التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على صور صور ديكورات أبواب ومداخل منازل 2022 التي يمكن للشخص اختيار واحدة منها؛ حتى يكون الشكل الرئيسي للمنزل جيد.. فللأبواب أهمية كبيرة جدًا حيث تعتبر هي الجدار الحامي للمنزل سواء من السرقة أو دخول أي شيء غير مرغوب فيه، إلا أنه مع ذلك يجب أن تكون ذات مظهر جمالي.

لهذا توجد العديد من أنواع الأبواب التي تناسب كافة الأذواق ومن خلال موقع شملول سوف نتعرف عليها عبر صور ديكورات الأبواب ومداخل منازل.

ديكورات أبواب ومداخل منازل

ديكورات أبواب ومداخل منازل

مع التطور الذي نشهده في جميع المجالات الآن ظهرت العديد من التصاميم الجديدة في كل شيء في أثاث المنزل سواء الداخلي أو الخارجي.. وهذا يعطي شكل أفضل وجودة أحسن.

من ضمن الأشياء التي تم تحديثها في الديكورات الخاصة بالمنازل هي الديكورات الخاصة بأبواب المنازل الخارجية.. والتي تعتبر من أهم الأشياء التي يجب شرائها بعناية مع اختيار الجودة المناسبة لها.

حيث تعتبر هي الجدار الحامي للمنزل من السرقة أو التخريب فيه، كما يجب أن تكون مناسبة شكليًا وجماليًا لباقي ديكور المنزل، فلتحقيق هذه المعادلة تعددت التصاميم والأشكال، ولذلك سوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على العديد من صور ديكورات أبواب ومداخل منازل.. والتي سوف نبدأ بعرضها من خلال الصور التالية:

ديكورات أبواب ومداخل منازل

يعتبر هذا الباب من الأبواب التي تصميمها حديثًا، اعتمد مصنعي هذا الباب على القوة والصلابة وفي نفس الوقت على الشكل الجمالي الخارجي للباب.. وقد تم تصنيع هذا الباب من أفضل أنواع الخشب.

هذا الباب خشبي ثقيل، كما توجد فتحة بيضاوية الشكل ومغطاه بالزجاج.. والذي يمكن وضع بعض الزخارف أو الرسومات عليه، حتى يعطي شكل مميز.

هذا الباب من ضمن أفضل الأبواب التي تم تخصيصها لحماية المنزل من السرقة أو دخول أي شيء غير مسموح به، وقد تم الاعتماد على الحديد أو المعدن بشكل عام في تصنيع هذا الباب.

ينشق هذا الباب إلى نصفين بنفس الشكل كما هو موضح في الصورة.. مع وجود فتحتين تم تغطيتهم بالزجاج وأمامهم شكل معين تم صناعته من الحديد أيضًا؛ حتى يعطي الشكل الجمالي للباب.

تم صناعة هذا الباب خصيصًا حتى يكون الجدار الحامي الأول للمنزل، ولذلك قد تم تصنيعه بشكل متين جدًا.. حيث تم صناعته من الحديد بشكل كامل، مع وجود شكل مزخرف حتى يعطي شكل مميز للباب.

أفضل ديكورات أبواب للمنازل

من خلال تلك الفقرة سوف نتعرف على العديد من أنواع الديكورات التي تم صناعتها خصيصًا لوضعها في الواجهة الخاصة بالمنازل.. وسوف نتعرف عليهم من خلال الصور التي سوف سنعرضها من خلال الآتي:

تم تخصيص هذا الباب على أن يكون الواجهة للعديد من المنازل الفاخرة جدًا، وذلك لجودته العالية الرائعة وشكله المتميز جدًا.. حيث تم تصنيع هذا الباب من أفضل أنواع الخشب، مع استخدام نسبة بسيطة من المعدن.

تم استخدام المعدن في تكوين إطارات الفتحات الموجودة في الباب مع صُنع بعض الأشكال المزخرفة ووضعها على تلك الفتحات، وفي خلفها توجد ألواح من الزجاج.

ديكورات أبواب ومداخل منازل

على الرغم من الشكل البسيط للباب إلا إنه من أحدث الأبواب التي يتم استخدامها كمدخل رئيسي للمنازل الكبيرة، وقد تم استخدام الخشب والزجاج في صناعة هذا الباب.. وقد تم تصنيع الإطارات من الخشب، أما الزجاج فمن خلاله تم تغطية الفتحات التي تم تصنيعها على شكل مستطيل كما هو موضع بالصورة.

يعتبر هذا الباب من ضمن أفضل الأبواب التي تم تصميمها حديثًا من حيث الشكل الخارجي الممتاز له والجودة التي تم تصنيعه بها.. حيث تم تصنيع من أفضل وأجود أنواع الخشب.

كما يوجد عليه بعض المستطيلات بشكل طولي تعطي شكل رائع، بالإضافة إلى استخدام لوحة من المعدن باللون الذهبي تم وضعها من الأسفل، وهي بنفس اللون الخاص بمقبض الباب.

قد تم تصميم هذا الباب حتى يكون الواجهة الرئيسية للمنازل الكبيرة والمبنية على أحدث طراز، وهذا البواب من أنواع البوابات الكبيرة التي تنقسم إلى بوابتين بنفس الشكل.

تم تصنيع هذا الباب بمزيج من أفضل أنواع الخشب مع وجود نسب بسيطة من المعدن والزجاج.. كما تم تصميم هذا الباب بمزيج من ألوان البني الفاتح والداكن والذهبي.

ديكورات أحدث البوابات الخاصة بالمنازل

توجد العديد من الديكورات التي تم استخدامها في صناعة الأبواب التي توجد في المدخل الرئيسي لأي منزل، وسوف نتعرف على العديد منها من خلال صور ديكورات أبواب ومداخل منازل التالية:

ديكورات أبواب ومداخل منازل

هذا الباب من ضمن أفضل الأبواب التي تم تصنيعها حتى تتناسب مع تطور الديكورات الخاصة بالمنازل الحديثة.. حيث تم تصنيع هذا الباب من المعدن القوي.

هو عبارة عن تصميم يشبه شباك على شكل مستطيل يوجد به العديد من الفتحات المغطاة بالزجاج، وبجانبها يوجد الباب الذي يوجد به أيضًا شباك صغير من الزجاج.

يعد هذا الباب من أفضل أنواع البوابات التي يمكن استخدامها في أن تكون المدخل الرئيسي للمنزل، حيث تم تصنيع هذا الباب من المعدن مع وجود شكل بسيط عليه يعطي شكل جمالي له.

كما يوجد على جانبي الباب فتحتين كبيرتين من حيث الطول، وطولهم بطول الباب كما هو موضح في الصورة، وتم تغطيتهم بالزجاج.

 

قد تم تصميم تلك البوابة على أن تكون الواجهة الأساسية للمنازل الفاخرة والكبيرة؛ وذلك بسبب حجمه الكبير والذي لا يستطيع منزل صغير تحمله.. قد تم تصنيع النسبة الأكبر من هذا الباب من الخشب أما النسبة المتبقية فهي عبارة عن فتحات متفاوتة الحجم ومغطاة بالزجاج.

يتم استخدام هذا الباب في أن يكون الواجهة الجانبية للمنازل الكبيرة مثل: القصور أو المنازل الأصغر قليلًا، وقد تم تصنيع هذا الباب من بوابتين بنفس الشكل، والنسبة الأكبر من هذا الباب هي من أفضل أنواع الخشب أما النسبة المتبقية.. فهي عبارة عن فتحات مختلفة الحجم وتم تغطيتها بالزجاج الفاميه.

أنواع مختلفة من أبواب المنازل

من خلال تلك الفقرة سوف نستعرض العديد من أنواع الأبواب المختلفة والتي تم تخصيصها على أن تكون مدخل رئيسي للمنازل، وسوف نستعرض تلك الأنواع من خلال الصور التالية:

يعد هذا الباب من ضمن أحدث الأبواب التي تم تخصيصها على أن تكون الواجهة الرئيسية للمنازل الكبيرة، وذلك لكبر حجمه.. وقد تمت صناعة أكثر من 80% من الباب من الخشب، أما النسبة المتبقية فكانت على شكل فتحات مستطيلة طولية موجودة على جانبي الباب، وقد تم تغطيتها من الزجاج العاكس.

ديكورات أبواب ومداخل منازل

يعتبر هذا الباب من ضمن أفضل الأبواب التي صناعتها في العصر الحديث من حيث الجودة والشكل الجمالي الخاص به.. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في العديد من أنواع المنازل سواء في الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة.. وذلك بسبب حجمه المناسب جدًا.

هذا الباب تم تصنيعه 90% من الخشب، أما النسبة المتبقية فتتمثل في بعض الديكورات الموجودة على الباب والتي تم تصنيعها من المعدن ذهبي اللون.

تم تصميم هذا الباب من أحد التصاميم القديمة التي كانت موجودة في القرن الماضي والتي أصبحت الآن من ضمن الديكورات الحديثة، فالموضة تكرر نفسها من حين لآخر.. وقد تم صناعة غالبية هذا الباب من الخشب.

توجد ثلاث فتحات متفرقة على النحو التالي: اثنان على جانبي الباب على شكل مستطيل.. أما الثالثة فهي على هيئة مربع صغير موجود في الباب نفسه في الأعلى كما هو موضح في الصورة.

قد تم تغطية تلك الفتحات بالزجاج الشفاف وخلفه يوجد بعض الديكورات التي تعطي شكل مميز للباب.

يعتبر هذا من ضمن أحدث الأبواب التي تم صناعتها حتى يتم وضعها على المدخل الخاص بالمنزل، وتم صناعة هذا الباب من الخشب، كما يوجد أكثر مرآة، حيث يوجد اثنين على جانبي الباب، كما يوجد واحدة صغيرة في منتصف البوابة نفسها.

ديكورات متنوعة لأبواب المنزل

سوف نتعرف على العديد من الديكورات الخاصة بالأبواب الرئيسية للمنازل من خلال صور ديكورات أبواب ومداخل منازل التالية:

يعد هذا الباب من ضمن أجمل البوابات من حيث التصميم وأفضل الأبواب من حيث الجودة والمتانة القوية، حيث تم صناعة هذا الباب من أفضل أنواع الخشب والزجاج.

تم تصميم هذا الباب على أن يكون مكون من قسمين.. القسم الأول يتكون من البوابة التي يتم الدخول والخروج منها.. أما القسم الثاني فيتكون من فتحة كبير بطول الباب ومغطاة بـ “الزجاج الشفاف“، كما توجد نفس الفتحة في البوابة نفسها ولكن على شكل مُصغر.

يعد من أفضل التصاميم الخاصة بالأبواب الرئيسية للمنازل في العصر الحديث؛ وذلك بسبب استخدام البساطة في تصميمه بالإضافة إلى اللمسات العصرية الواضحة على التصميم.

اضف لهذا جودته ومتانته الممتازة جدًا، حيث تم صناعة معظم هذا الباب من الخشب، أما الباقي من الباب فكان على هيئة فتحات مغطاة بالزجاج على شكل مرآة كما هو موضح في الصورة.

يتم استخدام هذا الباب في المنازل الكبيرة؛ وذلك نظرًا للمساحة التي يحتاجها لتركيبه، كما يعتبر اختيار جيد جدًا، وذلك نظرًا لاستخدام مزيج من الخشب والزجاج، بالإضافة إلى إن الإطارات من معدن الألومنيوم، ويوجد فتحتين على شكل مستطيل بالطول على جانبي الباب.

هذه الصورة إحدى أفضل ديكورات الأبواب المنزلية فيما يخص المساحات الكبيرة؛ وذلك بسبب استخدام أفضل أنواع الخشب في تصنيع أكثر من 90% من الباب.

أما النسبة المتبقية فهي عبارة عن فتحات على شكل مستطيل على جانبي الباب بالطول، وقد تم تغطيتهم بالزجاج الشفاف، ويمكن وضع العديد من الديكورات في خلف تلك الألواح الزجاجية حتى تعطي شكل جمالي أفضل.

صور أفضل ديكورات الأبواب 2022

توجد العديد من الديكورات الخاصة بالأبواب التي يتم وضعها في الواجهة الأساسية للمنازل بكافة أحجامها، وسوف نتعرف على العديد من الديكورات الخاصة بالمنازل من خلال الصور التالية:

هذا الباب إحدى أفضل التصميمات العصرية لمداخل المنازل؛ وذلك بسبب لونه الأبيض الأنيق، والديكورات رقيقة اللمسة التي تم إضافتها لإبراز رونقه.. وقد تم وضع قطعة معدن ذهبية في أسفله للحفاظ عليه وإضفاء موطن جمالي آخر.

هذا التصميم من أفضل ما يُمكن اعتماده من الأبواب التي تخص الأماكن المفتوحة والمساحات الكبيرة، فهو قطعة فنية تناسب أن توجد في الطبيعة أكثر من المنازل والأبراج السكنية، إلا أن عيبه يكمن في ضرورة إعادة طلائه كل بضعه سنوات عند اصفرار اللون.

قد تم تصميم هذا الباب على أن يكون الواجهة الرئيسية للمنازل الكبير؛ وذلك نظرًا لكبر حجمه، ويعتبر هذا الباب من أجمل وأفضل الأبواب من حيث الشكل والجودة.. حيث تم تصنيع الجزء الأكبر من الباب من الخشب المطلي باللون الأبيض.. أما الباقي فكان على هيئة فتحات على شكل مستطيل على جانبي الباب.

كما توجد فتحات على شكل مثلثات ملتصقة ببعضها على شكل نصف دائرة فوق الباب مباشرة، تعطي شكل متميز جدًا، وقد تم تغطية تلك الفتحات بالزجاج الشفاف.. ويوجد أيضًا مقبض من المعدن للخبط على الباب، ومقبض آخر لمسك الباب عند فتحه أو غلقه، كما يوجد مكان مخصص لدخول الرسائل الخاصة بالبريد باللون الذهبي.

قد تم صُنع هذا الباب على أحدث طراز وباستخدام العديد من الوسائل التكنولوجية الحديثة.. وقد تم تصنيع هذا الباب من أفضل أنواع المعادن وطلائها باللون الأسود.

يوجد على جانبي الباب فتحتين على شكل مستطيل بطول الباب، وتم تغطيتهم بالزجاج الغير شفاف.. مع وجود خطوط عريضة أفقية على البوابة نفسها حتى تعطي شكل جمالي بسيط.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

صور ديكورات لأفضل أنواع الأبواب الحديد

من خلال تلك الفقرة سوف نتعرف على العديد من أنواع الأبواب المصنوعة من الحديد ويتم استخدامها كمدخل للمنازل سواء الكبيرة أو المتوسطة أو الكبيرة.. وذلك من خلال صور ديكورات أبواب ومداخل منازل الحديدية التالية:

ديكورات أبواب ومداخل منازل

قد تم تصنيع هذا الباب خصيصًا للمنازل الكبيرة مثل: القصور أو المنازل الأقل حجمًا قليلًا كالفلل، ويعتبر هذا الباب من أفضل أنواع الأبواب الحديدية؛ وذلك لجودته الرائعة.

قد تم اعتماد أشكال جمالية من الحديد في البوابة.. وينقسم الباب إلى قطعتين بنفس الشكل، وتحتوي كل واحدة منهم على العديد من الأشكال والديكورات الجميلة التي تجعل شكل الباب مميز ويليق بأن يكون مدخل لقصر مثلًا.

إذا كنت من الأشخاص التي تمتلك منزل كبير يوجد به حديقة أو ما شابه، وقد تم تصنيع هذا الباب من الحديد على شكل عُصي من الحديد حولها إطار من الأسفل والأعلى.

تنقسم البوابة إلى قسمين حيث يتم فتحها من المنتصف، ويوجد في الأسفل جرارات يتم إزاحة البوابة من خلالهم بكل سهولة، وتم تطعيمه بلمسات ذهبية جمالية اضفت الكثير لجماله.

يعد هذا الباب من أفضل البوابات التي تم صناعتها في العصر الحديث، والتي تم صناعتها خصيصًا لتكون البوابة الرئيسية للمنزل.. وهي عبارة عن إطارات كبيرة السُمك من الحديد المطلي باللون الأسود.. أما في المنتصف يوجد لوح زجاجي يوجد عليه العديد من الأشكال المزخرفة التي تعطيه شكل جمالي رائع.

قد تم صناعة تلك البوابة خصيصًا للمنازل الكبيرة والقصور؛ وذلك لأنها كبيرة الحجم وممتازة من حيث الجودة والشكل العام، حيث تم صناعتها من الحديد مع وجود العديد من الأشكال المزخرفة الجميلة.

توجد به العديد من الفراغات التي تم تغطيتها من خلال الزجاج الشبه شفاف، وهو عبارة عن شقين حتى يتم فتح البوابة من المنتصف وليس من أحد الجانبين.

ديكورات أبواب ومداخل منزلية مميزة 

توجد العديد من ديكورات الأبواب المنزلية الفخمة والبسيطة التي يتم استخدامها لحماية المنزل مع أشكال جمالية مميزة تعطي لمحة عن ذوق صاحب المنزل قبل رؤية المنزل نفسه.. وسوف نتعرف على المزيد من تلك الأنواع من خلال النقاط التالية:

يعتبر هذا البواب من الأبواب العصرية جدًا، حيث تم صناعته من أفضل أنواع الخشب، وتوجد به العديد من الفتحات التي تم تغطيتها بالزجاج المرآة، وهو على شكل مستطيل يوجد على أطرافه فتحتين تم تغطيتهم بالزجاج.

أما في المنتصف فيوجد الباب الذي يتم الدخول والخروج من خلاله، والذي يتواجد به بعض الديكورات البسيطة التي تعطيه شكل ممتاز.

يمتاز هذا الباب بالأناقة والرقي؛ وذلك نظرًا للتصميم الرائع والجذاب الذي تم تصميم الباب به.. حيث تم صناعة هذا الباب من الخشب المطلي باللون الأبيض.. ويوجد إطار أيضًا بنفس اللون، بالإضافة إلى وجود مقبض بـ “اللون الذهبي“.

ما منح الباب ميزة إضافية هو إضافة فتحة مخصصة لوضع الرسائل البريدية، ومقبض آخر للدق على الباب، وذلك بنفس اللون الخاص بالمقبض ألا وهو اللون الذهبي.

ديكورات أبواب ومداخل منازل

يعتبر هذا الباب مناسب جدًا للمنازل الكبيرة أو متوسطة الحجم.. حيث يتم وضعه كبوابة للدخول والخروج من وإلى أركان المنزل الداخلية، وقد تم صناعة هذا الباب من الخشب المطلي باللون الأبيض.

قد تم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام، وفي كل قسم توجد فتحة مغطاة بلوح من الزجاج الغير شفاف وأمامه شكل معدني مزخرف.

القسمين الموجودين على اليمين واليسار هم ديكور، وهم صورة مصُغرة من البوابة الرئيسية، أما في القسم الموجود في المنتصف هو القسم الرئيسي ألا وهو البوابة التي يتم الدخول والخروج منها.

يعد هذا البواب من أحدث الأبواب التي تم صناعتها في هذا العام حيث تم استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في صناعته، وقد تم صناعته من أجود أنواع المعادن المطلية باللون الرصاصي.

ديكورات جمالية لأفضل أنواع أبواب المنازل

صور ديكورات الأبواب ومداخل منازل تعمل على مساعدة الفرد في اختيار التصميم الأنسب والأفضل لمنزله، وسوف نتعرف على العديد من أفضل أنواع الأبواب التي يتم استخدامها كواجهة أمامية للمنزل فيما يلي:

يعد هذا الباب من أفضل الأبواب العصرية التي يتم استخدامها كبوابة يمكن الدخول والخروج من المنزل من خلالها، وذلك بسبب جودتها الرائعة.. حيث تم تصنيعها من أفضل أنواع المعادن، مع وجود أكثر من شباك يوجد عليه زجاج يحتوي على بعض الأشكال المزخرفة والتي تعطي الباب شكل جميل.

ديكورات أبواب ومداخل منازل

إذا كنت من الأشخاص التي تحب الجودة وفي نفس الوقت الشكل الجمالي الغير متكلف فتلك الأبواب هي الحل الأمثل بالنسبة لك، حيث تم تصنيع غالبية تلك الأبواب من أجود أنواع الخشب مع فتحات زجاجية جمالية متفرقة.

في حالة كنت تريد فتحات كبيرة من الجانب بطول الباب على شكل جمالي فالموديل الموجود على اليمين هو الأفضل لك.. أما إذا كنت لا تريد إلا فتحات مصفوفة منتظمة فالموديل الثاني هو الأنسب.

من الواضح جدًا في تلك الصورة أن هذا النوع من الأبواب يتناسب أكثر مع القصور وأيضًا المنازل الكبيرة المستقلة بذاتها، وهذا بسبب الحجم الكبير الخاص بالباب، حيث يتكون من أربعة أقسام.. اثنين من الأطراف عبارة عن ألواح من الزجاج الشفاف، ويوجد عليهم أشكال معدنية مزخرفة باللون الذهبي وإطار باللون الأبيض.

أما القسم الثالث فهو الموجود في الأعلى وهو لا يختلف كثيرًا عن القسمين السابقين، حيث يوجد اختلاف في بعض النقوش فقط.. أما بالنسبة للقسم الأخير فهو القسم الأساسي وهو الباب الذي يتم الدخول والخروج من المنزل من خلاله.

للباب إطار مطلي باللون الرصاصي من الجانبين والأعلى.. أما في الأسفل فمطلي باللون الذهبي، وبالنسبة للمنتصف فهو عبارة عن لوح زجاجي جمالي الشكل شفاف.

تصاميم عصرية لأبواب منزلية خشبية

سوف نتعرف على العديد من أنواع الأبواب التي يتم صناعتها من الخشب ويتم استخدامها كأبواب للمنزل، وسوف نتعرف على كثير من الموديلات وديكورات مداخل المنازل المختلفة التي تلبي كافة الأذواق، وذلك في الآتي:

يعد هذا الباب من أحدث الأبواب التي تم صناعتها في هذا العصر على الرغم من الشكل التقليدي الخاص به إلا إنه ما زال من أفضل الأبواب من حيث الشكل الجمالي والجودة الرائعة، حيث تم صناعة هذا الباب من الخشب، بالإضافة على العديد من الشبابيك الصغيرة على هيئة مستطيلات.

تم تغطيتها من خلال ألواح زجاجية على شكل مرآة ترى نفسك فيها وتحجب عن رؤية من خلف الباب، بالإضافة إلى وجود إطارات حول أجزاء الباب بالكامل باللون الأبيض، مما أضاف جمال لجماله.

ديكورات أبواب ومداخل منازل

إذا كان لديك منزل كبير وتريد تشطيبه على أحدث طراز فهذا الباب هو الحل الأمثل لك، حيث يعتبر مزيج من الجمال والجودة العالية؛ وذلك بسبب صناعته من أفضل أنواع الخشب المطلي باللون الأبيض بالإضافة إلى الإطار الموجود على شكل منزل.

ذلك إلى جانب وجود حواف بجانب الباب الرئيسي.. عبارة عن شبابيك من الزجاج الشفاف على هيئة مستطيلات صغيرة أسفل بعضهم البعض.. مع وجود إطارات جبس بورد باللون الأبيض.

يعد هذا الباب من ضمن أحدث ديكورات الأبواب التي تم تصميمها السنوات الأخيرة حيث يعتبر مزيج بين الجودة العالية والتصميم الرائع.

قد تم صناعة هذا الباب من أفضل أنواع الخشب، وهي عبارة عن قسمين.. القسم الأول وهو الأصغر عبارة عن لوح زجاجي مع وجود إطار خشبي غليظ السُمك، وتم صناعة المقابض من المعدن المطلي باللون الفضي.

أما بالنسبة لطلاء الباب بالكامل فكان من اللون البني حتى يتناسب مع شكل الحائط والأرضية.. ويمكن أيضًا وضع العديد من الديكورات البسيطة بجانب الباب حتى يعطي للمنظر الخارجي الخاص بالمنزل شكل متميز.

أفضل أنواع الأبواب الخشبية

من خلال الصور التالية سوف نتعرف على أفضل أشكال وديكورات الأبواب التي يتم صناعتها من الخشب وفي نفس الوقت لديها شكل جمالي متميز، والتي يتم استخدامها كواجهة رئيسية للمنزل:

إذا كنت ترغب في الجودة العالية والشكل العصري في نفس الوقت فهذا الباب هو الحل الأفضل لك، حيث تم صناعة هذا الباب من الخشب القوي.. مع وجود بعض المستطيلات الطولية التي تعطي الباب شكل جمالي ممتاز، أما بالنسبة للمقابض فقد تم صناعتها من المعدن المطلي باللون الفضي.

يعد هذا الباب من أفضل أنواع الأبواب العصرية التي تم صناعتها في الأونة الأخيرة.. وعلى الرغم من الشكل التقليدي للباب إلا إنه ما زال يحتفظ بمكانته كأكثر الأبواب شيوعًا، وقد تم صناعته من الخشب.. وهو ينقسم إلى قسمين يوجد بهما نفس الأشكال المزخرفة.

قد تم صناعة تلك الأشكال من المعدن أمام شبابيك مغطاة بالزجاج الغير شفاف، وقد تم طلاء هذا الباب باللون البني الداكن حتى يتناسب مع ألوان الحائط، كما توجد إمكانية وضع العديد من الديكورات البسيطة التي تعطي شكل مميز للباب.

ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل ابواب ومداخل منازل

أبواب منازل حديثة 2022

هناك الكثير من أشكال وتصميمات أبواب المنازل الحديثة حيث يوجد منها الأبواب المصممة من الخشب وأخري التي تجمع بين الخشب والزجاج وغيرها المصممة من الحديد أو المعدن ولكن معظم الديكورات تعتمد علي الأبواب الخشب وفي هذة الفقرة سنعرض لكم مجموعة من أجمل تصميمات الأبواب العصرية الحديثة.

تصميم عصرى لهذا الباب حيث أنه مصمم من الخشب الرائع باللون العسلى الفاتح مع قطعتان من الزجاج من الجانبين ومحفور عليه من الأمام.

ابواب ومداخل منازل

مدخل للمنزل غاية فى العصرية والفخامة حيث يعتمد على باب منزل باللون البنى مزين بمجموعة من الإسبوتات المضيئة.

ابواب ومداخل منازل

باب منزل عصرى جدا حيث أانه مصمم من الخشب باللون الأزرق الفاتح مع جوانب باللون الأبيض كما نرى الآن ومزين من المنتصف بالزجاج.

ابواب ومداخل منازل

تصاميم أبواب خارجية 2022

تمثل الأبواب الخارجية واجهة المنزل لذا يجب الإهتمام بها وبديكورها وفيما يلى سنتعرف على مجموعة من أجمل تصاميم أبواب خارجية.

ابواب ومداخل منازل

باب منزل يحمل تصميم فاخر حيث أنه مصمم من الزجاج والخشب مع بعضهما البعض ويمنح الواجهة مظهرا رائعا.

ابواب ومداخل منازل

منزل ذات تصميم عصرى يحتوى على واجهة مثالية مع باب من الخشب باللون البنى الداكن.

ابواب ومداخل منازل

اجمل بوابات منازل

هناك العديد من أشكال أبواب المنازل الرائعة والعصرية حيث منها هذا التصميم الراقي والذى يعتمد على اللون الأسود الماط.

ابواب ومداخل منازل

باب ذات مساحة كبيرة مصمم من الخشب يعتمد على اللون البيج الفاتح كما نرى.

ابواب ومداخل منازل

تصميم لباب فخم وأنيق يعتمد على تصميم رائع من الخشب مع الزجاج بدرجات البيج الفاتحة.

ابواب ومداخل منازل

أبواب مداخل فلل مودرن

باب يحمل تصميم مودرن وعصري جدا حيث أنه مصمم من الخشب باللون الأخضر الفاتح وهو يليق مع التصاميم العصرية.

ابواب ومداخل منازل

مدخل منزل يحمل تصميم أنيق وفاخر حيث أنه يعتمد على تصميم حديث من الخشب بدرجات البيج الراقية.

ابواب ومداخل منازل

تصميم لباب يناسب الفيلات والمنازل التى تحتوى على حدائق واسعة.

ابواب ومداخل منازل

احدث اشكال أبواب منازل 2022

مدخل منزل راقي جدا يعتمد على بوابة فاخرة من الحديد باللون الأسود.

ابواب ومداخل منازل

باب مصمم من أجود أنواع الأخشاب بدرجات الرمادي الداكنة.

ابواب ومداخل منازل

تصاميم أبواب مداخل منازل جديدة

باب رائع باللون العسلي الفاتح مصمم من الخشب بالكامل.

ابواب ومداخل منازل

نختم مع هذا الباب الفاخر وهو يناسب المنازل الكبيرة.

ابواب ومداخل منازل

بذلك نكون قد تعرفنا على صور ديكورات أبواب ومداخل منازل 2022 تصميمات ابواب حديثة وذلك من خلال الفقرات السابقة التي كانت تحتوي على العديد من الصور الخاصة بأنواع مختلفة للأبواب الخاصة بالمنازل مهما كان حجمها.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة من هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

izmir escort cialis