التخطي إلى المحتوى

صور السياحة في مدينة ريو دي جانيرو 2021 عبر موقع شملول ، من أهم الوجهات السياحية في دولة البرازيل هي مدينة ريو دي جانيرو حيث تضم العديد من المعالم والأماكن السياحية التي تعمل على تنشيط السياحة وزيادة جذب السياح وتمتلك شواطئ ساحرة ومن أهم معالمها الشهيرة تمثال المسيح المخلص وتضم ريو دي جانيرو العديد من الفنادق العالمية.

السياحة في مدينة ريو دي جانيرو

السياحة في مدينة ريو دي جانيرو

السياحة في مدينة ريو دي جانيرو

شاهد أيضا:

معالم ريو دي جانيرو

  • تمثال المسيح الفادي.
  • شاطئ كوباكابانا.
  • حديقة ريو دي جانيرو النباتية.
  • حديقة حيوانات ريو دي جانيرو.
  • متحف الغد ريو دي جانيرو.
  • جبل السكر في ريو دي جانيرو.

تمثال المسيح الفادي

تمثال المسيح المخلص من أهم وأشهر المعالم السياحية في البرازيل والعالم حيث يعتبر من عجائب الدنيا السبعة الجديدة وهو أفضل ما يميز مدينة ريو دي جانيرو ويوجد اعلي قمة جبل كوركوفادو داخل حديقة تيجوكا ويزن التمثال حوالي 1000 طن وارتفاعه 38 مترا، كما يمكنك مشاهدة بانورامية للمدينة ،وتوجد بجوار التمثال مجموعة من المطاعم والمقاهي.

تمثال المسيح الفادي

شاطئ كوباكابانا

يتميز الشاطئ بروعة المياة ولونها الأزرق ويقع الشاطئ في جنوب مدينة ريو دي جانيرو ،ويمتلك الشاطئ العديد من مقومات السياحة الذي يجعله من أهم المزارات السياحية في المدينة ويمكنك الاستمتاع بالسباحة والاسترخاء ويضم الشاطئ عدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل وألذ المأكولات في جو الشاطئ الساحر وكما يضم الشاطئ ممشي على الطراز البرتغالي، ويوجد على الشاطئ أشهر التماثيل من صنع أشهر الفنانين البرازيليين.

شاطئ كوباكابانا

حديقة ريو دي جانيرو النباتية

من أهم الحدائق العامة وأشهر المزارات السياحية في ريو دي جانيرو وتحتوي الحديقة على بعض النباتات المهددة بالانقراض والتي تستخدم في البحوث العلمية وتضم الحديقة قطع أثرية ومجموعة من الحيوانات والطيور ومجموعة من القرود التي تسكن الأشجار وحديقة الزهور اليابانية وبها أشجار الكرز واحواض ماء تحتوي على مجموعة من الأسماك النادرة.

حديقة ريو دي جانيرو النباتية

حديقة حيوانات ريو دي جانيرو

من أهم الأماكن الجذابة للسياحة في ريو دي جانيرو وتضم أكثر من 1300 حيوان وتتميز الحديقة بتصميمها الرائع وبها العديد من الحيوانات المفترسة مثل النمور والأسود والفيلة والزرافات وفرس النهر والطيور النادرة.

حديقة حيوانات ريو دي جانيرو

متحف الغد ريو دي جانيرو

يجمع المتحف بين العلوم والتكنولوجيا والفنون وهو مبني على شكل سفينة فضائية وقام بإنشائه المهندس المعماري الاسباني سانتياغو وكالات افا.

متحف الغد ريو دي جانيرو

جبل السكر ريو دي جانيرو

هو جبل من الكوارتز والغرانيت يقع على ارتفاع 395 مترا عن سطح البحر ويمكن الاستمتاع بركوب التلفريك والقيام بالتخيم على سطح الجبل.

جبل السكر ريو دي جانيرو

أفضل فنادق ريو دي جانيرو 2021

  • هيلتون ريو دي جانيرو كوباكابانا من الفنادق القريب من الشاطئ.
  • فندق ويندسور بارا من فئة الفنادق 5 نجوم بالقرب من مركز تسوق بارا.
  • ويندسور فلوريدا يقع بالقرب من شاطئ فلامنغو هو من فئة 5 نجوم.
  • فندق بريميوم كوباكابانا ويتميز الفندق بالخدمة المتميزة ويقع بالقرب من شاطئ كوباكابانا.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *