التخطي إلى المحتوى

اجمل أماكن سياحية في احتفالات رأس السنة 2022 ، مع اقتراب العام الجديد 2022 نرى أن الكثير من الأشخاص يتطلعون للسفر خارج البلاد للاحتفال بالكريسماس وليلة رأس السنة وجدير بالذكر أن هناك العديد من الأماكن للاحتفال برأس السنة في جميع أنحاء العالم سواء في الدول العربية أو الدول الأجنبية وهناك الكثيرين الذين يبحثون عن أماكن مميزة لقضاء ليلة رأس السنة وذلك عبر الإنترنت حتى يقوموا بحجز تذاكرهم والسفر للخارج والاستمتاع بالأجواء الرائعة وطرق الاحتفال المميزة بالعام الجديد 2022.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

أولا ريكيافيك في أيسلندا 2022

ريكيافيك هي عاصمة أيسلندا وتعتبر واحدة من أروع الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة حيث يقام فيها الكثير من الاحتفالات وخاصة على المناطق التي يغطيها الجليد والقيام بالرقصات الفلكلورية التي يشتهر بها السكان المحليين في هذه المنطقة بالإضافة إلى القيام بإطلاق الألعاب النارية التي تشع أضواء ملونة فى سماء المدينة وتحديدا نقترح عليك الذهاب إلى بيرلان والتي تتميز بإطلالة رائعة للمدينة وبها الكثير من المشروبات والأطعمة والرقص.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

ثانيا برلين في ألمانيا 2022

تتميز ألمانيا بأنها دولة رائعة وجميلة والتي بها مدينة برلين المشهورة في العالم بجمالها حيث يأتي إليها حوالى أكثر من مليون شخص من مختلف أنحاء العالم في احتفالات العام الجديد 2022 وذلك لأنها تحتوى على الألعاب النارية والأطعمة اللذيذة والمشروبات المتنوعة والخيام المنصوبة كما بها عزف للكثير من المقطوعات الموسيقية ومن المميز ذكره أن الاحتفال عند بوابة برندبورغ هو أكبر احتفال على مستوى العالم.

كما يقام هناك سباق خاص يبدأ من برندبورغ وينتهى في برلينر دوم.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

ثالثا فالبارا يسو في تشيلي 2022

تبدأ الاحتفالات في هذه المدينة من يوم الثامن والعشرين حتى الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر وقد تحتوى على أكبر العروض والمظاهر لرأس السنة في أمريكا اللاتينية وقد تتنوع بين عروض الألعاب النارية المبهرة وحفلات الرقص التي تستمر حتى شروق الشمس ويذهب فيها أكثر من مليون شخص إلى الشواطئ الرملية ولكى تتمتع بحظ جيد في العام الجديد ننصحك بفعل ما يقوم به السكان المحليين بها.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

رابعا لندن المملكة المتحدة 2022

تختلف احتفالات العام الجديد في لندن عن باقي المدن حيث يتخلص الاحتفال فيها على متن سفينة رائعة ومميزة في نهر التايمز والاستمتاع بالهدوء والجو الجميل مما يوجد بها أيضا بعض النشاطات المختلفة من الألعاب النارية والعروض الموسيقية ومن المميز ذكره أن لندن يبدأ بها موكب العام الجديد عند أوقات الظهر والذى يضم العديد من الألعاب البهلوانية والراقصين والموسيقى المتنوعة.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

خامسا براتيسلافا في سلوفاكيا 2022

هذه المدينة تعود إلى القرون الوسطى في العاصمة السلوفاكية وهى يذهب إليها حوالى عشرة آلاف شخص في يوم رأس السنة حيث يرغبون في الانضمام إلى الحفلات الموسيقية والحفلات الراقصة في الأماكن المفتوحة إلى جانب الألعاب النارية التي تظهر فوق نهر الدانوب وقد تحتوى الساحات على شاشات كبيرة جدا تقوم ببث مباشر لاحتفالات رأس السنة في مختلف العواصم في العالم بالإضافة إلى ذلك أنها تستخدم تقليد معين لمطاردة الطاقة السلبية من العام الماضي.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

سادسا دبي في الإمارات العربية المتحدة 2022

تعتبر مدينة دبي واحدة من أفضل وأبرز الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة حيث أنها من إحدى أهم الوجهات السياحية المتعارف عليها في العالم بأكمله حيث أنها تعتمد على الألعاب النارية الرائعة المنظر والأطعمة الشهية والمناظر الخلابة على شاطئ الخليج وزينة برج خليفة إلى جانب أن بعض الفنادق تقدم عروض موسيقية غاية في الروعة تناسب العائلات والأصدقاء ولهذا يأتي إليها السياح من مختلف أنحاء العالم.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

سابعا رأس السنة في جزر البهاما 2022

تحتوى جزر البهاما على العديد من الفنادق الممتعة لقضاء ليلة رأس السنة مثل فندق جراند لوسيان وأتلانتيك وأيضا ستيلا ماريس وقد تقام بها حفلات خاصة ولكن السكان المحليين يقومون بتنظيم جان كانو وهو عبارة عن كرنفال موسيقي راقص تقليده إفريقي.

أماكن سياحية فى رأس السنة

ثامنا رأس السنة في شلالات نياغارا في كندا 2022

تعد شلالات نياغارا من أجمل شلالات أمريكا الشمالية والتي يقام بها احتفال مميز جدا بالعام الجديد في كندا حيث الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية وسماع المقطوعات الموسيقية الرائعة كما يوجد بها نشاط التزلج لانتظار العد التنازلي لبداية العام الجديد.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

تاسعا رأس السنة في فيينا النمسا 2022

تعرف مدينة فيينا بالنمسا أنها مدينة الجمال والرومانسية ومع اقتراب رأس السنة الميلادية تتحول إلى ساحة كبيرة مزودة بأرقى طرق الاحتفال وهى تبدأ من منتصف نوفمبر حتى أخر يوم في ديسمبر ويكون الاحتفال بها عبارة عن مراسم تعارف بين الشباب والفتيات فى متوسط أعمارهم وهو سن المراهقة ومن صور الاحتفال أيضا هو وجود المأكولات الشعبية مثل مخبوزات الزنجبيل.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

رأس السنة في هونغ كونغ في الصين 2022

تعد مدينة هونغ كونغ من أبرز الأماكن التي تقام فيها عروض الألعاب النارية حيث أنها تمتاز بأضواء مشعة ملونة تبدأ منذ الساعة الثامنة وقد يقوم الشعب الصيني بممارسة طرق الاحتفال التقليدية والتي يرجع تاريخها إلى آلاف السنين والتي تتمثل في إضاءة المصابيح ذات الضوء الأحمر ودق الطبول في الشوارع وقد يؤثر هذا العيد في نفوس الفلاحين الصينيين حيث يعتمدون على الأكل من خيرات الأرض ويقومون بعمل مائدة كبيرة للعشاء في هذا اليوم ويعطى الأكبر سنا بينهم إلى الصغار العيدية في أظرف صغيرة باللون الأحمر.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

الكريسماس في سيدنى في استراليا 2022

تمتاز مدينة سيدنى بأستراليا في الاحتفال برأس السنة بالقيام بعمل حفلات غنائية بحرية حيث ينضم إليها أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وهى تسمح بفرصة كبيرة جدا لعشاق البحر للاستمتاع بمثل هذه الأجواء بالإضافة إلى أن الشوارع يتم تزيينها بالأضواء والألوان التي تعبر عن الكريسماس لذلك نقترح عليك زيارة سيدنى.

أماكن سياحية فى رأس السنة

الكريسماس في تايمز سكوير في نيويورك 2022

يشهد الاحتفال بالكريسماس في نيويورك حدث هام حيث يعتبر من أكبر وأشهر الأحداث في العالم حيث يذهب إلى هذه المدينة أكثر من مليون شخص بينما يشاهد أكثر من مليار شخص هذا الحدث من مختلف دول العالم فقد ينتظر الأشخاص هبوط الكرة الضخمة في ساحة التايمز سكوير إلى جانب الألعاب النارية التي تضيء الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

شلالات نياجرا في كندا 2022

يستقبل منتزه كوين فيكتوريا في شلالات نياجرا حوالى أكثر من أربعين ألف شخص من مختلف دول العالم حيث تقام هناك حفلات ممتعة وتناول الطعام والشراب والكثير من الأنشطة الترفيهية وعروض الألعاب النارية وقد يظهر منظر غاية في الروعة وهو عبارة عن الشلالات مع الألعاب النارية التي تبرق في السماء.

أماكن سياحية فى رأس السنة

أماكن سياحية فى رأس السنة

احتفالات رأس السنة في برشلونة في اسبانيا 2022

تعتبر برشلونة واحدة من أهم المدن في أوروبا حيث تقوم باحتفال يليق بها في عيد رأس السنة وهى تتميز بعدة مميزات من ضمنها الطقس المتوسط الدافئ في هذا الوقت مقارنة مع باقي دول أوربا وهى تحتفل بالكريسماس عن طريق تزيين الأشجار ووضع الأنوار الملونة عليها والهدايا وقد يمكنك شراء زينة الكريسماس من مدينة فييرا دي سانتا حيث تضم مئات الأكشاك.

أماكن سياحية فى رأس السنة

وإلى هنا قد وصلنا لنهاية مقالتنا وتعرفوا على أماكن سياحية في احتفالات رأس السنة 2022 وننتظر رأيك عبر التعليقات التى فى الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

viagrakamagra jelcialis