تردد قناة اثيوبيا الاخبارية 2023 ES TV وكيفية ضبط القناة

zizo

استقبل تردد قناة اثيوبيا الاخبارية 2023 ES TV على القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد ، نتعرف عليه من خلال موقعنا هذا موقع شملول ، وهذا لكل المتابعين والمهتمين بالتعرف على اخر واحدث الاخبار التي تحدث مباشراً في إثيوبيا ، والتي تحرص قناة ES TV على تقديمها باستمرار وعلى مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في الإرسال .

تردد قناة اثيوبيا

التردد : 11219 (h)

11470 (v)

الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة اثيوبيا

قناة اثيوبيا هي احدى القنوات الهامة التي أصبحت رائدة في مجال بث الاخبار المباشرة والحصرية ، وهي قناة فضائية اخبارية تبث محتواها الإخباري مباشراً من أثيوبيا ، وتتخصص في تقديم كافة الاخبار التي تحدث مباشراً من الاراضي الاثيوبية ومايحدث داخلها ، بالاضافة الى بث الاخبار العربية والاوروبية بشكل عام ، وكل ما يهم المشاهد يود التعرف عليه .

حيث تحرص القناة على بث وتقديم الأخبار في كافة المجالات سواء الاقتصادية او السياسية او الرياضية او الاجتماعية ، بالاضافة الى عرض وتقديم أبرز القضايا في المجتمع العالمي وأهم المشاكل الدولية والنزاعات والفعاليات العالمية وغير ذلك ، مما ادى ذلك الى زيادة نسبة البحث والمشاهدة للقناة .

برامج قناة اثيوبيا الاخبارية

تقدم قناة ES TV الاخبارية العديد من البرامج الحوارية المختلفة التي تهدف الى التواصل بين المواطنين وعرض ما يحتاجون إليه وأبرز القضايا الهامة وما يواجههم من مشاكل ، حيث تهدف تلك البرامج إلى توصيل صوت المواطن إلى المسؤولين في الدولة ، والتواصل معهم واستضافتهم لكي يجدون الحلول المناسبة للمواطنين ، وتقديم المناقشة الحوارية التي تهدف الى توعية المواطنين وتقديم المعلومات التي يحتاجون إليها .

مميزات قناة اثيوبيا الاخبارية

  • تقدم إثيوبيا الاخبارية الاخبار الحصرية التي تحدث محلياً في الاراضي الاثيوبية على مدار 24 ساعة بدون انقطاع .
  • تهدف القناة الى التواصل مع فئات الشعب وخصوصاً الشباب لكي تساعدهم في تحقيق ما يحلمون به .
  • تقدم القناة ابرز القضايا والمشاكل والاحتياجات للشعب الاثيوبي وتسعى في ايجاد الحلول لها .
  • تحرص القناة أيضاً بتقديم الاخبار العالمية والعربية بشكل عام لكي تواكب العصر السريع في نقل الاخبار .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او كيفية استقبال قناة اثيوبيا الاخبارية في نهاية الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *