التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في جريندلوالد السويسرية 2021 عبر موقع الاحلام ، تعتبر مدينة جريندلوالد من اهم واجمل المدن السياحية الريفية في سويسرا حيث أنه توجد بداخل تجويف أحد جبال الألب وتخبط بها باقي قمم جبال الألب والمساحات الخضراء الواسعة من كل جهة، مما يعطيها شكل متميز وفريد، وتعتبر من اجمل الوجهات التى تجتذب الكثير من الزوار كل عام، للتمتع بالهدوء والراحة بعيد عن ضوضاء المدينة والاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية من ركوب التلفريك أو التزلج على الجليد الذي يكسو الجبال.

صور السياحة في جريندلوالد السويسرية

صور السياحة في جريندلوالد السويسرية

أشهر المعالم في جريندلوالد

  • طريق ايجار تريل.
  • جبل جنغفراوجوتش.
  • مسارات المشي الشتوية.
  • منتجع جريندلوالد.
  • مارموت تريل.
  • بحيرة باخ أليس.
  • وادي غليس شرشلوشت.
  • متحف جريندلوالد.
  • زحليقة جريندوالد.
  • موسم الدراجات الجبلية.

طريق ايجار تريل

يبلغ طول هذا الطريق حوالى 8 كيلو متر وسط المساحات الخضراء والمرتفعات والذي يعتبر من أنسب الأماكن لممارسة رياضة المشي أو الركض والتقاط بعض الصور التذكارية.

طريق ايجار تريل

جبل جنغفراوجوتش

يتيح هذا الجبل لزوارة متعة ممارسة رياضة تسلق الجبال والتزلج والاستمتاع بالإطلالة الرائعة والمتميزة مدينة جريندلوالد.

جبل جنغفراوجوتش

مسارات المشي الشتوية

تعتبر هذه المسارات من أطول الطرق في جبال الألب حيث يصل طولها إلى حوالي ٩٥ كيلو متر كما أنه يوجد بها مكان مخصص التزلج على الجليد كما أنه توفر رؤية واضحة على الأنهار الجليدية.

مسارات المشي الشتوية

منتجع جريندلوالد

يتخصص هذا المنتجع في رياضة التزلج على الجليد حيث أنه يحتوي على كافة المستلزمات والأدوات اللازمة لهذا الرياضة كما أنه يوحد مدرسة للراغبين في تعلم التزلج على الجليد.

منتجع جريندلوالد

مارموت تريل

مارموت تريل هو عبارة عن تل متوسط الارتفاع لذا فإنه مناسب للأشخاص الذين يرغبون الأماكن المرتفعة كما أنه يوفر رؤية مميزة ورائعة للجبال والمساحات الخضراء المحيطة به.

مارموت تريل

بحيرة باخ أليس

تعتبر هذة البحيرة من أجمل البحيرات التي توجد في سويسرا والتى تتميز بأن مياهها صافية وشفافة ويستطيع السياح عند زيارتها الاستمتاع بالتجول فيها بالقوارب وسط المناظر الطبيعية الخلابة

بحيرة باخ أليس

وادى غليس شرشلوشت

يعتبر هذا المعلم من أقدم المعالم في مدينة جريندلوالد حيث يعود تاريخه إلى العصور الوسطى وهو عبارة عن وأدى من الصخور يجري من بينها المياه والجليد وهو قريب من المدينة ويسهل الوصول إليه عبر استخدام الحافلة.

وادى غليس شرشلوشت

متحف جريندلوالد

يجسد هذا المتحف تاريخ مدينة جريندلوالد حيث أنه يعرض العديد من الآثار القديمة والمقتنيات الخاصة بالمدينة فهو يعتبر الواجهة الثقافية مدينة جريندلوالد.

متحف جريندلوالد

زحليقة جريندوالد

تعتبر هذه الزحليقة من أمتع الأماكن الترفيهية في مدينة جريندلوالد حيث تتيح لك التزحلق وسط المساحات الخضراء والجبال وهي من أنسب الأماكن للعائلات والأطفال.

زحليقة جريندوالد

موسم الدراجات الجبلية

يبدأ هذا الموسم في فصل الصيف وهو عبارة عن سباق الدراجات وسط الجبال والخضرة ويكون في طريق فرست باك وهو من أنسب الأماكن للأشخاص المحبين للمغامرة والتحدي.

موسم الدراجات الجبلية

افضل الفنادق في جريندلوالد

فندق صن ستار

يقع هذا الفندق ضمن قائمة الفنادق الحاصلة على أربعة نجوم وتقييم على جودة الغرفة ونظافتها، كنا أنه يضم منتجع صحي وسبا

فندق بيرنرهوف

يتميز هذا الفندق بأناقة وبساطة الغرف ولكنه حصل على ثلاث نجوم وتقييم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *