عدة صور مفارش سرير 2022 أحدث طراز وأرق تصاميم للمفارش عصرية وحديثة لهي أمر فارق في جهاز كل عروسة؛ لأنها ستجعلها تختار المفروشات على أحدث طراز وأرق تصاميم، فالمفارش التركية أحد أهم المفارش التي يجب أن تتواجد في منازل العرائس؛ لذوقها الرفيع وجودتها المتقنة التي مكنتها أن تغزو الأسواق في كل مكان.. لذا من خلال موقع شملول سوف نعرض إليكم صور مفارش سرير تركي 2022 في السطور التالية.

المحتويات

صور مفارش سرير تركي 

صور مفارش سرير تركي 

المفارش التركية واحدة من أفضل المفارش التي توجد في العالم، حيث يكون الإقبال عليها كبير جدًا من قِبل العديد من الأشخاص.. فهي تتميز بأنها تحتوي على العديد من الألوان المتداخلة والمتنوعة بأذواق فريدة جعلتها تتربع على عرش المفروشات منافسة بذلك أرقى الموديلات، لذا سنقدم لكم مفارش سرير تركي :

التصميم الأول: مفرش سرير تركي بسيط

صور مفارش سرير تركي 

هذا التصميم من أفضل صور مفارش سرير تركي لعام 2022م، والتي تتميز بالرقة والهدوء والبساطة.. هذا بالإضافة إلى أن اللون من أفضل الألوان التي تتناسب مع العديد من الغرف.. كما أنه من أكثر المفارش الحديثة والمعاصرة التي تجذب إليها العديد من الأنظار للشراء.

يعد اللون السماوي الهادئ من أكثر الألوان انتشارًا في الفترة الأخيرة، والذي تستخدمه العديد من العرائس في المفارش الخاصة بها.. بالإضافة إلى أنه يتميز بالبساطة، والذي يحتوي على 5 قطع من ملحقات المفرش خاصة بالوسائد بأحجام مختلفة.

اثنين من هذه الوسائد مربعة الشكل، واثنين ذات شكل مستطيل.. وواحدة منهم صغيرة الحجم توجد في المنتصف، تناسب المفرش جيدًا مع لون الغرفة.. وتناسق مع لون الأرضية الخشبية، والحائط الأبيض، بالإضافة إلى لون السرير البيج الذي يعد من أفضل الألوان التي تتناسق مع كافة الألوان.

التصميم الثاني: مفرش سرير تركي بالجوبير  

صور مفارش سرير تركي 

واحدًا من أجمل مفارش السرير التركية التي يمكنك أن تقوم باستخدامها، تتميز المفارش التركية بأنها من أفضل وأرق المفارش التي يتم استخدامها في العالم.. فالمفرش يحتوي أيضًا على غطاء خاص بالوسائد، اثنين منهم بحجم كبير، وواحد حجمه صغير في المنتصف.

كما أن لون الغطاء تم اختياره باللون الرمادي الداكن، وعليه القليل من اللون الوردي.. مما أبرز مظهر المفرش بشكل جيد ومختلف، بالإضافة إلى الرسمة الجوبير التي توجد على المفرش تعد من أفضل الرسومات الهادئة التي تعطي طابعًا جيدًا على النفس.

التصميم الثالث: مفرش سرير تركي مودرن ناعم

صور مفارش سرير تركي 

واحدًا من أبرز المفارش التركية التي يتم استخدامها من قِبل العديد من الأشخاص وبالأخص العرائس، يتميز المفروش بلونه الفريد من نوعه والهادئ والذي يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة.. هذا بالإضافة إلى تناسق كافة الألوان التي توجد في الغرفة مع بعضها البعض.

حيث تم استخدام اللون الفيروزي كلون أساسي للمفرش وعليه بعض الكتابات المختلفة التي تشبه التوقيع، كما أن هناك مفارش خاصة بالوسائد، اثنين منهم بحجم صغير، واثنين بحجم كبير.. هذا بالإضافة إلى أنه من أفضل المفارش التي تحتوي على ملمس ناعم ومتميز.

كما أن لون المفرش يتناسب بشكل جيد مع لون السجادة التي توجد في الغرفة، بالإضافة إلى تناسقها مع لون طلاء الغرفة بشكل جيد.. ولون السرير، واستخدام اللون الذهبي في باقي أثاث الغرفة كالمكتب الصغير الذي بجانب السرير، والأباجورة الأرضية.

التصميم الرابع: مفرش سرير تركي بإطار ذهبي  

صور مفارش سرير تركي 

هذا التصميم واحدًا من أفضل المفارش التركية الحديثة، يتناسب هذا المفرش مع الأشخاص الذين يفضلون الألوان الداكنة في الغرف الخاصة بهم.

يعد اللون الأخضر من أفضل الألوان التي يتم استخدامها في غرف النوم، حيث تم استخدام المفرش بتداخل اللون الأخضر والذهبي معًا.. مما جعل مظهرهم يبدو جيدًا ومختلفًا.

بالإضافة إلى استخدام ثلاث مفارش خاصة بالوسائد على السرير اثنين منهم باللون الأخضر والذهبي، وواحدًا منهم باللون الذهبي والأبيض.. وقد تم استخدام اللون الرمادي كطلاء على الحائط وكلون السرير الأساسي.

بينما على الأرضية تم وضع سجادة باللون الأبيض، وباقي المفارش التي تم وضعها على الأثاث أيضًا باللون الأبيض.. مما يدل على تنوع الألوان التي توجد في الغرفة بشكل جيد.

التصميم الخامس: مفرش تركي سادة  

صور مفارش سرير تركي 

تعد هذه الصورة إحدى أفضل صور مفارش سرير تركي تبعًا للموضة الجديدة في المفروشات السادة، حيث يعد اللون الوردي واحدًا من أفضل الألوان التي يتم استخدامها في غرف النوم في المنزل وخاصةً للعرائس.. هذا بالإضافة إلى أنه تم تداخل لون آخر مع اللون الوردي.

حيث تم استخدام اللون اللبني مع اللون الوردي، وتم استخدام المفرش من قماش الستان الناعم.. وتم استخدام هذه الألوان مع لون الحائط الفيروزي، هذا بالإضافة إلى استخدام سجادة يتداخل بها اللون الأسود مع الأبيض مع الرمادي.. مما أبرز مظهر تناسق ألوان الغرفة جيدًا.

التصميم السادس

صور مفارش سرير تركي 

من أفضل درجات اللون البيج الذي يتم استخدامه في مفارش السرير التركي، حيث تم استخدام المفرش بالكامل باللون البيج دون وضع أي لون آخر بجانبه.. بينما الحائط  فقد تم طلائه باللون الرمادي الداكن، والأرضية فقد تم فيها استخدام اللون الرمادي الداكن كلون أساسي للسجادة.

بينما باقي أساس الغرفة فقد تم استخدامه باللون الذهبي.. يعد اللون البيج من أفضل الألوان التي يتم استخدامها للغرفة، كما أنه من اللون المفضل لدى العديد من الأشخاص، ويمكن اعتماده كفرش ليلة عيد، لكن شرط مراعاة تناسق الألوان وتناسبها.

التصميم السابع

صور مفارش سرير تركي 

هذا اللون من أبرز الألوان التي تجذب إليها العديد من الأشخاص، والتي يتم استخدامها في مفارش السرير التركية الجديدة.. يفضل كافة الأفراد استخدام اللون الرمادي بكافة درجاته في لون الحائط ومفارش السرير؛ وذلك لأنها من أفضل الألوان التي يمكن أن يتداخل معها ألوان أخرى مبهجة وكثيرة.

حيث تم استخدام اللون الرمادي للمفرش، بالإضافة إلى مفرشين للوسائد التي توجد على السرير.. هذا بالإضافة إلى وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح على الأرضية الخشبية، بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي.

أما أثاث الغرفة فقد تم استخدام أثاث خشبي داكن اللون وعليه العديد من التحف باللون السماوي.. بالإضافة إلى أن لون السرير الأساسي تم طلائه باللون الرمادي.

التصميم الثامن

صور مفارش سرير تركي 

واحد من أبرز تصاميم مفارش السرير التركية التي يتم استخدامها في العديد من المنازل التركية، حيث تم استخدام اللون الرمادي الفاتح على المفرش.. بالإضافة إلى وجود بعض النقاط البيضاء دائرية الشكل عليه.

هذا بالإضافة إلى استخدام عدة مفارش خاصة بالوسائد على السرير، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة رمادية اللون.. بينما على الحائط تم طلائه بـ “اللون الأبيض”، كما أنه تم استخدام طاولة بجانب السرير وعليها العديد من التحف الصغيرة.

التصميم التاسع

صور مفارش سرير تركي 

إذا كنت من محبي الألوان الداكنة وتبحث عن مفارش سرير تركية، فإن هذا المفرش سوف ينال إعجابك.. حيث يعد واحدًا من أفضل المفارش التركية التي يتم استخدامها على الأسِرة، تم استخدام المفرش باللون الكحلي وعليه بعض النقوش بيضاء اللون.. بالإضافة إلى إدخال اللون الوردي بها.

الحائط هنا قد تم طلائه باللون الأبيض، وتم استخدام العديد من الأثاث باللون الأبيض.. هذا بالإضافة إلى أنه تم استخدام اللون الأبيض أيضًا على الأرضية.

التصميم العاشر

صور مفارش سرير تركي 

يميل العديد من الأشخاص وبالأخص الفتيات لاستخدام اللون الوردي.. يعد هذا المفرش من أفضل المفارش التركية التي يتم استخدامها على الأسِرة، كما أنه يعطي بهجة للغرفة وراحة للنفس.. حيث تم استخدام المفرش باللون الوردي، وتداخلت معه بعض الأشكال باللون الأبيض والأسود.

هذا بالإضافة إلى استخدام 4 وسائد بأحجام مختلفة، ووسادة صغيرة في المنتصف تحتوي على العديد من الألوان المتداخلة المختلفة.. بالإضافة إلى استخدام طلاء الحائط باللون الوردي الفاتح، كما أنه تم استخدام العديد من الأثاث باللون الوردي الفاتح.

التصميم الحادي عشر

صور مفارش سرير تركي 

إن كنت تبحث صور مفارش سرير تركي بألوان متناسقة وأشكال هندسية مرسومة بدقة فإليك هذا المفرش، حيث إن أهم ما يميزه هو أنه يحتوي على تداخل العديد من الألوان مع بعضها البعض.. فتم تداخل اللون اللون الرمادي مع الموف مع الوردي مع الأبيض والأسود على المفرش.

بينما من الداخل فإنه يحتوي على اللون الوردي الفاتح وعليه بعض النقوش البسيطة للغاية حتى يتيح إمكانية فرشه على الوجهين.

هذا المفرش ملحق بـ 4 مفارش خاصة بالسرير اثنين منهم باللون الأبيض، واثنين منهم بنفس الألوان الزاهية.. بينما الأرضية المطلية باللون البيج تم تركها كما هي فلم يتم استخدام سجادة عليها.

كما أن الحائط فقد تم طلائه أيضًا باللون البيج، وعليه تابلو يحتوي على العديد من الألوان المختلفة.. وتم استخدام نجفة باللون البيج أيضًا في الغرفة.

التصميم الثاني عشر

صور مفارش سرير تركي 

يعد هذا المفرش من أفضل المفارش التي يتم استخدامها في تركيا لبساطته، يضم العديد من الألوان المتنوعة والمتشابهة مع بعضها البعض.. حيث تم استخدام مفرش يحتوي على اللون الأحمر، والنبيتي.. واللون الكافيه الفاتح والداكن.

ففي الخارج يحتوي على أشكال هندسية مربعة ومستطيلة اللون، بينما من الداخل يحتوي على أشكال مختلفة وطويلة.. أما السرير تم طلائه باللون الرمادي الداكن، والأرضية فقد تم طلائها باللون الرمادي الفاتح.

بالإضافة إلى أنه تم استخدام عدة مفارش خاصة بالوسائد التي على السرير، حيث تم استخدام وسادتين باللون النبيتي الداكن، بينما وسادتين بالأشكال المربعة والمستطيلة ذاتها المرسومة على المفرش الكبير بألوانها المميزة.. أما الوسادتين الأصغر فلهم ذات الألوان إلا أنهم على شكل خطوط طولية لا يعترضها أشكال.

التصميم الثالث عشر

واحدًا من أبرز المفارش التركية الحديثة والمعاصرة التي يتم استخدامها، حيث تم استخدام العديد من الألوان في هذا المفرش.. تم استخدام اللون الأوف وايت والرمادي الفاتح، بالإضافة إلى استخدام اللون النبيتي والأصفر أيضًا فيها.

كما أنه تم استخدام غطاء خاص بالوسائد اثنين منهم يحملون نفس رسمة المفرش.. وواحدًا منهم يحمل اللون الرمادي، بينما الصغير يحمل اللون الأوف وايت مع اللون البيج.. بالإضافة إلى طلاء الحائط باللون الرمادي الفاتح.

أما على الأرضية فقد تم وضع سجادة باللون البيج، واستخدام العديد من الأثاث باللون الأبيض.. الذي تم تغطيتهم باللون البيج الفاتح، بالإضافة إلى وجود العديد من التحف ذات الألوان المتعددة.

التصميم الرابع عشر

صور مفارش سرير تركي 

هذا التصميم واحد من أبرز المفارش التركية الحديثة التي يتم استخدامها، حيث يحتوي على عدة ألوان متناسقة ومختلفة مع بعضها البعض.. حيث تم استخدام اللون الرمادي الفاتح مع اللون الأخضر الفاتح، بالإضافة إلى دخول اللون الأبيض والبني مع هذه الألوان.

يحتوي المفرش على ثمان قطع معه، ثلاثة منهم باللون البني، واثنين بنفس الألوان التي توجد على المفرش.. وواحدًا باللون الرمادي، واثنين صغار يحملوا أشكالًا مختلفة بنفس الألوان.. كافة الوسائد يحملوا أحجام مختلفة عن بعضها البعض.

بينما المفرش الداخلي للسرير قد تم استخدامه باللون الأبيض، ولون السرير باللون البيج.. أما الأرضية الخاصة بالغرفة فقد تم وضع سجادة باللون البيج عليها، والأثاث وقع الاختيار على اللون الأبيض له.

التصميم الخامس عشر

صور مفارش سرير تركي 

من أفضل تصاميم المفارش التركية لعام 2022، حيث تم استخدام اللون البيج الفاتح في هذا التصميم.. بالإضافة إلى استخدام اللون الأخضر والوردي معًا في التصميم، يحتوي المفرش على سبع قطع مختلفة بجانب المفرش نفسه.

الرسومات التي توجد على المفرش عبارة عن مجموعة من الورود الخضراء والوردية اللون.. إذا كنت تبحث عن مفرش هادئ اللون ومختلف عن باقي المفارش الأخرى، فإن هذا المفرش يعد من أفضل المفارش التي لها مظهرًا مريحًا للنفس.. كما أنه يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة.

التصميم السادس عشر

واحدًا من أفضل تصاميم مفارش السرير التركية الحديثة لعام 2022، حيث تم استخدام عدة ألوان بسيطة ومتناسقة في التصميم.. حيث تم استخدام اللون البيج كلون أساسي للسرير، وعليه تم وضع رسمة بسيطة وهادئة.. حيث تم استخدام اللون الأخضر والوردي للرسومات.

يحتوي المفرش على 7 قطع مختلفة الأحجام، ومنهم بعض الأشياء ذات الأشكال المختلفة.. يعد واحدًا من أفضل الأشكال التي تتناسب مع العديد من الألوان المختلفة، حيث تم طلاء الحائط باللون الأبيض.. بينما الأرضية فقد تم استخدام اللون الرمادي الداكن بها.

التصميم السابع عشر

صور مفارش سرير تركي 

إذا كنت تبحث عن صور مفارش سرير تركي 2022 فإن هذا التصميم من أفضل التصاميم التي يتم استخدامها على الأسِرة.. يتميز هذا المفرش بلونه الفريد من نوعه والهادئ والذي له أثر جيد على النفس عند النظر إليه.

كما أنه يتم استخدامه بكثرة بين الأتراك، ففي هذا المفرش تم استخدام اللون الرمادي الفاتح مع اللون الأبيض.. بالإضافة إلى وجود رسمة فضية اللون في المنتصف، مما أبرز مظهر المفرش بشكل جيد أنيق.

إذا كنت من محبي الألوان الهادئة وتناسقها مع بعضها البعض، فإن هذا التصميم من أفضل التصاميم التي يتم الحصول عليها.. حيث تم استخدام اللون الرمادي حول المفرش بالكامل، وفي المنتصف تم وضع اللون الأبيض وعليه بعض التصاميم.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على ثمان قطع.. وترك الأرضية الخشبية كما هي، بينما الحائط فقد تم طلائه باللون البيج الفاتح، أما أثاث الغرفة بالكامل فقد تم طلائه باللون البني الداكن.. يعد من أفضل المفارش التي يمكنك أن تستخدمها في الغرفة الخاصة بك، وبالأخص إن كنتِ عروسة حديثة الزواج.

التصميم الثامن عشر

صور مفارش سرير تركي 

واحدًا من أفضل تصاميم المفارش التركية العصرية، حيث يحتوي على مزيج من الألوان المختلفة والمريحة للنفس.. حيث تم استخدام اللون الأبيض للمفرش الأساسي وعليه تم وضع العديد من الألوان المختلفة التي تم نقش المفرش بها.

حيث تحتوي على اللون الوردي، والبني.. واللون الموف، بالإضافة إلى اللون الأخضر.. كما أنها تحتوي على رسمة رقيقة من الورود من أفضل الرسومات التي تبعث البهجة في النفوس عند النظر إليها.

بالنسبة إلى ألوان الوسائد الخاصة بهذا المفرش، فهي جاءت مقسمة لـ 3 أشكال مختلفة، وهوا الأمر الذي تم استحداثه لإضفاء مزيدًا من الأناقة للمفروشات التركية الحديثة، أحد الألوان أبيض سادة بنقوش بيضاء بارزة رقيقة، ووسادة بها أفرع ورد طولية، والوسادتين الأكبر بنفس تشجيرة المفرش الأساسية.

بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي الفاتح، واللون الأبيض.. كما أن كافة الأثاث الذي يوجد في المنزل قد وقع اختياره على اللون الأبيض أيضًا، وعليه العديد من التحف بالحجم الصغير.. بينما الأرضية فقد تم تركها دون سجاد.

التصميم التاسع عشر

صور مفارش سرير تركي 

من أفضل تصاميم المفارش التركية التي يمكنك الحصول عليها، والتي تحتوي على مزيج من الألوان المختلفة والمتنوعة.. حيث تحتوي على اللون الأبيض والوردي، والأزرق.. واللون الموف، والأخضر واللون الأصفر والعديد من الألوان الأخرى.

بالإضافة إلى الرسمة التي توجد على المفرش، والتي تعد فريدة من نوعها.. حيث تم استخدام اللون الأبيض على المفرش بالكامل وعليه بعض الرسمات، حيث تم استخدام رسمات باللون الموف.. وبعض الورود باللون الوردي.. بالإضافة إلى إدخال اللون الأخضر والأصفر في البعض الآخر.

تحتوي على 6 أغطية اثنين منهم ذات نفس رسمة السرير الاساسية.. واثنين آخرين باللون الأبيض، وواحدًا باللون الأبيض والبني.. بالإضافة إلى واحدًا ذات شكل مختلف عن الآخرين لكن بهم على نفس الألوان.

على الأرض الخشبية والتي تم طلائها باللون الرمادي تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح، أما الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض.. وبجانب السرير تم وضع طاولة صغيرة الحجم تحتوي على العديد من التحف صغيرة الحجم، ومزهرية تحتوي على أزهار بألوان السرير.

التصميم العشرون

صور مفارش سرير تركي 

من أفضل تصاميم مفارش الأسِرة في البيوت التركية، حيث يحتوي على مزيج من الألوان المتداخلة مع بعضها البعض.. كما أن هذه الألوان من أكثر الألوان المفضلة لدى الفتيات، حيث يمكن أن يتم استخدامها في غرف العرائس.

فقد تم استخدام اللون الرمادي كلون رئيسي للغرفة وعليه توجد العديد من الألوان المتنوعة، ومن أبرز هذه الألوان اللون الوردي الذي يعطي مظهرًا جيدًا للأشياء التي يكون عليها.. بالإضافة إلى اللون الموف الذي يعد من أكثر الألوان العصرية التي يتم استخدامها.

حيث تم رسم ورود وبعض الرسومات الأخرى التي جعلت مظهر المفرش أجمل.. هذا بالإضافة غلى أنه من الألوان المبهجة التي تعطي راحة للنفس عند النظر إليها، كما أنها تترك مطلق الحرية في اختيار كافة ألوان الغرفة.

تحتوي على 4 أغطية خاصة بالمخدات مختلفين الأحجام، اثنين منهم باللون الرمادي الفاتح مع اللون الوردي.. والاثنين الآخرين باللون الرمادي الفاتح مع اللون الموف، وعلى الأرضية الخشبية تم استخدام سجادة باللونين الأبيض والأسود معًا.

بجانب السرير تم وضع طاولة سوداء صغيرة الحجم وعليها بعض التحف الصغيرة، بالإضافة إلى أباجورة بيضاء اللون.. أما الستائر فوقع الاختيار على اللون الأبيض ليكون لون الستائر.

التصميم الحادي والعشرون

صور مفارش سرير تركي 

من أفضل المفارش التركية الحديثة لعام 2022 والتي تعطي مظهرًا جيدًا للغرفة، كما أنها تترك المجال واسعًا لاختيار مزيد من الألوان في الغرفة.. حيث تم استخدام اللون الرمادي الفاتح على المفرش الأساسي للسرير.. وعليه تم نقش رسومات مختلفة الألوان بعضها باللون الوردي، والبعض الآخر باللون الأخضر.

بينما الأرضية الخشبية قد تم وضع سجادة باللون الرمادي الداكن وعليها بعض الخطوط البيضاء، بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض.. وفي المنتصف تم وضع تابلو كبير الحجم وعليه صورة بعض القطط، بينما الستائر فقد تم استخدام ستائر بيضاء اللون.

التصميم الثاني والعشرون

من أفضل أغطية السرير التركية الحديثة التي يمكنك أن تستخدميها على السرير، والتي يوجد عليها إقبال شديد.. حيث تم استخدام ألوان متنوعة به وهادئة ومريحة للنفس، والتي تمكنك من استخدام العديد من الألوان الأخرى المختلفة.

تم استخدام اللون الرمادي كلون رئيسي للمفرش وعليه نقشة رقيقة من الورد.. حيث تم استخدام اللون الوردي الفاتح، واللون الأخضر.. كما أنها تحتوي على خمس أحجام متنوعة الأشكال للوسائد، ثلاثة منهم متشابهين مع لون المفرش الكبير.

واحدة أخرى تحتوي على اللون الأبيض والأسود واللون الأصفر.. وأخرى تحتوي على اللون الرمادي الفاتح مع الأبيض، وعلى الأرضية الرمادية اللون تم وضع سجادة باللون الرمادي أيضًا.

بينما الحائط  فقد تم طلائه بلونين مختلفين، أحدهما باللون الرمادي الفاتح.. واللون الآخر باللون الوردي، وبجانب السرير تم وضع طاولة خشبية صغيرة الحجم دائرية.. وعليها العديد من التحف ذات الأحجام الصغير البيضاء، بالإضافة إلى وجود أباجورة بيضاء اللون.

التصميم الثالث والعشرون

إذا كنت من محبي اللون الرمادي فإن هذا المفرش سوف ينال إعجابك، حيث يعد واحدًا من أكثر المفارش التي يتم استخدامها في تركيا.. كما أنها يمكن أن تتوافق مع العديد من الألوان الأخرى إذا قمت بدمجها معهم، هذا بالإضافة إلى ترك الحرية في اختيار أثاث مناسب بأوان متنوعة.

تم استخدام اللون الأبيض كـ “لون أساسي” للمفرش.. وعليه تم وضع العديد من فروع الأشجار باللون الرمادي الفاتح والداكن.. هذا بالإضافة إلى وجود عدة أغطية بالوسائد.. بعضهم باللون الرمادي الداكن، والبعض الآخر يحتوي على الرسمة نفسها التي توجد على المفرش.

على الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح.. بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي،  بجانب السرير تم وضع طاولة صغيرة الحجم باللون البيج وعليها العديد من التحف الصغيرة.. بينما الستائر فقد تم استخدام ستائر باللون الأبيض.

التصميم الرابع والعشرون

من أكثر المفارش التي تقوم كافة العرائس بشرائها؛ وذلك لأنها تتميز بتنوع الألوان بها.. كما أنها تحتوي على العديد من الألوان المبهجة التي تعود على النفس بالأثر الجيد، حيث تحتوي على مزيج مختلف من الألوان.. تحتوي على اللون الرمادي الفاتح والأبيض، بالإضافة إلى اللون الأصفر.

هذا المزيج أدى إلى ظهور ألوان متناسقة وجيدة ومتميزة، كما أنها من الألوان التي تعطي طابعًا جيدًا عند النظر إليها.. حيث تم استخدم اللون الأبيض كلون أساسي له، بالإضافة إلى وضع العديد من النقوش باللون الأبيض والأصفر.

كما أنه تم وضع العديد من الوسائد بعضها تحمل نفس النقوش للمفرش، والبعض الآخر باللون الرمادي الفاتح السادة.. بينما الحائط فقد تم طلاء نصفها باللون الرمادي والنصف الآخر منها تم طلائها باللون الأصفر.

يعد هذا المفرش من أكثر المفارش ذات القيمة، والتي تعطر مظهرًا جيدًا مختلفًا للغرفة الخاصة بك.

التصميم الخامس والعشرون

من أكثر المفارش المختلفة التي تعطي مظهرًا متميزًا للسرير.. والتي لها تصميم متميز، كما أنها من المفارش التي تعطي بهجة للسرير.. وعند النظر إليها تعطي راحة نفسية، حيث تم استخدام اللون الأوف وايت كلون أساسي للمفرش وعليه يوجد العديد من الرسومات ذهبية اللون.

إدخال اللون الذهبي على الرسمة أعطى لها مظهرًا متميزًا ومختلفًا.. وجعلها من المفارش الأفضل، حيث تم استخدام 4 وسائد مختلفة الحجم والشكل.. اثنين منهم يحملون شكل المفرش، واثنين آخرين باللون الأوف وايت السادة.

تم ترك الأرضية الخشبية كما هي ولم يتم وضع أي سجادة عليها.. بينما الحائط فقد تم طلائه باللون البيج، ووقع اختيار الستائر على اللون الأبيض.. بينما باقي لون الأثاث كان الأبيض، وقد تم وضع طاولة صغيرة الحجم بجانب السرير عليها العديد من التحف ذات الحجم الصغير.

التصميم السادس والعشرون

صور مفارش سرير تركي تعني لوحة فنية وأذواق رفيعة على سريرك وليس مجرد قطعة من القماش المزخرف، نرى هنا أنه تم استخدام العديد من الألوان المتناسقة مع بعضهم البعض وهم: (أبيض، أخضر، أصفر) وأنتج هذا لنا مفرش بسيط أنيق مناسب للاستخدام العادي والمناسبات.

هذه الرسومات جلعت الغرفة تبدو مشرقة، ذلك لأنها ألوان تبعث التفاؤل والبهجة.. نضيف أن للمفرش 7 وسائد ذات أشكال وألوان متنوعة، اثنين منهم باللون الأوف وايت.. واثنين يحملون الرسمة نفسها على المفرش، وواحدة باللون البني والأخرى باللون الأخضر.

حيث تم استخدام اللون الرمادي على السرير.. وبجانب السرير تم وضع طاولة مربعة الشكل صغيرة الحجم باللون الأسود، وعليها العديد من التحف المختلفة.

التصميم السابع والعشرون

صور مفارش سرير تركي 

يعد واحدًا من أفضل المفارش التركية الحديثة والمعاصرة التي تجذب إليها العديد من الأشخاص، حيث تم استخدام المفرش باللون الرمادي الفاتح وعليه العديد من الرسومات المتنوعة باللون الأبيض واللون النبيتي.

حيث العديد من الأغطية الخاصة بالوسائد.. حيث تم استخدام اثنين منهم بنفس مظهر المفرش، بينما واحدًا منهم باللون النبيتي.. وواحدًا ذات رسمة مختلفة، بالإضافة إلى وسادة تحمل اللونين الأبيض والرمادي الفاتح.. وعلى الأرض الخشبية لم يتم وضع أي سجادة عليها، بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي الفاتح.

يعد هذا المفرش من أكثر المفارش التي يمكنك استخدامها مع العديد من الألوان الأخرى.. كما أن الألوان بها من أكثر الألوان الحديثة الرائعة التي تم دمجها مع بعضهم البعض.

التصميم الثامن والعشرون

صور مفارش سرير تركي 

يعد من أفضل وأبرز تصاميم المفارش التي توجد تركيا، كما أنها تتميز بلونها المتميز والمختلف.. هذا بالإضافة إلى تداخل العديد من الألوان معه، إذا كنت تميل إلى اللون الأخضر بدرجاته.. فيمكنك الاطلاع على هذا التصميم المتميز والفريد من نوعه.

تم استخدام اللون الأخضر الجنزاري الغامق، واللون البني مع اللون الأبيض في هذا المفرش.. بالإضافة إلى وجود العديد من الرسمات في المنتصف باللون البني والأخضر معًا.. بالنسبة للوسائد فقد تم عمل 6 وسائد مختلفة الأشكال والألوان.

اثنين منهم باللون البني، والاثنين الآخرين يحملون نفس النقشة التي على المفرش.. وفي المنتصف تم وضع وسادة صغيرة الحجم ذات نقشة مختلفة عن الآخرين، كما أن هناك وسادة أخرى صغيرة الحجم تحتوي على اللون الأخضر والبني فقط معًا.

بينما تم ترك الأرضية الخشبية كما هي ولم يتم وضع سجاد عليها.. أما الستائر فقد تم استخدام ستائر بيضاء اللون، وبجانب السرير تم وضع طاولة خشبية صغيرة الحجم، وعليها أباجورة باللون الأبيض.

التصميم التاسع والعشرون

صور مفارش سرير تركي 

يعد من أفضل المفارش وردية اللون التي يتم استخدامها في تركيا، والتي تحتوي على قطع كثيرة من الوسائد.. الرسمة التي توجد على المفرش مميزة عن الرسمات الأخرى برقتها، حيث تحتوي على لونين فقط وهما اللون الوردي واللون الأبيض.. يوجد في المفرش 8 قطع مختلفة من الوسائد.

تم ترك الأرضية الخشبية كما هي، بالإضافة إلى أن بجانب السرير تم وضع طاولة زجاجية صغيرة الحجم عليها العديد من التحف صغيرة الحجم.

أما الحائط فقد تم طلائه باللون الوردي، أما الستائر فقط وقع الاختيار على الستائر البيضاء في الغرفة.. ويمكن وضع العديد من التابلوهات مختلفة الألوان أعلى السرير.

التصميم الثلاثون

يعد هذا اللون من الألوان الجديدة التي يتم استخدامها بكثرة في هذه الآونة.. هذا المفرش يعد مفرش ملكي ذا عديد من الألوان المتنوعة المتداخلة مع بعضها البعض أبرزهم اللون الفستقي الذي يعد من أكثر الألوان الغير منتشرة.

تم طلائه بالكامل باللون الفستقي بينما الرسومات التي توجد فيه فقد تم رسمها باللون الذهبي، كما أنه يحتوي على 9 قطع من الوسائد المتنوعة.. واحدة منهم بـ “اللون الفستقي” السادة دائرية الشكل، بينما الباقي يحتوا على نفس الرسمة التي توجد على السرير.. بينما اثنين منهم باللون الأبيض السادة.

بجانب السرير تم وضع طاولة رمادية اللون عليها العديد من التحف المختلفة.. بينما الحائط فقد تم طلائه باللون المائل للون التركواز.

التصميم الحادي والثلاثون

يعد المفرش الأفضل لدى أصحاب الذوق الرفيع، حيث يحتوي على لون واحد فقط وهو اللون الوردي الفاتح.. يعد هذا اللون من الألوان المفضلة لدى العديد من الأشخاص، و يحتوي مفرش السرير على العديد من النقوش البسيطة التي تلفت إليها العديد من الأنظار.

للمفرش 4 وسائد مختلفة الأشكال متفقة الألوان، وسادتين سادة ووسادتين مشجرة، كما أن تم ترك الأرضية الخشبية كما هي ولم يتم وضع أي سجاد عليها.

إضافةً لما سبق فقد تم استخدام اللون الأبيض كلون أساسي للستائر، كما تم اختيار الأثاث الخاص بالمنزل بالكامل باللون الأبيض أيضًا.. فهذه هي الألوان التي تجعل الغرفة جمالية الشكل تبعًا للألوان الموجودة.

يعد هذا المفرش من أكثر المفارش التي تتناسب مع العديد من العرائس، كما أنه يمكن أن يتم مزجه بالعديد من الألوان المختلفة، كاللون السماوي، والأبيض.. واللون الرمادي والعديد من الألوان المختلفة والمتنوعة.

التصميم الثاني والثلاثون

يعد هذا التصميم من أفضل تصاميم المفارش التركية التي يمكنك الحصول عليها، حيث يتميز بلونه الجميل الهادئ.. يميل العديد من الأشخاص إلى استخدام اللون الأبيض بمفرده في مفرش السرير، والتنوع في باقي ديكور وألوان الغرفة.

حيث تم استخدام اللون الأبيض للمفرش والسرير بالكامل، هذا بالإضافة إلى طلاء الحائط بنفس اللون.. والأثاث أيضًا، بينما  الستائر فقد تم اختيار اللون الأوف وايت لها ووضعها.

التصميم الثالث والثلاثون

في هذا التصميم تم دمج العديد من الألوان المختلفة معًا.. حيث تم استخدام مفرش باللون الأبيض، وعليه تم وضع بعض النقط صغيرة الحجم باللون الوردي الرقيق.. بينما الوسائد فقد تم اختيار العديد من الوسائد باللون الوردي فقط، ووسائد أخرى تحتوي على نفس الرسمة التي توجد على المفرش.

أما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي الفاتح، والنصف الآخر منه باللون الأبيض.. بالنسبة للأرضية الخشبية فقد تم تركها كما هي ولم يتم وضع أيًا من السجاد عليها، بجانب السرير تم وضع مكتب صغير الحجم يحتوي على العديد من التحف الصغيرة.. يعد هذا المفرش من أنسب المفارش التي تحصل عليها.

التصميم الرابع والثلاثون

واحدًا من أهم وأبرز التصاميم ويعتبر من أفضل صور مفارش سرير تركي لعام 2022.. ويمكنك استخدامها للغرفة الخاصة بك، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الألوان المتميزة والهادئة.. كما أنه يمكن استخدام العديد من الألوان المختلفة معه أيضًا، حيث تم استخدام مفرش أبيض اللون عليه العديد من الورود باللون النبيتي والرمادي الفاتح.

كما أنه يحتوي على 9 وسائد مختلفة الأشكال والأحجام.. حيث يحتوي على وسادتين باللون النبيتي وآخرين يحملون نفس النقشة للمفرش، ووسادة أخرى باللون الرمادي الفاتح.. أما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي الفاتح.

أما أثاث الغرفة فقد ووقع اختيار الأثاث بالكامل على اللون الأبيض.. الأمر الذي أبرز مظهر الغرفة بشكل جيد ومتناسب مع المفرش.

التصميم الخامس والثلاثون

 

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون اللون البنفسجي فإنه هذا التصميم سوف يتناسب جيدًا مع ذوقك الخاص.. يتميز هذا التصميم بتداخل لونين فقط مع بعضهم البعض، حيث تم استخدام اللون الأبيض كلون المفرش الأساسي.. وعليه العديد من النقوش باللون الموف.

هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الوسائد مختلفة الأشكال والأحجام، حيث تم استخدام وسادتين باللون الأبيض مع اللون الموف.. أما الباقي فقد تم استخدامه باللون الموف فقط وعليه بعض النقوش المتنوعة.

على الأرضية الخشبية تم استخدام سجادة باللون البيج، أما بالنسبة للستائر فقد تم استخدام ستائر باللون الأبيض الناصع الشفاف.. تداخل الألوان هنا بين الأبيض الفاتح المحايد والموف جعل شكل الغرفة مميزًا مريحًا للنظر.

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

صور مفارش سرير تركية 2022

تعد ديكورات المنزل من أولى إهتمام أى عروسة مقبلة على الزواج حيث أنها يجب أن تعتمد على ديكور رائع يليق بها ويناسب ذوقها حتى فى أدق التفاصيل مثل مفارش السرير والتى يجب إختيارها بعناية وذلك لأن السرير هو مصدر الراحة فلهذا يجب الإعتماد على تصاميم مفارش أنيقة ومن خامة مميزة أيضا وفى هذة الفقرة سنعرض لكم أجمل صور مفارش سرير تركية.

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير للعرايس

تختلف وتتعدد أنواع وأشكال مفارش السرير للعرائس حيث يوجد منها المفارش التركية والتى تعتمد على تصاميم بسيطة بالإضافة إلى المفارش التى تحتوى على الكثير من التطريزات وأيضا التى تعتمد على صيحة الكرانيش المنفوشة وقد تختلف تصاميمها لترضى جميع الأذواق إلى جانب أن أقمشتها تتنوع ما بين القطيفة والستان والقطن وغيرها وقد نجد أن العديد من الأشخاص يفضلون مفارش السرير الستان نظرا لأن خامتها عالية الجودة وتتوفر بأشكال مميزة.

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

مفارش سرير 2022

هناك العديد من أشكال وموديلات مفارش السرير والتى تواكب موضة العام حيث نجد منها المفارش التى تعتمد

على تصاميم سادة وأخرى تعتمد على تصاميم مزخرفة بتطريزات لامعة أو منقوش عليها رسومات ونقشات متنوعة

من حيث الألوان والتصاميم ولكن معظم الأفراد يفضلون التصاميم الراقية والتى غالبا تعتمد على ألوان عصرية هادئة

مثل الموف والأزرق والأسود والكافيه والبيج إلى جانب درجات البينك.

مفارش سرير تركى

مفارش سرير تركى

عرضنا لكم في هذا الموضوع صور مفارش سرير تركي 2022، بالإضافة إلى العديد من النقوش المختلفة لهذه المفارش.. كما أنه ذكرنا لكم كافة الألوان التي يمكن أن يتم دمجها مع بعضها البعض للحصول على مظهر جمالي، وتطرقنا إلى ملحقات المفرش من وسائد، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.