إن العرائس تحتاج للاطلاع على صور موديلات نيش حديثة 2022 من أجل اختيار تصميم مناسب لديكور المنزل، ليس ذلك فحسب بل من الممكن أن تحتاجها المرأة المتزوجة من أجل أن تقوم بتغير ديكور غرفتها، حيث إنه يعتبر من أكثر الأشياء التي تساعد على زيادة جمال الغرفة.. لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع شملول سوف نتعرف على أحدث صور موديلات نيش.

المحتويات

موديلات نيش حديثة

موديلات نيش حديثة

إن النيش من أهم الأشياء التي تبرز جمال غرفة الطعام.. ولا بد من اختيار شكل يتناسب مع حجم الغرفة، والجدير بالذكر أنه يتم وضع الأطباق والأكواب غالية الثمن به فهو يكون بمثابة تحفة فنية تجمع مقتنيات ثمينة بداخلها.. لذلك من خلال السطور التالية سوف نعرض مجموعة من أفضل صور موديلات نيش حديثة 2022:

التصميم الأول: نيش بسيط مودرن

موديلات نيش حديثة

يتميز النيش الموجود في الصورة السابقة باللون البيج.. ويكون مستطيل الشكل، ويحتوي بداخله على أرفف من الزجاج، ليس لك فحسب بل أنه يحتوي على أبواب من الزجاج الشفاف الذي يظهر الموجود بداخله.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النيش يتناسب مع سفرة من نفس اللون مع وجود سجاد يجمع بين اللون البيج واللون البني أو اللون الزيتوني على سبيل المثال.. ومن الممكن أن يتم اختيار سجادة بلون البيج والأبيض كما في الصورة والتي جعلت النيش يظهر بشكل أنيق وراقي.

التصميم الثاني: نيش كلاسيكي خشبي بسيط

موديلات نيش حديثة

يعود ذلك التصميم بنا إلى التراث القديم، فهناك بعض الأشخاص يحبون اختيار تصميم على الطراز القديم؛ نظرًا أنه يتميز بالبساطة، حيث إنه مصنوع من الخشب بني اللون.. وعند النظر إلى الصورة الموجودة أمامك ستجد أنه مستطيل الشكل، ويحتوي على تقاطعات خشبية جميلة المظهر على زجاج الواجهة.

إن النيش من اللون البني يتناسب معه سفرة من نفس اللون أو سفرة بيضاء.. وتجدر الإشارة إلى أن لون وشكل السجاد يكون من أحد عوامل إظهار جمال النيش، فلا بد أن تكون السجادة باللون البيج والبني أو بداخلها اللون الوردي، ويمكن أن يتم وضع مزهرية زجاجية فوق النيش كنقطة جذب.

التصميم الثالث: نيش قطعتين أبيض اللون

موديلات نيش حديثة

يعتبر التصميم السابق من أجدد صور موديلات نيش.. فهو يتكون من قطعتين من النيش مستطيل الشكل منفصلين عن بعضهم البعض مع وجود (بار) بينهم باللون الأوف وايت.. وعند النظر نجد أن النيش يحتوي على أربع أرجل، الأمر الذي اكسبه مظهر أنيق وبسيط.

هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون التصميمات المختلفة والفريدة من نوعها.. وهذا التصميم سيتناسب معهم كثيرًا، حيث يمكن وضع الأطباق في النيش الأول أما الآخر يمكن وضع الأكواب الزجاجية به، كا يمكن موازنة الأمر بشكل جمالي كما في الصورة.

الجدير بالذكر أن هذا النيش يحتاج إلى سفرة من نفس اللون مع وجود سجادة صغيرة ومربعة الشكل تتميز بألوان هادئة.. ومن الأفضل أن يكون بها خطوط وتجمع بين اللون البني والأوف وايت أو البيج والأوف وايت.

التصميم الرابع: نيش مستطيل طويل قطعة واحدة

موديلات نيش حديثة

يعد التصميم الموجود في الصورة السابقة من أفضل صور موديلات نيش.. فهو يتميز بشكله الغير تقليدي فأغلب الأشخاص يضعون في منزلهم النيش باللون البني أو البيج أو اللون الأوف وايت.. ولكن هذا التصميم يظهر باللون اللبني ويكون مستطيل الشكل ويتكون من واجهة من الزجاج الشفاف وباب واحد، بالإضافة إلى وجود درج واحد في أسفله.

الجدير بالذكر أن هذا التصميم يتناسب مع سفرة باللون الأوف وايت، ويكون القماش الخاص بكراسي السفرة من نفس لون النيش.. وهنا اختيار آخر وهو أن تكون السفرة باللون البيج وأن يتم استخدام سجادة تجمع بين اللون البيج واللون اللبني واللون البني.

التصميم الخامس: نيش أبيض كلاسيكي للمساحات الواسعة

إن النيش الموجود أمامك يتكون من جزأين جزء مستطيل وواجهته من الزجاج، أما الجزء الآخر فهو يتكون من بابين مثل شكل الدولاب، إلى جانب وجود أربع أرجل مربعة.. الأمر الذي أكسبه طابع كلاسيكي مميز، بالإضافة إلى أنه يكون باللون الأبيض الذي يعطي للغرفة مظهر أنيق وساحر.

بالتأكيد ستكون السفرة والكراسي الخاصة بها من نفس لون النيش.. أما بالنسبة للون السجادة فستكون مربعة الشكل وصغيرة والتي تكون مزيج بين اللون الأحمر الفاتح واللون البيج.

التصميم السادس: نيش مودرن أنيق شفاف

موديلات نيش حديثة

اتسم هذا النيش بكونه قد تم تصميمه على الطراز الحديث.. وهو مستطيل الشكل ويحتوي على واجهة من الزجاج الشفاف والإطار باللون الأوف وايت.. أما أكثر ما يميزه ويجعله عصري هو أنه مثبت في الحائط وليس له أرجل، بالإضافة إلى وجود درجين باللون البيج والأوف وايت مثبتين أيضًا في الحائط على الجانب الأيمن والأيسر للنيش.

قد تم وضع إكسسوارات على الأدراج مثل المزهرية الزجاجية وبها ورد باللون الأبيض وبجانبها تحف فنية، والجدير بالذكر أن هذا النيش يتناسب معه سفرة مربعة باللون الأوف وايت.. ومن المفضل أن يتم استخدام سجادة من اللون البيج والأوف وايت مع وجود القليل من اللون البني.

التصميم السابع: نيش صغير أسود

موديلات نيش حديثة

إن الصورة السابقة تعتبر من أجمل موديلات النيش الحديثة، حيث إنه يتميز بلونه المختلف وهو الأسود الذي يعرف عنه أنه من الألوان التي تظهر الأشياء بشكل أنيق.. وعند النظر نجد أنه قصير قليلًا ويتكون من ثلاثة أدراج ولها واجهة من الزجاج الشفاف.

تم وضع أعلى النيش مزهرية وبها زرع باللون الأخضر وأيضًا تابلوهات صغيرة مربعة، وتحفة فنية باللون البيج والأسود.. وتجدر الإشارة إلى أنه تم استخدام سفرة زجاجية ومعها كراسي من اللون الخشبي الفاتح.. أما بالنسبة إلى السجادة فمن الممكن أن يتم وضعها باللون البيج والأسود أو اللون الأوف وايت والكافية.

التصميم الثامن: تصميم نيش كلاسيكي بلمسات عصرية

موديلات نيش حديثة

إذا كنت ترغب في الاطلاع على صور تصميمات كلاسيكية للنيش.. فالتأكيد سينال إعجابك التصميم السابق، فهو يتميز بشكله الكلاسيكي وباللون الأوف وايت.. بالإضافة إلى وجود دوائر باللون الأوف وايت على الواجهة الزجاجية، وقد تم وضع الأكواب الملونة بداخل النيش مما أعطاه مظهر رائع.. فلا يمكن أن نضع أكواب زجاجية شفافة به.

قم تم استخدام السفرة من اللون البني المائل للأسود، وبها إطار دائري على الأطراف من اللون البيج.. أما فيما يخص الكراسي الخاصة بها فهي من نفس لون النيش.

التصميم التاسع: نيش صغير مميز وعصري

تميز ذلك التصميم بكونه عصري للغاية.. فهو يظهر بشكل مستطيل وله أرجل طويلة ورفيعة باللون الرمادي، بالإضافة إلى أن هناك زجاج من جميع النواحي الخاصة بالنيش مما أضاف له مظهر راقي وأنيق.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النيش يتناسب معه سفرة باللون الأوف وايت أو زجاجية والكراسي الخاصة بها باللون الرمادي.. وسيتم وضع سجادة تجمع بين اللون الرمادي والأسود والقليل من الأبيض.

التصميم العاشر: نيش أرجواني اللون

يعد التصميم السابق من أفضل صور موديلات نيش حديثة للعام الجديد.. حيث إنه يتميز بلونه الأرجواني الداكن وبشكله المستطيل، بالإضافة إلى احتوائه على واجهة زجاجية شفافة.. وعند النظر نجد أن أسفل النيش يتواجد درجين.

هذا النيش يتناسب مع سفرة مودرن والتي ستكون من اللون الأوف وايت.. أما بالنسبة إلى القماش الخاص بالكراسي تكون مزيج بين اللون الأرجواني والأوف وايت مع وجود سجادة بسيطة من نفس الألوان.

التصميم الحادي عشر

موديلات نيش حديثة

يعد ذلك التصميم واحدًا من التصميمات العصرية للنيش.. حيث إنه يتكون من الزجاج الشفاف من جميع النواحي، الأمر الذي أكسبه مظهر أنيق، وتجدر الإشارة إلى أنه يتناسب مع سفرة كلاسيكية والتي تكون باللون البيج وكراسي باللون الكافية، مع وجود (بار) بجانب النيش من نفس لون السفرة، ومن الممكن أن يتم استخدام سجادة بألوان هادئة.

عند النظر نجد أن النيش لا يحتوي على الأطباق والأكواب فقط مثل المعتاد، ولكننا نلاحظ وجود مزهريات زجاجية وبها زرع مما أضفى لجماله.

التصميم الثاني عشر

هذا التصميم يتميز بشكله الفريد والعصري ويكمن السر في شكله المربع وأرجل طويلة.. بالإضافة إلى تميزه باللون البيج مع وجود مصدر إضاءة باللون الأصفر بداخله مما كان له دور في إظهار النيش بذلك المظهر الجمالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النيش يتناسب معه سفرة من نفس اللون وكراسي باللون الكافية.. وذلك الأمر الذي جعلها واحد من أفضل التصميمات الكلاسيكية، وعند اختيار السجادة لا بد من أن تحتوي على ألوان هادئة مثل: اللون البيج والبني والكافية.

التصميم الثالث عشر

موديلات نيش حديثة

في حالة رغبتك الاطلاع على صور تصميمات نيش حديثة؛ فسوف تلاحظ أن هذا التصميم يتميز بالبساطة والرقي، حيث إنه اتسم باللون الأوف وايت وواجهة زجاجية شفافة.. بالإضافة إلى وجود إنارة داخلية للنيش باللون الأزرق، مما ساعد على إضفاء البهجة.

نظرًا لأن هذا النيش مودرن فقد تم وضع سفرة زجاجية وكراسي باللون الأوف وايت.. ليس ذلك وحسب بل أن هناك مزهرية زجاجية وبها ورد باللون الأبيض على منضدة السفرة مما ساعد على إبراز روعة تصميمها.

التصميم الرابع عشر

إذا كنت ترغب في الاطلاع على صور موديلات نيش حديثة للعام القادم من أجل تغير ديكور غرفة الطعام؛ فستكون هذه الصورة هي أنسب اختيار لك، حيث إنها تتميز بشكلها العصري، فالنيش الموجود أمامك يتكون من قطعتين من النيش مستطيلة الشكل منفصلين عن بعضهم البعض مع وجود (بار) بينهم باللون الرمادي، وتكون الواجهة زجاجية.

نجد أن هنالك تناسق ما بين ألوان الطلاء بالغرفة والنيش.. ومن المفضل أن يتم استخدام سفرة من نفس لون النيش مع وجود سجادة من اللون الرمادي والأوف وايت.. وذلك الأمر يساعد على ظهور الغرفة بشكل أنيق ومتميز.

التصميم الخامس عشر

يعد واحد من أبسط وأفضل صور تصميمات نيش جديدة.. حيث تتميز الواجهة الخاصة بالنيش بأنها مقسمة إلى ثلاثة أجزاء الجزء الموجود في المنتصف يكون من الزجاج.. أما الأجزاء الثانية فهي باللون الأوف وايت وتكون بزاوية بمظهر هندسي رائع.

يكمن السر وراء إظهار الغرفة بشكل أنيق هو اختيار لون السجادة المناسب مع لون السفرة والنيش.. لذلك من الأفضل أن تكون السجادة تجمع بين اللون الرمادي واللون الأوف وايت.

التصميم السادس عشر

موديلات نيش حديثة

لكل عشاق التصميمات الكلاسيكية.. فهذا التصميم سيناسبك كثيرًا حيث يعد من أبرز موديلات نيش حديثة، فهو يتميز باللون الخشبي البني، وينقسم إلى قسمين.. في الأعلى يحتوي على أرفف وواجهة من الزجاج، أما الجزء السفلي فهو مغلق ويكون به أدراج.

نظرًا لأن اختيار النيش يتم وفقًا لحجم الغرفة.. فنجد أن التصميم الموجود أمامك يتناسب مع غرفة كبيرة الحجم، وذلك لأنه يشغل مساحة كبيرة من الغرفة.

تجدر الإشارة إلى أن السفرة والكراسي تكون من نفس لون النيش، ولا بد من اختيار ألوان سجادة متقاربة من ألوان الغرفة، فمن الممكن أن تكون مزيج بين اللون البيج واللون البني والكافية.

التصميم السابع عشر

نظرًا لأن اختيار النيش يتم وفقًا لحجم الغرفة.. فنجد أن التصميم الموجود أمامك يتناسب مع غرفة صغيرة الحجم، فهو يكون على شكل مستطيل وله باب واحد فقط ويتميز باللون الأوف وايت، ويحتوي على أرفف زجاجية.

عند النظر إلى الصورة السابقة نجد أن الجزء السفلي من النيش يحتوي على درج واحد بمقبض باللون الذهبي، بالإضافة إلى وجود أرجل مثلثة الشكل باللون الخشبي الفاتح.

فإذا كنت ترغب في تنفيذ تصميم بسيط وعصري وفي نفس الوقت لا يأخذ حيز كبير من الغرفة.. فبالتأكيد هذا التصميم سيناسبك، ويمكنك أن تقوم باستخدام سفرة صغيرة دائرية الشكل أو مربعة من نفس اللون مع وجود أربع كراسي باللون الأوف وايت.

التصميم الثامن عشر

على الرغم من أن هذا التصميم على الطراز القديم إلا أن هناك بعض الأشخاص التي تفضل التصميمات الكلاسيكية ولكنها في نفس الوقت تكون عصرية، فهو يتميز باللون البني الداكن وبشكله المستطيل، وعند النظر نجد أنه منقسم إلي قسمين.. فالجزء العلوي يحتوي على أرفف وواجهة من الزجاج الشفاف.

أما فيما يخص الجزء السفلي فهو يحتوي على درجين.. الجدير بالذكر أن هذا التصميم يتماشى معه سفرة باللون البني، أما بالنسبة إلى الكراسي فمن الأفضل أن تكون باللون البيج.. ولا بد أيضًا أن تكون السجادة والستارة مزيج من هذه الألوان.

التصميم التاسع عشر

من أبرز صور تصاميم لنيش جديدة.. فهذا التصميم يتميز باللون الأزرق الداكن وواجهة من الزجاج الشفاف، بالإضافة إلى أن الجزء السفلي يحتوي على أدراج، ومن أجل أن تكتمل اللوحة الفنية من الأفضل أن يتم وضع سفرة طاولتها من الزجاج، أما الكراسي فتكون باللون الأوف وايت.

لا بد من أن يتم اختيار السجادة بعناية فائقة.. فمن الممكن أن تكون مزيج بين الأوف وايت والقليل من الأزرق الداكن إلى جانب وجود اللون الوردي الذي يضيف لها روح من البهجة.

التصميم العشرين

من أفضل التصميمات التي يمكنك تنفيذها في غرفة الطعام الخاصة بك، حيث إنه يتميز بشكله المربع وتكون الواجهة من الزجاج الشفاف.. بالإضافة إلى وجود درجين بها مقابض دائرية مفرغة من الحديد، أما بالنسبة إلى أسفل النيش فهو يحتوي على أرجل وبها اعوجاج طفيف.

من الأفضل أن يتم استخدام سفرة بها طاولة من الخشب الفاتح وكراسي من اللون الأوف وايت.. وعليك أن تختار سجادة باللون الأوف وايت السادة، وذلك الأمر سيجعل غرفة الطعام كالتحفة الفنية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

التصميم الواحد وعشرين

لكل محبي الأناقة والرقي سيتناسب معه هذا التصميم.. حيث يتزين جانبين وظهر النيش باللون الجنزاري، أما فيما يخض الواجهة فهي زجاجية شفافة، وتكون القاعدة باللون الخشبي الفاتح مع وجود أربع أرجل منفرجة بزاوية للخارج.

تجدر الإشارة إلى أن السفرة التي تتناسب مع هذا النيش تكون باللون الأوف وايت وأرجل من اللون الخشبي الفاتح، أما فيما يخض الكراسي فهي أيضًا من الخشب.. ومن أجل أن تظهر جمال الغرفة عليك اختيار سجادة من اللون الأوف وايت وبها دوائر من اللون الجنزاري والبيج.

التصميم الثاني والعشرين

يعد هذا التصميم واحد من أفضل صور موديلات نيش حديثة للعام المقبل.. حيث إنه يتميز بشكله المستطيل ولونه الخشبي الفاتح والواجهة من الزجاج الشفاف، بالإضافة إلى وجود درج وبه مقبضين من الحديد، وقد تم وضع فرع نور من الزينة على النيش مما أضاف البهجة للغرفة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم يتناسب مع جميع الغرف باختلاف حجمها، فهو لا يأخذ حيز كبير من الغرفة.. وعند النظر للنيش تعتقد أنه كلاسيكي لكن على العكس تمامًا فهو يتناسب مع السفرة المودرن التي تتميز باللون الخشبي الفاتح والكراسي الخاصة بها من اللون البيج.

التصميم الثالث والعشرين

يتميز التصميم الموجود في الصورة السابقة بأنه من اللون الخشبي الفاتح وبه بعض الخطوط بنية اللون.. بالإضافة إلى وجود واجهة من الزجاج الشفاف، ويكون هذا النيش مستطيل الشكل، وفي أسفله درجين وبهم مقابض من الحديد.

من أجل أن تظهر الغرفة بشكل أنيق وراقي عليك اختيار سفرة خشبية من نفس درجة لون النيش، أما فيما يخص السجادة فمن المقترح أن تكون باللون الأوف وايت وبها دوائر باللون البني.

التصميم الرابع والعشرين

في الصورة تم وضع هذا النيش في غرفة الأنترية.. وذلك في حالة عدم توافر غرفة طعام، وعند النظر إلى هذا التصميم نجد أنه يتميز بشكله العتيق القيم باللون الكافية.. مما أعطاه للغرفة مظهر أنيق وراقي.

الجدير بالذكر أنه يتناسب مع طلاء الغرفة، والأثاث من اللون الأبيض الناصع.. بالإضافة إلى وجود سجادة من نفس اللون، وذلك الأمر يعطي الإحساس بالراحة النفسية وصفاء الذهن والهدوء.

التصميم الخامس والعشرين

إذا كنت ترغب في تصميم متميز وفريد من نوعه.. فبالتأكيد الصورة السابقة ستنال إعجابك، فالنيش يكون من اللون الخشبي الفاتح والواجهة تحتوي على بابين وبهم مقابض ذهبية اللون.. بالإضافة إلى وجود الزجاج الشفاف، ليس ذلك فحسب بل أن الجزء السفلي يحتوي على درجين.

أما فيما يخص السفرة فتكون الطاولة من اللون الخشبي الفاتح.. والكراسي مربعة الشكل وتجمع بين اللون الأخضر الداكن واللون البيج، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم يتم وضع سجادة من اللون البيج السادة معه.

التصميم السادس والعشرين

ديكورات أبواب ومداخل منازل

تعد صورة التصميم الموجود في الصورة السابقة من أفضل صور أشكال نيش.. والذي يتميز باللون الأوف وايت، وبشكله المستطيل.. وتكون الواجهة من الزجاج الشفاف، بالإضافة إلى وجود بعض النقاشات باللون الأبيض في منتصف الواجهة.. أما فيما يخص الأرجل فهي بزاوية منفرجة للخارج.

يتم اختيار سفرة باللون الأوف وايت.. وتجدر الإشارة إلى أن السجادة لها عامل كبير في إظهار الغرفة أنيقة، لذلك تم اختيار سجادة تجمع بين اللون البيج والبني واللون الكافيه.

التصميم السابع والعشرين

يعد النيش الموجود في الصورة السابقة واحد من أهم التصميمات العصرية للنيش.. والذي يعطي للغرفة مظهرًا أنيقًا، وسيتناسب هذا التصميم مع الأشخاص الذين يفضلون الألوان الداكنة، حيث إنه يتميز باللون البني المنطفئ، بالإضافة إلى أن الجزء العلوي يتكون من أربع أبواب وثلاثة أرفف.

أما فيما يخص الجزء السفلي من النيش فهو يحتوي على درج واحد بمقابض دائرية ووبابين مغلقين، وأيضًا بابين آخرين لهم واجهة زجاجية.. والجدير بالذكر أنه تم استخدام سفرة من نفس اللون.. والقماش الخاص بالكراسي يكون باللون الزيتوني الغامق.

التصميم الثامن والعشرين

موديلات نيش حديثة

يعتبر هذا التصميم من أفضل التصاميم الكلاسيكية للنيش الذي يجمع بين الأناقة والرقي.. فهو يتميز باللون الذهبي واللون البيج، وله ثلاثة وجهات من الزجاج الشفاف، بالإضافة إلى وجود أربع أرجل بزاوية منفرجة للخارج.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم يحتاج إلى غرفة كبيرة المساحة أو فيلا على سبيل المثال.. ولا بد أن تتشابه السفرة مع النيش أي تجمع بين اللون الذهبي واللون البيج؛ فذلك الأمر أعطى الغرفة مظهر خرافي، ومن الممكن أن تكون السجادة باللون الكافيه أو البيج.

التصميم التاسع والعشرين

يتميز التصميم السابق باللون الأسود الداكن وأنه مستطيل الشكل، بالإضافة إلى أن داخله تتواجد ثلاثة أرفف وأربع أدراج من اللون الخشبي الفاتح،  وتكون الواجهة زجاجية شفافة.

من أجل أن تكتمل لوحتك الفنية.. فلا بد أن تكون طاولة السفرة باللون الخشبي، والكراسي باللون الأسود والقماش الخاص بها باللون البيج، إلى جانب وجود سجادة تجمع بين اللونين وبها لون ثالث ومن المقترح أن يكون اللون الكافية أو الأخضر الداكن.

التصميم الثلاثين

في حالة رغبتك في مشاهدة صور موديلات نيش حديثة 2022.. فهذا التصميم سيلفت انتباهك ويبهرك من جماله وأناقته.. فهو يتميز باللون الرمادي الفاتح وثلاثة أرفف وشكله المستطيل، وله بابين، وتكون الواجهة زجاجية ولكن عليها نقاشات باللون الأوف وايت والتي جعلت مظهر الواجهة خرافي.

أما بالنسبة إلى الجزء السفلي فهو يحتوي على أربع أرجل تتقاطع معًا على شكل حرف (×)، ومن الأفضل أن يتم اختيار سفرة وكراسي من اللون الأوف وايت، أما القماش الخاص بالكراسي يكون باللون الرمادي، ومن أجل إبراز جمال الغرفة فتكون السجادة مخططة ومزيج بين اللون الرمادي الداكن والرمادي الفاتح وأيضًا اللون الأوف وايت.

التصميم الواحد وثلاثين

تعتبر الصورة السابقة من أفضل صور موديلات نيش غرف طعام.. حيث نجد أن شكله عصري ويتناسب مع الغرف متوسطة الحجم، وفي الجزء العلوي يحتوي على أربع أرفف وواجهة من الزجاج الشفاف وعليها إطار لمستطيل بـ “اللون الذهبي“.

أما فيما يخص الجزء السفلي فهو يحتوي على 5 أدراج ولكل درج مقبضين باللون الذهبي.. بالإضافة إلى وجود أربع أرجل بزاوية منفرجة للخارج، وفي الصورة نجد أن هذا التصميم باللون الرمادي الداكن ولون آخر من نفس التصميم ولكن باللون الرمادي الفاتح.

من الأفضل أن تكون الطاولة الخاصة بالسفرة باللون الرمادي والكراسي باللون الأوف وايت.. أما بالنسبة إلى السجادة فيتم اختيار سجادة بأرضية من اللون الأوف وايت وبها دوائر أو خطوط من اللون الرمادي واللون الأصفر.

التصميم الثاني وثلاثين

في حالة رغبتك الاطلاع على صور موديلات نيش حديثة 2022.. وذلك من أجل اختيار أفضل تصميم من بينهم لغرفة طعامك.. فهذا التصميم الموجود أمامك سيناسبك كثيرًا وخاصةً إن كانت الغرفة كبيرة الحجم، فهو يتميز باللون الأبيض وتكون الواجهة من الزجاج الشفاف مع وجود نقاشات من نفس اللون في منتصف النيش.

من أجل أن تجعل الغرفة مثل التحفة الفنية عليك اختيار سفرة وكراسي من نفس اللون وهو الأبيض.. الذي يعطي شعور بالراحة والهدوء، أما فيما يخص السجادة فمن الممكن أن تكون باللون البيج دون وجود أي ألوان أخرى، فأكثر ما يميز هذا التصميم هو البساطة.

التصميم الثالث وثلاثين

إذا كنت عروس جديدة وترغبين في مشاهدة أجدد صور تصاميم لنيش.. فهذا التصميم سينال إعجابك فهو يتميز بشكله المميز والفريد ويعود مظهره إلى التصميمات المستخدمة في تركيا، ويتواجد منه اللون اللبني واللون الأوف وايت.

يحتوي النيش على أربع أرفف وبابين بمقبض باللون الذهبي وتكون الواجهة زجاجية شفافة، أما الجزء السفلي للنيش فهو يحتوي على درجين بمقابض من نفس اللون، وأيضًا يتواجد في القاعدة إطار باللون الخشبي الفاتح مع أربع أرجل صغيرة بسيطة يرتكز عليها النيش.

التصميم الرابع وثلاثين

من أحدث وأفضل التصميمات الرقيقة لنيش.. فهو يتميز بصغر حجمه الذي يتناسب مع الغرفة الصغيرة والذي أكسبها مظهر بسيط وأنيق، فهذا التصميم يكون باللون الرمادي الفاتح.. أما الواجهة تكون من الزجاج الشفاف مع وجود إطار باللون الأسود، وبداخله أربع أرفف ودرجين وله مقبض باللون الأسود على شكل هندسي.

في أسفل النيش يتواجد أربع أرجل باللون الرمادي الفاتح بزاوية منفرجة للخارج، ومن أجل أن تجعل غرفتك كاللوحة الفنية عليك اختيار طاولة للسفرة باللون الرمادي الفاتح.. أما فيما يخص الكراسي فتكون بنفس اللون والقماش الخاص بها بـ “اللون الأسود“، ويتم وضع سجادة مخططة باللون الرمادي والأسود واللون الأبيض.

التصميم الخامس وثلاثين

موديلات نيش حديثة

إذا كنت ترغب في الاطلاع على صور موديلات نيش حديثة 2022؛ فسيكون هذا التصميم أفضل اختيار لك؛ فهو يتميز بشكل مستطيل واللون الخشبي البني الداكن، وهناك تقاطعات خشبية قسمت الواجهة على شكل مربعات، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الجوانب من الزجاج الشفاف والذي أعطاه له شكل جمالي.

من الأفضل أن يتم اختيار سفرة من نفس اللون والقماش الخاص بالكراسي من اللون الكافية أو البيج.. أما فيما يخص السجاد فيكون باللون البيج وبه دوائر باللون البني الداكن.

التصميم السادس وثلاثين

هذا التصميم عصري للغاية.. فهو يتميز باللون الخشبي الفاتح وبها خطوط سوداء، وبعد الأشخاص يرون أنه اللون الكريمي ويكون جزء من الواجهة من الزجاج باللون العسلي، ويتواجد بابين وعليهما إطار باللون الأسود، ومن الداخل يتواجد درجين ولهم مقبض باللون الأسود وثلاثة أرفف.

أما فيما يخص الجزء السفلي فهو يحتوي على درجين بمقابض باللون الأسود، والأرجل على شكل مربع مفرغ باللون الأسود، ويتم استخدام طاولة من نفس لون النيش وكراسي باللون الأسود.

التصميم السابع وثلاثين

موديلات نيش حديثة

يعتبر هذا التصميم من أكثر التصميمات المميزة للنيش والذي يكون باللون الأوف وايت، أما فيما يخص الواجهة فهي من الزجاج الشفاف.. ويحتوي على خمس أرفف، وأعلى النيش يتواجد شكل مميز باللون الذهبي الفاتح.

تكون الأرجل بشكل مميز من اللون الذهبي الفاتح، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النيش يتناسب معه طاولة سفرة من الأوف وايت، وكراسي من اللون الذهبي الفاتح.. أما بالنسبة إلى السجاد فيكون مزيج بين اللون البيج والأوف وايت.

التصميم الثامن وثلاثين

موديلات نيش حديثة

هذا التصميم من أحدث التصاميم الكلاسيكية للنيش.. يتميز باللون البني الذي من الممكن أن يتوافق مع العديد من الألوان.. وتكون الواجهة من الزجاج الشفاف، وهناك بعض النقاشات على الإطار باللون الذهبي الفاتح، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربع أرفف.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم تتناسب معه سفرة من اللون البني وبها نقاشات من اللون الذهبي.. وأما فيما يخص الكراسي فتكون باللون الذهبي والقماش الخاص بها من اللون الأصفر.. ومن أجل أن تكون الغرفة أنيقة يتم وضع سجادة من اللون البيج.

التصميم التاسع وثلاثين

موديلات نيش حديثة

في حالة رغبتك في الاطلاع على صور نيش حديثة.. فهذا النيش تم تصميمه على أحدث طراز، ويكون من اللون الأبيض وعلى شكل مستطيل، أما الواجهة فهي من الزجاج الشفاف، والجزء السفلي يحتوي على درجين وبهم مقابض من الحديد.

تكون الأرجل على شكل كرة دائرية، والجدير بالذكر أن هذا النيش يتناسب معه سفرة باللون الأبيض وكراسي من اللون الأسود وقاعدتها من اللون الكافية.. ويتم اختيار معها سجادة من اللون الأبيض، فذلك الأمر يضيف للغرفة مظهر جميل وراقي.

التصميم الأربعين

إن التصميم الموجود في الصورة أمامك هو من التصميمات القديمة للنيش.. حيث إنه يتميز بلونه البني الداكن، وتكون الواجهة من الزجاج الشفاف مع وجود بعض النقاشات، ومن أجل أن تكتمل اللوحة الفنية للغرفة يتم استخدام سفرة من اللون البني وكراسي من اللون الكريمي.. أما فيما يخص السجادة فمن الأفضل أن تكون مزيج بين اللون البين والبيج.

التصميم الواحد وأربعين

هذا التصميم يحتاج إلى غرفة كبيرة.. وذلك نظرًا لكبر حجمها، فهو يحتوي على أربع أبواب وخمس أدراج وبهم مقابض من الحديد باللون النحاسي، بالإضافة إلى وجود ثمانية أرجل، ويتميز هذا التصميم باللون الخشبي الفاتح.

الجدير بالذكر أن هذا التصميم يحتاج إلى سفرة باللون البيج، وكراسي من نفس اللون.. ومن أجل أن تكون الغرفة مميزة وأنيقة لا بد من اختيار سجادة من اللون الأوف وايت والبيج.

التصميم الثاني وأربعين

موديلات نيش حديثة

إذا كنت ترغب في الاطلاع على صور موديلات نيش على أحدث طراز، وذلك من أجل تغير الديكور الخاص بالغرفة، فستجد أن هذا التصميم متميز وغير مألوف.. فهو باللون البني الداكن، ومربع الشكل، وله ثلاثة وجهات من الزجاج الشفاف مع وجود نقاشات عليه على شكل دائري.. بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربع أرجل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم يحتاج إلى سفرة من نفس اللون وقماش الكراسي يجب أن يكون من اللون البيج، أما بالنسبة إلى السجادة والتي تكون لها عامل أساسي في إبراز جمال الغرفة من المقترح أن تكون باللون البيج.

التصميم الثالث وأربعين

موديلات نيش حديثة

يعتبر من أفضل التصاميم الحديثة للنيش.. فعند النظر نجد أنه ينقسم إلى قسمين مختلفين، ففي الجزء العلوي يكون يحتوي على واجهة من الزجاج الشفاف.. بالإضافة إلى وجود تقاطعات خشبية مكونة شكل مربعات على الواجهة.

أما فيما يخص الجزء السفلي فهو يحتوي على إحدى عشر من الأدراج وبها مقابض حديدية.. والجدير بالذكر أن هذا التصميم يحتاج إلى سفرة من نفس اللون، ومن المفضل أن يتم وضع سجادة من اللون البيج.

التصميم الرابع وأربعين

إذا كنت ترغب في تصميم مختلفة ومتميز.. فبالطبع هذا التصميم سيناسبك، فهو يتميز باللون اللبني وواجهة زجاجية شفافة وبها بابين ولهم مقابض من الحديد، وهناك تقاطعات خشبية على شكل مربعات.. فعند النظر إلى الصورة ستجد أن هناك ست مربعات على الواجهة.

أما القاعدة فتكون باللون الخشبي البني الداكن ولها أربع أرجل من نفس اللون، وفي الجزء السفلي للنيش يكون درج كبير.. ومن أجل أن تظهر الغرفة بشكل عصري لا بد أن تكون السفرة باللون البني الداكن أما قماش الكراسي فيُفضل أن يكون من اللون اللبني، ولكن السجاد من الأفضل أن يكون باللون الأبيض أو البيج.

التصميم الخامس وأربعين

إذا كنت من الأشخاص المنشغلين بالموضة ويرغبون في التعرف على كل جديد؛ فستجد هذا التصميم واحد من أحدث صور موديلات النيش.. حيث يتميز باللون الأوف وايت، وبشكله المستطيل، وواجهة زجاجية، وبابين بهما مقابض صغيرة من الحديد، وفي الجزء السفلي يحتوي النيش على درج كبير الحجم.

اللون الأوف وايت هنا عند النظر له يعطي الشعور بالراحة والهدوء، بالإضافة إلى أنه يزيد من جمال الغرفة، ويجعلها تظهر بشكل أنيق وبسيط.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التصميم يحتاج إلى سفرة باللون الأوف وايت، مع وجود كراسي من اللون الخشبي الفاتح، وتكون الأقمشة الخاصة بالكراسي من اللون الأوف وايت -ويمكن استبداله باللون الوردي-، أما فيما يخص السجادة فيُنصح أن تكون مزيج بين اللون البيج والكافية.

في هذا الموضوع قد تعرفنا على صور موديلات نيش حديثة 2022 والتي تساعد على إبراز جمال الغرفة سواء كانت مودرن أو كلاسيك، لذلك يجب أن يتم اختيار نيش بلون متميز ومناسب مع لون السفرة، ليس ذلك فحسب بل لا بد أيضًا أن يتم وضع سجادة تتماشى معهم، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

X