التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في مدينة كاميرون هايلاند 2021 عبر موقع شملول ، تعتبر مرتفعات كاميرون هايلاند من انسب الاماكن لقضاء شهر العسل في مكان هادئ وسط المساحات الخضراء وبعيد عن الضوضاء، كما أنها تضم العديد من الأماكن السياحية والمعالم التي يمكن زيارتها، ونظراً الطقس في مرتفعات كاميرون معتدل فإنها تستقطب الكثير من الزوار، وأكثر ما يميزها هو تكلفة السباحة فيها متوسطة وبالتالي فهي مناسبة للعطلات العائلية.

صور السياحة في مدينة كاميرون هايلاند

صور السياحة في مدينة كاميرون هايلاند

صور السياحة في مدينة كاميرون هايلاند

أشهر المعالم في كاميرون

شلالات روبنسون

تعتبر شلالات روبنسون من أكبر الشلالات في العالم وبلغ طولها حوالي 1500 متر، وتجتذب السلالات الكثير من الزوار سواء من السكان المحليين أو السياح هروبا من الجو الحار بالمدينة والإحساس بالانتعاش بالمناخ الرطب و الاستمتاع والاستجمام والسباحة في مياه الشلال الباردة، وتحيط بالشلالات العديد من الأشجار الكثيفة والطويلة ومناظر طبيعية خلابة والعديد من الحيوانات الأليفة.

شلالات روبنسون

مزارع الفراولة

تعد مزرعة الفراولة في مرتفعات كاميرون من أحد المزارع الرئيسية لزراعة الفراولة في ماليزيا، وتتميز المزرعة بالتربة الخصبة المناسبة للزراعة حيث انها تعطى محصول وفير يتم تصديره.

ويستطيع السياح عند زيارة المزرعة الاستمتاع بمشاهدة ألوان الفراولة الحمراء الباهرة وانواعها وتذوقها، كما أنه توجد بعض الأكشاك في المزرعة التى تبيع الفراولة الطازجة، وغيرها من محلات شراء هدايا تذكارية على هيئة فراولة.

مزارع الفراولة

مزارع الشاي

تستقطب مزارع الشاي الكثير من الزوار لما تتميز به من مناخ هادئ وبارد على خلاف جو المدينة الصاخب والحار، كما أنها تمثل أهمية كبيرة لدولة ماليزيا حيث أنه يتم تصدير محصول الشاي إلى جميع الدول وبالتالي فإنها تعتبر من المصادر الاقتصادية والتجارية الهامة للدولة، ويستطيع السياح التعرف على كيفية زراعة الشاي والاستمتاع برؤية المساحات الخضراء الواسعة والشلالات التى تحيط بها، أو الجلوس على أحد المقاهي والاستمتاع لتذوق أفضل كوب من الشاي.

مزارع الشاي

حديقة الفراشات

تم افتتاح هذه الحديقة التي نسبة في تصميمها الغابات الاستوائية في عام 1990 وتضم الحديقة العديد من أنواع الكائنات الحية من جميع أنحاء العالم كما أنها تعد محمية طبيعية للحيوانات والغرامات النادرة، ويوجد بالحديقة متحف للتحنيط يضم العديد من نماذج الفراشات ويستطيع الزوار أخذ بعضكم هذا النماذج كهدايا تذكارية، كما أنه يوجد بالحديقة العديد من البحيرات الصغيرة وبركاته المياه التي تحتوي على اسماك الزينه.

حديقة الفراشات

افضل فنادق كاميرون هايلاند 2021

منتجع كاميرون هايلاند

  • يتميز هذا الفندق الخمس نجوم بأنه بطل على مزارع الفراولة الرائعة.
  • كما أن غرفة تتسم بالاتساع والأثاث الأنيق كما أنها يتوفر بالفندق جميع وسائل الترفيه والراحة بجانب وجود منتجع صحي ونادي رياضي ومسبح

فندق افيليون

  • قد حصل هذا الفندق على تقييم أربعة نجوم ويتميز بموقعه في منطقة حيوية وقريبة من مزارع الشاي.
  • كما أنه يتوافر به وسائل الترفيه والراحة من شاشات تلفاز كبيرة وخدمة إنترنت مجاني.

فندق كوبثورن

  • يقع هذا الفندق بالقرب من شلالات روبنسون وهو من الفنادق ضمن فئة الأربع نجوم.
  • يتيح لنزلائه إطلالة متميزة على الشلالات وغرفة المزودة بالأثاث المريح والأنيق.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *