يبحث الأِشخاص المحبين لإكسسوارات البيت عن صور ستائر شيفون 2022 حديثة، حيث إن الستائر بشكل عام تعمل على إضافة رونق وجاذبية للبيت.. ولذا سنعرض لكم في هذا الموضوع أبرز صور لستائر الشيفون الشفافة، وأحدث موديلاتها وأسعارها.. كل هذا من خلال موقع شملول.

صور ستائر شيفون 2022

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

يوجد كثير من تصميمات موديلات الستائر، والتي تختلف معظمها من حيث الشكل والتصميم.. والنقوش والتطريزات، ونعرض لكم أحدث هذه التصميمات من خلال الآتي:

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

هذه ستارة شيفون ذات شكل أنيق، فهي مزينة بنقوش الورد وأوراق الشجر.. ولونها يميل إلى اللون البني الغامق، كما يمكن أن تُعلق في غرفة المعيشة.. أو على شرفة المنزل، ومن ثم فهي من أفضل صور ستائر الشيفون ذات اللون الشفاف.

هذه الستارة تتميز بالتصميم المبتكر، فهي مصممة على هيئة شكل تعاكسي ومنحنى، ويوجد بها مقبضين باللون الذهبي.. فهي من قماش الشيفون المزخرف، وفائدة المقبضين هو تجميع الستارة بشكل أنيق.

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

هذه الستارة هي ستارة شيفون شفافة لونها نبيتي، تتميز بزخرفة تظهر باللون الذهبي على شكل ورود.. وهذه الستارة مكونة من جزء أمامي شفاف، وجزء آخر خلفي ثقيل.. وتمتاز هذه الستارة بأنها رقيقة جدًا، وعليه فهي واحدة ضمن أفضل صور ستائر شفافة مصنوعة من الشيفون.

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

نرى في الصورة السابقة ستارة ذات اللون النبيتي الغامق، الجزء الأمامي منها ثقيل نسبيًا، والجزء المتواجد في المنتصف هو شفاف جدًا.. وهذا التصميم من التصميمات الراقية، كما أنه يليق مع معظم ديكورات الغرفة.

الستارة من النوع الرقيق جدًا، كما أنها تتميز باللون الأصفر الغامق.. أو كما يقال “اللون الليموني”، وتحاط من الأعلى ببعض الكرانيش، وهي من أفضل صور ستائر الشيفون الشفافة.

هذه الستارة مكونة من جزئين، الجزء الأول هو الجزء الأمامي ويوجد به بعض النقوش الخضراء.. بينما الجزء الثاني هو الجزء الخلفي فهو يتضمن  اللون الأبيض.

هذه ستارة تتضمن اللون النبيتي، وتتكون من جزء أمامي ثقيل، مع وجود نقش على هيئة ورود.

تلك الستارة رقيقة جدًا، كما تتميز باللون الأبيض.. مع وجود رسم باللون الأسود، ويسمى هذا النوع باسم zebra.

الستارة من النوع الشفاف، تتميز بما تحتوي عليه من اللون الأخضر.. كما تتميز الستارة بمجموعة من النقوش، والتي تعطيها رونقًا وشكلًا جذابًان وتجعلها واحدة من أفضل صور ستائر الشيفون ذات اللون الشفاف.

صور ستائر شيفون شفاف للأطفال

من الأشياء التي يفرح بها الأطفال كثيرًا هي الستائر الملونة، وخاصةً إن كانت تحمل رسومًا تتضمن بعض الشخصيات الكرتونية.. ومن خلال التالي سنعرض لكم صور ستائر شيفون من النوع الشفاف للأطفال:

هذه الستارة تتميز بالشكل الأنيق الجذاب، وهي تتميز باللون الأزرق الفاتح.. واللون الأبيض، إل جانب ذلك فيوجد بها بعض الرسومات لحيوانات الغابة، ويكثر فيها رسمة الزرافة.

هذه ستارة نافذة للأطفال، تتميز بواجهة من اللون الأبيض.. مع أطراف من الألوان المختلفة، كما تحتوي على رسومات لأشكال ملونة مثل الأسماك.. وهذه الستارة من الستائر البسيطة جدًا في التصميم.

هذه الستارة قد تكون المفضلة للأطفال خاصةً البنات، فهي تتميز بتوزيع الألوان الأبيض والوردي فيها.. وتتمتع الستارة ببعض النقوش، على شكل شخصية كرتونية.. وهي أميرة من أميرات ديزني.

هذه الستارة مخصصة للأطفال البنات أكثر، فهي تتميز باللون الوردي الجذاب.. مع بعض الرسومات الكرتونية، وهي ستارة يمكنك وضعها في غرفة نوم الطفل.

هذه الستارة من أفضل موديلات الستائر الشيفون الشفافة، فهي تتميز باللون الوردي الذي يحبه الأطفال البنات.. والستارة تميز بمجموعة من النقوش التي تظهر على شكل ورود، ومنظرها جذاب جدًا.

تتميز هذه الستارة بأنها تناسب الأطفال الأولاد، فهي تتمتع باللون الأزرق المفضل لدى الأولاد.. مع بعض الرسومات الكرتونية على شكل خراف ضاحكة.

تتميز هذه الستارة بأنها تمتلك ثلاث ألوان مختلفة، فهي من الجزء العلوي تكون باللون الأصفر.. وفي الجزء السفلي تكون باللون البرتقالي، وبين اللونين تظهر كرانيش باللون البنفسجي.. كما أنها تتميز بنقوش أو رسومات كرتونية جذابة، ومن ثم فهي بمثابة واحدة من أفضل صور الستائر الشيفون شفافة اللون.

تلك الستارة الشفافة تتميز باللون الوردي، مع وجود بعض النقوش والرسومات عليها.. والتي تظهر على شكل ورود وفراشات، كما تتمتع الستارة بوجود وردتين باللون الأصفر، وهو ما يمنحها شكلًا أنيقًا وجذابًا.

صور ستائر شيفون شفاف بالألوان الداكنة

في هذه الفقرة سنعرض لكم صور للستائر ذات اللون الغامق، والتي نتعرف عليها من خلال الآتي:

هي ستارة كلاسيكية، لا تحتوي على أي زخارف أو رسومات، تمتاز باللون الأحمر.. ومن ثم فيمكننا القول بأن تصميمها بسيط وأنيق.

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

من الستائر التي تتميز باللون الغامق الهادئ، وهو تصميم راقي.. يتميز بالألوان الأحمر والبني، إلى جانب ذلك فإنها تعطي جوًا مناسبًا للذي يحب القراءة، أو يحب الهدوء.

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

هي من الستائر الشفافة، ولكنها تشبه البرقع.. حيث تتميز باللون النبيتي، ويوجد بها بعضًا من اللون الأبيض الفاتح أيضًا.. كما أنها من الستائر التي تعطي منظرًا هادئًا وجذابًا عند النظر إليها.

ستائر شيفون من النوع الشفاف 

الستارة تمتاز باللون البنفسجي الجذاب، ويوجد بها بعض الكرانيش.. إلى جانب بعض النقوش والرسومات التي تأخذ في شكلها هيئة فراشات، وهذه الستارة يمكن أن تضعها في غرف النوم؛ فهي تعطي منظرًا جميلًا.

https://www.universemagic.com/images/2019/03/chiffon-curtains_11016_9_1551523545.webp

تتميز الستارة باللون الكشمير الفاتح والغامق، بالإضافة إلى وجود بعض النقوش والرسومات.. والتي تظهر على هيئة ورود.

صور ستائر شيفون شفافة بالألوان الفاتحة

تعد الستائر الشيفون الشفافة ذات الألوان الفاتحة من الستائر المميزة، والتي تعطي انطباعًا مبهجًا عند زيارة أحدهم لك.. وعليه فسوف نرعض لكم صور ستائر شيفون من النوع الشفاف بألوان فاتحة من خلال الآتي:

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هي ستارة شيفون شفافة، تمتاز باللونين الأصفر والأبيض.. وهي نوع سادة من الستائر، واللون الأصفر مع الأبيض يتميز بأنه من الألوان المبهجة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هي ستارة تتميز بدرجة من درجات اللون الأخضر تسمى “مينت جرين“، وتعتبر نوعًا من أنواع الستائر السادة.. لأنها لا تحتوي على أي نقوش أو رسومات، ولون هذه الستائر يتميز بالهدوء والرونق الرائع.

تلك الستارة تتميز باللون الأبيض والأسود، واللون الأبيض عبارة عن عاكس للإضاءة.. إلى جانب كونها تتضمن اللون الأسود الذي يعطي رونقًا وفخامة، لا توجد على الستائر أي كرانيش أو نقوش أخرى.

تمتاز هذه الستارة باللون الأزرق الفاتح أو كما يسمى باللون السماوي، مع تداخل اللون الأبيض.. وبعض الرسومات والنقوش الجميلة البسيطة، والتي تعطيك شعورًا بالأمان والهدوء.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هذه ستارة شيفون خضراء اللون.. تمتاز بأنها ستارة سادة، ولا تحتوي على أي نقوش أو رسومات، ومن ثم فإن أحد مميزات تلك الستارة تتمثل في كونها تُريح العين عند النظر إليها.

هي ستارة باللون الأخضر، تتميز بوجود النقوش والرسوم عليها.. والتي تظهر على هيئة ورود، وتتميز بلونها الأخضر الفاتح الجذاب.

هي ستارة من الستائر التي تتميز باللون من درجات اللون الأبيض، فضلًا عن كونها تتميز بوجود بعض النقوش المزخرفة.. والستارة شفافة وتعطي احتمالية لعكس الضوء؛ حتى ينتشر الضوء في جميع أرجاء الغرفة.

تتميز الستارة بأنها لونها درجة من درجات اللون الأزرق، وتعتبر من الستائر السادة.. حتى غنها تخلو من النقوش من الرسومات المزخرفة، في تمتاز بالتصميم البسيط والهادئ.

 صور ستائر شيفون شفافة بالألوان المتداخلة

هذا النوع من الستائر يتميز بأنه يضم أكثر من لونين في تصميمه، حيث تكون الألوان فيه إما مندمجة او متفرقة.. وسنتعرف على هذا النوع من الستائر من خلال ما سنعرضه لكم في الصور التالية:

هي ستارة تحتوي على ألوان مبهجة كثيرة، مثل: اللون الأصفر والأخضر ودرجات اللون البنفسجي، والبرتقالي والبني والأبيض.. ومن ثم فإنها تعطي رونقًا جذابًا في كافة أرجاء البيت.

تتميز هذه الستارة بالألوان الزاهية.. مثل: اللون الأزرق والأحمر ودرجات اللون البنفسجي.. وغيرها من الألوان المتنوعة، وهذه الستارة تتميز بأنها جذابة جدًا لأنها كثيرة الألوان، وعليه فإنها تلفت الانتباه عند النظر إليها.

تتميز هذه الستارة بست ألوان، وهم الأصفر الليموني والبرتقالي.. والأحمر والأزرق، والأصفر الكناري والأبيض، إلى جانب ذلك فإنها تتميز بكونها تحمل عددًا لا بأس به من الألوان؛ مما يعطي انطباعًا هادئًا في المنزل.

تتميز هذه الستارة بوجود ست ألوان فيها، وهم اللون الأزرق والبنفسجي.. والأبيض والأخضر، والأصفر والأحمر، كما أنه لا يحتوي تصميمها على أي لون أو أي نقوش.

تتميز هذه الستارة بالألوان المتعددة المتداخلة، فالجزء العلوي ثابت وهو اللون الأبيض.. أما الألوان الذي يظهر في الجزء السفلي، فهو الأخضر والأزرق، والبرتقالي والبرتقالي الفاتح، وأخيرًا اللون الرمادي.

تتميز الستارة ببعض الألوان المنفصلة، وهم الألوان الأسود والبرتقالي.. والبنفسجي والوردي، والبني والسماوي والأبيض، والجدير بالذكر أن هذه الألوان تمتاز بالهدوء والأناقة الجميلة.

صور ستائر شيفون الشفافة بالألوان المزخرفة

تتميز هذه الستائر بالألوان الجميلة، مع وجود الزخارف والنقوش.. ونتعرف على هذه النقوش من خلال الآتي:

تتميز هذه الستارة باللون الأبيض، مع بعض زخارف ملونة تشبه السنابل.. ومن ثم فإنه يمكن وضعها أمام باب المطبخ، أو باب الشرفة.

نرى من خلال الصورة السابقة أن هذه الستارة تتميز باللون الأحمر، مع نقوش تظهر على هيئة ورود باللون الذهبي.. وتمتاز هذه الستارة باللون الهادئ والشكل الجذاب، ما يجعلها ضمن قائمة أفضل صور ستائر شيفون باللون الشفاف.

هذه الستارة تمتاز باللون الأبيض، مع وجود نقوش ورسومات باللون الوردي والأزرق.. وهي ستارة شيفون شفافة، ومن أهم مميزاتها أنها توزع الضوء، وتعطي منظرًا جميلًا للغرفة التي تُعلق بها.

تمتاز هذه السترة باللون الأبيض، والمرسوم عليه نقوش أزهار.. حيث تظهر تلك النقوش باللون البنفسجي واللون الوردي، وهذه الستارة قد تعجب الكبار والأطفال؛ نظرًا لبساطتها في التصميم.

تمتاز هذه الستارة باللون الوردي الجميل، كما أنها تمتاز بالزخارف.. والتي نراها على هيئة أشكال ورد، وهذه الستارة يحبها الأطفال البنات بشكل خاص؛ لأن لون الستارة من ألوانهم المفضلة.

موديلات ستائر الشيفون جذابة

نتعرف في هذه الفقرة على بعضًا من صور الستائر الشيفون ذات اللون الشفاف.. والتي من أهم مميزاتها هو الشكل الجذاب، وإليكم الصور التوضيحية لهذا النوع من الستائر فيما يلي:

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هذه الستارة هي من أبرز تصميمات مصممو الديكور، فهي ستارة لغرفة النوم.. لونها يعتمد على إحدى درجات اللون الكشميري، وفي المنتصف يظهر اللون الأبيض، وتعطي هذه الستارة منظرًا جذابًا وبراقًا عند وضعها بأحد غرف المنزل.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هذه الستارة تتميز باللون الأبيض إلى جانب اللون الرمادي.. كما يوجد بها بعض درجات اللون الأزرق، وهي من الستائر التي تتميز بألوانها الهادئة.

من أجمل الستائر التي من الممكن أن تراها، فهي تتميز باللون التركواز الفاتح، واللون الأسود.. وتتميز أيضًا بكونها مناسبة لغرفة النوم، وغرفة المعيشة.

هذه الستارة تتميز بلونها البيج الجذاب، وهي من ستائر غرفة النوم.. كما أنها من النوع الشيفون الناعم الخفيف، الذي يتميز بالألوان الراقية.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

تتميز هذه الستارة باللون الفيروزي، وهو درجة من درجات اللون الأخضر.. والستارة لونها هادئ ومريح للعين، كما أنها تتميز بأنه من الممكن أن تضعها في غرفة النوم.. أو في غرفة المعيشة.

هي ستارة شيفون شفافة تتميز بأن لونها هو درجة من درجات اللون البيج، ويسمى هذا اللون بلون الكافيه.. إلى جانب ذلك فتتميز تلك الستارة بأنه من الممكن أن يتم وضعها في أي مكان في أرجاء الشقة.

هي نوع من أنواع الشيفون الناعم، وتتميز بلونها الأبيض الشفاف، كما أنها أحد الستائر الجذابة.. ومن ثم فإنها تسمح بنفاذ الضوء من خلالها.

هذه الستارة هي ستارة أنيقة من حيث التصميم، تتمتع بدرجة من درجات اللون الكشمير.. والستارة مزينة بمجموعة كرانيش لا بأس بها من الجوانب، وتتميز الستارة بلونها الجذاب والملفت، خاصةً وأن لونها من الألوان الغير منتشرة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أفضل تشكيلة لصور ستائر شيفون شفافة

نعرض لكم في هذه الفقرة صورًا عن أحدث الستائر الشيفون وأفضلهم، حيث تتميز هذه الستائر بتناسق الألوان التي تضمنها، وتعمل على جذب العين لما لها من مظهر رائع، ونتعرف على هذه الصور من خلال الآتي:

هي ستارة شيفون تتميز بنقاشات الدانتيل، وهي تتميز بلونين.. الأول يسمى اللون البيج الكريمي، بينما الثاني هو درجة من درجات اللون الأبيض.

هي ستارة تتميز بالأناقة الشديدة، وهي تتكون من طبقتين.. وهما الشيفون الأبيض، والطبقة الثانية هي طبقة من الحرير باللون السيلفر أو الرمادي المائل إلى اللون الفضي.

تلك الستارة عادةً ما تكون في غرف المعيشة، وتتمتع بطبقة من الشيفون الناعم الأبيض.. مع طبقة من الستان باللون الرمادي الداكن، كما أنها ستارة تتميز بأنها أنيقة ودون أي نقوش أو رسومات.

هي ستارة شيفون ذات حجم صغير.. تتميز باللون السيمون الفاتح، وهي مزينة بمجموعة أشكال على هيئة ورود، ومن الممكن أن تضع هذه الستارة في غرفة النوم، أو على باب المطبخ.

هي من الستائر المميزة جدًا فيما يتعلق بالتصميم، حيث تتميز بلونها البنفسجي الفاتح.. إلى جانب وجود بعض الإكسسوارات التي يغلب عليها اللون الأسود وبعض الكرانيش، وهذا النوع من الستائر يلائم جدًا غرف النوم وغرف المعيشة.

هي ستارة تتميز بلونها الشفاف، وتتميز أيضًا باللون الرمادي الفاتح.. وتزين الستارة بعض الورود السوداء المصنوعة من الخشب.

هي ستارة تتميز باللون الأبيض، ومن ثم فإنها ذات تصميم أنيق.. وتتميز أيضًا بمجموعة من النقوش والرسومات، والتي تم صنعها من الدانتيل الفاخر.

من الستائر الصغيرة، التي يمكن أن تضعها على باب الشرفة.. أو تضعها في أي جانب من جوانب المنزل، وتتميز بلونها الأبيض الكريمي، كما أنها تحتوي على مجموعة نقوش تتضمن اللون الأزرق.

تتميز هذه الستارة باللون الأبيض الشفاف، مع اللون الوردي، ويمكن أن تضع هذه الستارة على شرفة البلكونة.. أو غرفة النوم.

أجمل ألوان شيفون شفافة

نستعرض في هذه الفقرة عن أجمل صور ستائر شيفون من النوع الشفاف ذات الألوان المميزة، وتتميز هذه الستائر بالألوان المختلفة الجميلة.. ونستعرضها من خلال السطور التالية:

من أجمل الستائر المتواجدة، وهي تتميز بأنها تصلح للشباب والأطفال.. والستارة تتميز باللون البيبي بلو الفاتح، مع اللون الأبيض، ويمكن وضع هذه الستارة في غرف النوم أو المعيشة.

ستارة شيفون شفافة تتميز باللون الأبيض، والستارة تتميز بحجمها الكبير.. كما يمكن وضعها في غرف النوم أو غرف المعيشة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هي ستارة شيفون شفاف، تتميز بلونها الأبيض النافذ للضوء.. والستارة تتميز بحجمها الصغير.. ومن ثم فيمكن وضعها على باب الشرفة، أو باب المطبخ.

تتميز هذه الستارة باللون الرمادي الشفاف مع اللون الأبيض، وهذه الستارة تناسب غرف النوم وغرف المعيشة.. لأنها من الستائر كبيرة الحجم.

هذه الستارة مناسبة جدًا لعشاق اللون الأسود، وهي من ستائر الشيفون الشفاف.. بالإضافة إلى ذلك فيمكن وضعها على باب الشرفة، أو على أي جانب من جوانب المنزل.

هي ستارة تتميز باللونين البيج والأبيض الكافيه.. ومن ثم فيمكن وضع هذه الستارة عند باب المطبخ أو باب الشرفة، فهي تتميز بحجم مناسب.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

تتميز هذه الستارة باللون الفيروزي الفاتح، وهي ذات حجم مناسب.. ويمكن تعليقها في غرف النوم، أو غرف المعيشة، والبعض يضعها على باب الشرفة أحيانًا.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

تتميز هذه الستارة بتدرج لوني جميل، فهي تمتاز باللون الأصفر الكناري.. وتتميز أيضًا باللون الرمادي الفاتح، وهي مناسبة الحجم، ويمكن تعليقها في غرف النوم أو غرف المعيشة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

تتميز هذه الستارة بألوان مبهجة وجذابة، وهذه الستارة تتميز باللونين البني النحاسي.. مع اللون الشفاف، ويمكن وضع هذه الستارة في أحد جوانب المنزل، أو على باب الشرفة.

صور ستائر شيفون شفافة عصرية

نعرض لكم في هذه الفقرة أبرز صور ستائر الشيفون من النوع الشفاف، والتي تتميز بتصميمها البراق والملفت للانتباه.. ونعرض لكم هذه الصور من خلال الآتي:

ستائر شيفون من النوع الشفاف

من أجمل تصميمات الستائر التي من الممكن أن تراها، حيث تمتاز هذه الستارة باللونين البيج.. واللون الرمادي الغامق، ويمكن وضع هذه الستارة إما في غرف المعيشة، أو على باب الشرفة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هذه الستارة تمتاز بأن تصميمها بسيط، ولونها عبارة عن اللون البني النحاسي.. كما تمتاز هذه الستارة بوجود مجموعة من النقوش الجذابة، ويمكن وضع هذه الستارة في غرف النوم أو غرف المعيشة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

هذه الستارة من التصاميم البسيطة والجذابة، والتي تمتاز بلونين.. وهما اللون الذهبي والأبيض، ولا يوجد بالستارة أي نقوش أو رسومات، ويمكن وضع هذه الستارة على باب الشرفة.. أو في أي حد من حدود المنزل.

تمتاز هذه الستارة بالألوان المبهجة والجذابة جدًا، فهي تتميز باللون الأصفر الكناري.. مع درجة من درجات اللون الرمادي، ويمكن وضع هذه الستارة في غرف المعيشة أو في غرف النوم، ومن ثم فهي واحدة من أفضل صور ستائر شفافة من الشيفون.

تتميز هذه الستارة بدرجة من درجات اللون الكشميري، مع بعض النقوش البسيطة.. ويمكن تعليق تلك الستارة على باب الشرفة، أو في غرف المعيشة.

تتميز هذه الستارة بوجود درجة من درجات اللون البيج، وهي من الستائر الشفافة بسيطة التصميم.. ويمكن وضع هذه الستارة في غرف النوم أو غرف المعيشة.

من أجمل الستائر الموجودة، وهي تتميز باللون البنفسجي ببعض درجاته.. مع اللون الأبيض، وبعض الرسومات والنقوش الجميلة، ويمكن وضع هذه الستارة على باب الشرفة.. أو غرفة النوم أو المعيشة.

تصميم هذه الستارة من أبسط تصاميم الستائر، فالستارة تمتاز باللون الأبيض الشفاف.. مع بعض الرسومات والرسومات باللون البنفسجي، ويمكن وضع هذه الستارة في غرف النوم او في غرف المعيشة.. أو يمكن وضعها في أحد جوانب المنزل.

صور لستائر شيفون شفافة ذات تصميمات مختلفة

نعرض لكم في هذه الفقرة صور ستائر شيفون من النوع الشفاف بتصميمات غير مألوفة، حيث تتميز هذه التصميمات ببعض الابتكارات العصرية.. ونتعرف على هذه الصور من خلال الآتي:

تتميز هذه الستارة بطبقة لونها بني، وطبقة أخرى شفافة اللون.. مع بعض الرسومات والنقوش البسيطة، وتمتاز هذه الستارة بإمكانية وضعها في غرف النوم.. أو غرف المعيشة.

تتميز هذه الستارة بالألوان المبهجة، حيث يغلب عليها اللونين الأصفر والبرتقالي.. والستارة تخلو من أي نقوش أو رسومات، ويمكن تعليقها على باب الشرفة، أو في غرف النوم.

هذه الستارة تمتاز بالتصميم البسيط، وهو عبارة عن لونين الأخضر والأبيض.. ويمكن تعليق هذه الستارة في أحد جوانب المنزل، أو على باب الشرفة.

تتميز هذه الستارة بتدرج اللون البني فيها، وتحتوي على مجموعة من النقوش والرسومات الخفيفة.. كما يمكن تعليق هذه الستارة على باب الشرفة، أو في غرفة المعيشة.

هذه الستارة تتميز باللون الشفاف، والأكثر جاذبية في هذه الستارة.. هو أنها تحتوي على العديد من الرسوم والنقوش، والتي تأخذ شكل الورود والفراشات.. من ثم فيمكن وضعها في غرف النوم أو غرف المعيشة.

تمتاز هذه الستارة بأنها أنيقة جدًا، وأنها تأخذ اللون الأزرق.. مع بعض الرسومات الكرتونية، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن أن تصلح لغرف الشباب أو الأطفال، مع وجود قابلية لوضعها في غرف النوم أو غرف المعيشة.

هذه الستارة تتميز بالتصميم البسيط، فهي تمتاز باللون الأبيض الشفاف.. مع بعض النقوش والرسومات الجميلة، ويمكن وضع هذه الستارة على باب الشرفة.. أو في غرف النوم أيضًا.

تتميز هذه الستارة بثلاث ألوان، وهم اللون الفيروزي واللون الوردي واللون الأبيض.. كما تمتاز بأن تصميمها مبتكر، ويمكن وضعها في غرف المعيشة أو تعليقها بغرف النوم.

صور ستائر شيفون ذات نقوش رائعة

تتميز هذه الستائر بتصميمها الجذاب والنقوش والرسومات الرائعة.. لذا فسنعرض لكم أحدث صور ستائر من الشيفون فيما يلي:

تتميز هذه الستارة باللون الأخضر الجميل، وبعض النقوش على هيئة أوراق الشجر.. ومن ثم فيمكن وضع هذه الستارة على باب الشرفة.

تتميز هذه الستارة بلونها الشفاف، وبأنها تحتوي على نقوش ورسومات على شكل ورود كثيرة.. وعيله فيمكن وضع هذه الستارة في غرف النوم أو المعيشة.

هذه الستارة تمتاز باللون الأزرق البترولي، كما تحتوي أيضًا على مجموعة من النقوش والرسومات على شكل ريش باللون الأبيض.. ويمكن وضع هذه الستارة في غرفة المعيشة أو في أي جانب من جوانب المنزل.

تتميز الستارة باللونين البيج والأبيض.. كما تمتاز بوجود مجموعة من النقوش الرائعة على هيئة ورود حمراء اللون، ويمكن وضعها في غرف النوم وغرف المعيشة.

ستائر شيفون من النوع الشفاف

تتميز هذه الستارة بكونها تتضمن اللونين الأبيض والبنفسجي.. حيث تمتاز الستارة بمجموعة من النقوش والرسومات على شكل ورد بنفسجي اللون، ويمكن وضعها في غرف المعيشة أو في غرف النوم.. أو في أحد جوانب المنزل.

إذًا فقد عرضنا لكم في السطور السابقة أشهر صور ستائر شيفون من النوع الشفاف 2022، وتعرفنا على أغلب ألوانها وأشكالها، سواء كان يغلب عليها اللون الفاتح أو الداكن.. وتعرفنا أيضًا على أهم أشكال ستائر الأطفال الملونة، والستائر المزخرفة، وبعض الأشكال والتصميمات العصرية والحديثة.. وكان هذا موضعنا ونرجو أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة من خلاله.