التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الهداية 2021 al hidayah tv نايل سات نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء المهتمين بمتابعة القنوات الدينية المتخصصة في شرح وتفسير الآيات القرآنية والسنة المطهرة وفي مقدمتها al hidayah لما تتميز به من عرض متواصل لخريطة برامجية متكاملة تضم جميع ما يبحث عنه المسلمين من تلاوات وابتهالات وخطب وأجوبة على تساؤلاتهم الفقهية وبرامج متنوعة تتناول كل ما يهم العوائل المسلمة بمختلف المجالات الحياتية.

القمر : نايل سات , التردد : 12379 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة الهداية الجديد

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 12379 (h) 27500 أفقي 5/6

تساهم قناة الهداية عبر خطابها الديني الواعظ المتزن في نشر تعاليم الإسلام السمحة والتعريف بموروثاته وحضارته العريقة والدعوة للتمسك بأخلاقيات القرآن الكريم واتباع الهدي المحمدي في كافة التعاملات المعيشية ودعم الحوار الإيجابي مع الأطياف والديانات الأخرى ضمن منظور فكري راقي يهيمن عليه منهج أهل السنة والجماعة.

بجانب اهتمامها بالتصدي للشبهات والمغالطات المنسوبة للدين الإسلامي والرد على الإفتراءات المستحدثة عن آل بيت كما حرصت على أن يكون لها دور فعال في تثقيف أبناء المجتمعات الإسلامية وتعريفهم بشؤون دينهم ودنياهم وتوفير الشروحات اللازمة لهم لفهم العلوم والأحكام الشرعية مما زاد أعداد الباحثين عن تردد قناة الهداية الاسلامية وساهم في زيادة نسب مشاهدتها.

شاهد أيضا:

برامج قناة الهداية

تشتهر قناة الهداية بتقديم سلسلة ضخمة من البرامج الفقهية والتشريعية والحوارية والثقافية والإجتماعية وخلافه من البرامج والمحاضرات الدينية المتميزة منها:

  • برنامج البيان.
  • برنامج رقى ورؤى.
  • برنامج فقه الأسرة.
  • برنامج مساء الأثنين.
  • برنامج منبر الجمعة.
  • برنامج بوصلة الصراع.
  • برنامج في خاطري شئ.
  • برنامج الإيمان والحياة.
  • برنامج الطريق إلى الهدى.

مميزات قناة الهداية

حققت قناة الهداية الدينية أنتشار ونجاحات عديدة في دول العالم الإسلامي جعلتها واحدة من أبرز القنوات الاسلامية السنية الموجودة على الساحة الفضائية وذلك بفضل ما تتمتع به من مزايا يتصدرها:

تسخير طاقاتها البشرية ومواردها المادية لصالح خدمة المحتوى الديني ومناقشة قضايا الأمة ومساندة المستضعفين من أبنائها والعمل على تحفيز الأقليات للتواصل الفعال في مجتمعاتهم الجديدة ومد يد العون للدارسين في أصول الفقه والعلوم الشرعية والراغبين في حفظ وتجويد القرآن.

فكرها الحيادي المعتدل ومنظومتها الدينية الإجتماعية الشاملة التي تحرص على توفيرها بجودة وتقنية عالية معتمدة على أفضل أنظمة اليث سواء المدعومة بخاصية الأتش دي فائقة الجودة أو الأس دي القياسية لتتيح لمتابعيها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.

بث وجبتها الثرية بالمجان وبدون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات لتغطية أكبر مساحة جغرافية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحسين موقفها التنافسي.

يسعدنا مشاركتكم ومعاونتكم في حل المشاكل التقنية التي قد تتعرضون لها أثناء ضبط تردد قناة الهداية الليبية على أجهزتكم المختلفة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *