تردد قناة زنوبيا السورية الاخبارية 2023 Zanoubia TV وطريقة تنزيل القناة

zizo

استقبل تردد قناة زنوبيا السورية الاخبارية 2023 Zanoubia على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمة لكم من خلال موقعنا هذا موقع شملول ، لكل المهتمين والمتابعين لاحدث واخر الاخبار في سوريا ، والتي تحرص قناة Zanoubia TV على تقديمها للمواطن السوري بشكل خاص والمشاهدين في الدول العربية بشكل عام ، حيث تقدم الأخبار المحلية التي تحدث في سوريا والأخبار العربية والدولية والعالمية .

تردد قناة زنوبيا

التردد : 12303 (h)

11179 (h)

الاستقطاب: رأسي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة زنوبيا

قناة Zanoubia TV هي قناة فضائية عربية اخبارية ، تبث محتواها من سوريا العربية ، وهي ضمن القنوات الاخبارية التي استطاعت ان تنال اعجاب المواطنين في سوريا والمشاهدين في الوطن العربي ، وهذا لأنها تقوم بتغطية الاخبار والاحداث التي تجري على الساحة المحلية والعربية والدولية بشكل مستمر على مدار 24 ساعة بدون انقطاع ، وهذا لانها قناة عربية مجانية غير مشفرة لا تحتاج الى اشتراكات مالية أو غير ذلك .

ولا يقتصر أمر البث الاخباري للقناة على المجال السياسي فقط ، وإنما تحرص على تغطية جميع انواع الاخبار مثل الاقتصادية وما يهم رجال الأعمال ، والاجتماعية والثقافية وغيرها من الاخبار التي تهم المواطن السوري من قضايا ومشاكل واحتياجات تحرص القناة على عرضها بشكل مستمر لكي تضع المشاهد أمام ما يحدث من حوله محلياً أو علمياً .

برامج قناة زنوبيا الاخبارية

وحرصاً من قناة زنوبيا الاخبارية السورية على التواصل مع المواطنين وعرض مشاكلهم والبحث عن حلول ، تقدم القناة مجموعة من البرامج الاخبارية والحوارية وبرامج التوك شو والتي نذكر منها ما يلي :

  • برنامج سوريا بالقلب .
  • برنامج سياسية على الواحدة ونص .
  • برنامج الناس والقانون .
  • برنامج العبها صح .

مميزات قناة زنوبيا السورية

  • تتميز قناة زنوبيا الاخبارية السورية بث وتغطية الأخبار على مدار 24 ساعة بدون تشويش أو انقطاع .
  • تحرص القناة على عرض أهم المشاكل المحلية وما يواجه المواطنين السوريين من عقبات ومشاكل والبحث عن حلول لها .
  • تستضيف القناة المحللين السياسين والخبراء الاقتصاديين والمسؤولين في الدول لكي يقدمون للمشاهد كل ما يحتاج إليه من معلومات .
  • تستخدم القناة التقنيات العالية والمتقدمة التي من خلالها تبث افضل صورة وصوت للمشاهد .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او كيفية استقبال قناة زنوبيا في اسفل الموضوع بالتعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *