التخطي إلى المحتوى

يستهدف الكثير من المصورين موقع إزالة الخلفية من الصورة 2022؛ حيث إنها تعد من مصادر الدخل الأساسية للحصول على دخلهم.. يرجع ذلك الأمر نسبة لما توفره لهم من مميزات وتعديلات على الصور لجعلها أكثر جاذبية وتضيف لها لمسة جمالية.

لذا سيصحبكم موقع شملول عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على قائمة أفضل المواقع لتعديل الصور .. كما سنتطرق لعرض المزايا التي يقدمها كل موقع لمستخدميه، ليس ذلك وحسب بل سنذكر كيفية إدراج عدد من التعديلات في بعض تلك المواقع، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

موقع إزالة الخلفية من الصورة 2022

يوجد العديد من المواقع التي يلجأ إليها العديد من المستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين من أجل تغيير الخلفية الخاصة بالصور.. ليس ذلك وحسب بل يوجد عدد من التعديلات الأخرى التي يمكن إدراجها، مثل ضبط السطوع الخاص بالصور وتباينها أو حتى اقتصاصها.

لذا أعددنا لكم قائمة بأفضل المواقع التي يمكنكم اللجوء إليها والتي تضمنت:

  • ai.
  • Clipping Magic.
  • Autoclipping.
  • Bgeraser.
  • photoscissors.
  • kapwing.

فيما يلي سنعرض لكم المزايا التي يتضمنها كل موقع وكيفية الوصول إليه.

موقع Removal.ai

يعد موقع Removal.al من المواقع التي يمكنك من خلالها إزالة الخلفية من الصورة مجانًا؛ حيث يعتمد هذا الموقع على إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي، حتى تصبح الصورة شفافة.

كما أنه يشمل العديد من أدوات تحرير الصور العادية التي توفر للمستخدمين إمكانية اقتصاص الصور وتحريكها كيفما شاءوا.. بالإضافة إلى ضبط العتمة وضبط السطوع والتباين كما يتوافر عدد من الأدوات لإضافة النصوص على الصور وغيرهم.

على الرغم من أن ذلك الموقع مجاني إلا أنه يشمل بعض المميزات التي تتطلب منك دفع اشتراك للحصول عليها.. ولكنها ليست مكلفة للغاية خاصةً للشركات والمصورين الآخرين الذين يرتبط مصدر دخلهم بتلك الصور.

بالإضافة إلى ما سبق.. يتوافر إصدار مجاني تجريبي للأشخاص الذين يريدون التعرف على تلك المميزات التي يقدمها الموقع ومدى جودتها..

يمكنك زيارة الموقع عن طريق الضغط على الرابط من هنا.

موقع Clipping Magic

يعتبر موقع Clipping Magic أحد الوسائل المجانية التي يمكن من خلالها إزالة خلفيات الصور بطريقة بسيطة وسهلة.. بالإضافة إلى أنه يتيح لمستخدميه إمكانية إدراج بعض التعديلات على الصور.

يرجع ذلك الأمر نظرًا لاحتوائه على عدد من الوظائف التي يمكن أن يحتاج إليها المستخدم أثناء إزالة الخلفية، مثل ضبط اللون أو الاقتصاص من أجل الحصول على أفضل النتائج.. كما يمكن عزل أي عنصر من العناصر الموجودة في الخلفية.

يذكر أن واجهة الموقع تتضمن عددًا من الخيارات القليلة للغاية، ولكنها تضمن للمستخدم أن يحصل على كافة ما يريد، حيث إنها تشتمل على الخيارات الضرورية والهامة التي يحتاجها المستخدم.

يسهل استخدام هذا الموقع للغاية، فكل ما عليك فعلة هو تحميل الصور التي ترغب في إزالة الخلفية الخاصة بها، ثم قم بوضع علامة باللون الأحمر على العناصر التي تريد إزالتها من الصورة.. من ثم قم بوضع علامة باللون الأخضر على المناطق التي تريدها أو التي ستقوم بالاحتفاظ بها.

حال أخطأت في أحد الخطوات.. يمكنك استخدام الممحاة للعودة إلى الخطوة السابقة ومحو ما تريد، من ثم قم بحفظ التعديلات.. مع العلم بأنك سيمكنك معاينة التغييرات في الوقت الفعلي، ليكون إجراء التصحيحات أفضل بكثير..

يمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق النقر على الرابط من هنا.

موقع Autoclipping

يمكنك عن طريق ذلك الموقع إزالة الصورة من الخلفية بشكل يدوي، وذلك من خلال تحديد العناصر التي تريد إزالتها من الصور.. إلى جانب إمكانية سحب الصورة النهائية وإضافة الزخارف وعدد من العبارات النصية.

ليس ذلك وحسب بل تتوافر أيضًا عدد من الأدوات الأخرى كأداة التدوير والقص وضبط اللون.. يذكر أن ذلك الموقع يمكن استخدامه بشكل تجريبي على أول 5 صور، من ثم سيتطلب منك دفع بعض الرسوم التي تبلغ قيمتها حوالي 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.. أي ما يغطي نفقات 300 صورة.

حتى تتمكن من تعديل الصور عن طريق Autoclipping.. كل ما عليك فعله فقط هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني

عن الطريق الضغط على الرابط هنا

ثم قم بالضغط على خيار upload واختر الصورة التي تريد إزالة الخلفية الخاصة بها.. من ثم سيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بإدراج التعديلات، وبعد الانتهاء من ذلك الأمر قم بحفظ الصورة على جهازك.

موقع Bgeraser

إزالة الخلفية من الصورة أو جعلها شفافة للأشخاص المبتدئين يعد أمرَا من الأمور الصعبة، ولكن من خلال موقع Bgeraser سيكون الأمر أكثر سهولة.. فهو عبارة عن أداة مجانية لإزالة الخلفية عبر الإنترنت تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل إتمام تلك المهمة.

حتى تتمكن من إدراج التعديلات على الصورة..

كل ما عليك فعله فقط هو الدخول على الرابط من هنا

ثم قم برفع الصورة التي ترغب في تحريرها بحجم أقصى 2 ميجابايت.. إلى جانب أن تكون النسبة بين الأبعاد تعادل 700×700، من ثم اضغط على زر ابدأ لبدء العملية، وستجد بعد ذلك الصورة بدون خلفية وشفافة.

من أهم وأبرز المميزات بهذا الموقع هو تأمين وحماية المعلومات المستخدمين، حيث يحذف البرنامج كافة الملفات التي تم تحميلها كل ساعتين حتى لا يمكن لشخص آخر الوصول إلي معلوماتك الخاصة بدون إذن.

ستحصل في النهاية على نتائج ذات جودة عالية، وستسترد بعض التفاصيل تلقائيَا، وستتمكن من إزالة الخلفية من الصورة خلال ثواني فقط وبجودة عالية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

موقع photoscissors

موقع photoscissors

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع شيوعًا بين المستخدمين من أجل إزالة الخلفيات من الصور، أو استبدالها بأخرى أو جعلها شفافة؛ حيث يتيح لمستخدميه إمكانية التعديل على الصور.. من ثم حفظها على الجهاز الخاص به، وفي حين كونه قد أراد الحصول على الصورة بجودة عالية فعليه الاشتراك في الإصدار المدفوع.

يتعامل موقع photoscissors بكل سهولة مع الأشياء الشفافة المعقدة، مثل الشعر؛ بالإضافة إلى التحليل المحسن للحواف.. إلى جانب عدد من الأدوات الأخرى التي تساعد على إنتاج الصورة بشكل أفضل .

ويمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق النقر هنا.

موقع kapwing

يوفر موقع kapwing لمستخدميه إمكانية التحكم في إزالة الخلفية من الصورة بواسطة الإصبع أو الماوس أو أداة الممحاة.. بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام، لكنه يأخذ الكثير من الوقت لإدراج بعض التعديلات صورة واحدة.

كما يتناسب ذلك الموقع مع المبتدئين، وليس المحترفين الذين يستهدفون تعديل مئات من الصور بشكل يومي.. يرجع ذلك الأمر للمشكلة التي ذكرناها فيما سبق، والتي تمثلت في استغراق الكثير من الوقت لتعديل صورة واحدة.. بالإضافة إلى ذلك تبلغ قيمة الإصدار المدفوع حوالي 20 دولار شهريًا.

ويمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق الضغط على الرابط هنا.

بذلك نكون قد قدمنا لكم قائمة لأفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة 2022.. والتي كان من ضمنها موقع kapwing، photoscissors، Bgeraser، Autoclipping، بالإضافة إلى موقع Clipping Magic الذي يعد هو أفضل الخيارات المتاحة من بين هذه المواقع، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *