إن كنت أحد مواطني المملكة العربية السعودية فبالطبع تبحث عن رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان، والذي يتيح لك إمكانية التواصل مع الديوان الملكي السعودي، وفي السطور المقبلة سيعرض لكم موقع شملول هذا الرقم.. بالإضافة إلى بعضًا من طرق التواصل معه وبعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن.

إن التعرف على رقم مكتب الأمير يتيح إلى المواطنين المقيمين داخل نطاق المملكة العربية السعودية إمكانية التواصل مع الديوان الملكي السعودي.. والذي هو بمثابة حلقة الوصل بين الملك سلمان وكافة المؤسسات التابعة إلى المملكة العربية السعودية.

إلى جانب ذلك فإن الديوان الملكي السعودي هو بمثابة المكتب التنفيذي الرئيسي الخاص بملك المملكة .. ومن ثم فيمكننا القول بأنه أحد أهم المؤسسات التابعة إلى الدولة السعودية.

كما أنه يضم العديد من المكاتب الاستشارية التي تقدم النصائح والاستشارات لملك السعودية وذلك فيما يتعلق بالسياسات الداخلية والخارجية للبلاد.

بالإضافة إلى ذلك، فأن تلك المكاتب الاستشارية التي يضمها الديوان الملكي السعودي.. يتسع مجال عملها ليشمل تقديم الإرشادات في الشؤون الدينية داخل نطاق السعودية.. كما أن الديوان يضم بعضًا من مكاتب العلاقات العامة الدولية والأمن القومي للسعودية.

أما عن رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1443 والذي يعد طريقة التواصل التي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاعتماد عليها.. فإنه يتمثل في رقم الجوال 0096114882222، كما توجد العديد من وسائل التواصل الأخرى، والتي سنعرضها لكم في السطور التالية.

رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

كيفية التواصل مع مكتب الأمير محمد بن سلمان

كيفية التواصل مع مكتب الأمير محمد بن سلمان

بعد أن عرضنا لكم رقم مكتب الأمير.. والذي يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاعتماد عليه في التواصل مع الديوان الملكي السعودي الموجود في مدينة الرياض.. فإنه تجدر الإشارة إلى أنه توجد بعض الوسائل الأخرى التي تتيح للمواطنين إمكانية التواصل مع الديوان.

تتنوع تلك الوسائل السابق الإشارة إليها لتضم الفاكس الخاص بمكتب الأمير والذي يتمثل في 00966114803572.. إلى جانب ذلك فإنه بإمكان المواطنين المقيمين داخل نطاق المملكة العربية السعودية التواصل مع الديوان الملكي السعودي من خلال صندوق البريد على 1111.

كما يمكن التواصل مع الديوان الملكي السعودي، وذلك من خلال شبكة الإنترنت.. ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي التابع إلى مكتب الأمير محمد بن سلمان.. وهو [email protected].

الجدير بالذكر أنه يمكن التواصل مع مدير مكتب الأمير محمد بن سلمان.. بدر العساكر.. والذي يشغل منصب وزير ومدير المكتب الخاص لولي العهد للشؤون الخاصة، بالإضافة إلى أنه عضو بمجلس إدارة مركز الملك سلمان للشباب.. وذلك عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

إليك رابط الوصول المباشر إلى الصفحة الرسمية من خلال الرابط الموضح هنا.

كما يمكنك التواصل مع ولي العهد السعودي، وذلك من خلال الحساب الرسمي الخاص بالأمير محمد بن سلمان الموجود على موقع تبادل الصور المعروف باسم “انستجرام”، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال رابط الوصول المباشر الموضوع هنا.

كنا قد عرضنا لكم في السطور السابقة رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1443.. بالإضافة إلى بعض الوسائل المتاحة للتواصل معه، وبعض المعلومات الخاصة بالديوان الملكي التابع إلى المملكة العربية السعودية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.