أجمل صور بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر 2021 يمكنك أن تستخدمها على مواقع التواصل الاجتماعي، فليلة القدر هي ليلة من آخر أيام ليالي رمضان، وهي الليلة التي ينتظرها المسلمون في جميع أنحاء العالم.. حيث إنها تعد من أكثر الليالي المباركة والتي كرمها الله جل جلاله بالعديد من الفضائل، لذا ومن خلال موقع شملول سوف نعرض إليكم صور اللهم بلغنا ليلة القدر للعام الحالي في السطور التالية.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر 2021

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

ليلة القدر من أهم الليالي التي لها مكانة كبيرة في نفوس المسلمين، ومع اقتراب موعد ليلة القدر يحتفل الشعوب الإسلامية بهذه الليلة العظيمة من خلال صلاتهم وتضرعهم إلى الله.. ومحاولة معرفتها من خلال بعض العلامات والدلائل، من أجمل صور اللهم بلغنا ليلة القدر للعام الجديد:

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

واحدة من أبرز الصور التي يتم استخدامها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العشر الأواخر من شهر رمضان، تعد من أفضل الصور التي يتم استخدامها للتعبير على فرحة المسلمين بليلة القدر.. كما أنها تحتوي على الرسومات الجميلة، وإضافة ألوان ذات بهجة أعطت للصورة مظهرًا طيب للنفس وجيدًا.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

من أكثر الصور التي يتم استخدامها لتهنئة بعضنا البعض بليلة القدر في العشر الأواخر من شهر رمضان، من أكثر الأدعية التي يدعو بها المسلمون في جميع أنحاء العالم في هذا الشهر الكريم أن يبلغنا الله ليلة القدر.. تم استخدام رسمة هلال في الصورة وطلائه باللون الذهبي، مما برز مظهره جيدًا، كما أن الصورة واحدة من أفضل الصور التي تعطي طابعًا جيدًا على النفس.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

تعد من أفضل الصور التي يتم استخدامها للتهنئة بليلة القدر، ففي الصورة دعاء بأن يبلغنا الله ليلة القدر ويجعلنا من الأشخاص الفائزين بها.. كما أن الرسمة التي توجد على الصورة تعد من أفضل الرسومات التي يتم استخدامها في هذا الشهر الكريم.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

من أهم الصور التي يتم تداولها بين الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي.. حيث تم وضع الصورة بشكل متميز ومختلف، وذلك عن طريق وضع البدر، والقرآن الكريم، وسورة القدر، وبعض الأطعمة الرمضانية بجانب بعضهم البعض.. تعد واحدة من أكثر الصورة التي يتم استخدامها.

صور ليلة القدر 2021

يوجد العديد من الصور التي يمكن استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي مع اقتراب ليلة القدر، تعد ليلة القدر من أكثر الليالي الرمضانية التي ينتظرها المسلمون كثيرًا في نهاية الشهر الكريم.. كما أنها من أعظم الليالي التي يتم ممارسة كافة العبادات بها، ومن أبرز صور اللهم بلغنا ليلة القدر 1442.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

في هذه الليلة العظيمة التي ننتظرها في هذا الشهر المبارك نفيض إلى الله بالعديد من الدعوات، ونتقرب فيها من الله بأبسط العبادات.. تحتوي هذه الصورة على دعاء، وفي النهاية نسأل الله تعالى أن يبلغنا ليلة القدر.. وأن يحقق الله كل ما نتمناه في هذه الليلة المباركة.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

يتقرب العبد من الله في شهر رمضان الكريم، وبالأخص في العشر الأواخر من شهر رمضان الذي تكون فيهم ليلة القدر.. كما أن البعض لا يعلم أي الأدعية التي يمكن أن تتناسب مع هذه الأيام، لذا يمكنك استخدام هذه الكلمات وقولها.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

ليلة القدر خيرًا من ألف شهر كما قال الله جل جلاله في كتابة الكريم القرآن الكريم، تعد ليلة القدر واحدة من أفضل وأهم الليالي المنتظرة.. حيث ندعو الله فيها أن يرزقنا مغفرة تطهرنا من ذنوبنا، وأن يتوب الله علينا توبة نصوحة تُجلي همومنا، وأن يُفرج سبحانه كربنا.. وأن نقوم بأعمال تُرضيه عنا، وأن يرزقنا الله الجنة.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

واحدة من أبرز الصور التي تم كتابتها يدويًا، وقد كتب عليها ليلة القدر خير من ألف شهر، وتعد من أهم الصور التي يتم استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيها من أثر طيب وإيجابي يعود على النفس.. تتميز الصورة بالدقة في كتابتها وتصويرها بعناية فائقة وجودة عالية.

صور أدعية ليلة القدر

هناك العديد من الأدعية التي يمكنك أن تقوم بمشاركتها كصور على مواقع التواصل الاجتماعي مع كافة الأشخاص عندك، حيث تعد من أهم وأبرز الأدعية التي يتم الدعاء بها في ليلة القدر.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

في الليالي العشر الأخيرة من رمضان يعتق الله فيه رقابنا من النار، ومن أبرز الأدعية التي يتم الدعاء بها في ليلة القدر، حيث يقول المسلم في هذه الأيام “اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا”، من  الأدعية التي يجب أن نقولها بكثرة في هذه الأيام المباركة.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

من أفضل الأدعية التي يمكنك الدعاء بها في هذه الليلة المباركة، تعد من أهم الأدعية التي ندعو الله بها في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم.. ففي هذا الشهر العظيم يستجيب الله لنا دعائنا، ونذهب إلى الله حاملين كل ما يرهقنا؛ ثم نعود بعد ذلك بخير كأننا لم نرى وجعًا قط، نسأل الله في أمر؛ ونعود مجبورين كأننا لم نرى حزنًا.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

يتقرب العبد من الله في شهر رمضان بكافة العبادات المختلفة، وبالأخص في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم والذي تكون فيهم ليلة القدر.. كما أن بعض الأشخاص لا يعلموا أي الأدعية التي يمكن أن تتناسب مع هذه الأيام المباركة، لذا يعد هذا الدعاء من أفضل الأدعية التي يتم الدعاء بها.

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

هذا الدعاء يعد واحدًا من أهم الأدعية التي تنتشر في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، حيث يمكنك أن تقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. فهي من أكثر الصور التي يتم تداولها بين الناس، وتعد ليلة القدر من أهم الليالي التي ينتظرها المسلمون بخشوع، وتعد من أهم الليالي في شهر رمضان المبارك.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أدعية ليلة القدر اجمل دعاء في ليلة القدر

أجر ليلة القدر وفضل ليلة القدر

أجمل صور ليلة القدر  خلفيات تهنئة ليلة القدر

كلمات بوستات عن ليلة القدر 2021

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

 

ليلة القدر هي أحب الليالي للمسلم، هنيئًا لمن بلغه هذه الليلة العظيمة، العديد من الأشخاص لا يعلموا أي الأدعية المناسبة لهذه الليلة، لذا سوف نعرض لكم ما قيل حول هذا الليلة المباركة.

عن عائشة رضي الله عنها (قلتُ يا رسولَ اللهِ أرأيتَ إن علِمتُ ليلةَ القدرِ ما أقولُ فيها ؟ قال: قُولي اللَّهمَّ إنَّك عفُوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي)، لذا يجب المواظبة على هذا الدعاء باستمرار بجانب الأدعية الأخرى التي تدعو الله بها.. من أبرز الكلمات التي يتم استخدامها في هذه الليلة:

  • أسألك يا الله في هذه الليلة المباركة أن تعوضنا عن الحزن الذي رأيناه في الحياة، وأن تكتب لي نصيب من الفرحة.. اللهم إني أسألك العافية والرزق.
  • اللهم إني استغفرك من كل ذنب قد أذنبته، ومن كل فريضة قد تركتها خطًأ أو نسيانًا، أو عمدًا يا الله.. اللهم أغننا بفضلك عمن سواك، اللهم أعنا على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا دينًا إلا قضيته، يا الله لا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكثر همنا، اللهم اغفر لنا، اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به.
  • اللهم في هذه الليلة أسألك أن ترزقنا شفاعة نبينا محمد -صل الله عليه وسلم- وأن تسقنا يا الله شربة هنيئة مريئة من يديه الشريفتين، وأن تستر عيوبنا.
  • اللهم إنا نسألك يا الله في هذه الليلة الكريمة أن تحقق لنا آمالنا التي نرجوها، وأن ترحمنا وتغفر لنا، وتعفو عنا.. نسألك اللهم من خير هذه الليلة، ونرجو منك يا الله أن تجبر كل ما أصابنا من كسر.. وأن تغفر لنا ما فات من ذنوب.

أدعية ليلة القدر مكتوبة

هناك العديد من الأدعية التي لا حصر لها يمكننا الدعاء بها، ففي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك يتضرع فيه المسلم إلى الله بالعبادات المختلفة، ومن أبرز وأهم الأدعية التي ندعو بها الله في هذه الليلة العظيمة.

  • اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا.
  • اللهم أعطنا ولا تحرمنا، اللهم زدنا ولا تنقصنا.. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه، اللهم انصرني على كل من ظلمني، واغفر لي يا الله، وارحمني.
  • اللهم غيرني لما تحبه وترضاه، اللهم اختر لي ولا تخيرني.. اللهم لا تجعل قلبي متعلقًا بأحد غيرك يا لطيف، اللهم الطف بنا يا الله، اللهم إني سلمتك أمري كله فأجعل دنياي كما تحب وترضى.
  • اللهم اجعل آخرتي برحمتك وليس بعملي، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وشماتة الأعداء.. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وطاعتك.
  • اللهم طهرنا من ذنوبنا وخطايانا كما طهرت الثوب الأبيض من الدنس، وارزقنا الفردوس الأعلى.. اللهم بلغنا ليلة القدر، اللهم أغننا بفضلك عمن سواك.
  • اللهم إني استغفرك من كل ذنب أذنبته، ومن كل فريضة تركتها خطًأ أو نسيانًا، أو عمدًا.. اللهم ارحمنا وأعفو عنا يا الله، اللهم الهمني رشدي.. اللهم أعنا على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك.
  • اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم إني أسألك حسنات تتكاثر، وهموم تتطاير، وأن تجعل خاتمتنا شهادة.. اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل.. وأعوذ بك من الجبن والبخل، وغلبة الدين، وضلع الرجال.
  • اللهم في هذه الليلة المباركة.. أسالك أن ترزقنا سعة في الرزق، وأن تقبل منا صالح الأعمال في هذه الليالي المباركة.

أجمل عبارات ليلة القدر

إذا ذكرت ليلة القدر، ذكر معها الكثير من الأدعية والكلمات والعبارات المختلفة، ليلة القدر هي أعظم الليالي الرمضانية التي يتم إحيائها عند الأمة الإسلامية في شهر رمضان الكريم، ومن أجمل عبارات اللهم بلغنا ليلة القدر 2021 كالتالي:

  • إن كانت هذه الليلة ليلة القدر فإني أسألك يا الله أن تعوضني عن كل ما خذلني في هذه الحياة، وأن ترزقنا فرحة تدمع لها العيون.. اللهم اغفر لنا وارحمنا واعفو عنا، ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا.
  • اللهم اجعل أحبتي وعائلتي ممن شملتهم برحمتك في العشر الأوائل، ومن تشملهم بمغفرتك في ثاني عشر.. وأن ترزقهم يا الله العفو والغفران في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم.
  • أسألك يا الله أن تبلغ أحبتي ليلة القدر، وأن تغير أقدارنا إلى أفضل حال.. وأن ترزقنا الإيمان، وأن تجعلنا جميعًا من أهل الجنة، اللهم ردنا إليك مردًا جميلًا.
  • في هذه الليالي العظيمة نسأل الله العظيم أن يفتح لنا أبواب الرضوان، وأن يغلق لنا أبواب النيران.. اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكثر همنا.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا دينًا إلا قضيته.. أسأل الله أن يكرمنا بهذه الليلة المباركة، وأن يسعدنا أبدا الدهر.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين يا الله، اللهم ارحمنا وعافنا وأعفو عنا.. اللهم باعد بين وجهنا وبين النار كما باعدت بين المشرق والمغرب، أسأل الله العظيم أن يلطف بنا ويرحمنا جميعًا.

صور دعاء ليلة القدر 2021

من خلال ما يلي سوف نعرض لكم باقة متميزة من الصور الخاصة بليلة القدر:

صور اللهم بلغنا ليلة القدر صور اللهم بلغنا ليلة القدر صور اللهم بلغنا ليلة القدر صور اللهم بلغنا ليلة القدر

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

ذكرنا لكم في هذا الموضوع صور بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر 2021، والعديد من الصور المختلفة التي تحمل معها الأدعية الخاصة بليلة القدر.. بالإضافة إلى بعض الأدعية مكتوبة ليلة القدر، والعديد من الكلمات والعبارات التي يمكن استخدامها في تلك الليلة المباركة، والصور التي يتم استخدامها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة هذه الليلة.

X