رقم خدمة عملاء أمازون السعودية هو الرقم المنوط به الرد على استفسارات وشكاوى العملاء جراء الخدمة التي تقدمها الشركة، حيث إنه في حالة مواجهتك لأي مشكلة قم على الفور بالاتصال بذلك الرقم، ولكن الكثيرين لازالوا لا يعرفون ما هو الرقم الخاص بتلك الخدمة لذا سيصحبكم موقع شملول عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على طريقة التواصل مع شركة أمازون في السعودية..

كما سنتطرق لتوضيح الطريقة المثالية لعرض المشكلة، وكيفية إنشاء حساب على الموقع الخاص بهم.. ليس ذلك وحسب بل سنعرض أيضًا بعض المعلومات حول الشركة والأسباب التي أدت لنجاحها، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

رقم خدمة عملاء أمازون السعودية

رقم خدمة عملاء أمازون السعودية

يعتبر رقم شركة أمازون بالمملكة العربية السعودية من الأرقام التي يلجأ إليها الكثير من العملاء السعوديين عند شرائهم لبعض المنتجات من شركة أمازون، ويتمثل ذلك الرقم في 8008500931.

يتم استخدام ذلك الرقم حال وجود مشكلة في جودة الخدمة أو حال تعامل أحد الموظفين مع عميل بشكل غير لائق، أو حال وصول أحد الطلبات بشكل خاطئ.. كل ما عليك فعله فقط هو الاتصال بلك الرقم وأخبره بالمشكلة التي تواجهها وسيتم حلها في أقرب وقت.

ماذا تفعل حال وجود مشكلة مع أمازون

حال مواجهتك لمشكلة مع شركة أمازون.. بإمكانك أن تتصل بخدمة العملاء الخاصة بهم والتي سبق وأن قمنا بإيضاحها، ولكن يتوجب عليك اتباع النصائح التالية:

  1. قم بتهيئة أفكارك وترتيبها قبل أن تقوم بالاتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم، حيث إنك ينبغي عليك أن تقوم بجمع الأفكار الخاصة بك وتعرف ماذا تريد من وراء تلك المكالمة.. سواء الحصول على أحد السلع عن طرق الخطأ، تعامل سيء من قبل أحد الموظفين، أو الرغبة في إرجاع أحد المنتجات.
  2. اجعل جميع السجلات والإيصالات بالقرب منك حتى تستطيع أن توافي الموظف بكافة المعلومات التي يسأل عنها.
  3. اللباقة في الحديث مع موظف خدمة العملاء، حيث إن ذلك الأمر من شأنه أن يساهم في إيصال المعلومة بنسبة كبيرة.. فالمهاجمة ليست حلًا للمشكلة، فهو غير مجبر أن يقوم بالاستماع إلى كلماتك؛ لذا فإن المعاملة القائمة على الود والاحترام هي الطريق الصحيح للحصول على حقك.. في حالة عدم الوصول إلى أي حل يمكنك أن تطلب منه أن يصلك بالمدير الخاص به.
  4. التحلي بالصبر.. تعد تلك أحد أهم الصفات التي يجب عليك أن تتحلى بها، ويرجع ذلك الأمر إلى كون شركة أمازون من الشركات العالمية التي يستهدفها قطاع كبير من العملاء، وبالتالي تصلهم الكثير من المكالمات والرسائل؛ لذا فمن الطبيعي أن تتأخر عملية الرد على المكالمات والرسائل.

كيفية التسجيل بموقع أمازون السعودية

حتى تتمكن من إنشاء حساب على موقع أمازون.. كل ما عليك فعله فقط هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة أمازون عن طريق النقر على الرابط من هنا.
  2. ثم سيتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع.. اختر منها الحسابات والقوائم.
  3. من ثم انقر على إنشاء حساب لك في أمازون.
  4. بعد ذلك سيتوجب عليك إضافة البيانات الخاصة بك، والتي تكمن في اسمك، رقم الهاتف الخاص بك.
  5. ثم قم بإضافة رقم الهاتف الجوال الخاص بك.
  6. من ثم قم بتعيين الكلمة الخاصة بالمرور.
  7. بعد ذلك انقر على متابعة.
  8. ثم سيتكم إرسال أحد الأكواد إلى رقم جوالك عبر رسالة نصية.. قم بإدراجه في المكان المخصص له.
  9. من ثم قم باتباع باقي التعليمات، وانقر على إنشاء.
  10. بذلك تكون قد تمكنت من إنشاء حساب على موقع أمازون بنجاح.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

الشحن بشركة أمازون

رقم خدمة عملاء أمازون السعودية

تعد خدمة الشحن من المزايا الجيدة التي تملكها شركة أمازون، حيث إنها تتسم بكونها تصل سريعًا.. ليس ذلك وحسب بل إنها مجانية أيضًا، وذلك في حالة قيام بشراء بعض المنتجات تزيد قيمتها عن 100 ريال سعودي.. أما حال كون القيمة الشرائية أقل من ذلك فإنه يتم فرض رسوم قدرها حوالي 12 ريال سعودي، ويذكر أن كافة الشحنات تصل في مدة تتراوح ما بين يوم إلى اثنين.

أسباب نجاح أمازون

بعدما تعرفنا على رقم التواصل مع أمازون السعودية.. توجب علينا أن نعرض لكم الأسباب التي مكنت شركة أمازون من تحقيق الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية، وتتمثل تلك الأسباب في:

  • الاهتمام براحة العملاء: يعد ذلك السبب هو أكثر الأسباب التي مكنت الشركة من الوصول إلى المكانة التي هي بها الآن.. بالإضافة إلى العروض والتخفيضات التي تقدمها على منتجاتها، إلى جانب خدمة التوصيل المجانية.
  • كثرة السلع: كما نعرف بطبيعة الحال تقوم شركة أمازون ببيع كافة أنواع المنتجات.. الأمر الذي يجعل العملاء يقومون بالتوجه إلى المواقع الخاصة بهم نظرًا لكونهم يعلمون أنهم سيجدوا السلعة التي يبحثون عنها، وبالتالي حققت الكثير من النجاحات.
  • تعدد المخازن: قامت شركة أمازون بإنشاء عدد كبير من المخازن من أجل تخزين البضائع الخاصة بها.. الأمر الذي مكنها من تخزين كمية كبيرة من البضائع وتنفرد ببيعها في وقت ما.
  • احترام العاملين: تحترم شركة أمازون جميع الأفراد العاملين بها.. الأمر الذي جعلهم لا يشعرون بالفوارق فيما بينهم، ليس ذلك وحسب بل إنها تقوم بتقدير الأفكار الخاصة بهم أيضًا.

معلومات حول شركة أمازون

يوجد عدد من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين بشأن شركة أمازون، وتكمن تلك المعلومات في:

  • كانت شركة أمازون في بدايتها متجرًا لبيع الكتب الإلكترونية.
  • تعود ملكية شركة أمازون إلى جيف بيزوس.
  • تقدر ثروة جيف بيزوس بحوالي 125 مليار دولار أمريكي من وراء شركة أمازون.
  • يقدر عدد العاملين في شركة أمازون بحوالي 20 ألف موظف.
  • تعود تسمية شركة أمازون بذلك الاسم نسبة إلى نهر الأمازون الذي يعتبر ثاني أطول الأنهار الموجودة بالعالم.
  • يظهر الشعار الخاص بالشركة على هيئة فم ضاحك من A to Z.. وهي بمثابة دليل على أنها قادرة على توفير كافة خدماتها بجميع أنحاء العالم.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم رقم خدمة عملاء أمازون السعودية، كما ذكرنا كيفية التعامل السليم مع موظفي خدمة العملاء من أجل الوصول على الطلب المراد.. ليس ذلك وحسب بل تطرقنا أيضًا لذكر الأسباب التي أدت إلى نجاح الشركة، بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة بها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

X