معالم السياحة في ماربيا

Mamt Eyad

تعتبر دولة اسبانيا من أشهر الدول السياحية في أوروبا، وتعتبر من أكثر البلاد اجتذاب للسياح في العالم لأنها تحتوي على عدد كبير من المعالم السياحية، ومناخها المعتدل طوال العام، وتعتبر مدينة ماربيا هو من أفضل وأجمل المدن السياحية في أسبانيا، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الشواطئ الرائعة وأفخم المطاعم والفنادق.

أهم المعالم السياحية في ماربيا

كما ذكرنا من قبل أن ماربيا من اجمل المدن السياحية في أسبانيا، وأكثر ما يهم أي سائح قبل زيارة المدن السياحية هو التعرف على أهم المعالم السياحية فيها، حتى يتمكن من التمتع بزيارتها جميعاً، ومن أهم هذه المعالم السياحية ما يلي:

مدينة ماربيا القديمة

تعتبر مدينة ماربيا القديمة من أجمل الأماكن في ماربيا، وتتميز هذه المدينة بتصميمها القديم الذي يعيدك بالزمن إلى الماضي الجميل، حيث أن جميع المباني بها ملزمة بالون الابيض ومزينة بالورود والأزهار الجميلة .

والأرض بأكملها مصنوعة من البلاط الأحمر، كما أنها تضم العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الأكلات والمشروبات التقليدية لمدينة ماربيا، وتعتبر هذه المدينة من أنسب الأماكن لالتقاط الصور التذكارية.

ساحة نارنجوس

تعتبر ساحة نارنجوس من الأماكن الأساسية في ماربيا، على الرغم من عدم كبر مساحتها إلى أنها تستقطب الكثير من الزوار، الذين يستطيعون الاستماع بمشاهدة الغروب من أحد المقاهي أو المطاعم الموجودة بالساحة.

كنيسة التجسد

تعتبر هذه الكنيسة من أشهر معالم ماربيا، وتجتذب الكثير من السياح وخصوصاً المسلمين، فعلى الرغم من أنها كنيسة كاثوليكية، إلا أنها كانت في القديم وعند فتح بلاد الأندلس من أحد المساجد العظيمة، ولكن بعض سقوط حكم غرناطة تحولت إلى كنيسة، ولكنها مازالت محتفظة بالتراث والتشييد الإسلامي  العريق، على الرغم من التعديلات التي طرأت عليها في القرن الثامن عشر.

شاطئ بويرتو بانوس

يعتبر شاطئ بويرتو بانوس من أجمل وأفخم الشواطئ في ماربيا، حيث يضم أفخم اليخوت لأغنياء العالم، حيث يتمتع هذا الشاطئ بالهدوء والفخامة والخصوصية التى يريدها الأثرياء، كما أن هذا الشاطيء يتميز بليل مثير تقام فيه العديد من حفلات الرقص والغناء الصاخبة، كنا أنه يوجد بجواره أفخم المحلات التجارية للاستمتاع بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية.

ممشى باسيو ماريتيمو

يعتبر هذا باسيو ماريتيمو ممشى سياحي، ومن أهم الوجهات البحرية في ماربيا، حيث يستطيع السياح الاستمتاع بالمشي على البحر مباشرة، كما أنه يوجد به العديد من المحلات التجارية الشهيرة، أو للإستمتاع بممارسة رياضة ركوب الأمواج، أو الجلوس والاستمتاع بمشاهدة البحر وتناول الطعام من أفخم المطاعم والمقاهي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *