التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الهلال السعودي 2021 alhilal saudi نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء عشاق متابعة أخبار وإنجازات الزعيم السعودي المعروف كونه أحد أبرز أندية المملكة شعبية واستحواذ على مشجعين وأكثر الأندية فوزاً بالبطولات القارية على صعيد الإقليمي فضلاً عن مشاركاته الفعالة في مختلف الأنشطة الكروية التي تتميز في تغطيتها alhilal tv ضمن مروحية واسعة تضم باقة من أفضل برامج واستوديوهات التحليل الرياضي.

القمر : نايل سات , التردد : 12207 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة الهلال السعودي

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 12207 (v) 27500 عمودي 3/4

تنتهج alhilal saudi tv خطى وفكر نادي الهلال السعودي الذي يؤمن بأهمية دوره البارز والفعال في توجيه الشباب لاستثمار طاقاتهم ووقتهم في أنشطة نافعة تعود ثمارها عليهم وعلى مجتمعهم وضرورة التركيز على الجانب الإجتماعي والثقافي للمساهمة في نهوض الأمة وإخراج جيل واعي عبر ما تشارك به من منتديات وملتقيات محلية وعالمية.

ناهيك عن اهتمامها ببث العديد من الدوريات والبطولات الحصرية وتسليط الضوء على مشاركات الهلال السعودي وإنتصاراته العديدة وما حصده من جوائز وألقاب طوال مشواره الحافل بالإضافة لتميزها في رصد ومواكبة التظاهرات الرياضية العربية والإفريقية والدولية وإعدادها المتميز للتقارير والنشرات الرياضية التي جعلت منها واحدة من أفضل قنوات الرياضة السعودية وزادت أعداد الباحثين عن تردد قناة الهلال السعودي الجديد.

برامج قناة الهلال السعودي

تقدم قناة الهلال حزمة من أقوى البرامج الحوارية والرياضية المتنوعة من بينها برنامج فيديو الهلال وبرنامج حوار الجمهور وبرنامج من ذاكرة الزعيم كما تمتاز ببث سلسلة من عروض ألعاب القوى الفردية والجماعية وحلقات مصارعة المحترفين والعديد من بطولات كرة اليد والطائرة والمنافسات الأولمبية وغيرها من الفعاليات الموسمية الهامة.

مميزات قناة الهلال السعودي

جذبت قناة الهلال السعودية قاعدة عريضة من مشجعي الرياضة والساحرة المستديرة في الوطن العربي وبالأخص محبي نادي القرن الذي يحتل صدارة الأندية الأكثر حصد للبطولات في كافة الألعاب والمرتبة 79 في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم عالمياً وذلك بفضل ما تتمتع به من مزايا عديدة منها:

  1. آليات عرضها العصرية واعتمادها التنوع في ما تقدمه من فقرات وبرامج تتولى عرض كل ما يخص نادي الهلال من مباريات ودية ورسمية وأنباء عن لاعبيه والقرارت الفنية داخل منظومة رياضية شاملة تضم المستجدات بالشأن الرياضي السعودي والعربي والعالمي.
  2. جودة إشاراتها وتقنيتها العالية وإستخدامها أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية لتوفر لجمهورها متعة أكبر أثناء المشاهدة ورؤية جيدة كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  3. عرض محتواها بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات مما ساعدها في تعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق خدماتها بمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

يسرنا مشاركتكم ومساعدتكم على تجاوز ما قد يصادفكم من مشاكل تقنية أثناء إستقبال تردد قناة نادي الهلال السعودي على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *