التخطي إلى المحتوى

لا يمكن الإنكار بأن أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم 2022 يحدث حولها اختلاف من قبل عشاق الشوكولاتة، فهناك أنواع عديدة ومتنوعة التي تجمع بين الطعم اللذيذ والقدرة على تحسين المزاج.. فلكل شكل من أشكال الشوكولاتة الأسماء التي برزت فيه بقوة وجعلت الأغلبية يتفقون أنها من أفضل ما تذوقوا طوال حياتهم.

أسماء أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم 2022

من منا لا يحب الشوكولاتة ؟! لا يقتصر حبها على الصغار فقط.. فالكبار أيضًا يحبونها ويبحثون عنها، فلا شك أن الشوكولاتة من أكثر أنواع الأطعمة المحببة في جميع أنحاء العالم.. وتحتوي الشوكولاتة على العديد من العناصر الغذائية الصحية كما أنها تمنح الشخص شعورًا أفضل وتحسن من حالته المزاجية .

أنواع الشوكولاتة الدارك (Dark)

إليكم أسماء أنواع الشوكولاتة التي يفضلها الكثير من الناس ومنها أنواع الشوكولاتة الدارك (Dark) سنعرضها لكم فيما يلي:

شوكولاتة Pascha

هذا النوع من الشوكولاتة الدارك رائع جدًا ومصنوع من مكونات طبيعية 100% بدون أي ألوان صناعية.. يتكون من 85% كاكاو وهو معتدل السعرات الحرارية ولا يعمل على زيادة الوزن.

شوكولاتة Sweet Riot

هو نوع ممتاز .. فهو مصنوع من المواد الطبيعية فهو معتدل السعرات الحرارية ويبلغ 20 سعرة حرارية لكل مربع، وهو معدل جيد لوجبة سريعة.. وبه نسبة 85% من الكاكاو الخام الطبيعي بدون أي إضافات.

شوكولاتة Alter Eco

هذا النوع يعتبر من أفضل الشوكولاتة الدارك في العالم.. فقد صنع بجودة عالية جدًا، والشركة المنتجة لهذا النوع تقدم أنواع كثيرة من الشوكولاتة بنكهات مختلفة وأيضًا بسعرات حرارية مختلفة، وتتكون هذه الشوكولاتة من نسبة 85% من الكاكاو الخام.

شوكولاتة Ghirardelli Intense Dark

من أحلى أنواع الشوكولاتة التي يمكنك أن تستمتعي بها من بين الشوكولاتة الدارك فهذه الشوكولاتة تتكون من 86% من الكاكاو الخام وتختلف أحجامها بحيث تفي جميع الأغراض، كما تتواجد تلك الشوكولاتة على شكل سائل لتزيين الحلويات.

شوكولاتة Godiva

هذا النوع من أكثر أنواع الشوكولاتة الدارك ذات الجودة العالية، فهذه الشوكولاتة من أكثر الأنواع استخدامُا وتتوافر في الأسواق العالمية.. ويتكون هذا النوع من 27% من الكاكاو الخام وتتوفر الشوكولاتة بجميع الأحجام لتناسب كل الاستخدامات.

شوكولاتة Lindt

هذه الشوكولاتة لها مميزات عديدة في الطعم والسعر والحجم لذلك تحقق نسبة مبيعات عالية فهناك نوع منها يتكون من 85% كاكاو ونوع آخر يتكون من 90% كاكاو وأيضًا هناك نوع يتكون من 70% كاكاو ليناسب جميع الأذواق وذلك بالإضافة إلى أنها قليلة السعرات الحرارية ومذاقها فريد للغاية.

شوكولاتة Valrhona

هذه الشوكولاتة هي شوكولاتة فرنسية ذو جودة عالية مصنعة بأجود الخامات كما تتميز بطعمها الرائع خاصة في صناعة الشوكولاتة السائلة.. فهي تتكون من 70% من الكاكاو الخام.. وتحتوي على سعرات حرارية قليلة فهي تتناسب عند القيام بالدايت.

شوكولاتة Green & Blacks

تتكون هذه الشوكولاتة من مكونات طبيعية لذلك تتميز بطعمها الرائع ومذاقها الفريد فهذه الشوكولاتة.. تتميز في تزيين الحلويات ويوجد منها أحجام عديدة.. حيث تتكون من 70% من الكاكاو الخام وأيضًا تتكون من 85% من الكاكاو الخام و70% من فول الصويا.

شوكولاتة Endangered Species

فهذه الشوكولاتة ممتازة جدًا من ناحية الطعم والقوام والسعر وفى متناول الجميع ومناسبة جدًا لكافة الاحتياجات ويوجد منها الكثير من الأنواع التي تتكون من 72% من الكاكاو ومنها 88% من الكاكاو.

أفضل أنواع الشوكولاتة الوايت (white)

أفضل أنواع الشوكولاتة الوايت (white) في العالم

بعض الناس يفضلون الشوكولاتة الوايت عن الدارك وهناك أنواع كثيرة من الشوكولاتة الوايت سنعرضها لكم فيما يلي:

شوكولاتة Milka وايت

هذه الشوكولاتة من أفضل أنواع الوايت الموجودة فهي ممزوجة مع أجود أنواع الحليب ولديها طعم لذيذ بشكل لا يصدق وهي متواجدة بكميات وفيرة ويمكن العثور عليها في كل متجر ويوجد منها أنواع بالمكسرات والزبيب وتنتهي بالحشوات من الزبادي وحتى المفرقعات المملحة.

شوكولاتة Schogetten

يوجد من هذه الشوكولاتة الوايت والدراك.. ولكن بعض الناس يفضلون الوايت منها.. لأنها خليط من الحليب وزبدة الكاكاو والسكر.. ولا يحتوي على الكاكاو والمشروبات الكحيلة وهي تتميز بطعمها الرائع والفريد.

شوكولاتة loacker

تتميز هذه الشوكولاتة بمذاقها اللذيذ لأنها تتكون من الحليب الصافي وجوز الهند وتتناسب جميع الفئات ومتوفرة في كل متجر وسعرها 30 جنيه فقط في مصر.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أفضل أنواع الشوكولاتة السادة

بعض الناس يفضلون الشوكولاتة السادة التي لا توجد بها أي أضافات، وسنعرض لكم أنواع الشوكولاتة السادة فيما يلي:

شوكولاتة جالكسي Galaxy

تعتبر هذه الشوكولاتة شديدة الانتشار في كل الشرق الأوسط ويوجد منها الكثير من الأشكال والنكهات المختلفة والأحجام.. ويوجد منها أنواع مختلفة بالمكسرات.. كالفستق أو البندق.

شوكولاتة كادبوري Cadbury

هذه الشوكولاتة حصلت على المرتبة الثانية في قائمة أفضل ماركات الشوكولاتة أكثرها شهرة تتميز بالكثير من الأشكال والأحجام.. لذلك تتميز بطعمها الرائع ومذاقها الفريد.

شوكولاتة Kit Kat

هي عبارة عن أصابع من رقائق البسكويت الهشة والمقرمشة مع الحليب الغنية ومغطاة بالشوكولاتة الناعمة.. وتتميز بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة ومؤخرًا تم إطلاق منها العديد من الأنواع والنكهات الجديدة.

أفضل أنواع الشوكولاتة المحشوة

هنالك أيضًا الكثير من الناس يفضلون تناول الشوكولاتة المحشوة عن تناول السادة، ومن أفضل الأنواع في المحشية.

شوكولاتة لينت وسبرونجلى

تنال شوكولاتة لينت إعجاب جميع الأذواق.. حيث يوجد بيها الكثير من الأطعمة الغريبة مثل ملح البحر والكراميل والقرفة وجوز الهند والبندق والموكا وأطعمة أخرى.

شوكولاتة فيريرو روشيه

تتميز شوكولاتة فيريرو روشيه بأنها الأعلى مبيعًا ولديها مذاق فريد وهي عبارة عن طبقة من الويفر المجوف من الداخل شوكولاتة نوتيلا ومن الخارج عليها قطع صغيرة من البندق وتتميز شوكولاتة فيريرو روشيه بغلافها الأنيق الذي يميزها عن غيرها.

شوكولاتة Ghirardelli

تتميز شوكولاتة جيرارديللى بأنها من أقدم ثلاث شركات شوكولاتة حول العالم .. وتتميز بمذاقها الساحر وطعمها الناعم الفريد، فإنها تحتوي على بسكويت محشو بالكراميل مغطى بالشوكولاتة اللذيذة.

شوكولاتة توبليرون

تعتبر من أشهر أنواع الشوكولاتة السويسرية المتواجدة بالأسواق حاليًا، تعلق توبليرون بأذهان الناس وذلك لأنها تأخذ الشكل الهرمي وعلبتها المميزة.. التي أعطتها طابع خاص وهي تحتوي على الشوكولاتة الحليب مع العسل ونوجة اللوز.. لذلك تتميز بمذاقها الطيب.

كنا قد قدمنا لكم أسماء أجمل أنواع الشوكولاتة في العالم 2022 فمنها الدارك والوايت والسادة والمحشوة، فكان هذا رغبة منا لتثقيف عشاق مذاق الشوكولاتة حول عشقهم، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا في هذا الموضوع وأن نكون قد أثرينا معلوماتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *