يوجد العديد من عروض المكيفات في كارفور مصر 2021… والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع شملول بأحدث الأسعار الخاصة بها للعام الحالي، وذلك على اختلاف الشركات المنتجة للمكيفات وحسب احجامها، وإليكم تلك المعلومات في السطور المقبلة.

عروض المكيفات في كارفور

أكثر المنافذ التي يعتمد عليها العملاء عند حاجتهم لشراء كافة المنتجات هي كارفور.. حيث يتميز هذا المكان بكونه يتيح إلى العملاء العديد من العروض الجديدة والمتميزة، بالإضافة إلى الخصومات التي لا حصر لها؛ ما ترتب عليه أن أصبح هذا المكان ذو شهرة واسعة على مستوى كافة المحافظات المختلفة، كما أصبح محل ثقة من قِبل العملاء.

في حالة أنك من محبي التسوق فبإمكانك الاطلاع على آخر عروض المكيفات في كارفور.. حيث توجد العديد من العروض التي لا حصر لها، والتي تتميز بأسعارها المناسبة لكافة العملاء على اختلاف المستوى المادي لهم.

الجدير بالذكر أنه من الشركات المصنعة لأجهزة المكيفات التي شملتها تلك العروض.. شركة زانوسي وشركة سامسونج، بالإضافة إلى شركة يونيون اير، فضلًا عن بعض الشركات الأخرى مثل آيديال واريستون وإل جي وبيكو، بالإضافة إلى تورنيدو وتوشيبا وشارب ويرلبول وكريازي.. وفي السطور المقبلة سنعرض لكم أحدث تلك العروض والأسعار الخاصة بها.

أحدث عروض كارفور للمكيفات بالأسعار

كنا قد عرضنا لكم فيما سبق أسماء الشركات المصنعة التي ضمنها أحدث عروض المكيفات في كارفور.. أما الآن فسنعرض لكم الأسعار الخاصة بتلك العروض، إلى جانب مواصفات المكيفات التي اشتملت عليها العروض.

تكييف زانوسي

أحد أنواع المكيفات التي أشتملت عليها عروض المكيفات في كارفور لعام 2021.. كما أن هذا المكيف يمتاز بكونه ذو حجم 1.5 حصان، ويمكن ضبطه على الساخن والبارد، إلى جانب هذا فإن تكييف زانوسي يمنحك فترة ضمان تصل إلى 5 سنوات.. أما عن السعر الخاص بهذا المكيف فإنه يعادل 8 آلاف جنيه بدلًا من 11 ألف جنيه.

كما يمكنك الحصول على تكييف زانوسي بارد وساخن.. بالإضافة إلى أنه بمتوفر بحجم 15 حصان وموديل  ZS12V5944HI في مقابل مبلغ يعادل 7 آلاف جنيه.

تكييف سامسونج

أحد أحدث العروض التي اشتملت عليها عروض المكيفات في كارفور للعام الحالي.. حيث إن هذا النوع من المكيفات يتميز بكونه ذو حجم يعادل 1.5 حصان، بالإضافة إلى أنه يمكن التحكم به وضبطه على الساخن أو البارد، كما يتم الحصول عليه بفترة ضمان تعادل 5 سنوات.

أما عن سعر تكييف سامسونج والذي يبلغ حجمه حوالي 1.5 حصان.. فإن نسبة الخصومات على هذا النوع من المكيفات قد بلغت 26% حيث يمكنك الحصول عليه بخمسة آلاف و888 جنيه فقط بدلًا من 7 آلاف و999 جنيه.

عروض كارفور على تكييف يونيون اير

توجد العديد من الموديلات التي أنتجتها شركة يونيون اير.. حيث يمكنك الحصول على تكييف يونيون اير بيوريفاي 1.5 حصان، ذو اللون الأبيض في مقابل 8 آلاف و99 جنيه، كما يمكنك الحصول على تكييف امريكول والذي يصل حجمه إلى 1.5 حصان باللون الأبيض من يونيون اير في مقابل 6 آلاف و199 جنيه.

كما توجد عروض أخرى في كارفور على المكيفات التابعة إلى شركة يونيون اير.. والتي تتضمن تكييف يونيون اير ارتيفاي دجيتال بلازما والذي يعادل حجمه حوالي 1.25 حصان وفي مقابل 7 آلاف و399 جنيه، كما يوجد تكييف سبليت امريكول من يونيون اير المتوفر بحجم 2 حصان، ويمكن ضبطه على البارد والساخن.. والذي يمكنه الحصول عليه في مقابل 8 آلاف و299 جنيه.

أيضًا يمكنك الحصول على تكييف جريي سونيك المتوفر بحجم 2 حصان من إنتاج شركة يونيون اير والذي يمكن ضبطه على البارد أو الساخن في مقابل 8 آلاف و888 جنيه، أما عن تكييف سبليت يونيون اير إي كول ذو حجم يعادل الـ1.25 حصان الأبيض اللون فبإمكانك شرائه بمبلغ 6 آلاف و899 جنيه.

بينما يمكنك شراء تكييف سبليت جري المتوفر بحجم يعادل 1.5 حصان، والذي يمكنك ضبطه على البارد فقط بمبلغ 5 آلاف و999 جنيه، أما عن تكييف سبليت يونيون اير بيوري فاي بلازما الذي يبلغ حجمه حوالي 2.25 حصان فيمكنك الحصول عليه من كارفور مقابل مبلغ يعادل 7 آلاف و975 جنيه.

عروض كارفور على تكييف فريش

يمكنك الحصول على تكييف فريش من كارفور.. والذي يمكنك التحكم في درجة حرارته، كما أن هذا النوع من التكييفات هو تكييف والذي يعادل حجمه حوالي 1.5 حصان، أما عن السعر الخاص بالمكيف فإنه يعادل 7 آلاف و800 جنيه.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

عروض كارفور على تكييف شارب

عروض كارفور على تكييف شارب

ضمن إطار توضيح قائمة بأفضل عروض التكييفات في كارفور.. توجب علينا أن نعرض لكم العروض المقدمة على مكيفات شارب، والتي تضمنت:

  • يبلغ سعر تكييف شارب الذي تصل قوته إلى 1.5 حصان حوالي 7200 جنيه مصري، ويذكر أنه مزود ببلازما ديجتال.. كما أنه يعمل بخاصية التبريد.
  • يعادل سعر تكييف شارب من النوع ستاندر الذي تصل قوته إلى 1.5 حصان حوالي 6400 جنيه مصري، وذلك بالنسبة للتكييف الذي يمتلك ميزة التبريد فقط.. أما فيما يخص التكييف الذي يمتلك ميزتي التبريد والحرارة، فنصل تكلفته إلى 7000 جنيه مصري.
  • تقدر قيمة مكيف شارب انفرتر الذي تصل قوته إلى 1.5 حصان بحوالي 9600 جنيه مصري، ويعود ذلك إلى ما يمتلكه من مزايا وإمكانيات، مثل البلازما كلاستر التي تعمل على تنقية الهواء، وخاصتي التبريد والحرارة.
  • يبلغ سعر مكيف شارب بلازما الذي تبلغ قوته حوالي 1.5 حصان إلى ما يقارب الـ 7700 جنيه مصري، وذلك نظرًا لما يمتلكه من مميزات، مثل خاصتي التبريد والحرارة.
  • أما فيما يخص تكييف شارب انفرتر الذي يعمل بقوة 2.25 حصان، فنجد أن سعره يعادل حوالي 12385 جنيه مصري.

كنا قد عرضنا لكم في السطور السابقة أحدث عروض المكيفات في كارفور للعام الحالي، بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بكل نوع على حِدة.. وذلك على اختلاف الشركات المصنعة لأجهزة المكيفات، كما عرضنا لكم المواصفات الخاصة بكل مكيف والتي تتضمن الحجم والسعر.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

X