التخطي إلى المحتوى

تعد صور ليونيل ميسي 2022 نجم فريق باريس سان جيرمان ذات صيت واسع الانتشار في أنحاء العالم كله، ولا تكاد يخلو هاتف أو جهاز كمبيوتر من صورة على الأقل للنجم الأرجنتيني، سواء أكان صاحب هذه الصورة مشجعًا للبلو غرانا أو كان من محبي ريال مدريد.

صور ليونيل ميسي 2022

ليونيل أندرياس ميسي كوتشيني، أو ما يعرف في جميع أرجاء العالم بسيد اللاعبين، أو البرغوث، أو (G.O.A.T.) أي أفضل لاعب في العالم.. ولد ميسي في السابع والعشرين من يونيو من العام ألف وتسعمائة وسبعة وثمانين في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

بدأ ميسي مسيرته الكروية التي ما زلت مستمرة حتى الآن مع نادي برشلونة من العام 2004 في القطاعات السنية المختلفة، بدأ ميسي في مركز الجناح الأيمن.. وتنقل في عديد المراكز من الجناح الأيمن إلى الصانع الألعاب أو حتى المهاجم الوهمي.

سجل ليونيل مع برشلونة أكثر من ستمائة هدف، وشارك في حسم عديد الألقاب للبلوغرانا أبرزها أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تسع بطولات لا ليغا، ويمتلأ ألبوم صور نادي برشلونة بصور ميسي العديدة مثل:

يظهر ليونيل ميسي في هذه الصورة بأول قميص شارك فيه مع النادي الإسباني في موسم 2005/2006 في صورة من إعلان القميص الأساسي للفريق في هذا الموسم.. وشارك ميسي في هذا الموسم في خمسة وعشرين مباراة سجل فيها أكثر ثمانية أهداف.

أما في أول موسم لميسي مع برشلونة وهو موسم 2004/2005 شارك في تسع مباريات.. سبعة منها في الليغا، ومباراة في كأس ملك إسبانيا، ومباراة في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف وحيد في المباريات التسعة.

لعب ليونيل ميسي في موسم 2005/2006 الذي انتهى بتتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا بجوار اثنين من كبار اللاعبين في العالم في هذا الوقت.. المهاجم الكاميروني صامويل إيتو، رفقة صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو.

قدم ميسي في هذا الموسم الذي شارك فيه بوادر الموهبة الحقيقية، حيث شارك في حيث منافسات دوري أبطال أوروبا في مباراة برشلونة وباناثانيكوس اليوناني التي انتهت بخماسية نظيفة.. سجل فيها ميسي هدف وصنع آخر.

صور خلفيات ميسي للهاتف

ميسي يعد القلب النابض للفريق الكتالوني، ولا يوجد من هاتف لأحد مشجعي الفريق يكاد يخلو من صورة لليونيل، وتختلف الصور حسب أهواء المشجع فمنهم من يضع صورًا لميسي معه البلوغرانا فقط، ومنهم من يضع صورًا له مع الأرجنتين.. إلا أن غالب مشجعي الكرة يملكون صور ليونيل ميسي للهاتف.

في هذه الصورة قام المصمم بجمع لقطتين مختلفتين لليونيل ميسي في صورة واحدة الأولى من مباراته مع كرواتيا في كأس العالم 2018 في روسيا، والتي انتهت بثلاثية نظيفة للأوروبيين.. وهذه الصورة هي الخلفية.

أما في الصورة الثانية فهي من مباراة برشلونة وتشيلسي في كامب نو التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر للبلوغرانا، وسجل ميسي في هذه المباراة الهدفين الأول والثالث، وصنع الهدف الثاني.. كما في الصورة شعار نادي برشلونة، مع توقيع ميسي.

أما تلك الصورة فهي بقميص برشلونة لموسم 2018/2019، الذي يعد أحد المواسم الاستثنائية لبرشلونة.. وعلى الرغم من أن مصمم هذه الصورة قد أخطأ باستخدامه صورة حديثة نسبيًا لميسي مع كرة من موسم 2014/2015 إلا أن الصورة معبرة عن الليو.

فيقال إن ميسي قادم من الفضاء لما يفعله من سحر في كرة القدم في الأهداف الأسطورية التي يسجلها.. وفي الصورة يظهر في اليمين علم برشلونة، والأرض التي يمشي عليها ميسي تشبه سطح القمر.

أما تلك الصورة فهي من إعلان ليونيل ميسي لقميص منتخب التانغو الأرجنتيني، المشارك في نهائيات كأس العالم 2018.. الصورة بثلاثة ألوان فقط أبيض، وأسود، وأزرق.

كما تظهر كلمات “The King, Messi, Argentina” التي تعني الملك، ميسي، الأرجنتين باللغة الإنجليزية، على الرغم من انتهاء البطولة بخروج الأرجنتين من دور الـ 16 من البطولة بعد الهزيمة من فرنسا في مباراة ماراثونية انتهت 4/3.

خلفيات ميسي لجهاز الكمبيوتر

يبحث المستخدمين عن صور ليونيل ميسي بأعلى جودة ممكنة لذلك فإن خلفيات ميسي لجهاز الكمبيوتر هي الحل الأفضل بسبب قوة رسوميات الحواسيب التي تتمكن من معالجة الصورة بسرعة كبيرة، ومن ضمن صور ليونيل ميسي للكمبيوتر الآتي:

ميسي في كأس العالم في البرازيل 2014 كان في أفضل حلة لعودة ذهبية كأس العالم مرة أخرى لبلاد الفضة.. التي غابت عنها منذ عام 1986 حين توجت بالبطولة بأقدام الساحر دييغو أرماندو مارادونا، يظهر في الصورة ليونيل ميسي بالقميص البديل للمنتخب الأرجنتيني.

التصميم في ملعب المونومينتال“El Mounomental”  الملعب التاريخي لنادي ريفير بلايت الأرجنتيني.. وتأثيرات تشبه الرعد، في تشبيه لميسي بالمتحكم في الرعد ثور “Thor” في ميثولوجيا الفايكينج، وأشكال لصواعق البرق يسار الصورة، وتوهج اسم ميسي، ورقمه الشهير 10.

Messi On Fire تعتبر تلك الصورة معبرة عن حقيقة هذه المقولة، فيظهر ليونيل ميسي متوجه ومن حوله النيران على خلفية فيها من الألوان الرسمية الموجودة في شعار برشلونة.. اللون الأزرق، والأحمر، واللون الأصفر.

خلف ليونيل ميسي يوجد شعار برشلونة التاريخي، وفي الخط الأحمر العريض توجد كلمة “Barcelona”.. واسم ميسي باللغة الإنجليزية “Lionel Messi“، واسم برشلونة أعلى شعار نايكي الموجود باللون الأصفر.

أما تلك الصورة من موسم 2018/2019 في إحدى مباريات الدوري الإسباني “La Liga Santander”، وفي الخلفية يظهر جزء من مدرجات الملعب الأسطوري لبرشلونة الكامب نو مع القمر.. والأرضية الصخرية.

بينما تدل الخطوط البيضاء على الخوارزميات، والتعقيد الذي يقدمه ليونيل ميسي في الأهداف التي يسجلها.

صور ليونيل ميسي غلاف للفيس بوك

الفيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم مع عدد مستخدمين يتخطى أكثر من ملياري مستخدم.. بالطبع يوجد في هذا الكم مشجعين لنادي برشلونة، ويستعملون صور ليونيل ميسي كغلاف لحساباتهم على الفيس بوك حتى وإن اختلفت لغاتهم.

الخالد، الأبدي، لأفضل في العالم ليونيل ميسي.. هذا هو عنوان هذه الصورة التي تجمع ست صور لليونيل في موسم 2017/2018، والصورة تأتي بخلفية بيضاء مع العديد من الخطوط الحمراء والزرقاء.. التي تعبر عن ألوان نادي برشلونة.

مع وجود صورة للبالون دور التي تعبر عن جائزة أفضل لاعب في العالم، مع شعار نادي برشلونة في الجهة السفلية من الصورة.. مع اسم الفريق باللون الأسود، وفي الجهة العلوية اسم ميسي باللون الأزرق، وكلمة “The Eternal” التي تعني الأبدي باللون الأزرق أيضًا.

الصورة الأشهر لليونيل ميسي في موسم 2016/2017، بعد تسجيله الهدف الثالث في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب السانتياغو بيرنابيو، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/2 لمصلحة الكتلان.

احتفل ميسي هذا الاحتفال أمام مشجعي ريال مدريد في ملعبهم التاريخي، ووقتها قال أحد المعلقين المشهورة الجملة الشهيرة “هذه أرضكم.. وهذه أهدافي“، وبهذا الهدف تأجل حسم ريال مدريد لبطولة الدوري الإسباني إلى الجولة قبل الأخيرة.

هذه الصورة من المباراة ذاتها التي انتهت، لكن مع اختلاف الأحداث، فهذه الصورة من احتفال ليونيل ميسي بتسجيله هدف التعادل في هذه المباراة بعد مراوغة رائعة للظهير الأيمن لريال مدريد في هذا الوقت داني كارفاخال.

يحتفل ميسي في الصورة مع أندرياس إنيستا، والظهير الأيسر لنادي برشلونة خوردي ألبا.. وميسي ينظر في تحدي إلى جماهير ريال مدريد في ملعبهم السناتياغو برينابيو.

صور ليونيل ميسي في موسم 2008/2009

الموسم التاريخي لنادي برشلونة حيث أحرزت برشلونة فيه ستة ألقاب رسمية ليكون الفريق الأول الذي يحقق هذا الإنجاز قبل نادي بايرن ميونخ في عام 2021، وصور ليونيل ميسي في هذه الفترة كانت الأبرز في الصحف العالمية.

الصورة الأشهر في تاريخ ليونيل ميسي في هذا الوقت حين إحرازه هدفًا من كرة رأسية في شباك الحارس الهولندي الكبير إدوين فان دير سار.. من كرة عرضية نفذها بنجاح تشافي هيرنانديز، لتسجل برشلونة انتصار بقيادة غوارديولا على السير أليكس فيرجسون.

احتفال ميسي جاء في ملعب الأوليمبيكو التاريخي في العاصمة الإيطالية روما.. حيث خلع ميسي حذاءه في التعاون الأول له مع شركة أديداس، وقام بتقبيل الحذاء في لافتة غريبة حيث أن ميسي لم يسجل أي هدفٍ في هذه المباراة بخلاف الرأسية التي كتبت الهدف الثاني لبرشلونة في النهائي.

في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2008/2009.. أوقعت القرعة ناديي برشلونة وبايرن ميونخ في مواجهة بعضهما البعض بحيث تكون مباراة الذهاب في إقليم كتالونيا في ملعب الكامب نو، وتكون مباراة الإياب في ملعب أليانز أرينا.

انتهت مباراة الذهاب برباعية نظيفة للبلوغرانا، في مباراة سجل فيها صامويل إيتو من صناعة ليونيل ميسي الذي يحتفل في الصورة معه بالهدف ومن خلفهم الحارس الألماني بوت.

في صيف العام 2006 تعاقد نادي برشلونة مع ملك لندن الغزال الفرنسي تييري هنري، قادمًا من نادي أرسنال الإنجليزي.. ليصنع هنري في موسم 2008/2009 ثلاثيًا هجوميًا مرعبًا رفقة ليونيل ميسي، وصامويل إيتو، ويحرزوا لقب السداسية التاريخية.

الصورة من مباراة برشلونة وريال مدريد على أرض الثاني التي انتهت باكتساح برشلونة للفريق الملكي بستة أهداف لهدفين.. حينها قال المعلق القطري الشهير يوسف سيف جملته الشهيرة “صارت ستة“.. مشيرًا إلى نتيجة المباراة الثقيلة.

ميسي موسم 2010/2011

بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه برشلونة من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.. على يد إنتر ميلان بقيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي قاد الفريق في النهاية إلى تحقيق بطولة دوري الأبطال.

ليعود في العام التالي برشلونة ويحقق لقب موسم 2010/2011 من ذات البطولة، وتتصدر مرة أخرة صور ليونيل ميسي عناوين الصحف كبطل للمرة الثالثة في خمس سنوات لدوري أبطال أوروبا من ملعب ويمبلي التاريخي.

في هذه البطولة تقابل برشلونة مع ريال مدريد في الدور نصف النهائي من البطولة، حسب القرعة التي أقامها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أن تكون مباراة الذهاب في ملعب كامب نو، بينما تلعب مباراة العودة في ملعب ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.. لتلعب مباراة العودة في قلب العاصمة مدريد، ويسجل ليونيل ميسي هدفي الانتصار، والصورة من الهدف الأول لليونيل ميسي الذي سجله بعد مراوغة رائعة لقلب دفاع ريال مدريد سيرخيو راموس، واضعًا الكرة بين أقدام كاسياس.

مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا تعد سيناريو مكرر لنهائي نسخة 2008/2009 بين برشلونة وريال مدريد بذات المدربين، ونفس الفريقين.. في أرض الإنجليز المشحونة بتشجيع ممثل بلدها مانشستر يونايتد من أجل تحقيق البطولة الرابعة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف بيدرو رودريغيز لبرشلونة، ثم تعادل واين روني للشياطين الحمر، قبل أن يسجل صاحب الصورة ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة في المباراة في الدقيقة الخامسة والستين.

ثم يأتي بعده بعشر دقائق هدف دافيد فيا الذي قضى على آمال مانشستر في العودة للمباراة.. وتنتهي المباراة بتكرار انتصار 2008/2009 على السير أليكس فيرجسون، وبذات فارق الأهداف في المبارتين.

صور ميسي في موسم 2011/2012

الموسم الفردي الأفضل لليونيل ميسي في تاريخه.. صور ليونيل ميسي في موسم 2011/2012 كانت دائمة الظهور في كل مباريات الموسم.. فأنهى الموسم بتسجيله أكثر من اثنين وتسعين هدف في الموسم ليحسم بذلك لقب اللاعب الأفضل في العالم.

في دوري أبطال أوروبا موسم 2011/2012 أوقعت القرعة فريقي برشلونة وإيه سير ميلان وجهًا إلى وجه في مباراتين بنظام الذهاب والإياب.. الذهاب كان في ملعب السان سيرو، والعودة في الكامب نو، وانتهت مباراة الذهب بانتصار ميلان بهدفين مقابل هدف، ليأتي إلى معقل البلوغرانا ويواجه برشلونة بعد تقدمه بهدف في الثانية الخمسين لألكساندر باتو.

ثم ينتصر برشلونة بثلاثة أهداف، ويتأهل إلى الدور التالي، وأشهر صورة في المباراة هي تلك الصورة من محاولة المدافع التاريخي للاتسيو الإيطالي، وميلان أليساندرو نيستا للإمساك بليونيل ميسي، ليخرج بعدا نيستا بالتصريح الشهير “عندما رأيت الرقم 10 يبتعد أدركت أن حان وقت الاعتزال“.

في موسم 2011/2012 في مواجهة الكلاسيكو المعتادة بين ريال مدريد، وبرشلونة التي انتهت بانتصار ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ليحسم بذلك ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ خمس سنوات.

الصورة تعد الأشهر في تاريخ أهداف الكلاسيكو فهي الصورة التي تجمع ميسي، ورونالدو في صورة واحدة لحظة تسجيل هدف.. يظهر رونالدو أقصى يسار الصورة على ركبتيه، وخله سامي خضيرة، وحارس المرمى كاسياس على الأرض والحسرة تملأه.

بينما الكرة ترتفع أعلاه لتسكن شباكه معلنة عن الهدف الأول لبرشلونة، ويحتفل في الصورة بيدرو رودريغيز قبل أن تسكن الكرة الشباك لمعرفته بليونيل ميسي أمام المرمى لا يخطأ بالأخص مرمى الريال.

أبرز لقطات ميسي في موسم 2014/2015

واحد من أفضل مواسم ليونيل ميسي على الإطلاق حيث ساهم رفقة البرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز في تحقيق برشلونة للقب دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإسباني، ولقب كأس ملك إسبانيا في موسم واحد.

أما عن أبرز صور ليونيل ميسي موسم 2014/2015.. فلا تتمثل فقط في رفعه لبطولة كأس دوري أبطال أوروبا رفقة سواريز ونيمار، بل في المباريات التي حسمها ميسي بأهدافه مثل:

مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. تكرارًا لموسم 2012/2013 الذي اكتسح فيه البافاري فريق برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في أليانز أرينا، وثلاثية نظيفة في كامب نو لتكون هذه المباراة بمثابة الثأر لبرشلونة.

من تمريرة سحرية من إيفان راكيتيتش إلى ليونيل الذي راوغ فيليب لام ثم سدد كرة يسارية قوية في مرمى مانويل نوير لتدك شباك الألماني معلنة عن هذه الفرحة الواضحة في الصورة، ومن خلفه المدافع جيروم بواتينج و ماتس هوميلز ولسان حاله يقول ماذا دهى الفريق؟!

أما الصورة التالية فهي من مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة، أتليتيك بيلباو في مباراة انتهت بثلاثية نظيفة للكتلان، سجل منهما ليونيل ميسي هدفين في المباراة، الهدف الأول جاء عن طريقه.

بعد مراوغة رائعة لأكثر من ثلاثة لاعبين وتسجل الكرة في الزاوية العكسية لقدمه.. في مرمى كيبا أرازيبيلاجا، ويأتي ميسي بعدها بأقل من ربع ساعة ليسجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية تسكن شباك بيلباو.

الصورة من احتفال ميسي بالهدف الأول ومن اليسار إلى اليمين إيفان راكيتيش في أول موسم له مع برشلونة، ويليه داني ألفيش الظهير الأيمن التاريخي لبرشلونة.. وميسي صاحب الهدف.. ثم خوردي ألبا الظهير الأيسر الحالي لبرشلونة.

أحدث لقطات ميسي في كامب نو

ميسي قضى حياته الكروية كلها تقريبًا داخل أسوار الكامب نو، لذلك لا عجب أن نخصص أحدث صور ليونيل ميسي في الكامب نو، بعد أكثر من عشر سنوات في هذا النادي.. مر بالنكبات وصنع لجماهيره حول العالم عديد الاحتفالات.

بعد الهزيمة أمام يوفيتنتوس الإيطالي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، تواجها في دور المجموعات من النسخة التي تلت مواجهتهما في ملعب الكامب نو.. ليعقد لاعبي برشلونة على الثأر مع المدرب الجديد إرنيستو فالفيردي.

ميسي لم يسبق له أن سجل في شباك الأخطبوط الإيطالي جيانلويجي بوفون.. ليأتي يوم المباراة ويستطيع ميسي أن يدك حصون يوفينتوس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد سجل ميسي الهدف الأول، والهدف الثالث من المباراة، سواريز الهدف الثاني.

أما الصورة فيظهر فيها احتفال ليونيل ميسي بأول أهدافه في شباك الحارس الإيطالي، ومن خلفه الجناح الأيسر الفرنسي المنضم حديثًا للفريق عثمان ديمبيلي يحتفل بالانتصار الكتالوني على السيدة العجوز.

تأهل برشلونة في صدارة المجموعة رفقة الفريق الإيطالي في المركز الثاني.. ليواجه نادي تشيلسي في مباراتي ذهاب وعودة، الذهاب في ستامفورد بريدج وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وهي نتيجة تضمن تأهل برشلونة.

لتأتي مباراة الإياب، وفي ليلة توهج فيها ليونيل ميسي بمساهمته في الأهداف الثلاثة للمباراة بتسجيله الهدفين الأول والثالث.. بين أقدام كورتوا، وصناعته للهدف الثاني الذي سجله عثمان ديمبيلي.

من تسديدة يمينية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس البلجيكي.. وفي الصورة يحتفل ميسي بالهدف ومن خلف فيكتور موزيس، رفقة تيبو كورتوا لاعبا تشيلسي.

أجمل أهداف ميسي مع برشلونة

ميسي سجل مع برشلونة أكثر من ستمائة هدف بقميص البلوغرانا منها ثلاثة وعشرين هدف في الكلاسيكو.. ليكون الهداف التاريخي للكلاسيكو، وتاريخ برشلونة مليئ بالعديد من صور أجمل أهداف ميسي مع برشلونة.

إيش أحوال ظهرك.. إيش أحوال ظهرك يا بواتينغ.. الفقرة السادسة في ظهره انكسرت” هذا كان تعليق المعلق التونسي عصام الشوالي على لقطة هذا الهدف الرائع في مرمى بايرن ميونخ.

في المباراة التي أقيمت في شهر إبريل من العام 2015، في ملعب كامب والتي انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، سجل ميسي الهدفين الأول والثاني ونيمار سجل الهدف الثالث.

في شهر مايو من عام 2019، وقبل بداية شهر رمضان المعظم بأسبوع تواجه برشلونة مع ليفربول الإنجليزي في مباراة انتهت لمصلحة العملاق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

سجل ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث، والصورة هي لقطة الهدف الثالث لبرشلونة.. من ركلة حرة مباشرة سجلها بنجاح ليونيل ميسي في مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكير.

في شهر مارس من العام 2011 تواجهت برشلونة في مباراة الذهاب مع نادي الأرسنال الإنجليزي في مباراة انتهت لمصلحة الجانرز بهدفين سجلهما فان بيرسي، وأرشافين، مقابل هدف برشلونة سجله دافيد فيا.

لتأتي رياح مباراة العودة في كامب نو بما لا تشتهي سفن الإنجليز، ليحقق برشلونة الانتصار على الأرسنال برباعية نظيفة سجل الأهداف الأربعة ليونيل ميسي.. والصورة من الهدف الرائع لميسي في مرمى الحارس الإسباني ألمونيا.

 لا يفوتك أيضًا: صور محمد صلاح نجم فريق ليفربول

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

معلومات عن اللاعب ليونيل ميسي

حين نتحدث عن اللاعب ليونيل ميسي فإننا نذكر إسم واحدا من أكبر وأهم نجوم الرياضة فى العالم حاليا حيث أنه من أبرز لاعبين كرة القدم وحصل على شهرة واسعة جدا كما أنه حصل على العديد من الجوائز التى جعلت إسمه يتردد على ألسنة العالم بأكمله بالإضافة إلى أنه يتقاضى واحدا من أكبر الرواتب بين زملائه لأنه يقوم بالترويج للعديد من الماركات والمنتجات مثل ماركة أديداس.

وقد يبلغ ميسي من العمر أربعة وثلاثون عاما وذلك فهو من مواليد عام 1987 وقد نشأ فى الأرجنتين فى أسرة متماسكة وقوية محبة لكرة القدم وشغوفة بها كما أن له ثلاثة أخوة من والده حيث كان فى سن الرابعة قد ذهب إلى نادى جراندولى وكانت جدته هي التي ترافقه ولهذا تأثر بها كثيرا عند وفاتها ومع سن السادسة إنضم إلى نادي روزاريو ولذلك فقد كان له مستقبلا عظيما منذ صغره كلاعب محترف ومن ثم إنضم إلى صفوف برشلونة فى عام 2002 ومنذ الموسم الأول له سجل ستة وثلاثين هدفا في ثلاثين مباراة.

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

خلفيات ميسي 2022

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة عشاق كرة القدم ومحبي عالم الرياضة عن صور اللاعب ليونيل ميسي سواء صوره فى فريق برشلونة أو صوره الشخصية وذلك لأسباب مختلفة من شخص لآخر فهناك من يقوم بالبحث عنها لمتابعة مسيرته ومعرفة تفاصيل اللاعب وبعضا منهم أيضا يقومون بجمعها لأنهم يحبون اللاعب كثيرا بالإضافة إلى مجموعة من الأفراد الذين يرغبون فى وضعها ك صور خلفيات على صفحته الشخصية عبر فيس بوك وفى هذة الفقرة سوف نعرض لكم مجموعة من أجمل خلفيات ميسي 2022.

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

إنجازات اللاعب ليونيل ميسي

حصل ليونيل ميسي على الكثير من الجوائز الرائعة خلال مسيرته الرياضية وفيما يلى سنتعرف عليها معا:

  • فاز ميسي فى العشر سنوات التى قضاها مع فريق برشلونة بكأسين ديل رى إلى جانب كأسين من بطولة كأس الإتحاد الأوروبى لكرة القدم ، كما حصل على خمس جوائز سوبر كوبا دى إسبانيا.
  • إلى جانب أنه فى عام 2022 حصل على لقب غينيس للأرقام القياسية لتحطيم أكثر من واحد وتسعين هدف فى هذة السنة.
  • حقق حوالى خمسة وعشرين هدف دولى فى عام واحد.
  • عندما كان فى سن الخامسة والعشرين قام بتسجيل مئتان هدف فى الدورى الأسبانى وحينها كان أصغر لاعب يحقق ذلك.
  • فى عام 2012 سجل خمسة أهداف متتالية فى مباراة واحدة وذلك فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.
  • ميسي هو اللاعب الذي أحرز معظم الأهداف ومعظم الهاتريك في تاريخ الكلاسيكو.
  • يعتبر اللاعب الأول والوحيد الذى حقق أعلى نتيجة في أربع مواسم متتالية في دورى أبطال أوروبا.
  • قام ميسي بتحقيق أكثر الأهداف التي سجلها لاعب فى نادى واحد فى الدورى الأسبانى وهى تبلغ أكثر من ثلاثمائة هدف.

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

اجمل الصور لميسي 2022

يعتبر اللاعب ميسي من أهم رواد الدورى الأسبانى حيث يشتهر هذا الدورى به دائما ولذلك نجد العديد من الأشخاص وهم المهتمون بالرياضة وخاصة متابعة المباريات العالمية والأوروبية يقومون بالبحث عن اجمل الصور لميسى 2022.

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

تيشرت ميسي 2022

اللاعب ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم فى العالم وذلك ليس فقط لأنه لاعب فريق برشلونة المعروف ولكن لأنه يمثل أسطورة فى كرة القدم لا تتكرر كثيرا وقد يرغب الكثيرين فى شراء تيشرت اللاعب المشهور ميسي لأنهم يحبونه ويشجعونه دائما ويعتقدم بذلك أنهم يعبرون عن حبهم له بهذة الطريقة ولكن نجد منهم أيضا من يرغب فى وضع صور التيشرت على صورة الموبايل الخاص بهم.

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

الصور عن ليونيل ميسي كثيرة ولا تعد، بسبب كثرة اللحظات التي عاشها كل مشجع للبلوغرانا في فرح رفقة ليو، صانعًا البهجة في قلوب الإسبان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *