يختلف سعر اشتراك أو إس إن 2021 OSN بين الحين والآخر.. وفي السطور المقبلة سيعرض لكم موقع شملول أحد أسعار الباقات الشهرية الخاصة بشبكة أو إس إن.. والتي يتم الاعتماد عليها واستخدامها في جميع دول الوطن العربي، بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن.

سعر اشتراك أو إس إن 2021

باقات أو إس إن هي عبارة عن باقة يتم الاعتماد عليها في دول الوطن العربي، حيث إن تلك الباقات هي أحد الخدمات الترفيهية التي يتم تقديمها إلى العملاء والتي تتضمن عرض محتوى لعدد من القنوات يتخطى 100 قناة فضائية.

الجدير بالذكر أن باقات أو إس إن.. هي نتيجة لدمج شبكة أوروبت وشبكة شو تايم، ويمكنك الاطلاع على أحدث أسعار الباقات من هنا.

أما عن نصيب شركة الكويت القابضة في تلك الباقات فإنه يعادل حوالي 60%، بينما يعادل نصيب شركة السعودية القابضة ما يصل إلى 40%.. إلى جانب هذا فإن تلك النسب تمثل نصيب الشركتين في أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها.

بالإضافة إلى ذلك فإن قنوات أو إس إن تتضمن العديد من المسلسلات والأفلام.. فضلًا عن البرامج الإخبارية والبرامج المخصصة للأطفال، والجدير بالذكر أن عرض المحتوى الرياضي هو أخر اهتمامات شبكة قنوات أو إس إن.

أما عن باقات أو إس إن الموجودة في نطاق جمهورية مصر العربية.. فإنها تتميز بأنها توفر للعميل إمكانية الحصول على أعلى جودة ممكنة، وتتراوح أسعار الباقات بين 120 جنيه وصولًا إلى 394 جنيه مصري، وإليكم تفاصيل الباقات الشهرية في السطور المقبلة.

باقات أو إس إن الشهرية

كما أشرنا فيما سبق إلى سعر اشتراك OSN .. فسنعرض لكم الآن الباقات وتكلفة الاشتراك الشهري لكل باقة على حِدة، والتي توفر للعميل إمكانية مشاهدة المسلسلات والأفلام ذات المحتوى الترفيهي وبجودة مرتفعة إذا ما قورنت بغيرها من الباقات الشهرية، وإليكم التفاصيل في السطور المقبلة.

  • باقة أو إس إن Alfa الشهرية تعادل قيمة الاشتراك بها 158 جنيه مصري.
  • يصل سعر الاشتراك في باقة أو إس إن Kids إلى 130 جنيه في الشهر الواحد.
  • يعادل سعر باقة أو إس إن الشهرية Sports Extra حوالي 219 جنيه مصري.
  • يصل سعر باقة أو إس إن الشهرية Entertainment Extra إلى 298 جنيه مصري على مدار الشهر الواحد.
  • يعادل سعر باقة أو إس إن الشهرية المعروفة باسم Entertainment حوالي 338 جنيه مصري على مدار الشهر.
  • تعادل قيمة الاشتراك الشهري وتجديد باقة أو إس إن التي تعرف باسم باقة Family حوالي 190 جنيه على مدار الشهر.
  • يصل سعر باقة أو إس إن الشهرية Platinum HD إلى ما يعادل 597 جنيه مصري على مدار الشهر الواحد.
  • يعادل سعر تكلفة الاشتراك في باقة أو إس إن Premier HD حوالي 453 جنيه مصري على مدار الشهر الواحد.
  • يصل سعر باقة أو إس إن الشهرية المعروفة باسم باقة Premier إلى حوالي 394 جنيه مصري على مدار الشهر الواحد.
  • الباقة الكاملة التي توفر لك إمكانية مشاهدة كافة القنوات الفضائية تعادل قيمتها 600 جنيه على مدار الشهر.
  • تعادل قيمة باقة اللمة من أو إس إن والتي توفر لك إمكانية مشاهدة 25 قناة فضائية من بينها 6 قنوات أجنبية و7 قنوات للأطفال حوالي 300 جنيه على مدار الشهر.

باقات أو إس إن وأسعارها

إلى جانب أحدث سعر OSN السابق الإشارة إليه.. فإنه توجد بعض الباقات الأخرى والأسعار التي سنعرضها إليكم في السطور التالية.

  • باقة أو إس إن المعروفة باسم باقة Pinoy plus Extra التي توفر لك إمكانية مشاهدة عروض دوري كرة السلة الفلبيني، بالإضافة إلى مشاهدة المحتوى الترفيهي، تعادل قيمة الاشتراك الشهري بها حوالي 450 جنيه.
  • تصل قيمة الاشتراك الشهري في باقة Pinoy plus الخاصة بباقات أو إس إن حوالي 360 جنيه مصري على مدار الشهري الواحد، كما أن هذه الباقة تتيح لك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات الفلبينية، إلى جانب عرض المحتوى الترفيهي.
  • باقة اللمة تعد من أهم الباقات المقدمة من شبكة قنوات أو إس إن، حيث إنها تقدم العديد من الميزات إلى المشتركين بها.. كما يبلغ الاشتراك الخاص بها حوالي 299 جنيهًا مصريًا.
  • تعتبر باقة Alfa المقدمة من قبل شبكة قنوات OSN إلى عملائها من أهم الباقات المتاحة عبر القناة؛ حيث إنها تقدم لمشتركيها العديد من العروض التليفزيونية والسينمائية سواء الحديث منها أو القديم.. كما تبلغ قيمة الاشتراك الخاص بها حوالي 157 جنيه مصري.
  • باقة Yalla هي أكثر الباقات تميزًا من باقات أو إس إن؛ حيث إنها تتميز بعرض كل ما هو جديد وحصري من الأعمال التي تصلح مشاهدتها رفقة العائلة.. كما تبلغ قيمة الاشتراك الخاص بها ما يقارب الـ 795 جنيهًا مصريًا، وذلك لمدة 3 أشهر.
  • باقة الكل.. تعد إحدى الباقات المتنوعة التي تقدمها شبكة قنوات OSN لعملائها؛ حيث تتميز بضمها للعديد من القنوات منها الوثائقي، الأطفال، والأفلام الأجنبية.. كما أنها ترضي كافة أفراد العائلة، فالأمر المضمون بنسبة 100% أنه لن يكون هنالك فرد من العائلة لم يجد ما يرضي شغفه، بالإضافة إلى ذلك فهي تتضمن ميزة الدبلجة العربية.. كل ذلك وأكثر فقط بمبلغ 599 جنيه مصري.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أسعار جهاز OSN داخل مصر 2021

أسعار جهاز OSN داخل مصر

بعدما تعرفنا على سعر اشتراك أو إس إن 2021 OSN والسعر الخاص بكل باقة على حدة.. توجب علينا أن نعرض لكم السعر الذي يتاح به رسيفر أو إس إن في مصر:

  • جهاز OSN Plus HD: يبلغ السعر الخاص بذلك الرسيفر داخل مصر حوالي 1650 جنيهًا مصريًا، ويمنك التقديم على ذلك الجهاز وتركيبه من أقرب الفروع الخاصة بالشركة إليك.. مع العلم أن ذلك المبلغ يتم دفعه عند المرة الأولى فقط.
  • جهاز OSN HD: يبلغ سعر ذلك الجهاز داخل مصر ما يقارب الـ 2000 جنيهًا مصريًا، ويمكنك الحصول على ذلك الجهاز من أقرب فرع بالنسبة لك.

موعد تفعيل الباقات للمشتركين الجدد

إذا كنت من حديثي الاشتراك فلا تقلق؛ حيث إن تفعيل باقات أو إس إن لا يستغرق الكثير من الوقت.. كل ما عليك فعله فقط هو الانتظار لمدة لا تزيد عن 48 ساعة فقط لا غير، ومن ثم سيتم تشغيل الباقة التي تم الاشتراك بها بشكل تلقائي.

طرق التواصل مع خدمة عملاء أو إس إن

إذا كنت تواجه أي مشكلة في تجديد الاشتراك الخاص بك من قنوات أو إس إن، أو قد مر أكثر من 48 ساعة على اشتراكك بالخدمة للمرة الأولى ولم تصلك الخدمة بعد.. يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق أحد الطرق الآتية:

  • الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم
  • التواصل مع البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وإبلاغهم بالمشكلة التي تواجهها [email protected].
  • الذهاب إلى أقرب الفروع بالنسبة لك.

كنا قد عرضنا لكم أحدث سعر اشتراك أو إس إن 2021 OSN.. حيث إن تلك الباقات سواء الشهرية منها أو السنوية هي الأكثر استخدامًا في جميع دول الوطن العربي، والتي توفر إلى العملاء العديد من المزايا، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.