التخطي إلى المحتوى

صور المعالم السياحة في جزيرة بوكيت 2022، لؤلؤة الجنوب وهي جزيرة بوكيت الموجودة في جنوب تايلاند وهي من أكبر الجزر التايلاندية وإن أكثر ما يميزها الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية والتضاريس المنوعة بين الجبال والتلال والغابات ومختلف الشواطئ الرملية وأيضا مختلف البحار والأنهار والبحيرات وهي تعتبر من أكبر جزر العالم والتى يأتى اليها ملايين السياح في العالم لزيارة العديد من البحيرات والخلجان الرائعة.

المعالم السياحية في جزيرة بوكيت

المعالم السياحية في جزيرة بوكيت

المعالم السياحية في جزيرة بوكيت

المعالم السياحية في جزيرة بوكيت

الأماكن السياحية في بوكيت

السياحة في بوكيت

حديقة حيوانات بوكيت Phuket zoo

تعتبر حديقة حيوانات بوكيت من اشهر الاماكن السياحية في مدينة بوكيت والتي تحتوي على العديد الحيوانات المختلفة ما بين الأسماك والمخلوقات البحرية وأنواع الطيور المختلفة فإن عند زيارة حديقة حيوانات بوكيت سوف تشعر وكأنك في رحلة برية سريعة حيث أنها تحتوي على أكثر من 60 نوع من الفراشات وتم إنشاؤها على مساحة 12 فدان وبها الكثير من المسارات المتعرجة مثل الغابات البرية الطبيعية وتحتوي أيضا على حدائق النباتات والأزهار والأشجار المهجنة.

حديقة حيوانات بوكيت Phuket zoo

تمثال بوذا العملاق

يعتبر تمثال بوذا العملاق من أكبر المعالم السياحية المميزة في بوكيت وذلك لأنه كان عملاق حيث يصل ارتفاعه إلى 45 متر وهو يعتبر أطول تمثال خاص بالعبادة البوذية في العالم والذي يقع في تلال ناكيرد بين تشالونج في مدينة بوكيت وكاتا وكان هذا التمثال بمثابة رمز من رموز الديانة البوذية قديما.

تمثال بوذا العملاق

معبد وات تشالونج

إن معبد وات تشالونج يعد هي الصورة التي تنقل ثقافة تايلاند بشكل عام وهو من أهم المعابد واكبرها في العالم حيث إنه من أهم المعابد البوذية في العالم وان هذا المكان ليس فقط مكان سياحي للسياح من الخارج فقط بل إنه من أفضل الأماكن التي يفضل أيضا السكان المحليين زيارتها بشكل دائم لمن يفضلون معرفة ثقافة تايلاند منذ القدم.

معبد وات تشالونج Big Buddha Phuket

البلدة القديمة في بوكيت

إن البلدة القديمة في بوكيت هي تعتبر مدينة قديمة صغيرة منفصلة داخل مدينة كبيرة حيث أنها تحتوي على مقاطعات والكثير من الأضرحة والمعابد الخاصة بالديانة الصينية والبوذية وهي تشمل مجموعة من الأبنية والمنازل والبيوت التي تم بناؤها على الطراز التايلاندي القديم وأن المعدن الأساسي في هذه المدينة.

هو القصدير والذي تم استيراده من الصين وكان يعتبر القصدير هو أغلى المعادن في ذلك التوقيت وتشمل أيضا العديد من القصور الصينية الاستعمارية ويفضل دائما التجوال في هذه المدينة في الصباح الباكر حيث َقت الهدوء مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وسهولة الحركة.

البلدة القديمة في بوكيت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *