر.. فهو عبارة عن أربع أرجل خشبية، ومقعد مُركب بها من الخشب المُبطن، وهذه السُفرة يتم وضعها في الشقق متوسطة المساحة، والشقق ذات المساحات الواسعة.

من الديكورات البسيطة للسفرة، فهي تصلح لأي مساحة كبيرة كانت أو صغيرة، فالسُفرة تتكون من طاولة عبارة عن مستطيل صغير مصنوعة من الخشب، ويحاوطها 4 كراسي قابلة للزيادة.. مع مقاعد من البلاستيك، وإن كنت تريد أن تملك سفرة بكل اكسسواراتها، وتليق على أي ديكور.. فهذه السُفرة هي المناسبة لك تمامًا.

صور اكسسوارات سفرة

من السُفر الفخمة جدًا، حيث إنها تتكون من سفرة طويلة مصنوعة من الخشب والرخام، ويحاوطها عشر كراسي مقاعدهم مصنوعة من الخشب المبطن.. والأرجل مصنوعة من الحديد، وهي تتميز بالمساحة الكبيرة التي تشغلها، ومن ثم فتستطيع وضع أشياءً كثيرة عليها، والكراسي لونها نبيتي.. وهو لون يليق على أي ديكور مهما كان، ولكن بشرط أن تكون المساحة متوفرة.

سفرة عبارة عن طاولة مصنوعة من الخشب الأسود، يحاوطها 5 كراسي قابلين للزيادة، حيث تتميز بحجمها المتوسط الذي يمكن أن يجعلها توضع في أي مكان صغير كان أو كبير، ولونها الأسود يعطيها الأفضلية في أن توضع في أي ديكور مهما كان.. والكراسي مصنوعة من الخشب الأسود أيضًا؛ لذا فهي سفرة متينة وأنيقة.

صور اكسسوارات للسفرة من الرخام

نتعرف في هذه الفقرة عن صور اكسسوارات سفرة مصنوعة من الرخام، والرخام يتميز بطبيعته الجذابة، وشكله الأنيق وخامته القوية.. وبالرغم من غلو سعره، إلا أنه يتم طلبه بصورة كبيرة، ونتعرف على تلك الصور فيما يلي:

هذه السُفرة مصنوعة من الحديد، فهي عبارة عن طاولة مصنوعة من الرخام، يحاوطها سبع كراسي مصنوعين من الحديد والخشب المبطن، ومساحة هذه السُفرة صغيرة فتستطيع أن تضعها في أي مكان صغير أو كبير.. كما أن حجم طاولة السُفرة معقول، فيمكنك وضع أكثر من شيء عليه.

هذه السُفرة هي سفرة رخامية، فهي تتكون من طاولة كبيرة رخامية، ثابتة في الأرض لا تتحرك إلا لمرات قليلة، ويحوطها 10 كراسي مصنوعين من الخشب.. ولا يمكن أن تتواجد هذه السُفرة في أي مكان صغير، فهي تحتاج مساحة كبيرة حتى يتم وضعها بارتياح، ولونها الأسود البراق يعطيها أفضلية لكي تليق على أي ديكور.

هذه السفرة هي واحدة من السُفر الرخامية، فطاولتها عبارة عن دائرة مصنوعة من الرخام، ويحوطها 6 مقاعد قابلة للزيادة، والكراسي مصنوعة من الحديد ومقاعدا من الإسفنج.. وتتميز هذه السُفرة بأنها كبيرة فيمكن وضع أشياء كثير عليها، إلا أن حجمها يحتاج إلى وجود مساحة مناسبة، فهي ليست مناسبة لجميع الشقق.

هي سفرة عبارة عن طاولة مستطيلة طويلة مصنوعة من الرخام، ومن حولها أربع كراسي قابلين للزيادة، مصنوعين من الخشب والخشب المبطن، وهذه الطاولة صغيرة الحجم فتستطيع وضعها في أي مكان كبيرة كان أو صغير.. ولكن يجب ان تضع في الاعتبار أن هذه السُفرة لها حدود وحواف؛ لذا فيجب أن تُبعد الأطفال عنها.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

اكسسوارات سفرة من خامتين

نتعرف على صور اكسسوارات سفرة مصنوعة من الرخام وعنصر آخر، مثل الرخام والخشب، أو الرخام والسيراميك.. فهذا الخليط يزيد من قوة وسعر السُفرة، كما يتزايد عدد الطلب عليها في المحلات، وسنتعرف على هذه الصور من خلال السطور التالية:

هذه السُفرة عبارة عن تركيبة من الرخام والخشب، فالطاولة عبارة عن أرجل من الرخام موضوع عليها رخامة كبيرة مستطيلة الشكل، يحاوط الطاولة 5 كراسي.. مصنوعين من الخشب والخشب المبطن، وهذه السُفرة متوسطة الحجم؛ لذا فيجب أن تكون المساحة التي سيتم وضعها فيها أكبر قليلًا من المساحات المعتادة.

من السُفر الصغيرة التي تمتاز بالمساحة المناسبة وبالجودة الكبيرة، فالطاولة عبارة عن دائرة صغيرة الحجم مصنوعة من الرخام، والكراسي مصنوعة من الخشب المبطن والأرجل مصنوعة من الحديد، وتجدر الإشارة إلى أن هذه السُفرة تليق على أي ديكور فهي ذات طابع رخامي.. ومن ثم فيمكن أن تضعها تحت ألوان هادئة أو ألوان زاهية، ولا تشغل مساحة كبيرة، ومناسبة جدًا لتجمع العائلة والأصدقاء.

هذه السُفرة عبارة عن خليط من السيراميك والرخام، فالطاولة عبارة عن دائرة مصنوعة من الرخام، يحاوطها 5 كراسي قابلة للزيادة، وهي من السُفر الجميلة جدًا من حيث الشكل.. حيث تمتاز بالمتانة والأناقة، كما أنها تناسب كلًا من الشقق الكبيرة والشقق الصغيرة، ولكن سعرها غالٍ نظرًا لخاماتها.

سفرة مصنوعة من الرخام، فالكراسي مصنوعة من الخشب، والطاولة مصنوعة من الرخام، وتتميز السُفرة بأنها صغيرة يمكن وضعها في أي شقة منهما كانت حجمها.. وهي من السُفر باهظة الثمن نظرًا لإمكانياتها وخاماتها، والرخام في العموم يليق على أي ديكور، لذا فمن السهل وضعها تحت أي ألوان أو اكسسوارات.

أحدث صور لاكسسوارات للسفرة

نتعرف في الفقرة الحالية عن صور اكسسوارات سفرة حديثة، وتتميز بالتصميم المبتكر جدًا، والغير تقليدي.. وتم مراعاة دقة الشكل في التصميم، حيث إنه فعلًا من التصاميم التي لم ترد في أي من المحلات، ونتعرف على تلك الصور من خلال الآتي:

من الاكسسوارات العصرية جدًا والحديثة للغاية، فهي عبارة عن طاولة مصنوعة من السيراميك، ويحاوطها 6 كراسي مصنوعين من الخشب، كما يتميز تصميم هذه السُفرة بأنه غير تقليدي.. فالطاولة عبارة عن مستطيل مفتوح من الأمام، وتشعر أن السُفرة بشكل عام تليق على الديكور الشجري، الذي يتمتع باللون البني الفاتح.. وهذه السُفرة تحتاج إلى مساحة كبيرة ومناسبة كي يتم وضعها فيها.

من السُفر الحديثة جدًا، والتي نادرًا ما تجدها مع منزل أحد من العوام، فهي عبارة عن طاولة مصنوعة من الرخام، وكراسي مصنوعة أيضًا من الرخام.. وهذه الطاولة لا تتحرك إلا نادرًا من مكانها، وهذه ميزة قوية جدًا للسفرة، كما أن لونها الأبيض الناصع يليق على أي ديكور، وحجمها صغير لا يشغل مساحة كبيرة.

تعتبر من السُفر صغيرة الحجم، فهي تتكون من طاولة مصنوعة من الرخام مربعة الشكل، ويحوطها 6 كراسي مصنوعين من البلاستيك.. ويمكن التغيير والابتكار هنا، في الخلط بين البلاستيك والرخام، وهذه السُفرة يمكن وضعها في أي ركن من أركان المنزل.. حيث إنها لا تشغل حيزًا كبيرًا.

بالرغم من أن هذه السُفرة سفرة خشبية إلا أنها مبتكرة جدًا، فالطاولة متكئة على صخرة كبيرة، وهي عبارة عن مستطيل خشب طويلة.. يحاوطها 8 كراسي، مصنوعين من الخشب والخشب المبطن، وهذه السُفرة تشغل حيزًا كبيرًا من المساحة.. لذا فيجب أن يكون لديك مساحة كافية لوضع هذه السُفرة.

صور اكسسوارات سفرة صغيرة

نتعرف على صور لاكسسوارات السُفرة صغيرة، والتي تناسب الشقق الصغيرة، أو حتى الشقق الكبيرة، وتتميز بخامتها الكبيرة.. مع حجمها الصغير، وهذا ما يجعل سعرها مناسًبا جدًا، ونتعرف على تلك الصور من خلال الآتي:

هذه السُفرة يمكن أن يتم وضعها في المطبخ، فهي عبارة عن طاولة خشبية تعلوها طبقة من الرخام، والكراسي مصنوعة من السيراميك، وتتميز بصغر حجمها.. حيث يمكن وضعها في المطبخ أو حجرة المعيشة، دون أن تشغل حيزًا.

من أجمل صور اكسسوار السُفرة، فالطاولة مصنوعة من الرخام، والتي تتميز باللون الجنزاري المزخرف، ويحاوطها 6 كراسي قابلة للزيادة مصنوعين من الحديد، وطبقة من الإسفنج.. وهذه السُفرة تكون لائقة بشكل كبير على الشقق ذات الألوان الزاهية، مثل الأخضر والأحمر.

من أصغر السُفر التي قد تراها في أي مكان، فهي عبارة عن طاولة خشبية، يحاوطها 5 كراسي مصنوعة من الرخام.. وهذه السُفرة تميل أكثر لأن تصبح سفرة للأطفال، فهي صغيرة الحجم جدًا، ولا يمكن لأحد طويل أو كبير أن يجلس عليها إلا نادرًا.. وتتميز بأنها باهظة الثمن نظرًا لخامتها القوية جدًا.

صور اكسسوارات سفرة

هذه السُفرة هي سفرة خشبية، عبارة عن طاولة مستطيلة صغيرة، يحاوطها 4 كراسي لونهم أخضر مصنوعين من الحديد، وهذه السُفرة صغيرة الحجم.. ويمكن أن يتم وضعها في أي مكان فهي لا تشغل أي حيز على الإطلاق، لذا فتعتبر هذه السُفرة من السُفر ذات السعر المناسب.

من السُفر الصغيرة التي لا تشغل حيزًا كبيرًا على الإطلاق، وكما هو موضح في الصورة فهي مصنوعة من الخشب السميك الغير قابل للكسر، ويوجد من حولها كرسيان يمكن أن يزيد عددهم.. وهذه السُفرة غير مكلفة من حيث السعر، فهي مصنوعة كلها من الخشب، ولا تشغل مساحة كبيرة، فمن الممكن أن يتم وضعها في المطبخ.

صور اكسسوارات للسفرة عصرية

نتعرف في هذه الفقرة عن آخر ما توصلت إليه التصميمات الحديثة، والتي تعمل دائمًا راحة المستخدم وجمال التصميم.. وهذه التصاميم قد تكون باهظة الثمن، لكنها تعطي لبيتك رونقًا خاصًا، ونتعرف على هذه التصميمات من خلال السطور التالية:

هذه السُفرة مصنوعة من الرخام، يحاوطها أربع كراسي محاطين بالحديد والإسفنج، وهذه السُفرة يمكن وضعها في الحديقة أو في المطبخ، حيث إنها صغيرة لا تشغل مساحة كبيرة من الشقة.. وهذه السفرة غالية الثمن إلى حدٍ ما، فهي تناسب الديكورات ذات الألوان الزاهية، وتتمتع بإمكانيات وخامات جيدة جدًا.

من النادر أن ترى سفرة من الزجاج، فاكسسوارات هذه السُفرة عبارة عن طاولة من الزجاج، وكراسي من الزجاج، وكليهما لديهم عجل متحرك.. وهذا الزجاج ليس من السهل كسره إلا بآلة حادة، وأغلب الناس يحبون تلك التصاميم أولًا لابتكارها، ثانيًا لشياكتها.. ولأنها تليق على أي ديكور.

صور اكسسوارات سفرة

من تصميمات السُفر المتميزة، فالطاولة عبارة عن 3 قطع خشبية، والكراسي أيضًا مصنوعة من الخشب، وهذه السُفرة هي سفرة مطبخ.. فيوجد بعضًا من الناس ممن يودون أن يأكلوا بعد الانتهاء من الطبخ مباشرةً؛ لذا فهذا أنسب حل لهم، حيث إن هذه السُفرة تتسع لأربع كراسي.. ولا تشغل حيزًا ضخمًا من المطبخ.

تسمى هذه السُفرة بالسُفرة الزرقاء، فبالرغم من أنها مصنوعة من الخشب، إلا أن لون كراسيها يعطيها تميزًا وبريقًا، فالكراسي ملونة باللون الفيروزي.. وهي أيضًا مصنوعة من الخشب والخشب المبطن، ويمكن أن تحتوي على 6 كراسي قابلة للزيادة، ونوع الخشب المستخدم قوي جدًا ولا يتآكل.. لذا فهذه السُفرة تعتبر واحدة من السُفر المتميزة.

إذًا تعرفنا على صور اكسسوارات سفرة 2022، وتعرفنا أيضًا على نبذة لكل واحد منهم، إلى جانب ذلك قد عرضنا لكم تعرفنا أحدث اكسسوارات السُفرة الرخامية، والخشبية.. وتعرفنا على أحدث تصميم للاكسسوارات، وكان هذا موضوعنا ونرجو أن تكونوا قد استفدتم مما عرضناه من معلومات عبر فقرات هذا الموضوع.