التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تضم قائمة أفضل ماركات الملابس الداخلية الرجالية 2022 عددًا من الماركات الشهيرة التي لها باع كبير في التصميمات المميزة والمريحة، حيث تهدف كافة الشركات إلى إرضاء العميل بشتى الطرق من أجل ترويج المنتج الخاص بها وبيعه، ولكن لازال الكثيرين تنتابهم الحيرة حتى الآن من أجل الوصول إلى أفضل الماركات التي يفضل شراؤها.

لذا سيصحبكم موقع شملول عبر جولة قصيرة لنتعرف من خلالها على أفضل ماركات الملابس الداخلية الرجالية في العام الحالي من خلال قائمة تتضمن 8 فئات مختلفة، والمميزات الخاصة بكل فئة، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

أفضل ماركات الملابس الداخلية الرجالية 2022

يتساءل الكثير من الناس عن أفضل برندات الملابس الداخلية الرجالية في العام الحالي، لكن قبل أن نقوم بطرح القائمة التي تتضمن أسماء تلك الماركات.. دعونا نخبركم بأهمية ارتداء تلك الملابس؛ حيث تتسم بكونها تجعل هيئة الرجل جيدة.. كما أنها تقوم بمنحه الراحة اللازمة أثناء الحركة، وتعمل على تقليل تهيج الجلد، وتقي الإنسان من بعض الأمراض الجلدية.

أما بالنسبة لتاريخ تلك الملابس يرجع إلى ما قبل 7000 عامًا من الآن.. عندما قام الإنسان القديم باستخدام الجلود لستر عورته، واستمر المصريون القدماء على ذلك النسق.. حتى حلت العصور الوسطى التي شهدت توافر ملابس فضفاضة، ولكنها لم تكن توفر راحة في الحركة لمرتديها.

بعد ذلك تم التوصل إلى إصدار آخر من تلك الملابس شهد وجود فتحة بها خاصة بالتبول.. قبل أن يقوم الملك هنري الثامن بإنشاء نوعًا جديدًا من الملابس، ولكنه لم يكن مريحًا على الإطلاق.. ليستمر ذلك الإصدار حتى حلول القرن الـ 20 الذي شهد طفرة نوعية في مجال الملابس، وفيما يلي سنذكر أفضل أنواع الملابس الداخلية.

ماركة كالفين كلاين

ماركة كالفين كلاين Calvin Klein

تُعد ماركة كالفين كلاين هي أحد أفضل ماركات الملابس الداخلية 2021، ويرجع ذلك إلى جودتها العالية؛ حيث إنها تتميز بكونها مصنوعة من القطن بنسبة 100%.. الأمر الذي يعطي مرتديها راحة وسهولة أكبر في الحركة.. خاصةً في فصل الصيف، حيث تساهم في امتصاص العرق الذي يفرزه الجسم.

كما أن ذلك المنتج يقدم لعملائه الخدمة بأسعار مميزة إلى جانب الجودة.. مما يجعلهم يتهافتون على شرائه.. كما يتسم بكونه متاحًا لكافة الأعمار بمختلف الألوان والمقاسات.

ماركة جوكي

ماركة جوكي Jockey

تعتبر ماركة جوكي من أبرز الماركات المطروحة في أسواق الملابس الداخلية الرجالية؛ حيث تتميز تلك الماركة بكونها لا تتأثر مع تعرضها للغسل مرة تلو والأخرى، ويرجع ذلك إلى أن العمر الافتراضي الخاص بها طويل المدى، ويفضلها الكثير من الشباب لكونها تعطي أريحية لهم في كافة الأوقات، وخاصةً أثناء النوم.. ويذكر أن تلك الماركة أمريكية الصنع.

ماركة هوم

تمتلك ماركة هوم عدد مختلف من الأشكال والألوان لتناسب كافة الأذواق، ويتوافر منها الملابس القصيرة والطويلة، وتُعد مناسبة لكافة الفئات العمرية سواءً الأطفال أو الشباب أو الرجال، فهي تعطي لهم أريحية في الحركة إلى جانب نعومتها، ويُعد اللون الأبيض هو أبرز ألوانها.

ماركة بايونير

ماركة بايونير

تُعد ماركة بايونير من الماركات الرائدة في الأسواق السعودية، فأيًا كانت فئتك العمرية لا بد لك أن تلجأ لشرائها يومًا ما، فإذا ذهبت إلى أحد منافذ البيع الخاصة بها.. ستجد الناس يتهافتون على شرائها، وذلك لجودتها الجيدة.. كما أنها تتناسب مع جميع الأذواق.

ماركة الأصيل

تعتبر ماركة الأصيل من الماركات التي يتوافر لها عدة إصدارات؛ حيث إن الشركة المصنعة قد قامت بإصدار عدد من الأنواع يتناسب مع كل فصل من فصول السنة.. فمع حلول فصل الصيف يمكنك استخدام الفئات القطنية.. أما مع حلول الشتاء فقد صممت الشركة بعض المنتجات من الصوف والبوليستر.. مما يساعد على الشعور بالدفء.

ماركة برومان

ماركة برومان Proman

تأتي ماركة برومان في مقدمة الشركات التي تعمل في مجال تصنيع الملابس الداخلة للرجال، حيث تقوم بإصدار عدد من المنتجات المختلفة التي تتناسب مع العديد من الأذواق.. فنجد منها المنتجات القصيرة والطويلة.. كل ذلك بأسعار مناسبة للجميع، ولمختلف الأعمار.

ماركة دروش

ماركة دروش

تعتبر ماركة دروش من الماركات التي تلقى رواجًا كبيرًا داخل الأسواق السعودية، ويرجع ذلك إلى جودتها العالية.. لتكون بذلك ندًا قويًا لماركة بايونير، ويتهافت على شرائها الكثير من الناس، ويمكنك استخدامها خلال التمارين الخاصة بشد البطن أو تقليل الوزن.

ماركة إمبوريو أرماني

ماركة إمبوريو أرماني

تُعد ماركة إمبوريو أرماني من أكثر الفئات تداولًا بين الرجال.. وخاصةً أنها تتميز بجودة ممتازة.. مما يجلعها تتناسب مع كافة الفصول سواءً كان صيف أو شتاء.. ليس ذلك وحسب بل تعطي أيضًا راحة وانسيابية في الحركة، فلا تقيدك على الجلوس بوضعية معينة.. كما يتوافر منها عددًا من الفئات المختلفة.. مما يجعلها تتناسب مع كافة الفئات العمرية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

ماركة Ermenegildo Zegna

ماركة Ermenegildo Zegna

تعتبر ماركة Ermenegildo Zegna من أشهر أنواع الملابس الداخلية الرجالية؛ حيث ظهرت مع حلول العام الميلادي 1910.. كما أنها أحد المنتجات الإيطالية التي تمتاز بكونها مريحة أثناء ارتدائها.

ماركة Dolce & Gabbana

 

تميزت ماركة Dolce & Gabbana عن غيرها من الماركات بكونها قد تم تصميمها من القطن بنسبة 100%.. كما أنها قد تم طرحها في الأسواق بعدد من الألوان المختلفة، مثل الأسود، الرمادي، والأبيض، بالإضافة إلى الجودة العالية التي اتسمت بها التصاميم.. حيث إن الساق القصيرة ساهمت في سهولة الحركة وكونها مريحة.

ماركة Hugo Boss

ماركة Hugo Boss

تعد ماركة Hugo Boss من المنتجات الألمانية الراقية، وتميزت تلك الماركة بجمعها لمزيج بين الإيلاستين والقطن.. مما جعلها من أشهر العلامات التجارية التي تم طرحها في الأسواق.

ماركة بولو رالف لورين

ماركة بولو رالف لورين

تعتبر ماركة بولو رالف لورين هي أحد أنواع الملابس الشهيرة التي تعمل على تصميمها أحد الشركات الأمريكية الشهيرة، ويعد مؤسسها هو رالف رولين، وتميزت تلك الفئة بتصميمها الكلاسيكي الفريد.. كما أنها متاحة بالألوان الأسود، الرمادي، والأبيض.. إلى جانب توقيع بولو رالف لورين الموجود باللونين الأزرق الداكن والأحمر.

ماركة هانرو

تعد شركة هانرو أحد الشركات السويسرية الرائدة في تصنيع الملابس الداخلية الرجالية.. ويرجع ذلك الأمر إلى كون المنتج الخاص بها يجمع بين أحدث تقنيات الحياكة، إلى جانب جودة الأقمشة التي يستعين بها المنتج.. يشتهر ذلك المنتج بكونه عنوان للفخامة؛ حيث إنه يوفر لصاحبه أفضل المنتجات المتاحة بأقل التكاليف.

ماركة Duluth

ماركة Duluth

تعتبر ماركة Duluth من الماركات التي يفضلها الكثير من الناس.. خاصةً العمال؛ حيث إنها لا تتسبب في إحداث أي روائح كريهة.. كما أنها لا تترك أي أثر للعرق؛ لذلك تعد من الخيارات الأولى عند شراء الملابس الداخلية الرجالية.

ماركة American Eagle

ماركة American Eagle

تعد ماركة American Eagle من أجود أنواع الملابس الداخلية الرجالية؛ حيث إنها توفر لمرتديها قدرًا كبيرًا من الراحة.. بالإضافة إلى سهولة في الحركة، وذلك في مقابل سعر قليل تكون كافة الطبقات قادرة على شراؤه، ولا يكون محصورًا لطبقة معينة.

بذلك نكون قد وضحنا لكم أفضل ماركات الملابس الداخلية الرجالية 2022، والتي تتضمن ماركة كالفين كلاين وهي أبرزهم نتيجة للراحة والجودة التي توفرها لعملائها.. كما وضحنا التاريخ الخاص بنشأة الملابس الداخلية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *