التخطي إلى المحتوى

صور السياحة في جزيرة رودس اليونانية 2022 تعتبر من أجمل الجزر اليونانية حيث أنها تقع في منطقة البحر المتوسط بالقرب من ساحل تركيا الغربي، وتعتبر السياحة في جزيرة رودس من أفضل مناظر سياحية من اليونان، وهي تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وهي تعتبر من الأماكن التي تصلح لمكان رومانسي للعرائس في الوقت الحالي وسوف نستعرض معا أهم المناطق السياحية في جزيرة رودس.

صور السياحة في جزيرة رودس اليونانية

صور السياحة في جزيرة رودس اليونانية

صور السياحة في جزيرة رودس اليونانية

صور السياحة في جزيرة رودس اليونانية

المعالم السياحية في جزيرة رودس

  • المدينة القديمة في رودس.
  • مدينة ليندوس.
  • كنيسة باناجيا.
  • مدينة ليندوس.
  • وادي الفراشات.
  • الحديقة المائية.
  • منطقة مونوليثوس.
  • شاطئ تسامبيكا

المدينة القديمة في رودس

لقد سميت المدينة القديمة بهذا الاسم لأنها تعتبر أقدم مدينة في اليونان حيث أن تم إنشاءها في العصور الوسطى والتي حتى الآن محافظة على آثارها ومبانيها الأثرية الجميلة حيث أنها مليئة بالمقاهي والأسواق لبيع التحف.

المدينة القديمة في رودس

كنيسة باناجيا

كنيسة باناجيا أو يطلق عليها اسم كنيسة السيدة العذراء وهي رغم أنها من أصغر الكنائس الموجودة في العالم إلا إنها عند دخولها ستصاب بالاندهاش من روعة الزخارف الموجودة على جدران الكنيسة وهي تقع في مدينة ليندوس الأثرية.

كنيسة باناجيا

قرية ليندوس

تعتبر مدينة ليندوس من أجمل واهدي المدن اليونانية حيث أنها تتمتع بالشوارع الهادئة والتي تعتبر من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح للشعور بالراحة النفسية والحصول على الهدوء والجلوس على المقاهي المميزة جدا وهي تتميز بالطبيعة الساحرة التي توجد حولها من جميع الجوانب.

قرية ليندوس

وادي الفراشات

وادي الفراشات الذي يقع في مدينة رودس وهو وادي ملئ بالاشجار والكثير من الينابيع وسميت بوادي الفراشات لأنها تحتوي على الآلاف من الفراشات ذات الأشكال والألوان والأنواع المختلفة والنادرة.

وادي الفراشات

الحديقة المائية

الحديقة المائية من الأماكن المحببة زيارتها إلى السياح وخاصة العائلات حيث أنها تحتوي على الكثير من الشواطئ مع العاب مائية لقضاء أسعد الأوقات سواء للكبار أو للأطفال.

الحديقة المائية

منطقة مونوليثوس

منطقة مونوليثوس تقع على قمة تل مما يجعلها من الأماكن الرائعة والمحبة للسياح الذين يرغبون في التقاط الصور التذكارية وأن الصعود إليها سهل حيث يوجد درج يمكن الصعود إلى قمته ومن أعلى منطقة مونوليثوس يتم رؤية الكثير من المعالم السياحية كنيسة باناجيا ويوجد أسفل التل مجموعة من أروع المطاعم لتقديم الوجبات الخفيفة.

منطقة مونوليثوس

شاطئ تسامبيكا

يعد شاطئ تسامبيكا من أجمل الشواطئ الموجودة في جزيرة رودس وذلك لأنها يتمتع بأجمل الشواطئ ذات الرمال الناعمة مع المياه الفيروزية الضحلة وهي مناسبة وآمنة جدا للأطفال ويوجد به أيضا العديد من المناطق الخاصة بألعاب الأطفال ويوجد العديد من المطاعم والأكشاك لبيع الوجبات السريعة ويمكن قضاء يوم كامل مع الأسرة في استمتع ووقت مميز ورائع في أجمل شواطئ اليونان.

شاطئ تسامبيكا

افضل فنادق رودس

  • منتجع وسبا إليزيوم يقع على بعد 8 كم من مدينة رودس وهو من الفنادق الـ 5 نجوم.
  • فندق سينتيدو إكسيان غراند يقع على شائطي البحر في إيكسيا وهو من الفنادق الـ 5 نجوم.
  • فندق اجنحة إكسيان من سنتيدو يقع على البحر مباشرة.
  • فندق ميديتيرانيان يقع بالقرب من مدينة رودس وهو من الفنادق الـ 4 النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *