التخطي إلى المحتوى

يمكن أن يقوم الشخص باختيار مقدمة مناسبة من بين أجمل 20 مقدمة حفل تكريم لإلقائها في الحفلات الخاصة بسهولة أمام الجميع.. ونظرًا لصعوبة تجميع الكلمات التي يمكن إلقائها لكل حفلة خاصة بتكريم أحد الأشخاص سنقوم من خلال موقع شملول بعرض العديد من الصيغ الخاصة ضمن أفضل 20 تقديم لحفل التكريم التي يستطيع الشخص استخدمها بسهولة.

مقدمة حفل تكريم

مقدمة حفل تكريم

يبحث العديد من الناس عن المقدمات الخاصة بحفلات التكريم، ولكن عليك معرفة أن مقدمة حفل التكريم تختلف تبعًا للشخص المقدم إليه التكريم والعمل الذي قام به.. ويمكنك الاطلاع على ما يلي لتتعرف على بعض التفاصيل التي تخص هذا الأمر:

مقدمة عامة لحفلات التكريم

بسم الله الرحمن الرحيم نفتتح حفلة اليوم بتوجيه الاحترام والتحية لكافة الحاضرين والمنظمين والقائمين على هذه الحفلة.. أحب في البداية أن أتوجه بخالص الحب والتقدير إلى كل الاشخاص الذين سهروا الليالي بهدف تنظيم خروج هذا الحفل إليكم.

هؤلاء الأشخاص الذين بفضلهم أنتم موجودون هنا الآن في هذه الحفلة التي تم تحضيرها للاحتفال بالجهد المبذول في تحقيق هذا النجاح الباهر في (يتم ذكر مجال التكريم).. وعلينا دائمًا أن تقوم بتشجيع كافة.. (الأبناء أو أي فئة أخرى) ممن هم مجدون ومتميزون في أداء عملهم.

نتمنى من الله دوام التوفيق والنجاح لهم في شتى مجالات الحياة.. وأنا أثق أنهم سيظلون متميزين ويقومون بأعمالهم على أكمل وجه طوال الوقت، وقد جئتم اليوم لمشاركتهم في حفل التكريم الخاص بهم، وإليكم أول فقرة من الحفل.

مقدمة قصيرة لحفلات التكريم

سنبدأ حفل اليوم بتقديم الاعتزاز والتقدير لكافة الموجودون، سواء الذين أتوا لمشاركتنا الاحتفال أو الأشخاص الذين سيتم تكريمهم بعد قليل.. ونتمنى أن ينال الحفل إعجابكم وتحظون بوقت لطيف ومميز معنا، نتوجه بالشكر إلى كل شخص من الأشخاص الذين ساهموا في تقدم (اسم المجال أو المنظمة).. آملين دوام التفوق والتميز لهم.

أفضل مقدمة للتكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إن المولى -عز وجل- يقول في كتابه العزيز: “يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير“.. لذا فقد اجتمعنا اليوم من أجل الاحتفال بـ (الفئة التي سيتم تكريمها)، تقديرًا منا لما قاموا به من مجهود على مدار الفترة الماضية.. طالبين من الله دوام هذا الحال عليهم، فهم يستحقون النجاح لما يقومون به… ونأمل أن يكون تكريمنا لهم فرصة لتشجيع باقي الزملاء على القيام بالسير على نفس الخطوات الخاصة بهم، داعين الله لهم بدوام التوفيق.

مقدمة حفل تكريم مميزة

لقد اجتمعنا في هذا اليوم المميز لتحقيق هدف رائع وهو تكريم الأصدقاء المتميزين الذين قاموا بواجباتهم على أعلى مستوى، أصدقائنا المجتهدين الذين تحملوا المسئولية بكل نشاط وصبر.. وأثبتوا أنهم أحق الناس بهذا النجاح.

عليكم أن تعرفوا يا أبنائي أن أهم ما يتحلى به المرء هو اتقان العمل، فكما قال الله -تعالى-: “وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين” فعليكم إذا توليتم عمل أن تنجزوه بصورة حسنة وأن تتقوا الله في إتمامه.. وأمامكم (الفئة التي سيتم تكريمها) قد أعطونا مثال صريح وواضح للأشخاص الذين يضعون أمامهم أهداف لتحقيقها.

لذلك فقد اجتمعنا اليوم لكي نحتفل بكل ما حققوه من إنجازات ونجاحات ونشاركهم في أفراحهم وأيامهم المميزة.. وسنبدأ حفلة تكريمهم بـ (اسم أول فقرة).

أفضل تقديم لحفل تكريم

إننا اليوم نجتمع في حفلتنا لنكرم أشخاصًا قد كرمهم الله ووهبهم مكانة خاصة ومنزلة عالية، وخصهم بأن يحظوا بمثل هذا النجاح في حياتهم.. وإننا نتطلع لأن نكون مثلهم ونقتدى بهم لنتحلى بخصالهم الحميدة التي يشهد لها الجميع.

ذلك لأننا لسنا باقيين في هذه الحياة فحياتنا مثل السحاب الذي سرعان ما يضمحل.. ولكن تظل سيرتنا وأعمالنا وإنجازاتنا باقية تشهد وتخبر عنا، لذلك ها نحن هنا نكرم أحبائنا على بذلهم مجهودًا يستحق الثناء عليه فهم سهروا الليالي طلبًا للعلا واستحقوا التكريم.

مقدمة لتكريم الطلاب المتفوقين

إننا اليوم أمام مثال رائع من الطلاب، أمام نماذج مشرفة يجب أن نقتدي بها، هؤلاء الطلاب هم أساس المستقبل والآمة.. فهم أثبتوا أن لكل شخص قوة كبيرة من الإرادة.. حيث برغم المشاغل الكثيرة والآمور التي ينشغل بها باقي الأولاد من سنهم اختارا أن يجدوا ويجتهدوا.

اختاروا أن يقضوا وقتهم في المذاكرة والعمل، والجدير بالذكر يا أبنائي أن هؤلاء الطلاب ليسوا ناجحين في الحياة الدراسية فقط، بل هم متميزون في كل مجالاتهم.. ويرجع ذلك إلى تنظيم وقتهم بين كل شيء بالمساواة، ولا تصدقوا من يقول لكم إن الطالب حياته يجب أن تكون مذاكرة فقط.. فالطالب شخص طبيعي يمارس حياته بحرية، فقط عليك إعطاء كل شيء حقه.. وفي النهاية يجب أن أتقدم بالنيابة عن هؤلاء الطلاب بالشكر لكن من تفضل بالحضور إلى هذه الحفلة لمشاركتهم حفلة تكريمهم.

جئنا اليوم لكي نحتفل بهؤلاء الطلاب ونعطيهم حقهم الذي استحقوه بعد تعب الليالي.. ونحن سنظل نفتخر بهم طوال الوقت، ونتمنى أن يوفقهم الله طوال حياتهم.

مقدمة للاحتفال بالمتفوقين

لقد اجتمعنا اليوم من أجل الاحتفال بمجموعة كبير ة من الطلاب المجتهدين الذين خصصوا جزء كبير من وقتهم لطلب العلم، فهؤلاء الطلاب كان شغلهم الشاغل طوال فترة الدراسة أن يحصلون على أعلى الدرجات.. لذا فقد حرصوا على تقسيم أوقاتهم على المذاكرة بشكل جيد ومنظم، ونحن هنا اليوم لتكريمهم على ما بذلوه من مجهود طوال الفترة الماضية.. ونتقدم بالشكر لكل من شاركنا هذا اليوم المميز.

أفضل مقدمة لتكريم المتفوقين

دعوني أبدأ هذا الاحتفال بتقديم كافة الاحترام والتقدير والشكر لكل من تفضل وشرفنا بالحضور للمشاركة في تكريم أبنائنا الطلاب، فنحن مجتمعين اليوم فقط لتقدير ما قاموا به من مجهود طوال العام الدراسي.. وندعو الله أن يوفقهم في حياتهم ويستمروا في التقدم دائمًا، كما نطلب من باقي الطلاب أن يتخذوهم قدوة ويسيروا على خطاهم، لآنهم هم أمل مصر ومستقبلها.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة لتكريم الموظفين

اليوم هو يوم عيد تكريم المجتهدين من موظفينا الكرام، فبسببهم تقدمنا ووصلت شركتنا إلى هذه المكانة الكبيرة، وبدون جهودهم لن ينجح الأمر.. هم من لهم كل الفضل في هذا التغيير الذي وصلنا له في الفترة الأخيرة.

أود أمامكم أيها الحضور أن أتقدم بكل الاحترام والشكر والتقدير لكل شخص من هؤلاء الموظفين.. وأنا أدعم كل خطوة يخطونها بأمانة في سبيل نجاح الشركة، وأتمنى دوام النجاح طوال الوقت.. ودعونا نتمنى لهم جميعًا الحظ الجيد في الحياة ومتابعة الجد والاستمرار فيه، شاكرين إياهم على وقتهم ومجهودهم.. الله يوفقهم ويجعل لهم نصيبًا في الجنة.

تقديم حفل تكريم المجتهدين من الموظفين

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المصطفى أشرف المرسلين، إننا اليوم مجتمعين في هذه الحفلة من أجل تكريم المجتهدين من موظفينا الأعزاء.. هؤلاء الذين يقومون بأعمالهم بصورة مشرفة على أكمل وجه، وعليكم أن تعرفوا أن أولئك الموظفين هم من عبروا بمؤسستنا إلى النجاح الذي نحن عليه اليوم.. باذلين الكثير من المجهود والوقت من أجل هذا الامر.

الجدير بالذكر أن هؤلاء الموظفين قد ضربوا لنا مثالاً رائعًا في التفاني في العمل، موضحين كيف يمكن للشخص أن يكون موظف مثالي في عمله، لذا فقد جئنا لتكريمهم معترفين بما قاموا به من عمل يستحق التقدير والاحترام من الجميع، ونتمنى أن يوفقهم الله في باقي حياتهم.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أجمل مقدمة لحفل تكريم موظفين

مقدمة حفل تكريم

إن الموظفين الذين سنقوم بتكريمهم اليوم هم مثال رائع للموظف الذي يقدم كل ما يستطيع من أجل تقدم شركته، فهم وضعوا أمامهم أهداف ولم يتوانوا عن تحقيقها في أي وقت..  وعليكم أن تعرفوا أن جميعهم أناسًا ناجحين في كافة مجالات حياتهم، أي أنهم لم يقصروا في شيء على حساب الآخر أو فضلوا شيء عن شيء.

بل كانوا دائمًا يقومون بكل الأعمال التي توكل إليهم على أكمل وجه، ولم يهملوا أي من النصائح التي قدمت لهم.. لذا لا يمكن التعبير عن الفخر بهم في كلمات محدودة، فدعونا ندعو إلى الله -عز وجل- أن يجعل لهم مكان في جنته.. متمنين لهم دوام التوفيق والصحة لهم.

مقدمة حفل تكريم رائعة للموظفين

إننا لسنا غافلين عن الدور الهام الذي يقوم به كل موظف في هذه الشركة، فنحن نقدر تمامًا أهمية كل فرد ونقدر العمل كفريق متكامل يكمل بعضه البعض.. لذا فقد جئنا اليوم للاحتفال سويًا بكل شخص من الموظفين المميزين في الشركة، مقدرين ما يقومون به من مجهود في تقدم هذه المؤسسة، ونود أن نقول لهم أننا لن ننسى أفضالهم فهم أبناء الشركة، داعين الله أن يوفقهم في حياتهم طوال الوقت.

تقديم حفل خاص بالقرآن

الحمد لله الذي وفقنا في حياتنا وجعلنا حاضرين لهذا الوقت وهذه الحفلة الآن.. هذه الحفلة التي سنقوم فيها بتكريم أناس قد فضلهم الله عن غيرهم بأن أعطاهم موهبة ليستطيعوا حفظ القرآن، وقد قال الله -عز وجل-: “إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون“.

إن هؤلاء القوم هم أفضل قدوة يمكن أن يأخذها أحد في الحياة، ونحن نأمل أن نصل إلى ما قد وصلوا إليه من مكانة.. وندعو لهم بالبركة والرزق وصلح الحال، الله يبارك لهم فيما يقوموا من أعمال، فكلام الله الموجود في القرآن الكريم هو الأداة التي أخرجتنا جميعًا من الحياة الباطلة إلى حياة الحق ومن حياة الظلمة إلى النور فهنيئًا لهم على ما وصلوا له من حفظهم لهذا الكلام.. وعلينا أن نقتدي بهم ونكرمهم لكي نشجع الأجيال القادمة على السير على هذا النهج.

مقدمة لتكريم حفظة القرآن

بسم الله نبدأ يومنا بالصلاة على أشرف المرسلين، كثير منكم اليوم قد أتى ليحظى بتكريم فريد من نوعه، تكريم من أجل حفظكم للقرآن، وفي الحقيقة أنتم لا تحتاجون إلى هذا التكريم، فأنتم قد كرمتم بهذه الموهبة التي أنعم بها الله عليكم حين جعلكم تحفظون كتابه الفريد.. فهذه الموهبة لا ينعم بها الكثير من الناس حول العالم.

فأنتم قد تميزتم بها من بين الخلق، والرسول -صلى الله عليه وسلم- قال: “إن لله أهلين، قيل من هم يا رسول الله؟ قال: هم أهل القرآن أهل الله وخاصته، لذا هنيئًا لكم يا أخواتي على هذه المكانة أدامها الله عليكم.

مقدمة حفل للقرآن الكريم

إنا جميعًا نعرف منزلة الشخص الذي يحفظ القرآن الكريم، فهو فرد قد نال رضى الله في الدنيا والآخرة.. وهو له آجر كبير وثواب عظيم من عمله هذا؛ وذلك لأن القرآن هو الدستور الذي يجب أن نسير عليه جميعًا.. وهؤلاء الأشخاص بحفظهم له سيساعدوننا على إتمام هذا الامر، وقد قال لنا الرسول -صلى الله عليه وسلم-: “خيركم من تعلم القرآن وعلمه” لذا فعليكم تعلميه لأبنائكم وذويكم جميعًا.

نطلب من الله دوام التوفيق لكم والهداية الحسنة، متمنيين لكم الصحة الجيدة والعمل الصالح، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أجمل مقدمة لحفل القرآن الكريم

إن القرآن الكريم هو المرشد لنا في كافة المواقف التي نقابلها في حياتنا اليومية، وهو المقياس الذي يمكننا من خلاله معرفة إذا كان الشيء جيد ومناسب لنا أم لا.. لذا يجب علينا أن نكرم جميع الأشخاص الذين يقومون بحفظ القرآن الكريم، لآنهم بذلك قد حصلوا على مكانة كبيرة في الدنيا وثواب عظيم في الآخرة.. وندعو الله -عز وجل- أن يوفقهم طوال الوقت ويساعدهم على إكمال ما بدأوه.

مقدمة خاصة بتكريم المعلمين

بسم الله الرحمن الرحيم، بعد تقديم التحية والاحترام لكافة الحاضرين إلى حفلنا اليوم.. دعونا نقدم لكم الحفلة الخاصة بتكريم المعلمين الافاضل الذين أمضوا حياتهم من أجل تعليم الأجيال القادمة قيمة العلم وأهمية التفاني فيه.

قيل عن المعلم أن من علمني حرفًا صرت له عبدًا.. وفي الحقيقة هذا القول يستحق الوقوف عنده دقائق لفهم المقصود منه، فقيمة المعلم لا تضاهى بغيرها من المهن.. فهو من يجعلك تستطيع فهم الحياة من حولك، وأقل تقدير لذلك أن تكون عبدًا له وتحترم ما قام به من مجهود من أجلك.

إن المعلم هو بمثابة وسيلة النقل بين كافة العصور، فهو من بمجهوده يتم نقل العلوم بين الناس وبعضها من جيل إلى جيل.. وهذا بدوره يساهم في الحد من نسبة الأمية في المجتمعات وينشر الاخلاق الحميدة والفضائل المختلفة، لذا نكرمه اليوم بكل فخر واعتزاز.

مقدمة لتكريم المعلمين المتميزين

لقد جئنا اليوم لكي نكرم القدوة من المعلمين، الذين يمثلون أمثال يمكن أن يحتذي بها كافة طلابهم.. فهم أمضوا الكثير من حياتهم في نقل العلم من جيل إلى جيل، ونأمل أن يكون هذا التكريم يليق بهم ويعبر لهم عن مدى حبنا لهم واهتمامنا بهم وبما يقدموه من خدمة لنا، فهم عماد المجتمع الذي يبنى عليه كافة المباني الجديدة.. ودونهم لن تتقدم البلاد أبدًا، لذا دعونا نبدأ التكريم بـ… (الفقرة الأولى).

أجمل مقدمة لتكريم المعلم

بسم الله الرحمن الرحيم، اجتمعنا اليوم يا إخوتي لكي نتشارك هدف سامي ألا وهو تكريم أبنائنا من المعلمين الافاضل الذين قضوا كثير من حياتهم في سبيل العلم.. المعلمين الذين يبذلون مجهود عظيم في إخراج شباب إلى المستقبل قادر على مواجهة تحديات العصر، ومواكبة كل التغيرات الناشئة به.

عليكم أن تعرفوا أن مسؤولية المعلم لا تقتصر فقط على تعليم الطلاب ما هو موجود في المناهج الدراسية، بل عليهم عبء إخراج أناسًا أسوياء إلى العالم.. يستطيعون السعي وراء الأحلام والمحاربة من أجلها، ونحن اليوم أمام مجموعة من المعلمين المميزين الذين قاموا بأعمالهم على أكمل وجه، وقد جئنا لتكريمهم وتشجعيهم على استمرار العطاء طوال الوقت.

أروع مقدمة لحفل تكريم معلم

تنبع مكانة المعلم من العمل الذي يقوم به مع الطلاب، حيث يعمل على تربيتهم تربية صالحة ويعلمهم.. للأسف هناك العديد من الناس ممن لا يستطيعون تقدير هذه المكانة، ولكننا اليوم نحاول تعزيز أهمية المعلم في الوطن والدور الفاصل له.. وذلك من خلال تكريمنا لكافة المعلمين الذين يؤدون أعمالهم على أكمل وجه، داعين الله أن يقف معهم وينجح مقاصدهم طوال الوقت.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة التفاصيل والمعلومات التي يمكن من خلالها أن يتعرف الشخص على أجمل 20 مقدمة حفل تكريم، حيث شملنا العديد من المقدمات المميزة التي يستطيع الفرد أن يستخدمها في حفلات التكريم المختلفة.. كما قدمنا لكم بعض المقدمات التي يمكن إلقائها في مناسبات خاصة لبعض الفئات المخصصة من المجتمع، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

izmir escort cialis