إذا كنت تفكر في تجديد ديكور منزلك فأنت تحتاج إلى معرفة أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443 والتي تختلف باختلاف نوع الدهان، وتتميز بشكل عام بقوة الثبات والجودة والألوان الزاهية بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى التي جعلتها الأختيار الأمثل دائمًا، لذلك سوف يعرض لكم موقع شملول من خلال الموضوع التالي أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443.

أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443

يرغب بعض الأشخاص أحيانًا في اختيار ألوان دهان جديدة من أجل التجديد وتغيير الديكور وتبدأ رحلة البحث عن أفضل الشركات التي تقدم ألوان طلاء مميزة بأسعار مناسبة.. وتعتبر شركة جوتن للدهانات من أشهر وأفضل شركات الدهانات العالمية.

تمتلك شركة جوتن فروع عديدة في دولة مختلفة حول العالم.. ومن ضمنهم المملكة العربية السعودية.. فقد نجحت دهانات جوتن في امتلاك شهرة كبير في السوق السعودي لما تتميز به من ألوان رائعة وعصرية متوافرة بخامات على أعلى مستوى.

كما يمتلك قدرة كبيرة على إخفاء جميع أنواع العيوب الموجودة في الحوائط.. ويوفر أنواع دهان قابلة للغسل ولا تتأثر بالماء.. وثابتة لفترات طويلة لا تتفاعل مع عوامل الرطوبة والحرارة.. وهي أيضًا خالية من المواد الكيميائية الضارة التي تسبب ضررًا للإنسان.. وعند طلاء أي غرفة مغلقة لا يتأثر الهواء الموجود به من الدهان ولا يسبب الضرر أو الإزعاج للمقيمين في المكان.

أسعار دهان فينوماستيك المطفي من جوتن

يعتبر دهان فينوماستيك المطفي الذي تنتجه شركة جوتن العالمية من أشهر الأنواع المستخدمة لطلاء الحائط في السعودية.. ويوجد به مجموعة مميزة ومنوعة من الألوان الثابتة، علاوة على أن سعره منخفض مقارنة بأسعار المنافسين مما جعله مناسب لشريحة كبيرة من الناس من جميع الفئات.

يبلغ سعر لتر دهان فينوماستيك المطفي حوالي 1160 ريال سعودي.. والعبوة التي تحتوي على 3.6 لتر يبلغ سعرها حوالي 4100 ريال سعودي.. أما العبوة التي تحتوي على 16.2 لتر يبلغ سعرها 16060 ريال سعودي.

أسعار دهان فينوماستيك الألوان الزيتية والمائية من جوتن

يتميز دهان فينوماستيك الألوان الزيتية والمائية بجودته العالية، ودقته ألوانه التي تبدو طبيعية للغاية.. ويتوافر منه ألوان لامعة وأخرى مطفية.

يوجد منه أحجام مختلفة ويبلغ سعر حجم 1 لتر حوالي 905 ريال سعودي، أما حجم 3.6 لتر يبلغ سعره حوالي 2910 ريال سعودي، وأكبر حجمه منه هو 16.2 لتر يصل سعره إلى 11030 ريال سعودي.

أسعار دهان فينوماستيك الصحي من جوتن

توفر شركة جوتن للدهانات أنواع عديدة ومميزة تتناسب مع كافة الاحتياجات وتحاول دائمًا ابتكار أنواع جديدة وتطور من الخامات المستخدمة لتقدم أفضل المنتجات للعملاء.. ولذلك ابتكرت دهان صحي يعمل على مكافحة البكتيريا والفطريات.

زاد الإقبال على دهان فينوماستيك الصحي بشكل كبير وأصبح يستخدم بكثرة في  المستشفيات، ولدهان حوائط المطابخ والمراحيض.

يتميز بسهولة تنظيفه، وبسعره المناسب حيث يبلغ سعر اللتر حوالي 1235 ريال سعودي.. أما سعر حجم 3.6 لتر يبلغ حوالي 4640 ريال سعودي، وحجم  16.2 لتر يبلغ 19675 ريال سعودي.

أسعار دهان فينوماستيك الحريري من جوتن

يتميز دهان فينوماستيك الحريري الناعم بجودته العالية وألوانه الطبيعية الناعمة فجميع ألونه من الدرجات الفاتحة التي أصبحت رائجة كثيرًا هذا العام.

يستخدم ذلك النوع من دهانات جوتن في إخفاء عيوب الحوائط.. ويتوفر منه أحجام متنوعة.. ويبلغ سعر اللتر الواحد منه حوالي 1120 ريال سعودي، أما حجم 3.6 لتر فيبلغ حوالي 3690 ريال سعودي، وحجم 16.2 لتر يبلغ حوالي 14470 ريال سعودي.

أسعار دهان فينوماستيك برايمر من جوتن

يتم تطبيق ذلك النوع من دهانات جوتن كبطانة للحوائط وذلك لكي يتم تحضيرها قبل تطبيق لون الدهان الأساسي.. ويعتبر سهل الاستخدام ولا يحتوي على مواد عضوية بنسبة كبيرة.

يتميز بسعره المنخفضة حيث يبلغ سعر حجم 4 لتر منه حوالي 2130 ريال سعودي، أما حجم 18 لتر فيبلغ نحو 7100 ريال سعودي.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

معلومات عن دهانات جوتن

معلومات عن دهانات جوتن

بعد أن أطلعنا معًا على أحدث أسعار دهانات جوتن 1443 وفقًا إلى آخر تحديث لأسعار العام الحالي.. فإنه ينبغي الإشارة إلى أن هذا النوع من الدهانات يتضمن العديد منم المواصفات التي تجعل منه الخيار الأول أمام الأشخاص المقبلين على تغيير ألوان الجدران بمنازلهم، أو طلائها للمرة الأولى.

تتمثل مواصفات دهانات جوتن في كونها متاحة للجميع بأسعار مناسبة.. ومن ثم فإن استخدامها غير مكلف عند مقارنتها بالأنواع الأخرى من دهانات الجدران، إلى جانب ذلك فإن دهانات جوتن تتميز بإمكانية غسلها بالماء دون أن تتعرض للتلف، كما أنها تتلاءم مع كافة الأماكن المغلقة.. ومن ثم فإنها لا تتطلب توافر أماكن للتهوية.

تجدر الإشارة إلى أن دهانات جوتن على اختلاف أنواعها وألوانها تعمل على محاربة البكتيريا والجراثيم، وعليه فإن هذا النوع من الدهانات قابل للتنظيف بسهولة أكثر من غيرها من دهانات الجدران.

أنواع دهانات جوتن

عقب التعرف على أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443 وبعض المواصفات الخاصة بهذا النوع من الدهانات، فإنه ينبغي الإشارة إلى أن دهانات جوتن تتضمن بعض الأنواع المتنوعة.. ومنها ما سنعرضه لكم في السطور المقبلة.

دهانات الفينوماستيك من جوتن

أحد أنواع الدهانات التابعة إلى جوتن.. كما أنها تحتوي على فئة أخرى تعرف باسم وودشيلد والتي يتم الاعتماد عليها في طلاء الجدران الخارجية.. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا انوع من الدهانات يتميز بكونه لا يتأثر بالماء وهو مقاومًا له، إلى جانب أنه متوفر بالنوعين المطفي واللامع.

دهان ودشيلد

أحد أنواع الدهان فورست واك التابع إلى دهانات جوتن.. كما أن هذا النوع يتضمن العديد من المميزات، وواحدة منها هي أنه يعكس جمال الطبيعة.

دهان جولد ساند من جوتن

نوع من الأنواع التي يتضمنها ودشيلد.. حيث يتم استخدامه في الاخشاب والسبب في ذلك أنه يمنحها مظهر طبيعي، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على العديد من الألوان النصف شفافة وهي التي تعبر عن فصلي الربيع والخريف.

دهانات جوتن جوتاشيلد

يتميز هذا النوع من الدهانات بكونه يحتوي على طلاءات خاصة من الطلاءات وذلك فيما يخص الطبقة العلوية من الدهان.. كما أنه يتضمن طلاءات خاصة في الطبقة السلفية، إلى جانب كونه يحتوي على طبقة أساسية وطلاءات مخصصة يتم استخدامها في الزخرفة.

دهانات ليدي جوتن

يحتوي دهان ليدي جوتن على عدة أنواع منها دهان رويال الملكي، بالإضافة إلى نوع آخر يعرف باسم دهان رومانو.. والذي يعد النوع المفضل بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون التي تأخذ تصميمات العصر الروماني، فضلًا عن أن هذا النوع من الدهانات يضم دهانات برستيج ودهان بيرل.

إلى جانب ذلك.. فأن دهانات ليدي جوتن تحتوي على نوع آخر يعرف باسم دهان دايموندز والذي يمكنك من خلاله جعل الجدران تتضمن بعض الرسومات المتمثلة في النجوم.

تعرفنا على أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443 وتناولنا مميزات وأنواع دهانات جوتن، حيث عرضنا أسعار دهان دهان فينوماستيك المطفي، والألوان الزيتية والمائية، والصحي، والحريري الناعم، والبريمر، وذلك لكي تكونوا ملمين بكافة الأسعار، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم هذا الموضوع بالمستوى المعهود وأن نكون قد أفدناكم.