إذا كنت من عشاق الرياضة فأنت بالتأكيد تحتاج لمعرفة أسعار تجديد اشتراك بي إن سبورت 2021، التي تعتبر المجموعة الرياضية الأكثر شهرة في الوقت الحالي.. والتي تستحوذ على 67 قناة متخصصة في البث المباشر لأهم المباريات والبطولات على مستوى العالم.

لذا سيصحبكم موقع شملول عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على أسعار تجديد اشتراك بي إن سبورت 2021.. كما سنتطرق إلى توضيح السعر الخاص بكل باقة على حدة، والقيمة المقدرة في حالة دفعها على هيئة اقساط.. كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

أسعار تجديد اشتراك بي إن سبورت 2021

تعتبر مجموعة قنوات “BeIN Sport” من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة في مجال الرياضة.. وهي قنوات مشفرة يتم فتحها مقابل اشتراك شهري أو سنوي أو نصف سنوي.

تقدم مجموعة بي إن سبورت قناة بين سبورت الإخبارية وقناة بين سبورت اتش دي بشكل مفتوح وبدون أي رسوم على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات والهوت بيرد.. أما باقي قنوات المجموعة مشفرة على جميع الأقمار الصناعية.

تختلف أسعار الباقات المختلفة التي تقدمها =قنوات BeIN Sport.. ويتم تحديد قيمة الاشتراك في كل بلد بشكل مختلف عن البلد الأخرى.. ولذلك سوف نقدم لكم اليوم أسعار بي إن سبورت في بعض الدول العربية.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في مصر 2021

تتضمن باقة بي إن سبورت الكاملة “beIN Complete” كافة القنوات.. وتتيح إمكانية الاستمتاع بمشاهدة البرامج والمباريات التي تعرض على مجموعة بي إن سبورت.. بالإضافة إلى الاستمتاع بالقنوات الترفيهية المتعددة مثل قنوات الأفلام، والمسلسلات وقنوات الأطفال، والطبخ.

  • يبلغ سعر الاشتراك الشهري في تلك الباقة 228 جنيه..
  • أما الاشتراك السنوي فيبلغ نحو 2736 جنيه..
  • وللاشتراك بنظام التقسيط تبلغ قيمة القسط الربع سنوي الأول 684 جنيه، وقيمة القسط الثاني 684 جنيه..
  • في حين يتم دفع قسط ثالث 684 جنيه والدفعة الأخيرة 684 جنيه ليكون إجمالي القيمة المستحقة 2736 جنيه.
  • كما يمكن الاشتراك في باقة بي إن الكاملة من خلال نظام التقسيط نصف السنوي، وهو عبارة عن قسط أول يبلغ 1368 جنيه وقسط ثاني يبلغ 1368 جنيه.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في السعودية 2021

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي في المملكة العربية السعودية حوالي 638 ريال سعودي.. وللاشتراك الربع سنوي 166 ريال سعودي.

أما قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية 57 ريال سعودي وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في عمان 2021

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي في سلطنة عمان حوالي 66 ريال عماني.. وقيمة الاشتراك الربع سنوي 17 ريال عماني.

أما قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية 6 ريال عماني وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في الكويت 2021

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي في دولة الكويت حوالي 48 دينار كويتي.. وقيمة الاشتراك الربع سنوي 13 دينار كويتي.

أما قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية 5 دينار كويتي وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في الإمارات 2021

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي في الإمارات العربية المتحدة حوالي 625 درهم إماراتي.. وقيمة الاشتراك الربع سنوي 162 درهم إماراتي.

أما عن قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية 56 درهم إماراتي وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في قطر 2021

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي في قطر 619 ريال قطري.. وقيمة الاشتراك الربع سنوي 161 ريال قطري.

الجدير بالذكر أن قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية.. يصل إلى  55 ريال قطري وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

أسعار اشتراك بي إن سبورت في البحرين 2021

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي في البحرين حوالي 65 دينار بحريني.. وقيمة الاشتراك الربع سنوي 17 دينار بحريني.

فيما يخص قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية.. فإنها تصل إلى  6 دينار بحريني وهي صالحة لمدة 3 أشهر.

سعر اشتراك بي إن سبورت بالدولار

يبلغ سعر الاشتراك في باقة “beIN Complete” السنوي 145 دولار.. وقيمة الاشتراك الربع سنوي 40 دولار.

أما عن قيمة اشتراك الباقة الرياضية الأساسية.. لإنها تعادل حوالي 13 دولار وتكون صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ الاشتراك.

أسعار باقات beIN SPORTS

أسعار باقات بي إن سبورت

بعدما تعرفنا على أسعار تجديد اشتراك بي إن سبورت 2021، والتي تمثلت في الباقة الكاملة Bein Compelte.. يوجد أيضًا إلى جانب تلك الباقة عددًا من الباقات الأخرى التي تطرحها مجموعة بي إن لعملائها، وفيما يلي سنعرض لكم كافة تلك الباقات:

باقة Sports

تعد باقة Sports هي إحدى الباقات المتخصصة في المجال الرياضي، وتتميز تلك الباقة بكونها تتضمن 55 قناة مختلفة.. كما تصل قيما الاشتراك السنوي الخاص بها إلى حوالي 280 جنيه مصري.. أما بالنسبة للاشتراك السنوي فتبلغ قيمته 2000 جنيهًا.

باقة Access

تشتمل باقة Access على حوالي 41 قناة تضمن لك مشاهدة ممتعة لأبرز المباريات التي تقام حول العالم.. كما تبلغ قيمة تبلغ قيمة الاشتراك الشهري الخاص بها حوالي 76 جنيهًا، ليس ذلك وحسب بل تصل قيمة الاشتراك السنوي حوالي 912 جنيه.

باقة Entertainment

تقدم تلك الباقة لعملائها مجموعة من البرامج الترفيهية التي يمكن مشاهدتها مع العائلة، وتصل قيمة الاشتراك الشهري حوالي 190 جنيهًا.. كما تصل قيمة الاشتراك السنوي حوالي ألفين و280 جنيهًا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أسعار اشتراك بي إن سبورت بالتقسيط

توفر شبكة قنوات بي إن سبورت لعملائها الغير قادرين على دفع قيمة الاشتراك على دفعة واحدة.. إمكانية الاشتراك بتلك الباقات عن طريق تقسيطها على عدة دفعات، وفيما يلي سنعرض لكم قيمة القسط الخاص بكل باقة.

تقسيط باقة Complete

حال رغبتك في تقسيط باقة Compelte.. ستجد نفسك أمام خيارين الأول هو نظام التقسيط الربع سنوي، ويتسم ذلك النظام بتسديد قيمة الاشتراك على 4 أقساط، على أن تكون قيمة القسط الواحد حوالي 684 جنيه مصري.. أما بالنسبة للخيار الثاني فهو التقسيط الربع سنوي، ويتم تسديد ذلك القسط على دفعتين قيمة كلًا منهما حوالي ألف و368 جنيه مصري.

تقسيط باقة Sports

بإمكانك أن تقوم بتقسيط باقة سبورت من خلال أحد النظامين.. الأول هو النظام الربع سنوي، ويعمل ذلك النظام على تسديد القيمة الخاصة بالاشتراك على 4 دفعات.. تبلغ قيمة كلًا منهما 570 جنيهًا، أما النظام الثاني فهو النظام النصف سنوي والذي تبلغ قيمته 1140 جنيه، ويتم تسديده على دفعتين.

تقسيط باقة Entertainment

تقدر القيمة المالية لنظام التقسيط الربع سنوي الخاص بباقة Entertainment بما يعادل 570 جنيه.. كما يتم تسديد تلم القيمة على 4 دفعات، وتجدر الإشارة إلى أنه تبلغ قيمة الاشتراك النصف سنوي حوالي ألف و140 جنيهًا على قسطين فقط.

تقسيط باقة Access

تتيح شركة بي إن لعملائها تقسيط الاشتراك الخاص بباقة Access عن طريق أحد نظامين.. الأول هو النظام النصف سنوي، ويتم خلاله تقسيط قيمة الاشتراك على دفعتين قيمة كلًا منهما 456 جنيهًا.. أما بالنسبة للنظام الثاني فهو النظام الربع سنوي، ويتم خلاله تقسيم قيمة الاشتراك على 4 أقساط قيمة القسط 224 جنيه مصري.

هكذا نكون قد تناولنا أسعار تجديد اشتراك بي إن سبورت 2021 السنوي والربع سنوي للباقة الكاملة والباقة الرياضية الأساسية في كلًا من مصر والسعودية وعمان والكويت والإمارات وقطر ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

X