استقبل تردد قناة دي ام سي DMC News الفضائية 2021 على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليها اليوم من خلال موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على تردد القناة المميزة التي لها قاعدة كبيرة من المشاهدين عبر الدول العربية وهي قناة DMC ، حيث ان قناة DMC News هي إحدى القنوات الفضائية المصرية الاخبارية الشهيرة والتابعة لشبكة قنوات دي ام سي ، والتي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة واسعة على مستوى الشرق الاوسط .

القمر : نايل سات , التردد : 11449 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة دي ام سي نيوز

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 11449 (h) 27500 SD 5/6

نبذة عن قناة DMC News

منذ انطلاق مجموعة قنوات DMC عبر النايل سات وهي اصبحت من اهم القنوات المصرية الفضائية ، حيث تم بث محتواها في 2017 وهي شبكة تحتوي على العديد من القنوات المتخصصة في مجالات متنوعة منها الترفيهي والاجتماعي والدرامي والاخباري وغير ذلك ، وقناة DMC News هي واحدة أهم القنوات الإخبارية في مصر ، هذا لأنها تعتمد على بث الحقائق بكل مصداقية وشفافية ، وتحرص على تقديم الأخبار بشكل مستمر ودائم على مدار 24 ساعة دون انقطاع .

قناة دي ام سي نيوز هي قناة فضائية إخبارية مصرية ، تقوم بتغطية الاخبار الحصرية التي تجري على الساحة المصرية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، بالإضافة الى التنوع في مجالاتها الاخبارية ليس فقط السياسي ولكن الاقتصادي والاجتماعي والرياضي وغير ذلك مما يهتم المشاهد بالتعرف عليه ومتابعته .

مميزات دي ام سي نيوز

ومن المؤكد ان بعد النجاح الذي حققته مجموعة قنوات دي إم سي إن يكون لديها العديد من المميزات التي ساعدتها في ذلك النجاح ونذكر منها ما يلي :

  • تحرص قناة دي ام سي نيوز على تقديم الأخبار بشكل سريع لكي تضع المواطن المصري والمشاهد العربي أمام ما يحدث من حوله .
  • تعرض القناة كافة البرامج التي من خلالها تلبي احتياجات المشاهد مما يريد التعرف علية .
  • تحرص القناة على تحري الدقة في الأخبار المذاعة لتطبيق شرط الشفافية والمصداقية التي كانت السبب في جذب عدد كبير من المشاهدين .
  • تعمل القناة على مدار اليوم في بث وعرض الاخبار المحلية والعالمية بشكل مستمر .
  • يعمل لدى القناة نخبة من أبرز المذيعين والإعلاميين والمراسلين المنتشرين في كل مكان .

إذا كنتم تريدون التعرف على قنوات الاخبار او كيفية ضبط واستقبال القناة يمكنكم ترك الاسئلة والاستفسارات في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .