التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة في فيينا 2022 عاصمة النمسا وتعد من أكبر مدن اوهي تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة بجانب أيضا أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية التاريخية العظيمة حيث أنها تشمل العديد من المتاحف َالقصور التاريخية بجانب الكثير من الحدائق والفنادق والأسواق والشوارع التي تتميز بمناظر خلابة.

صور السياحة في فيينا

صور السياحة في فيينا

صور السياحة في فيينا

صور السياحة في فيينا

أشهر اماكن السياحة في فيينا

  • جزيرة الدانوب.
  • قصر شونبرون.
  • نهر الدانوب.
  • برج الدانوب.
  • حديقة زهور.
  • بيت البحر.
  • متحف التاريخ الطبيعي.
  • القصر الإمبراطوري هوفبورغ.

جزيرة الدانوب

تحتوي جزيرة الدانوب على الشواطئ الرملية الجميلة مع مجموعة من اللجان الخاصة بالسباحة وهي تقع على مساحة 42 كيلو متر.

جزيرة الدانوب

قصر شونبرون

قصر شونبرون هو القصر الذي يشهد على عظمة التاريخ النمساوي حيث إنه من الآثار البارزة في المدينة حيث كان القصر الإمبراطوري قديما ثم أصبح المقر الصيفي للعائلة الحاكمة.

قصر شونبرون

نهر الدانوب

يعتبر نهر دانوب من أجمل أنهار وهو من الأماكن المستهدفة من السياح المحبين إلى السباحة والي الطبيعة الخلابة لممارسة السباحة وركوب الخيل بجانب أيضا أن يحيط به مجموعة من الحدائق الخضراء.

نهر الدانوب

برج الدانوب

يعتبر برج دانوب هو أعلى وأطول برج هيكلي والذي من خلال يستطيع السياح رؤية أغلب المعالم السياحية الموجودة في مدينة مثل نهر دانوب والمدينة القديمة وأيضا فيينا بارك.

برج الدانوب

حديقة زهور

حديقة زهور فيينا من أقدم الأماكن السياحية،حيث تم إنشاءها منذ القدم وكانت هي مكان الترفيه للأسر الارستقراطية وحتى الآن تظل من أجمل المناطق الترفيهية للسياح وأيضا للسكان المحليين.

حديقة زهور فيينا

بيت البحر

يعتبر بيت البحر من أشهر المعالم السياحية للسياح والسكان المحليين حيث أنها تحتوي على أكثر من عشرة آلاف نوع من أنواع الأسماك البحرية وهي يتم دعمها عن طريق السلطات المحلية.

السياحة في فيينا

متحف التاريخ الطبيعي

يعد متحف التاريخ الطبيعي هو الذي يحكي عن تاريخ وقيمة دولة النمسا حيث أنه يشمل العديد من الأشياء النادرة مثل أكثر من 39 قطعة من النيازك النادرة الوجود في العالم ومنهم نيزك Tissint القادم من المريخ.

متحف التاريخ الطبيعي

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

قصر الإمبراطوري هوفبورغ تم إنشاؤه في القرن الثالث عشر وتم توسيع أكثر من مرة على مر العصور حيث كان يسكنه الأسر الحاكمة على مر العصور والآن هو المقر الرئيسي والرسمي لعمل رئيس النمسا حتى الآن.

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *