تلجأ الفتيات المقبلات على الزواج للاطلاع على صور مفارش سفرة أنيقة وراقية 2022 لأحدث صيحات الموضة.. وذلك من أجل اختيار مفرش يعطي السفرة مظهرًا أنيقًا وراقيًا.. والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من المفروشات التي قد يتناسب بعضها مع السفرة المودرن والبعض الآخر مع السفرة الكلاسيكية، لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع شملول سوف نعرض صور تصاميم مفارش سفرة جوبير.

مفارش سفرة جوبير

صور مفارش سفرة جوبير

إن السفرة أو ما تسمى بغرفة الطعام تكون من الغرف الهامة الموجودة في المنزل.. حيث إنه يتم استقبال الضيوف فيها من أجل تناول الطعام، لذلك نجد أن أي عروس جديدة أو أي سيدة تهتم بمظهر منزلها تحاول أن يظهر المكان بشكل أنيق وراقي وينال إعجاب الضيوف.

يحتاج ذلك الأمر إلى التفكير واختيار مفرش عصري ومميز يجعلها أنيقة.. ويعد الجوبير من أهم الأشياء وأجملها التي تجعل المفرش كاللوحة الفنية، لذلك من خلال السطور التالية سوف نعرض صور تصميمات مفارش سفرة جوبير:

مفارش سفرة جوبير

إذا كنت تود أن تحصل على سفرة أنيقة ومتميزة.. فيمكنك وضع المفرش الموجود في الصورة السابقة، حيث نجد إنه يتميز بألوانه المبهجة الفاتحة، فهو يتكون من طبقة تغطي الطاولة من اللون الأبيض السادة.

هناك طبقة أخرى من الجوبير والتي تحتوي على رسومات ورود باللون الأرجواني الفاتح مع وجود فروع شجر باللون النحاسي والخلفية شفافة والتي يظهر لون الطبقة الموجودة أسفلها.. وأهم ما أعطاها مظهر رائع هو أن الطبقة الثانية تنسدل حتى منتصفها.

مفارش سفرة جوبير

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون المفارش بلون واحد، فسيكون هذا المفرش أنسب اختيار لكثير من الناس.. نظرًا للونه الموحد الذي يمكنك من استخدامه على أي سفرة باختلاف لونها دون وجود أي مشاكل.

حيث إن هذا المفرش يتميز بلونه الوردي المبهج مع وجود رسومات من الفراشات من نفس اللون، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الجوبير في الأطراف.. ويمكن الاستعانة بـ “الإكسسورات” التي زينت شكل السفرة مثل التحف الفنية أو المزهريات الزجاج.

صور مفارش سفرة جوبير كلاسيكية

هناك مجموعة من الأشخاص يفضلون التصميمات الكلاسيكية التي تتناسب مع نوع سفرتهم.. لذلك هم بحاجة إلى تصميم مميز وراقي، ومن خلال الآتي سوف نعرض أجمل التصميمات للمفارش:

مفارش سفرة جوبير

في الصورة السابقة نجد مفرش باللون الأوف وايت.. بالإضافة إلى وجود جوبير على شكل ورود صغيرة بجانبها بعضها في أطراف السفرة باللون البيج.. والتي أضافت له مظهرًا أنيقًا وعصري، وعند النظر إلى منتصف المفرش نجد أن هناك نقاشات من الجوبير الموجودة في الأطراف وتكون مثل إطار التابلوه.

قد شكل الجوبير مظهر رائع وجعل المفرش لوحة فنية.. فإذا كنتِ عروس وتحتاجين إلى صور مفروشات للسفرة من الجوبير جديدة، فسيكون هذا المفروش هو أنسب اختيار، وتجدر الإشارة إلى أنه يتناسب مع السفرة التي تكون الكراسي باللون الأبيض أو البني، ومن المفضل أن يتم اختيار مزهرية بسيطة أو وضع الورود والشموع عليها.

مفارش سفرة جوبير

هذا المفرش يتميز بأنه تم تصميمه من لون واحد وهو البيج.. وذلك الأمر أعطاه مظهر راقي وبسيط.. وعند النظر نجد أن هناك رسومات من الجوبير من نفس اللون على أطراف المفرش التي تشكل حلقات وورود صغيرة، والجدير بالذكر أن هذا المفرش يتناسب كثيرًا مع السفرة الكلاسيكية أكثر من المودرن.

لون المفرش يجعله يتناسب مع السفرة التي تكون بألوان الكافيه والبني الخشبي كما في الصورة السابقة.. ومن أجل أن تضيف للسفرة مظهر أنيق أكثر قم بوضع الشموع باللون الأبيض، وأيضًا القليل من الورود الملونة.. إلى جانب وضع أكواب باللون الأبيض فلا يمكن وضع أطباق وأكواب باللون الأسود على سبيل المثال.

أحدث صور مفروشات للسفرة من الجوبير

في حالة كنت من الأشخاص الذين يحبون صور جديدة للمفروشات تزيد من جمال السفر، فذلك الأمر يعتمد على اختيار ألوان مبهجة أو ألوان هادئة باختلاف ميول الشخص.. ومن خلال التالي سوف نعرض باقة متميزة من المفروشات العصرية:

مفارش سفرة جوبير

من المعتاد أن يكون المفرش بالألوان الهادئة مثل البيج أو الأوف وايت.. ولكن التصميم الموجود في الصورة السابقة يختلف تمامًا عن الأشياء التقليدية؛ فهو يتميز باللون اللبني مع وجود جوبير على الأطراف باللون البيج.. مما سيزيد من أناقة سفرتك.

عند النظر نجد أن هناك مفرش طويل ينسدل من جانبين، والذي تم تصميمه من نفس شكل المفرش الكبير الذي يغطي للسفرة بأكملها، ومن أجل الحصول على مظهر مميز قم بوضع مجموعة من الورود البيضاء والشمعدان باللون الذهبي وبداخله شمعة باللون الأبيض، إلى جانب وجود إبريق وأكواب الشاي باللون الأبيض مع اختيار كراسي من اللون الذهبي.

مفارش سفرة جوبير

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون المفروشات المختلفة والخارجة عن المألوفة.. فتصميم المفرش الموجود في الصورة السابقة سيناسبك كثيرًا، حيث إنه يتكون من طبقتين، الأولي من اللون الأسود الداكن الذي يغطي السفرة بأكملها، فمن المعروف إن اللون الأسود هو أكثر الألوان أناقة.

أما الطبقة الثانية فهي من الجوبير الشفاف الذي يحتوي على رسومات عديدة والذي يغطي نصف الطاولة.

مفارش سفرة جوبير

في حالة رغبتك لظهور سفرتك بشكل مميز.. فيمكنك الاستعانة بتصميم المفرش الموجود في الصورة السابقة، حيث إنه يتكون من طبقتين، الأولى هي قطعة من القماش باللون الأبيض الناصع والتي تغطي السفرة، أما بالنسبة إلى الطبقة الثانية فهي من الجوبير باللون الذهبي، وتحتوي هذه الطبقة على نقاشات متميزة.

من الإكسسورات التي يمكنك الاستعانة بها هي شمعدان باللون الأبيض أو الذهبي ويمكن أيضًا وضع تحفة فنية، ولكنني لا اقتراح أن يتم وضع مزهرية من الورد.

صور مفروشات صغيرة للسفرة من الجوبير

إذا كنتِ تمتلكين سفرة صغيرة الحجم.. فأنتِ في هذه الحالة تحتاجين إلى الاطلاع على صور لمفارش تتناسب مع شكل سفرتك وتجعلها أنيقة، لذلك ما خلال ما يلي سوف نعرض أبرز هذه الصور:

مفارش سفرة جوبير

في حالة كنتِ ممن يحبون التصميمات البسيطة وفي نفس الوقت تعطي مظهر أنيق، فبالتأكيد سينال إعجابك الصورة السابقة، حيث إن المفرش يتميز بلونه الموحد وهو اللون الأبيض مع وجود جوبير منقوش على الأطراف من نفس اللون.

من الإكسسوارات التي تتناسب مع تصميم هذا المفرش هي مزهرية باللون البيج مليئة بالورود الملونة كما في الصورة.. إلى جانب وجود إبريق وكوب الشاي باللون الأبيض.

في الصورة السابقة نجد أنها تحتوي على مفرش باللون البيج.. وعلى أطرافه تتواجد نقاشات مفرغة بالجوبير من نفس اللون، أما فيما يخص منتصف المفرش فتتواجد مجموعة من الرسومات التي تكون على شكل الوردة.. وهذا المفرش لا يحتاج إلى إكسسوارات كثيرة بل يمكنك وضع الشموع فقط.

مفارش سفرة جوبير

هناك بعض الأشخاص يفضلون وضع مفرش صغير الحجم باختلاف حجم وشكل السفرة، لذلك نجد أن المفرض الموجود في الصورة السابقة باللون البيج.. أما بالنسبة إلى الأطراف فهي من الجوبير وتجمع بين لونين، وهما اللون البيج والقليل من الأوف وايت، وقد تم وضعه في منتصف المنضدة، وعليه مزهرية من اللون البني الفاتح.

ستجد في الصورة الموجود أمامك مفرش من اللون اللبني مع وجود الجوبير على الأطراف باللون البيج، وقد تم وضعه على طاولة دائرية الشكل.. ويعتبر شكل هذا المفرش من الأشكال الغير تقليدية، وفي حالة كنت من الأشخاص الذين يفضلون الورود والزرع فيمكنك وضع مزهرية مليئة بالورود البيضاء التي من المؤكد ستزيد من جمال سفرتك.

تصاميم مفارش طويلة للسفرة من الجوبير

ليس من الضروري أن تضع مفرش كبير ليغطي السفرة بأكملها.. بل يمكنك وضع مفرش طويل وسيجعل السفرة تظهر بشكل راقي وأنيق، لذلك من خلال ما يلي سوف نعرض مجموعة صور متميزة:

مفارش سفرة جوبير

إذا كانت السفرة باللون البني أو كانت ألوان الحائط فاتحة.. وكنت في حيرة عند اختيار مفرش للسفرة من أجل أن تكون أنيقة، فيمكنك الاستعانة بالشكل السابق فهو يتميز باللون الأوف وايت، وعلى الأطراف جوبير من نفس اللون، وينسدل المفرش من جانبين فقط من السفرة.. وذلك الأمر سيزيد من جمال السفرة.

من الضروري أن تقوم بوضع شمعدان من نفس لون المفرش.. إلى جانب وجود مزهرية تحتوي على ورود بألوان مبهجة.. كما في السورة السابقة يتواجد ورود باللون الأصفر.

مفارش سفرة جوبير

في الصورة السابقة نلاحظ أن المفرش يتميز بشكله المستطيل وأنه مصنوع من الجوبير الشفاف، حيث نجد أن هناك مستطيل في منتصف المفرش من الستان باللون الأبيض، وعليه نقاشات من الورود من نفس اللون.

أما فيما يخص الأطراف فهي من الجوبير مع وجود رسومات ورود متداخله مع بعضها البعض.. وذلك الأمر جعله يظهر كاللوحة الفنية، والجدير بالذكر أنه يتناسب مع السفرة الكلاسيكية أكثر.

مفارش سفرة جوبير

في الصورة السابقة نجد أن هناك مفرش مستطيل الشكل باللون الرمادي.. بالإضافة إلى وجود الجوبير المنقوش في وسط المفرش من نفس اللون، ويمكن أن تضع مناديل السفرة من نفس نقشة ولون المفرش، مما سيعطيه مظهر بسيط وأنيق.

يمكن استخدام هذا المفرش مع سفرة باللون الأبيض أو سفرة باللون الأسود كما في الصورة، ويمكنك أيضًا أن تقوم بوضع مزهرية من الزجاج الشفاف وبها مجموعة من الورود البيضاء.. التي ستضيف شكل جمال رائع.

أجدد صور مفارش سفرة جوبير

تستطيع أن تجعل سفرتك في غاية الأناقة عن طريق وضع مفرش بسيط وبألوان متميزة.. لذلك من خلال ما يلي سوف نعرض صور مفارش سفرة جوبير جديدة لعام 2022:

مفارش سفرة جوبير

إذا كنت تحتاج إلى مفرش بسيط ومتميز.. فيمكنك الاستعانة بالتصميم الموجود في الصورة السابقة، فنجد أنه يتميز بـ “اللون الكريمي” مع وجود إطار على المفرض من الورود باللون الوردي، بالإضافة إلى أن هناك جوبير على الأطراف من نفس لون المفرش.

مفارش سفرة جوبير

يتميز المفرش الموجود في الصورة السابقة بالبساطة.. فهو يجمع بين اللون الأوف وايت والبيج، والذي تناسب كثيرًا مع ألوان الكراسي ومنضدة السفرة، فنجد أنه باللون الأوف وايت وعلى الأطراف المنسدلة يتواجد جوبير برسومات بسيطة من اللون البيج.. بالإضافة إلى وجود مستطيل في منتصف المفرش من نفس الرسومات المنقوشة على الأطراف.

مفارش سفرة جوبير

يمكن الاستعانة بالمفرش الموجود في الصورة السابقة؛ من أجل أن تجعل سفرتك أنيقة.. فهو يجمع بين لونين وهما اللون الأبيض واللون البيج.. فهو يتكون من قطعتين.. الأولي باللون الكافية الذي يغطي السفرة بأكملها، وفوقها قطعة أخرى من الجوبير المفرغ باللون الأبيض.. ويحتوي على رسومات من الورود والذي يغطي منتصف السفرة فقط.

مفارش سفرة جوبير

هذا التصميم عصري للغاية.. فهو يتميز باللون الأبيض، وذلك الأمر ساعده على أن يظهر بشكل رائعًا بدلًا من وجود ألوان عديدة، فمن أجل أن تجعلي سفرتك راقية عليك اختيار مفرش بلون موحد، وعند النظر نجد أن أطرافه تحتوي على نقشات مميزة ومفرغة.

قد تم وضع شمعدان ذهبي اللون وبداخله شمعة واحدة باللون الأبيض مما أعطي له شكل جميل، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المفرش يتناسب مع السفرة الكلاسيكية وأيضًا المودرن.

صور مفارش سفرة جوبير مودرن

من خلال ما يلي سوف نعرض مجموعة من المفارش التي تتناسب مع نوع سفرة مودرن:

مفارش سفرة جوبير

في حالة كنت ترغب في الاطلاع على مفرش ليتناسب مع سفرة مودن.. فيسكون هذا التصميم أفضل وأنسب اختيار، فهو يتميز بأنه مزيج من خطوط بألوان عديدة وهم اللون الأزرق واللون الأصفر والأخضر.. بالإضافة إلى وجود الجوبير من اللون الأبيض على الأطراف.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الألوان المبهجة.. فبالتأكيد هذا التصميم سينال إعجابك، فهو يجمع بين ألوان مختلفة وهم اللون البيج واللون الأحمر واللون الأزرق.. فعند النظر نجد أن الأرضية من اللون البيج، وهناك نقوش من الورود الكثيرة باللون الأحمر والأزرق، بالإضافة إلى وجود جوبير على الأطراف.

مفارش سفرة جوبير

إذا كنت تود مفرش مميز لسفرة مودرن.. ففي الصورة السابقة نجد أنها تحتوي على تصميم لمفرش بسيط من اللون الأوف وايت، إلى جاني وجود جوبير على الأطراف من نفس اللون، وأيضًا رسومات ورود باللون الأحمر.. وتتواجد الرسومات في منتصف المفرش لتكون كالإطار لمستطيل.

يمكنك استخدام الإكسسورات التي تزيد من جمال السفرة مثل: الشمعدان باللون الذهبي وبه شموع بيضاء اللون، وحولها زرع، وكور ذهبية اللون كما في الصورة السابقة.

مفارش سفرة جوبير

اتسم هذا المفرش بكونه أنه قد تم تصميمه على الطراز الحديث والذي يتناسب مع السفرة المودرن كثيرًا، حيث نجد أنه يجمع بين ألوان عديد فاتحة ومبهجة وهم اللون البيج واللون الوردي واللون الأخضري الزيتوني واللون البرتقالي.

عند النظر نجد أن الأرضية باللون البيج مع وجود باقة من الورود الملونة.. أما بالنسبة لأطراف المفرش فهي تحتوي على الجوبير باللون الوردي، ويمكنك وضع مفارش على الكرسي من نفس شكل مفرش السفرة.

صور مفروشات بسيطة للسفرة من الجوبير

مفارش سفرة جوبير

تتميز الصورة السابقة بالبساطة، حيث إنها تحتوي على تصميم لمفرش باللون الرمادي، بالإضافة إلى وجود جوبير على الأطراف من نفس اللون، وجاء هذا التصميم هادئ لمن يحب الهدوء والبساطة في المفروشات، وهو مناسب أكثر للاستخدام العادي عن المناسبات والحفلات، ولكن إن كان حاضرًا فيها فهو جيدًا وسيعطي صورة أكثر من مناسبة.

إذا كانت غرفة الطعام الخاصة بك باللون الأبيض.. فهذا التصميم سيتناسب معها كثيرًا وسيجعلها أنيقة، حيث إنه يتكون من طبقة أولى تغطي السفرة بأكملها من اللون الأخضر.. بالإضافة إلى وجود طبقة أخرى من الجوبير المنقوش باللون الأبيض فوق الطبقة الأولى ولكنه ليس نفس طولها، ويمكن وضع مزهرية على الطاولة وستزيد من جمالها.

في حالة كنت تريد أن تظهر سفرتك بشكل أنيق وراقي.. فعليك اختيار مفرش باللون الأبيض الناصع من الجوبير مستطيل الشكل، ويمكنك وضع الشمعدان باللون الفضي في منتصف الطاولة؛ من أجل أن تكتمل اللوحة.

ما يميز هذا المفرش هو شكله الهندسي المستطيل، لذا فوضعه على السفرة سيمنحها مظهر غير اعتيادي.. هذا يجعله مناسب للأشخاص الباحثين عن التميز والبساطة في آن واحد.

في الصورة السابقة نجد مفرش مستطيل الشكل، وعند النظر نجد أن هناك تداخل بين اللون اللبني واللون البيج.. مما أضيف له مظهر أنيق وعصري، سيكون هذا أفضل اختيار للأشخاص الذين يفضلون الأشياء الغير تقليدية.

إلا أنه مناسب فقط في العزومات الهامة، والأعياد، والمناسبات، لذا يكفي أن تشتري منه واحدًا فقط أو أكثر قليلًا؛ ليكون مخصص كواجهة اجتماعية أنيقة أمام الضيوف.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

صور أشكال جديدة من مفارش السفرة

إذا كنتِ عروس ومقبلة على الزواج وترغبين في الاطلاع على مجموعة من المفارش الخاصة بالسفرة.. فسوف نعرض لك مجموعة صور هذه المفارش:

مفارش سفرة جوبير

في حال النظر إلى كل جزء في المفرش ستجد أنه عبارة عن تحفة فنية خالصة.. فهو يجمع بين اللون البيج واللون الأرجواني الفاتح واللون الرصاصي، وعند النظر نجد وجود رسومات ورود متميزة أضافت روح من البهجة والسرور على المفرش، بالإضافة إلى وجود جوبير سادة شفاف من اللون البيج.

هذا المفرش أنيق للغاية، وهو مناسب أكثر في المنازل التي ترى الطبيعية، فسيتناسب معها بقوة، ويحتاج إلى غرفة سفرة/ طعام بألوان فاتحة فقط؛ حتى يظهر رونقه.

تحتوي الصورة السابقة على تصميم عصري.. وذلك الأمر ساعد في ظهوره بمظهر أنيق وبسيط، فهو يجمع بين لونين وهما اللون الأوف وايت واللون الذهبي، فعند الاطلاع على الصورة نجد أنه يحتوي على قماش باللون الأبيض السادة مع وجود طبقة ثانية من الجوبير باللون الذهبي منسدلة حتى منتصف الطاولة، وسيكون مثاليًا كمفرش ليلي للعشاء الفخم.

إذا كنت ترغب في شراء مفرش لسفرتك غير تقليدي.. ففي الصورة السابقة نجد مفرش من اللون الأبيض على طاولة دائرية الشكل ويعلوه مفرش مستطيل الشكل باللون البيج وعلى الأطراف جوبير من اللون الأبيض.

ما يزين الطاولة هو وجود الأطباق والمعالق وعليه مناديل السفرة المطبقة بشكل أنيق.. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك وضع مزهرية صغيرة الحجم في منتصف الطاولة وبها وردة واحدة حمراء اللون.

صور مفروشات للسفرة من الجوبير للعام المقبل

في حالة رغبتك لوضع مفرش حديث ومتميز.. فبالطبع هذا المفرش الموجود في الصورة السابقة سينال إعجابك، حيث إنه يتميز بمزيج من اللون السيمون الفاتح واللون الأحمر واللون الأخضر، إلى جانب وجود صور لفواكه والذي أعطي للمفرش شكل لوحه فنية.

يتميز المفرش في الصورة السابقة بالبساطة فهو من الجوبير باللون البيج، وأيضًا يكون كبير الحجم فهو يغطي الطاولة بأكملها.. وتجدر الإشارة على أنه يتماشى مع سفرة باللون البني أفضل بكثير من السفرة باللون الأبيض.

تتميز الصورة الموجودة أمامك بالبساطة والأناقة.. يرجع ذلك الأمر إلى كون الألوان التي تم استخدامها متقاربة بشكل كبيرة، فهناك تداخل بين اللون الأوف وايت واللون الوردي الفاتح، فهو يتكون من طبقة من القماش باللون الوردي وعليها الجوبير باللون الأوف وايت في وسط المفرش.. والجدير بالذكر أنه يتناسب مع السفرة دائرية الشكل أكثر من المستطيلة أو المربعة.

إن كنت تود الحصول على مظهر أنيق ومبهج في نفس الوقت.. فيمكنك الاستعانة بالتصميم الموجود في الصورة السابقة، فهو يتميز بأنه مزيج بين عدة ألوان منها اللون الأحمر الداكن واللون الأخضر واللون الأصفر واللون الأبيض واللون البيج.

عند النظر نجد أن تصميمه مختلفة عن باقي المفارش الأخرى التي تحتوي على ورود سادة لا تحتوي على أي شيء آخر، فهو يحتوي على رسومات فواكه في أماكن متفرقة، بالإضافة إلى وجود اللون الأحمر على شكل إطار، ليس ذلك وحسب بل أنه يحتوي أيضًا على الجوبير باللون البيج، وهو مناسب للاستخدام اليومي أكثر.

صور مفارش سفرة راقية 2022

مفارش سفرة جوبير

الصورة السابقة تجمع بين البساطة والأناقة في نفس الوقت.. فهي تحتوي على مفرش من الجوبير باللون الروز الفاتح وبه ورود منقوشة من نفس اللون، بالإضافة إلى أن هناك مزهرية كبيرة الحجم في منتصف الطاولة مليئة بالورود البيضاء والملونة.. التي ساعدت على أن تزيد من جمال السفرة وأناقتها وأيضًا وجود مناديل السفرة.

مفارش سفرة جوبير

في الصورة السابقة نجد أنها تحتوي على تصميم مفرش عصري للغاية.. ويتسم بالبساطة والرقي، حيث إنه مكون من طبقتين، الأولى باللون الأوف وايت أما الطبقة الثانية فهي مصنوعة من الجوبير الموجود به نقاشات من الورود باللون الروز الفاتح.. وقد تناسب هذا المفرش مع السفرة وكراسي باللون الأوف وايت.

إذا كنت تود الاطلاع على صور لمفارش سفرة.. فستجد أن الصورة الموجودة أمامك تحتوي على مفرش بسيط من الجوبير من اللون الورد، وتجدر الإشارة إلى أنه يتماشى مع سفرة مودن والتي تتكون من كراسي باللون الأوف وايت أو اللون البني، ويمكنك وضع المزهرية أو التحف الفنية في وسط الطاولة والتي ستزيد من أناقة ورقي السفرة.

هذا المفرش أيضًا مميز جدًا في الحفلات البسيطة وغير الرسمية مع الأقارب أو زملاء العمل.. وهو غير مناسب للاستخدام العادي؛ بسبب الستان الموجود في أعلى المفرش، الأمر الذي يمنحه مظهر مميز للمناسبات.

إذا كنت عاشق لتصاميم المودرن.. فالصورة الموضوعة أمامك ستنال إعجابك فهي تتميز باللون الأوف وايت، وقد تم إضافة بعض الألوان الأخرى معه.. لتجعله يصبح أنيق أكثر من انفراده اللون الأوف وايت فقط، فهو يحتوي على رسومات ورود من الجوبير على الأطراف باللون الأحمر والقليل من البني.

هذا المفرش مناسب في جميع المناسبات وغير المناسبات، لعل هذا ما يجعله مميز جدًا عن غيره، فهو يجمع بين الأناقة والرقي والرسمية والعملية في آن واحد.

أجمل تصاميم مفارش السفرة الجوبير

في الصورة السابقة تجد أن المفرش يتشابه كثيرًا مع المفارش التي كانت موجودة قديمًا والتي كانت تتميز بالبساطة والرقي.. فهذا التصميم يكون من اللون الأبيض مع وجود إطار من الورود الذي  يجمع بين عدة ألوان منها الأخضر والوردي والقليل من الأحمر والأصفر، ليس ذلك وحسب بل أن الأطراف تحتوي على الجوبير باللون الأبيض.

إن اللون الأبيض هو أكثر الألوان التي تفضلها الفتيات، وبعض الناس يعقدون أنه يتناسب مع السفرة المودرن فقط، ولكنه يتناسب أيضًا السفرة الكلاسيكية، وفي الصورة السابقة نجد مفرش من اللون الأبيض الناصع مع وجود الجوبير على الأطراف وأيضًا وجود خطين منه في منتصف السفرة.

مفارش سفرة جوبير

تم تصميم المفرش الموجود أمامك على شكل مربع والذي يتناسب كثيرًا مع السفرة دائرية الشكل.. بالإضافة إلى تميزه باللون الأبيض ووجود الجوبير على الأطراف وأيضًا يتواجد في منتصفه على هيئة إطار لتابلوه.

يفضل بعض الأشخاص اللون البيج.. لأنه يعطي جو من الراحة والهدوء، إلى جانب أنه يظهر السفرة أنيقة وبسيطة، وفي الصورة السابقة نجد مفرش من اللون البيج دائري الشكل.. وعلى الأطراف الجوبير من نفس اللون، مع وجود بعض النقشات البسيطة من الجوبير في منتصف المفرش.

إن المفرش الموجود في الصورة السابقة هو واحد من أكثر المفارش المميزة.. وذلك الأمر يرجع إلى أنه باللون البيج، بالإضافة إلى وجود أطراف من نفس اللون، ويمكن وضع مزهرية تحتوي على زهور باللون الأبيض، وما يميزه إنه مناسب للطاولات الصغيرة، وكذلك يمكن وضعه في منتصف طاولة كبيرة، لذا فهو متعدد الاستخدام.

في هذا الموضوع قد عرضنا لكم صور مفارش سفرة أنيقة وراقية 2022 مفارش سفرة مودرن والتي يمكنك الاستعانة بها إذا كنت عروس جديدة أو أنك ترغبين في تغيير شكل مفرشك، حيث إلى هذه المفارش تزيد من جمال سفرتك وتجعلها تظهر بشكل أنيق وراقي، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة بشأن صور مفارش سفرة جوبير عصرية.