التخطي إلى المحتوى

إن التعرف على أفضل برنامج تصميم شعارات 2022 يتيح لك إمكانية تصميم العديد من اللوجوهات والشعارات المتنوعة بنفسك.. دون الحاجة إلى بذل الوقت والجهد أو إنفاق المبالغ الطائلة لدى الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال.. حيث إن تلك الشعارات هي بمثابة علامات تجارية للعديد من المواقع والمؤسسات المختلفة.. لذا فمن خلال موقع شملول سنصحبكم في جولة للتعرف على أفضل برنامج تصميم اللوجوهات، وذلك مع خطوات استخدامه وبيان الصور التوضيحية لتلك الخطوات.

أفضل برنامج تصميم شعارات

أفضل برنامج تصميم شعارات

من المتعارف عليه أن العلامات التجارية والشعارات هي أحد العناصر الأساسية التي ينبغي الاهتمام بها والتركيز عند اختيارها.. حيث إنها أول ما يلاحظه العميل حين يتصفح الموقع الإلكتروني الخاص بأي مؤسسة أو شركة، ومن ثم فإنه ينبغي أن يتسم هذا الشعار بالجاذبية والموضوعية في آنٍ واحد.

إن كنت أحد الأشخاص ممن يبحثون عن أفضل تطبيق تصميم شعارات ولوجوهات.. فبإمكانك الاختيار من بين العديد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الحصول على الغرض نفسه، ومن أمثلة البرامج التي يمكنك الاختيار من بينها برنامج صانع الشعار.. بالإضافة إلى بعض التطبيقات الإلكترونية الأخرى والتي سنشير إليها في السطور المقبلة.

برنامج تصميم شعار

يتيح لك هذا التطبيق الإلكتروني البسيط إمكانية الحصول على تصميم للشعارات المختلفة بغض النظر عن العناصر التي يتضمنها.. إلى جانب ذلك فإنه يتيح لك تلك الخدمة بشكل مجاني تمامًا ودون الحاجة لسداد أي رسوم ضريبية، ويتناسب هذا النوع من التطبيقات الإلكترونية مع الأشخاص المبتدئين ومن ثم فإنه بمثابة تطبيق بسيط وغير معقد.. وإليك فيمل يلي الخطوات اللازمة لاستخدامه.

  1. إن كنت أحد الأشخاص المستخدمين للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد فيمكنك تحميل التطبيق الإلكتروني من خلال رابط الوصول المباشر إلى التطبيق الموضح هنا.
  2. كما يمكنك الحصول على التطبيق وتحميله لأجهزة الأيفون .
  3. من خلال رابط الوصول المباشر على آبل ستور الموضح هنا.
  4. انتظر بضع دقائق لحين اكتمال التحميل.. ومن ثم قُم بتثبيت التطبيق الإلكتروني على الجهاز الخاص بك.
  5. عقب الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.. قم بإدراج الصورة التي تود إضافة الشعار إليها.
  6. قم بإدخال التعديلات التي تريدها على الصورة.. وعقب الانتهاء من التعديل تأكد من حفظ الصورة.

تطبيق Logo Maker

هو أحد البرامج التي يمكن للأفراد الاعتماد عليها لصنع الشعار والعلامة التجارية الخاصة بهم.. إلى جانب ذلك فإنه من التطبيقات المجانية التي تتميز بسهولة الاستخدام.. إلى جانب ذلك فإنه يتيح لك فرصة الاختيار من بين بعض الشعارات والعلامات التجارية الجاهزة، وفي السطور المقبلة سوف نشير إلى الخطوات اللازمة لاستخدامه على النحو الصحيح.

  1. قم بتحميل التطبيق الإلكتروني من خلال متجر جوجل في حالة أنك تقتني أحد الأجهزة التي تعمل وفقًا لنظام أندرويد من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  2. في هذه الخطوة ينبغي أن تنتظر بعض الوقت لكي تنتهي عملية التحميل، ومن ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
  3. قم بإنشاء العلامة التجارية أو الشعر الخاص بك.. وذلك من خلال الاختيار من بين العلامات التجارية الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  4. عقب الانتهاء من التعديل على تصميمك.. قُم بحفظ الصورة لكي تتمكن من معاودة استخدامها فيما بعد.

برنامج CANVA

إلى جانب أنه أحد التطبيقات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الحصول على الشعار الخاص بك.. فإنه يوجد موقع على شبكة الإنترنت يحمل نفس الاسم ويؤدي نفس الغرض.. وفي السطور المقبلة سنعرض لكم الخطوات اللازمة لاستخدام التطبيق الإلكتروني وتصميم الشعارات عبر الموقع مع رابط الوصول المباشر إلى كلًا منهما على حِدة.

أولًا: تطبيق CANVA الإلكتروني

في السطور المقبلة سنعرض لكم الخطوات الصحيحة لتصميم أحد العلامات التجارية من خلال تطبيق CANVA الإلكتروني.. حيث يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، إلى جانب ذلك فإنه تطبيق مجاني لا يحتاج إلى سداد أي رسوم ضريبية على الاطلاق نظير استخدامه.

  1. قم بتحميل التطبيق الإلكتروني على هاتفك الذكي.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من خلال متجر جوجل والموضحة هنا.
  2. عقب الانتهاء من تحميل التطبيق الإلكتروني.. تأكد من تنصيبه على هاتفك الذكي؛ لتظهر لك الصفحة الرئيسية.
  3. قم بالاختيار من بين النماذج الجاهزة التي يتيحها لك التطبيق الإلكتروني.
  4. في هذه الخطوة ينبغي عليك إزالة الخلفية التي تتضمنها الصورة.. وإدخال بعض التعديلات على التصميم الخاص بك.
  5. يمكنك في تلك الخطوة إضافة العديد من العناصر على تصميمك.
  6. قم بتحديد المكان الذي تود أن يظهر الشعار به.
  7. في هذه الخطوة ينبغي عليك اختيار حجم الصورة وتخصيصه.
  8. يمكنك إضافة إطار جاهز للصورة عقب الانتهاء من إدخال التعديلات عليها.. وتصميم الشعار الخاص بك.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

ثانيًا: موقع CANVA الإلكتروني

في حالة أنك تود تصميم الشعار الخاص بك ولا تملك مساحة كافة على هاتفك الذكي.. فبإمكانك الاعتماد على موقع CANVA الإلكتروني للحصول على الغرض ذاته، وفيما يلي سوف نشير إلى الخطوات اللازمة لاستخدام هذا البرنامج إلى جانب رابط الوصول المباشر إليه.

للدخول على موقع CANVA الإلكتروني.. قُم بالضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

  1. وإليك صورة توضيحية لشكل الموقع فيما يلي:

موقع CANVA الإلكتروني

  1. عقب الدخول إلى الموقع ينبغي عليك القيام بتسجيل الدخول.. وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن ثم اضغط على الأمر “تسجيل الدخول” وإن كنت لا تملك حسابًا بالفعل فقم بإنشاء حساب جديد.. كما هو موضح في الصورة التالية.

موقع CANVA الإلكتروني

  1. عقب الانتهاء من تسجيل الدخول.. ينبغي أن تظهر لك شاشة أخرى يتم من خلالها الاختيار من بين تصميمات الشعارات المتاحة، كما هو موضح في التالي.

موقع CANVA الإلكتروني

  1. ينبغي عليك في الخطوة حفظ التصميم عقب الانتهاء من تنفيذه.. وذلك من خلال الضغط على الأمر “تنزيل”، والذي ستجده أعلى يمين الشاشة.
  2. قم باختيار صيغة التنزيل التي تود أن تتضمنها الصورة الخاصة بك.. وتلك الصيغ عادةً ما تتنوع بين png أو pdf أو jpg.

تطبيق Logo Maker

واحد من أهم التطبيقات الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية الحصول على فرصة لتصميم شعار خاص بك.. ومن ثم فيمكنك استخدامه كأحد العلامات التجارية فيما يتعلق بشركتك الخاصة أو حتى المؤسسة التي تعمل بها، ومن خلال السطور المقبلة سنعرض لك الخطوات اللازمة لاستخدام ها النوع من التطبيقات الإلكترونية مع رابط الوصول المباشر إليه.

  1. قم بتحميل التطبيق الإلكتروني من خلال متجر جوجل.. وإليك رابط الوصول المباشر للتطبيق من هنا.
  2. انتظر بضع دقائق لحين الانتهاء من تنزيل التطبيق.. ومن ثم قم بتثبيته على جهازك الخاص.
  3. عند الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك.. ينبغي أن تظهر لك صورة تتضمن بعض النماذج الجاهزة التي يمكنك الاختيار من بينها لتصميم شعار خاص بك.
  4. قم بالاختيار من بين الشعارات الجاهزة الظاهرة أمامك.. أو يمكنك تصميم شعار خاص بك من البداية من خلال الضغط على الأمر “create”.
  5. عقب الانتهاء من تصميم الشعار يمكنك إضافة إطار للصورة كنوع من أنواع التزيين.
  6. في الخطوة الخاصة بتصميم الشعار.. ينبغي عليك اختيار نوع الشعار الذي تود تصميمه من بين التصميمات الظاهرة أمامك.
  7. عقب الانتهاء من تنفيذ التصميم.. يمكنك القيام بمشاركته على أيٍ من مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج مصمم الشعار 2022

هو بمثابة تطبيق إلكتروني آخر يسهل استخدامه لتصميم الشعارات والعلامات التجارية.. إلى جانب ذلك فإنه يتيح لك إمكانية التعديل على ألوان الصور والحصول على نماذج التصميمات الجاهزة.. وفيما يلي سنشير إلى الخطوات اللازمة لاستخدامه، مع رابط الوصول المباشر إليه.

  1. قم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا.
  2. عقب القيام بتحميل التطبيق على الجهاز الخاص بك قم بتثبيته.
  3. يمكنك إنشاء تصميم شعار خاص بك وإضافة نص إليه.
  4. اختر المكان الذي تود تثبيت النص الذي يتضمن الشعار به.
  5. يمكنك إضافة بعض العناصر التي من شأنها تنسيق الصورة والتصميم النهائي الخاص بك.
  1. عقب الانتهاء من تنفيذ التصميم بالشكل المرضي الذي تتطلع للحصول عليه.. ينبغي عليك التأكد من حفظ التصميم وتحميل نسخة منه على جهازك الخاص.

بذلك نكون قد تعرفنا معًا فيما سبق على أفضل برنامج تصميم شعارات يمكنك الحصول عليه من خلال شبكة الإنترنت.. كما عرضنا لكم الخطوات الصحيحة لاستخدام البرنامج مع بيان بعض الصور التوضيحية المرفقة مع الخطوات ورابط الوصول المباشر للموقع؛ لكي تتمكنون من تصميم الشعار الخاص بكم.. ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *