حل لغز شعار من 5 حروف كانت قديما لعبة الكلمات المتقاطعة من أهم وأشهر الألعاب التي كان يمارسها الكثير والكثير من الناس سواء عن طريق الجرائد أو المجلات التي كانت تنشرها ثم حديثاً أصبحت تتواجد على مواقع كثيرة وعلى الهواتف المحمولة بسبب شهرتها ومدى فوائدها ويعتبر حل لغز شعار من 5 حروف من الألغاز الهامة في هذه اللعبة وفي هذه السطور التالية سوف نعرض لكم الحل بالتفصيل.

حل لغز شعار من خمسة حروف

شعار من 5 حروف

لا يوجد حل صحيح وأمثل خاص بلعبة الكلمات المتقاطعة ولهذا فقد أصبح الكثير من الناس يتجهون لمواقع الانترنت بشكل عام التي تشمل حلول الالغاز الصعبة  والذي منها حل لغز شعار من خمسة حروف وعندما قمنا بالبحث عنه وجدنا الكثير من الحلول المتنوعة وفي هذه الفقر ة سنعرضها لكم.

  • حل لغز شعار من 5 حروف هو: كانون.
  • أو سكايب.
  • نايكي.
  • جيميل.
  • بيبسي.
  • كتكات أو كيندر أو مازدا.

حل لغز شعار من خمس حروف كلمات متقاطعة

شعار من 5 حروف

مع التطور الكبير في التكنولوجيا وتدخلها في حياة الإنسان وسرعتها في نقل الاخبار بسرعة كبيرة عن الصحف والمجلات أدى هذا إلى تراجع إصدار المجلات والصحف التي كان لها دور كبير في نشر هذه اللعبة .

ثم أصبح هناك العديد من الألعاب الإلكترونية التي تحمل هذه اللعبة بنسخ مختلفة أيضا بالإضافة إلي أن هناك مجالات كثيرة تتضمنها اللعبة وهناك مستويات مختلفة ويتضمن كل مستوى له مجال معين من بينهم مجال الشعارات.

والشعارات تكون عبارة عن علامة معينة تخص بعض الشركات حيث تقوم كل شركة بنشر الشعار الخاص بها وقد تحتوى اللعبة علي شعارات الشركات مصحوبة بخانات تحمل نفس عدد حروف كلمات الشعار وقد يجب على اللاعب.

أن يعرف ما هي الإجابة وجاء من ضمنهم لغز شعار من خمسة حروف والذي تكاثرت الإجابات المرتبطة به مثل: اوريو أو نيڤيا أو بيبسي أو ايكيا أو كانون او سكايب أو كروكي أو جيميل او تويتر أو روكلس أو كيندر أو مازدا.

فوائد لعبة الكلمات المتقاطعة

هناك دراسات صادرة عن معهد الصحة الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية أن لعبة الكلمات المتقاطعة لها العديد من الفوائد مثل أنها :

  • تساعد الشخص على مواجهته الزهايمر والتقليل بشكل كبير من وجوده.
  • كما تساعد لعبة الكلمات المتقاطعة الشخص على تنشيط مناطق أو أماكن معينة في دماغ الإنسان.
  • وأيضا تساعده على أفضل واسرع أداء وتجعل عقل الإنسان يعمل علي البحث والتفكير مما يجعله يفكر بشكل وطريقة منطقية.

شعار سيارة من 5 حروف

شعار من 5 حروف

هناك الكثير من الشعارات التي تخص الكثير من شركات إنتاج السيارات والتي تتكون من خمسة حروف فقط مثل هذه الشركات الآتية: هوندا، فولفو.

نشأة لعبة الكلمات المتقاطعة

يعتبر أول ظهور للعبة الكلمات المتقاطعة كانت في الولايات المتحدة الأمريكية في 21 ديسمبر سنة 1913 م عندما نشر الصحفي البريطاني آرثر واين في قسم الكتابة الخاص به في الجريدة بناء على طلب رئيس تحرير مجلة نيويورك.

عندما كان يلعب آرثر واين مع أصدقائه في ليفربول لعبة الكلمات السحرية حيث كان يكتب حروف كلمة بطريقة أفقية ثم يقوم صديقه الآخر بكتابة كلمات بطريقة عمودية يقاطع حرف منها حرف من حروف الكلمات الأفقية ومن هنا جاءت فكرة لعبة الكلمات المتقاطعة.

شخصيات مشهورة في لعبة حل الكلمات المتقاطعة

يوجد بعض الشخصيات التي أدمنت لعبة الكلمات المتقاطعة وفيما يأتي سنتعرف عليهم.

  • نجم كرة القدم البرازيلي السابق « بيليه »
  • نجم كرة السلة الشهير « مايكل جوردن »
  • المستشار الألماني السابق « هارد شرودر »

وإلي هنا قد وصلنا لنهاية مقالتنا وتعرفنا علي حل لغز شعار من 5 حروف وننتظر رأيكم وأي استفسار لكم عبر التعليقات التي في الأسفل.