الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ، يمتاز المصريون بالحس الفكاهي العالي حيث أنهم يحبون الضحك والنكات وذلك لأنها تعد من أهم عادات وتقاليد المصريين ومن ضمن العادات أيضا هي الألغاز والفوازير فهم يشتهرون بها أيضا في جميع أنحاء العالم ولذلك نجد الكثير من الأفراد يرغبون في التعرف علي ألغاز جديدة ورائعة حتي يشاركونها مع أصدقائهم وأقاربهم ومن ضمنها هو لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه .

ما هو الشي الذي صانعه لا يحبه

الشي الذي صانعه لا يحبه

مؤخرا نرى أنه قد انتشرت العديد من الألغاز المتنوعة بين الأفراد والبحث عن الحل الصحيح لها حيث تحتوى مواقع التواصل الاجتماعي علي الكثير من الألغاز والفوازير المحيرة والتي تأخذ وقت وتفكير كبير في حلها وقد يعتبر لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يراه واحدا من أبرز الألغاز التي تم تداولها بين الكثيرين في الآونة الأخيرة فيما أن يقوموا بالبحث عن الحل المناسب له وقد يعتقدوا أن الوصول لحله يصعب جدا ولا نحصل علي الإجابة بسهولة ولكننا جئنا لكم في هذه الفقرة بالجواب الصحيح له.

  • حل لغز ما هو الشيء الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يراه : هو الكفن.

الشي الذي صانعه يبيعه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه

يعتبر هذا اللغز من أكثر الألغاز صعوبة في الوصول لحله الصحيح كما أنه من الألغاز الغامضة التي انتشرت حديثا وتداولها العديد من الأفراد ولكن عند تحليل هذا اللغز نجد أن الصانع يحب مهنته إلا في حالة واحدة .

وهي عندما يقوم بصناعة الكفن فهو لا يرغب في ذلك وأيضا يحزن علي من يرتديه لأنه سيدفن تحت التراب ولهذا فقد يعبر عن أحد الأشياء التي يرتديها المتوفي حيث أنه لا يرى ما سيرتديه ولكن تم التعبير عن ذلك بشكل راقي وبأسلوب مميز حتي يخدعوا الأشخاص ليبحثوا عن حله.

حل لغز صانعه يبيعه وشاريه لا يستعمله ومستعمله لا يراه

إن الألغاز لها أهمية كبيرة جدا في حياتنا حيث أنها ليست فقط تمدنا بالمرح والسعادة والتسلي أوقاتنا بل أنها أيضا تفيدنا بالمعلومات وتنمى تفكيرنا وتزيد من ثقافتنا عند البحث عن الحل المناسب لها وقد يرغب العديد من الأشخاص فيها سواء الكبار أو الصغار ومن هذه الألغاز هو لغز صانعه يبيعه وشاريه لا يستعمله ومستعمله لا يراه وحله هو الكفن.

ما هو الكفن

الشي الذي صانعه لا يحبه

الكفن هو عبارة عن قطعة من القماش لونها أبيض وهي تكون بحجم كبير لتغطى بها الجسم بالكامل حيث يقوموا باستخدامه في تغطية الميت به بعد تغسيله وهذا إذا كانت الميت مسلما ولذا فيقال أن شاريه لا يراه لأنه عندها يكون ميتا.

وإلي هنا قد وصلنا لنهاية مقالتنا وتعرفتا علي ما هو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه وننتظر رأيكم وأي استفسار لكم عبر التعليقات التي في الأسفل.