يهتم قطاع كبير من العملاء بالتعرف على مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة الأوقات التي يمكنهم خلالها إجراء معاملاتهم المصرفية؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع شملول سنتعرف سويًا على أوقات عمل البنوك السعودية في رمضان 1442، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

أوضح البنك المركزي السعودي أن مواقيت عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 ستكون بدءًا من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الـ 4 عصرًا.. على أن يتم تطبيق ذلك الأمر على كافة البنوك، ولكن مع ذلك توجد بعض الاستثناءات؛ لذا سنعرض لكم فيما يلي المواعيد التي تم الإعلان عنها من قبل أشهر البنك في المملكة العربية السعودية:

مواعيد البنك الأهلي التجاري

أعلن البنك الأهلي التجاري أنه سيفتح أبوابه لعملائه طوال شهر رمضان المبارك على مدار 5 أيام من الأحد إلى الخميس، على أن يكون ملتزمًا بالمواعيد التي أقرها البنك المركزي السعودي والتي هي من الـ 10 صباحًا وحتى الـ 4 عصرًا.

أما فيما يخص الاستثناءات الخاصة بذلك البنك.. فتجدر الإشارة إلى أن الفروع التي تتواجد في مراكز الأسواق والمولات فيبدأ العمل بها بدءًا من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الـ 2:30 فجرًا، وبالنسبة إلى فرع أوتو مول فيتم العمل به على فترتين تبدأ الأولى بشكل طبيعي من الـ 10 صباحًا وحتى الـ 4 عصرًا.. على أن تكون الفترة الثانية بدءً من الـ 10 مساءً وحتى الـ 2 فجرًا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

مواعيد بنك الراجحي

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

أشار بنك الراجحي أنه يلتزم التزامًا تامًا بالمواعيد التي أعلنها البنك المركزي السعودي، حيث سيبدأ البنك العمل من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الـ 4 عصرًا.. أما فيما يخص مواعيد المراكز الخاصة بتحويل الأموال فيبدأ العمل بها من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الـ 5:30 مساءً، كما يوجد بعض الفروع التي تعمل أثناء الفترة المسائية وذلك بدءًا من الساعة الـ 9 مساءً وحتى الـ 12 ليلًا.

مواعيد البنك السعودي للاستثمار

يفتح البنك السعودي للاستثمار أبوابه لاستقبال عملائه أثناء شهر رمضان بداية من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 2 ظهرًا.. وتجدر الإشارة إلى أن الفروع التابعة للبنك تعمل على مدار فترة واحدة فقط لا غير.

مواعيد بنك سامبا

يعتبر بنك سامبا من أشهر البنوك التي تتواجد في المملكة العربية السعودية؛ لذا يهتم عملائه بالتعرف على مواعيد العمل الخاصة به، لكنه شأنه شأن معظم البنوك المصرفية الأخرى التابعة إلى المملكة.. حيث يلتزم بما أقره البنك المركزي السعودي.. حيث نجد أنه يبدأ العمل بدءًا من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الـ 4 عصرًا.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 التي أقرها البنك، كما سلطنا الضوء على الاستثناءات التي توجد في أشهر البنوك المصرفية والتي منها البنك الأهلي التجاري، بنك سامبا، بنك الراجحي، والبنك السعودي للاستثمار، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.