يقوم المسلمون بتهنئة بعضهم بمجموعة من أجمل صور ليلة القدر 2021 وهذه الصور تعبر عن فرحتهم باستقبال هذه الليلة المباركة، ويقوموا بتداول هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تحمل هذه الصور أدعية ومعالم تلك الليلة.. وسوف نقدم لكم من خلال موقع شملول صور ليلة القدر التي تفضي على النفس الراحة والسعادة باقتراب حلول هذه الليلة.

صور ليلة القدر 2021

صور ليلة القدر

إن ليلة القدر من خير الليالي في العام، وهذه الليلة من الليالي التي أُنزل فيها القرآن الكريم.. وفيها تنزل الملائكة وتنزل الرحمات على العباد المخلصين، ويستجاب الله -عز وجل- الدعوات ويلبي حاجات العباد.

كما نجد أن المسلمون يتداولون الصور الرائعة على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” التي تعبر عن اقتراب قدوم موعد هذه الليلة المباركة، وسوف نقدم لكم باقة رائعة من صور ليلة القدر لهذا العام فيما يلي:

تُعد هذه الصورة من الصور الرائعة المظهر ذات الألوان المميزة فخلفية هذه الصورة باللون الأزرق الممزوج باللون البنفسجي الجذاب الذي يعطي الراحة للعين، ومكتوب بداخل الصورة ليلة القدر خير من ألف شهر باللون الأبيض وآيات سورة القدر وهي:

إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ (5)“.

صور ليلة القدر

هذه الصورة من الصور الهادئة الرقيقة التي يمكن استخدمها كصورة شخصية أو وضعها خلفية للهاتف، وهي ذات خليفة مزخرفة بمنقوشات جذابة.. ومكتوب بها آية “ليلة القدر خير من ألف شهر“.. وتشير هذه الصورة إلى فضل تلك الليلة العظيمة.

صور ليلة القدر

 نجد في الصورة السابقة يتمثل الفرحة لاقتراب موعد حلول ليلة القدر وكذلك الحزن لاقتراب فراق شهر الخير شهر رمضان المبارك.. وهذه الصورة من الصور البسيطة فهي ذات خلفية باللون الأسود وبها هلال  مضيء، ومكتوب بداخلها عبارة ودعاء:

“اقترب موعد الفراق يا رمضان أنت ستعود ولكن هل نحن سنعود.. اللهم أحسن خاتمتنا وأغفر لنا وأعتق رقابنا وبلغنا ليلة القدر بأحسن حال”.

صور عن أفضل الليالي

سوف نعرض إليكم باقة من أجمل الصور الخاصة بليلة القدر التي يمكن أن تستخدمها كخلفية لمواقع التواصل الاجتماعي أو تهنئ بها الأقارب والأصدقاء باقتراب موعد هذه الليلة العظيمة وهذه الصور نقدمها فيما يلي:

صور ليلة القدر

هذه الصورة من الصور الهادئة والتي تريح النفس عند النظر إليها، فهي ذات خلفية باللون الوردي الممزوج باللون الأبيض ومزخرفة بالورود الرقيقة والفوانيس الهادئة التصميم، ومكتوب بها دعاء خاص بليلة القدر وهو: “اسأل الله أن يرحمكم بعشرٍ مضت ويغفر لكم بعشر أتت ويعتقكم من النار بعشرٍ بقت وأن يرزقكم مناجاته في ليلة القدر”.

صور ليلة القدر

هذه الصورة تعطي الفرحة والسرور في النفس  فهي صورة خلفيتها باللون الأسود وبها دعاء مبارك ومكتوب بداخلها كلمة “ليلة القدر” بألوان رائعة وزاهيه باللون الأخضر والبرتقالي والأصفر والبنفسجي وبها هلال يتدلى منه فانوس صغير.. والدعاء هو:

“اللهم بليلة الـ27 من رمضان يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة، اللهم إن كانت هذه ليلة القدر، فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين”.

صور ليلة القدر

هذه الصورة من الصور الجميلة ذات التصميم البسيط.. فهي خلفيتها باللون الأبيض الصافي ومكتوب بها دعاء “اللهم بلغنا ليلة القدر” وبها رجل يرتدي زي خليجي ويحمل مصحف ويجلس على سجادة الصلاة ويدعو الله -عز وجل- ويتقرب منه.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

صور جميلة عن ليلة القدر 1442

صور ليلة القدر

إن ليلة القدر من أعظم الليالي التي تأتي كل عام.. وأن المسلمون ينتظرونها حتى يدعو الله بما يتمنوا وحتى ينالوا فيها خير الجزاء، ويقوموا بتداول ونشر الصور الخاصة بهذه الليلة الكريمة، وسوف نعرض لكم أروع الصور عن ليلة القدر 2021 المتمثلة في التالي:

صور ليلة القدر

هذه الصورة من الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي يقوموا راود هذه المواقع بتحديث صفحاتهم الشخصية بها لاقتراب موعد ليلة القدر، ونجد في هذه الصورة شمعة مضيئة ومكتوب بداخلها آيات سورة القدر بالألوان البينة المدرجة.

صور ليلة القدر

نجد في هذه الصورة أنها تدل على التقرب من الله بالدعاء في هذه الليلة المباركة.. فهذه الصورة خلفيتها متمثلة صورة طبيعية للسماء وبها يد مرفوعة لله -عز وجل- بالدعاء ويدلى من هذه اليد سبحة.

صور ليلة القدر

هذه الصورة السابقة من أجمل الصور التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاستقبال ليلة القدر بالأدعية والصور.. وهي صورة ذات خلفية باللون البنفسجي وبها مسجد عريق بالخلفية، وموجود بهذه الصورة أيضًا عبارة “ليلة القدر” مكتوبة ومزخرفة بطريقة بسيطة.

صور ليلة القدر

نجد في الصورة السابقة أنها تمتاز بالرقة والجمال وهي صورة رائعة التصميم.. ذات خلفية باللون الأزرق ومزخرفة بآيات قرآنية وبها قمر مضيء، وبأسفل الصورة يوجد مسجد وأشجار، ومكتوب بها آية “ليلة القدر خير من ألف شهر”.

صور ليلة القدر

تُعد هذه الصورة من أروع الصور المعبرة عن شعائر ليلة القدر، فهي ذات خلفية باللون الأزرق ممزوجة باللون الأبيض وبها سحاب يتمثل في شخص يدعو الله -عز وجل- وشخص يقرأ القرآن الكريم وأخر يصلي.. وبها عبارة “ليلة القدر خير من ألف شهر” بطريقة مميزة وباللون الأبيض.

اجمل خلفيات ليلة القدر 1442

ليلة القدر من الليالي التي يتنزل فيها الملائكة برحمات من الله تعالى- فهنيئًا لمن تقبل الله منه خير الأعمال فيها، ويتقرب العباد إلى الله -عز وجل- ويقوموا بتداول الصور على اقتراب ليلة القدر.. وسوف نقدم إليكم هذه الصور فيما يلي:

صور ليلة القدر

هذه الصورة من الصور الجذابة التي يتوج خلفيتها الورود زهرية اللون ويوجد بداخلها أجمل الكلمات عن ليلة القدر “ليلة واحدة قد يذهب الله بها همك ويفرج كربك ويقضي دينك ويسعدك سعادة لا شقاء بعدها ألا التحري.. اللهم بلغنا ليلة القدر”.

صور ليلة القدر

نجد أن الصورة السابقة من الصورة الهادئة رائعة التصميم التي تعبر عن ليلة القدر المباركة.. فهي صورة ذات خلفية باللون الأسود وبها مسجد وهلال باللون الذهبي، ومكتوب بها دعاء “اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من الفائزين”.

صور ليلة القدر

تُعد هذه الصورة من الصور التي يمكن استخدمها كخلفية شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فهي صورة رائعة التصميم وبسيطة، فتمتاز بخلفية باللون الأسود وبها نقاط تُشبه النجوم المضيئة باللون الذهبي ويتدلى منها ثلاث فوانيس ومكتوب بها آية “ليلة القدر خير من الف شهر”.

صور ليلة القدر

تُعد هذه الصورة من الصور الهادئة بسيطة التصميم.. تمتاز خلفيتها باللون البنفسجي وبها نجوم بيضاء اللون وهلال، ومكتوب بها آيات من سورة القدر “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ* وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ* لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”.

صور ليلة القدر

هذه الصورة من أروع صور ليلة القدر للعام الجديد.. فهي ذات تصميم هادئ وتحتوي على حديث شريف قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-: “مَنْ قامَ ليلةَ القدْرِ، إيمانًا واحتِسابًا، غُفِرَ لهُ ما تقدَّمَ من ذنبِهِ”.. ومكتوب بها  في ليلة القدر فيها غفران للذنوب لمن قامها واحتسب في ذلك الأجر عند الله -عز وجل-.

هكذا نكون عرضنا لكم باقة من أجمل صور ليلة القدر 2021 خلفيات تهنئة ليلة القدر التي يمكنك استخدامها للتهنئة باقتراب موعد هذه الليلة العظيمة.. كما يمكن وضعها كصورة للصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه الصور تحتوي على أدعية وعلى عبارات تدل على عظمة وبركة هذه الليلة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

X