التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في لوغانو السويسرية 2021 عبر موقع شملول ، تعتبر مدينة لوغانو من أكبر المدن الموجودة في سويسرا ونظراً لأنها تقع على حدود إيطاليا فإنها تتميز بصفات دولة إيطاليا من حيث اللغة والثقافة والكرتون المعماري في المبانى وغيرها من أعمال فنية حديثة تجتذب الكثير من خبراء الفن، وتعتبر هذه المدينة من أنسب المدن للسياح الراغبين في الاستمتاع بالهدوء والراحة والاسترخاء وسط جمال الطبيعة الخلابة من جبال وبحيرات.

 السياحة في لوغانو السويسرية

 السياحة في لوغانو السويسرية

 السياحة في لوغانو السويسرية

أشهر المعالم السياحية في لوغانو

  • بحيرة لوغانو.
  • جبل مونت سان سالفاتور.
  • حديقة سويس مينياتور.
  • متحف الثقافة.
  • مصنع شوكولاتة ال بروسيا.
  • شارع فيا ناسا.

بحيرة لوغانو

تقع هذه البحيرة في جنوب سويسرا وتعتبر من أكبر البحيرات الموجودة بها حيث يصل مساحتها إلى 48 كيلو متر، وتتيح للسياح عند زيارتها فرصة التمتع بالتجول في البحيرة بالقوارب لمشاهدة معالم المدينة و مشاهدة مختلف أنواع الأسماك التي تتواجد بالبحيرة، وممارسة العديد من الأنشطة مثل السباحة أو الصيد أو الاستمتاع بالهدوء وسط الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة.

بحيرة لوغانو

مونت سان سالفاتور

يعتبر جبل مونت سان سالفاتور من أشهر الجبال في سويسرا كما أنها تتميز بطابع خاص بها حيث أنها تضم العديد من الأشجار وسط الثلج الذي يكسوها، مما يجعلها من أكثر الأماكن اجتذاب للزوار على مدار العام ويستطيع السياح الذهاب الى قمة هذا الجبل، الاستمتاع بالاطلالة الرائعة للمدينة وجبال الألب والبحيرات عن طريق استخدام القطار المائل.

مونت سان سالفاتور

حديقة سويس مينياتور

تعتبر هذه الحديقة من أقدم الحدائق في لوغانو حيث يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر وتعد هذه الحديقة نموذج مصغر عن سويسرا والمباني والمعالم والمتاحف والآثار التى توجد بها.

حديقة سويس مينياتور

متحف الثقافة في لوغانو

يقع هذا المتحف في منطقة فيا كور تيفو يجسد هذا المتحف الثقافة وحضارة دولة سويسرا، من خلال التماثيل والمعروضات والمنحوتات التاريخية والأثرية والتي يعود تاريخها إلى 150 عام، وأيضاً الاستمتاع بالحفلات والفعاليات التي تقام به.

متحف الثقافة

مصنع الشيكولاتة ال بروسي

يوجد هذا المصنع في منطقة فيا رومبادا ويعتبر هو المكان المناسب لمحبين الشيكولاتة حيث أنه يتيح لهم فرصة فريدة من نوعها في التعرف على أنواع الشيكولاتة المختلفة والمتعددة، وكيفية تصنيعها وتغليفها كما أن السياح يمكنهم تذوق مختلف أنواع الشيكولاتة وشراء بعض الهدايا التذكارية المصنوعة من الشيكولاتة أو الجلوس بالمقاهى الخاص بالمصنع وتذوق مشروب الشيكولاتة الساخن المميز.

مصنع الشيكولاتة ال بروسي

شارع فيا ناسا

يتميز هذا الشارع بأنه يجمع بين المعالم السياحية الحديثة من محلات تجارية تضم أشهر الازياء والتصاميم الفرنسية والإيطالية وبين المعالم القديمة من مباني يعود تاريخها إلى أكثر من 100 عام، كما أنه يضم الشارع العديد من المراكز الثقافية مثل دار السينما أو المسرح كما أن شارع فيا ناسا من يجتذب المشاهير والتى يمكن مقابلتهم عند زيارته.

شارع فيا ناسا

أهم الفنادق في لوغانو

فندق سبلانديد روايال

  • يتميز هذا الفندق الذي يقع بالقرب من بحيرة لوغانو برفاهية وأناقة غرفة النكبة على البحيرة
  • كما أنه من الفنادق الحاصلة على خمس نجوم.

فندق ساسا هوتل

  • يوجد هذا الفندق بجوار محطة لوغانو كما أنه يحتوي على منتجع صحي وحمامات سباحة
  • كما أنه يقع ضمن فئة الفنادق الخمس نجوم.

فندق برينسيبي ليوبولدو

  • نظراً لوجود هذا الفندق بجانب متحف الفنون فإنه يستقطب الكثير من الزوار
  • كما أنه يتميز بحصوله على الخمس نجوم بجانب أن تتميز غرفة بإطلالة ساحرة على بحيرة لوغانو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *