نالت كلمات أغنية رمضان كريم إعجاب محبي هذا النوع من الفنون.. حيث إنه يتم الاحتفال بشهر رمضان بالأغاني التي تعطي البهجة بحلول شهر رمضان المبارك.. فنجد أن المسلمين ينتظرونه كل عام بشوق وفرحة، لذا فسنقدم لكم من خلال موقع شملول كلمات أغنية رمضان كريم لهذا العام، وسوف نعرض صدى هذه الأغنية ونبذة عنها من خلال هذا الموضوع.

كلمات أغنية رمضان كريم

كلمات أغنية رمضان كريم

تعد أغنية رمضان كريم الجديدة من أجمل الأغاني التي تعبر عن فرحة قدوم شهر رمضان المبارك وتروي تفاصيل شهر الصوم الكريم، وتعبر عن فرحة المسلمين باستقبال هذا الشهر الكريم.. وهي من غناء الفنان حكيم، وسوف نعرض لكم كلمات أغنية رمضان كريم لهذا العام  فيما يلي:

“الله يا كريم الله يا كريم رمضان رمضان كريم الله اكرم ندهة ادان مغربه ارحم

الله يا كريم الله يا كريم رمضان.. رمضان كريم الله اكرم ندهة ادان مغربه ارحم

النسمة بتهفهف وتفوت برد وسلام على من أسلم النسمة بتهفهف وتفوت برد وسلام على من أسلم

رمضان وحس الشيخ رفعت والنقشبندي صدى الكروان يا مصر يا مأمنه برفعت المصطفى وحافظة القرأن

رمضان وحس الشيخ رفعت والنقشبندي صدى الكروان يا مصر يا مأمنه برفعت المصطفى وحافظة القرآن

يا مطمئنة بآل البيت انا يا حسين زرت وصليت يا مطمئنة بآل البيت انا يا حسين زرت وصليت

شاهدت نور النبي وبكيت شاهدت نور النبي وبكيت اطعمني اكرم من اطعم

رمضان وصلوات التراويح وخلق سمحة بتدعي الله وقلبي دايب من التسابيح مصابيح تنور للي هداه

رمضان وصلوات التراويح وخلق سمحة بتدعي الله وقلبي دايب من التسابيح مصابيح تنور للي هداه

يا مصر يا مرسى الحيران يا حتة من الجنة في رمضان يا مصر يا مرسى الحيران يا حتة من الجنة في رمضان..

رمضان كريم ابنك انسان بيدعي بالاسم الأعظم”.

صدى أغنية رمضان كريم

الجدير بالذكر أنه حازت أغنية رمضان كريم للفنان ـ حكيم على نجاح كبير، بسبب ألحانها الموسيقية الجميلة وتوزيعها الأمر الذي أدى إلى تحقيقها لنجاح كبير.. وهي أغنية تتر مسلسل رمضان كريم، ولكن البعض اعتبارها أنهل أغنية مستقلة بذاتها وهي أغنية مستمرة لسنوات عديدة.

كما أن هذه الأغنية تذكرنا بشهر رمضان الكريم، ويتم عرض هذه الأغنية في هذه الأيام بالتحديد نظرًا لاقتراب شهر رمضان المبارك.. وللاحتفال بقرب قدومه.. إلى جانب ذلك فقد تجاوز عدد مشاهداتها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب حتى الآن حوال خمسة وثلاثون مليون مشاهدة.

كما تحدث الفنان حكيم عن هذه الأغنية وأخذ يروي تفاصيل تصوير هذه الأغنية.. وأنه طلب من المنتج الرسمي لمسلسل رمضان كريم السبكي ان يتم تصوير هذه الأغنية في الحي الذي يصور فيه المسلسل.. وكذلك انضمام عدد كبير من الأطفال حاملين الفوانيس إلى فيديو كليب الأغنية.

 حول أغنية رمضان كريم

إن كلمات أغنية رمضان كريم من غناء النجم حكيم لاقت نجاح كبير من قبل المشاهدين.. وذلك لجمال ألحانها وكلماتها وتوزيعها وكذلك الفيديو كليب الخاص بها، وسوف نعرض لكم بعض التفاصيل الخاصة بفريق العمل القائم على نجاح تلك الأغنية فيما يلي:

  • غناء الأغنية النجم ـ المطرب حكيم.
  • مسلسل الأغنية ـ رمضان كريم.
  • المنتج الرسمي ـ السبكي.
  • كلمات الأغنية ـ إسلام خليل.
  • ألحان الأغنية ـ هاني فاروق.
  • توزيع الموسيقى ـ زيزو فاروق.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

معلومات حول المطرب حكيم

كلمات أغنية رمضان كريم

إن الفنان حكيم هو فنان شعبي ناجح ويحبه الكثير ويفضلون نوعية الأغاني الذي يقدمها للجمهور.. ومعظم ما قدمه من أغاني لاقى نجاحات كبيرة وحاز على إعجاب الجمهور.. وسوف نعرض لكم أهم المعلومات الشخصية المتعلقة به فيما يلي:

اسمه الفنان حكيم بالكامل هو عبد الحكيم عبد الصمد كامل، وولد في شهر أكتوبر عام 1962 ميلاديًا.. في مدينة المنيا في جمهورية مصر العربية، وهو مصري الجنسية.. ومسلم الديانة، وتزوج مرتان، والجدير بالذكر أن النجم حكيم كان يمتلك صوتًا قويًا ورائعًا منذ صغره عمره.

بالرغم من قوة صوته وجمال إحساسه إلا أن أبيه كان يرفض فكرة دخوله عالم  الفن والغناء، وكان حكيم يحب المشاركة في الحفلات المدرسية باستمرار، وعند وصوله إلى المرحلة الثانوية بدأ النجم حكيم بالسفر إلى مدينة القاهرة، كما أقام العديد من الأفراح الشعبية.

كما أنه كان هدفه الأساسي هو الوصول إلى حب الجماهير وإعجابهم، وعندما عرف أبيه بالأمر غضب منه بشده وطلب منه البعد عن الغناء.. ولكن حب حكيم  للغناء جعله مستمسك بهدفه في احتراف الغناء وحاول إقناع والده بكل الطرق.

كما قام حكيم بأول بداية له من خلال إحياء الأفراح الشعبية بمقابل مادي بسيط، وعمل أول ألبوم غنائي له.. وهو ألبوم نظرة الذي حاز على نجاح كبير من قبل الجمهور وكان الفنان ـ حميد الشاعري هو الوسيط بينه وبين شركة سونار المنتجة لهذا الألبوم.

أعمال المطرب حكيم الأخرى

إن أغنية رمضان كريم من غناء النجم حكيم اشتهرت وحازت على إعجاب الكثيرون.. ولكن الجدير بالذكر أن النجم حكيم له العديد من الأغاني الناجحة الأخرى.. ومن هذه الأغاني نعرضها لكم فيما يلي:

  • أغنية فيها ايه يعنى.
  • ياشوق.
  • أغنية بينى وبينك.
  • اربع حروف.
  • أغنية تليفون صغير.
  • الواد ده حلو.
  • أغنية ادوب ادوب.

كما قام بالغناء في الأفلام وحققت كذلك نجاحات كبيرة مثل: أغنية حلاوة روح.. وأغاني فيلم علي سبايسي الذي قام بالتمثيل فيه بجانب الفنانة سمية الخشاب.. وكذلك أغاني فيلم الراقصة والسجان.

هكذا نكون قدمنا لكم في السطور السابقة كلمات أغنية رمضان كريم، وتعرفنا معًا على تفاصيل غناء وتصوير الفيديو الخاص بهذه الأغنية.. كما ذكرنا لكم صدى هذه الأغنية على الجماهير وعدد مشاهدتها على اليوتيوب.. وأوضحنا أهم المعلومات حول النجم حكيم وبعضًا من أعماله الفنية الناجحة، ونتمنى أن نكون أفدناكم.

X