التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في دولة البحرين 2021 عبر موقع الاحلام ، تضم البحرين العديد من المنتجعات السياحية والفنادق العالمية وتعتمد البحرين في اقتصادها على السياحة كما تضم البحرين العديد من الأماكن التي تعد من أهم المزارات السياحية التي تعمل على الجذب السياحي لدولة البحرين.

السياحة في دولة البحرين

السياحة في دولة البحرين

السياحة في دولة البحرين

معالم البحرين

  • متحف بيت القرآن.
  • باب البحرين.
  • قلعة البحرين.
  • جزر أمواج.
  • منتزه عذاري.
  • حديقة واهوو المائية.
  • منتجع الدولفين.
  • جنة دلمون المفقودة.

متحف بيت القرآن

من أشهر الأماكن السياحية في دولة البحرين هو المتحف بيت القرآن والذي يقوم بدور كبير في خدمة القرآن الكريم وعلومه، ويضم متحف بيت القرآن عدد كبير من المخطوطات الإسلامية ونسخ من القرآن الكريم حيث يصل عددها إلى 10 نسخة ومخطوط كما يضم المتحف أيضا على أقدم نسخة للقرآن الكريم التي كتبت في عهد سيدنا عثمان بن عفان.

متحف بيت القرآن 2

متحف بيت القرآن

باب البحرين

يقع بيت البحرين في الحي التجاري، حيث يعتبر المدخل الرئيسي لسوق المنامة وهو من أهم المعالم السياحية التي تتميز بها دولة البحرين ويتميز بالطابع الإسلامي المعماري العريق وتقام عنده في شهر مارس عروض للهواة في مجال الرسم والطبخ.

باب البحرين 2

باب البحرين

قلعة البحرين

يطلق عليها قلعة البرتغال وهي من أهم المزارات السياحية في دولة البحرين وتقع في المنامة عاصمة البحرين ويفد إليها السائحين نظرا لأهميتها التاريخية حيث يعود إنشائها إلى القرن الرابع عشر الميلادي وأضاف إليها البرتغال مباني أخرى.

قلعة البحرين

قلعة البحرين 2

جزر أمواج

تعد جزر أمواج من أهم المناطق السياحية للعائلات وهي مجموعة من الجزر الاصطناعية، وتضم العديد من الأماكن الترفيهية والوحدات السكنية وعدد من المنتجعات العالمية والفنادق والمطاعم الفاخرة،ويوجد بها أكبر مجمع في البحرين وهو مجمع ذا لاغون الذي يوجد داخل مياه البحر، كما يوجد مملكة عزيزية للطيور الذي يحتوي على عدد كبير من الطيور بألوانها المختلفة والساحرة.

جزر أمواج

جزر أمواج 1

منتزه عذاري

يقع في منطقة عين عذاري ويعتبر من أهم الأماكن السياحية للكبار والصغار وتضم العديد من المطاعم والمقاهي وبعض المتاجر والكثير من الألعاب للأطفال والكبار يصل إلى حوالي 38 لعبة.

منتزه عذاري

منتزه عذاري

حديقة واهوو المائية

تعتبر من أهم مراكز الترفيه في البحرين وتقع في المنامة وتبلغ مساحتها 15000 متر مربع وتم إنشاؤها في عام 2009 وتم تصميمها على أعلى مستوى من الجودة العالمية وكما تشمل جميع المرافق المهم كما تم تجهيزها لتناسب كافة الأعمار وذوي الاحتياجات الخاصة .

حديقة واهوو المائية 1

حديقة واهوو المائية

منتجع الدولفين

يعتبر من الاماكن المفضل لسكان البحرين ويقع في منطقة المنامة ويقدم افضل عروض الدولفين كم يعتبر المكان مناسب لكل الاعمار و يمكن أخذ الصور التذكارية مع الدولفين.

منتجع الدولفين

منتجع الدولفين

جنة دلمون المفقودة

تعتبر جنة دلمون المفقودة من أكبر الحدائق في الشرق الاوسط وتم تصميمها على اشكال وانماط حجرية وتبلغ مساحتها 77000 متر مربع وتم افتتاحها في عام 2009 وتضم الحديقة أكثر من 20 لعبة مختلفة ويمكن الاستمتاع الجلوس في المطاعم المختلفة الموجودة في الحديقة.

جنة دلمون المفقودة

جنة دلمون المفقودة 1

أفضل فنادق في البحرين 2021

داون تاون روتانا البحرين

  • يقع في حي المال والأعمال في المنامة ويوجد في هذا الفندق قاعات لمختلف الفعاليات وهو من أفضل الفنادق وخاصة لرجال الأعمال.

فندق فور سيزون البحرين

يقع على الخليج وهو من أفخم الفنادق ويضم مطاعم شرقية وعالمية وأجنحة للعائلات.

فندق دبلومات البحرين

  • يعتبر من أجمل الفنادق ويوفر أماكن مساج ومسابح وأماكن لممارسة اللياقة البدنية.

فندق ريتز كارلتون البحرين

  • له إطلالة رائعة على الخليج ويضم مركز تجميل ومكان للتسوق.

فندق الخليج البحرين

  • يرجع هذا الفندق إلى بداية السبعينات وبه وحدات فندقية راقية ويعتبر من الفنادق الأسطورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *