التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في كوتايسي جورجيا 2021 عبر موقع شملول ، يرغب السياح عند زيارتهم للمدن السياحية التمكن من تجربة أشياء جديدة والاستمتاع بمناظر جديدة وفريدة تختطف الأنظار لم يروها من قبل وهذا ما يتوفر في مدن جورجيا، وخصوصا مدينة كوتايسي، التى تعتبر ثانى أكبر مدن جورجيا من حيث المساحة، كما أنه تضم العديد من المعالم والآثار التاريخية التى تعود إلى ما قبل الميلاد .

صور السياحة في كوتايسي جورجيا

صور السياحة في كوتايسي جورجيا

صور السياحة في كوتايسي جورجيا

صور السياحة في كوتايسي جورجيا

أشهر الأماكن في كوتايسي

  • الحي التاريخي.
  • محمية ستابليا.
  • كهف بروميثيوس.
  • وادي اوكاتسي.
  • المتحف التاريخي.
  • الحديقة النباتية.

الحي التاريخي

يعتبر هذا الحي من أشهر الأماكن في كوتايسي والتى تجتذب الكثير من الزوار حيث أنها تضم العديد من المباني التاريخية والأثرية والتى تجسد تاريخ جورجيا العريق، مثل نافورة الساحة المركزية والتي تضم 30 تمثال مطلي بالذهب، ويعتبر هذا آخر من أنسب الأماكن لشراء الهدايا التذكارية والتقاط الصور الرائعه بجوار النافورة.

الحي التاريخي

محمية ستابليا

يعود تاريخ هذا المحمية إلى القرن التاسع عشر وهى تضم العديد من الكهوف والآثار التى تم اكتشافها على مر العصور كما أنه تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات الطبيعية، بجانب بعض الهياكل العظمية لحيوانات منقرضة من ملايين السنين وجدت مدفونة في أرض المحمية.

محمية ستابليا

كهف بروميثيوس

يتميز هذا الكهف بأنه محاط بالكثير من الجبال والأشجار الكثيفة مما أنه يعد من أكبر الكهوف الموجودة في العالم، كما أنه من الداخل يضم العديد من الأنهار والشلالات المتحجرة والبحيرات، ويعتبر من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الصيف حيث أنه درجة الحرارة بداخله تكون 17 درجة مئوية ويستطيع السياح التحول بداخل الكهف بالقوارب وممارسة العديد من الأنشطة مثل تسلق الجبال.

كهف بروميثيوس

وادي اوكاتسي

يقع هذا الوادي في منطقة جوردى والتي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة ويبلغ عمق هذا الوادي حوالي ١٥ كم، كما أنه يحتوي على العديد من الجسور لعبور المشاة وسط الأشجار والنباتات الطبيعية، ويعتبر الوادي من أنسب الأماكن للأشخاص المحبين للهدوء والراحة والاسترخاء.

وادي اوكاتسي

المتحف التاريخي

يعتبر هذا المتحف من اجمل الاماكن التى قد يزورها السائح عند الذهاب الى كوتايسي حيث أنه يضم العديد من الآثار الخاصة بمختلف الحضارات التى وجدت في جورجيا، مثل المخطوطات النادرة وعينات من منسوجات وجلود قديمة يعود تاريخها إلى الآلاف السنين.

المتحف التاريخي

الحديقة النباتية

توجد الحديقة النباتية في منطقة ايميريتي ويرجع تاريخها إلى التسعينات وتتميز بأنها تضم على الكثير من أنواع الأشجار النادرة والنباتات التى يصل عددها إلى 700 نوع مختلف،ويستطيع السياح عند زيارتها الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية مثل الجري أو المشي في المقررات المخصصة لها أو الجلوس والاستمتاع بهدوء وجمال الطبيعة.

الحديقة النباتية

أفضل الفنادق في كوتايسي

فندق هارموني

يعد هذا الفندق من ضمن فنادق الأربع نجوم ويتميز بأنه يقدم لنزلائه العديد من وسائل الرفاهية والأنشطة الرياضية مثل ركوب الدراجات أو لعب البلياردو وغيرها.

فندق بست وسترن

  • يقع هذا الفندق بالقرب من نهر ريوني وهو من الفنادق الأربع نجوم.
  • يتميز بأن غرفة تحتوي على مختلف وسائل الترفيهية مثل خدمة الإنترنت المجانية وشاشات التلفاز الكبيرة.

فندق ويست تاور

  • يتميز هذا الفندق الحاصل على تقييم أربعة نجوم بأنه يعتبر من انسب الفنادق العائلية.
  • يحتوي على ملاعب وحديقة الأطفال مليئة بالألعاب، كما أن غرفة تتميز باحتوائها على أثاث مريح وأنيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *