التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المعالي 2022 al maaly tv نوفره لرواد موقع الأحلام الأعزاء المسلمين من أبناء الدولة الكويتية بصفة خاصة والدول العربية والإسلامية عامة المهتمين بمتابعة الخريطة البرامجية الواسعة والمتنوعة ما بين برامج دينية تهتم من خلالها al maaly tv بالدعوة للبر والتقوى وتحث معتنقي الإسلام بالتمسك بالقيم والأخلاقيات الحميدة .

القمر : نايل سات , التردد : 10757 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة المعالي 2022

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 10757 (v) 27500 عمودي 5/6

لعبت قناة المعالي دور إيجابي فعال في نصرة المستضعفين من الشعوب العربية والدفاع عن الأقليات المسلمة وتسليط الضوء على مشكلاتهم كما ساهمت في إبراز الحضارة الكويتية ونشر تعاليم الدين الإسلامي وحث مشاهديها من أبناء الدول الإسلامية على انتهاج الخطى والهدي المحمدي والعمل بما ورد في الكتاب الحكيم والسنة المطهرة وتحذرهم من الوقوع في براثن الفتن والتعصب الطائفي.

وأشتهرت أيضاً قناة المعالي الكويتية بالاهتمام بالعلوم المعاصرة وتقديم العون للكوادر المشرفة وأصحاب الاختراعات في مختلف المجالات وتوفير النصح والإرشاد اللازم للم شمل الأسر العربية وبث روح الألفة والتآخي بين أفراد المجتمع مما ساهم في استحواذها على نسب عالية من المشاهدات بالكويت والمنطقة العربية وزاد أعداد الباحثين عن تردد قناة المعالى الجديد.

برامج قناة المعالي

تعرض قناة المعالي الفضائية حزمة منوعة من أفضل البرامج الدينية والحوارية والثقافية والإجتماعية والتكنولوجية منها:

  • برنامج من القلب.
  • برنامج على بصيرة.
  • برنامج خير الناس.
  • برنامج علمني ربي.
  • برنامج أجر وعافية.
  • برنامج سيد الأعمام.
  • برنامج جنة السعداء.
  • برنامج مواقف تربوية.
  • برنامج جددوا حياتكم.

مميزات قناة المعالي

حققت قناة المعالي الدينية التي بدأت بثها التجريبي عام 2009م نجاح وانتشار واسع في الوطن العربي يرجع السبب الرئيسي ورائه فيما تستحوذ عليه من عوامل للشهرة ومزايا متعددة منها:

رسالتها الإعلامية الفواحة بالخير والفائدة والمنبثقة من حرصها على المشاركة في بناء شخصيات مسلمة تتمتع بالثقافة والوعي وتدرك أهمية الحوار للنهوض بالأمة وجعلها أكثر قوة وعلى قلب رجل واحد.

تكثيف جهودها ومواردها لإحياء الشعائر الإسلامية ونشر العلم الشرعي والدعوة للوسطية ومواجهة على المحدثات والبدع والرد على الافتراءات المنسوبة لآل البيت والصحابة رضوان الله عليهم بالحجة والبيان.

توفير مضمونها الهادف برؤية جيدة وتقنية عالية والتزامها بالمعايير الإسلامية والضوابط الدولية واستخدام أنظمة البث المنوعة ما بين اتش دي فائقة الجودة وأس دي عادية لتيسير لجمهورها إستقبال إشاراتها بوضوح ونقاء عالي كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.

بث عروضها وبرمجياتها المتكاملة بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات الذي ساعدها في تغطية أكبر مساحة جماهيرية بمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وأدى لزيادة قوتها التنافسية.

يسرنا مشاركتكم ومساعدتكم على تجاوز ما قد تتعرضون له من مشاكل أثناء ضبط تردد قناة المعالي الكويتية على أجهزتكم المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *