تفسير رؤية الحجارة في المنام للنابلسي وابن سيرين

مروة احمد

تفسير رؤية الحجارة في المنام للنابلسي وابن سيرين ، يرى الكثير من الأشخاص الحجارة في منامهم ولكنهم لا يعرفون أن كانت هذه الرؤية تعبر عن الخير ام الشر، وفي الواقع فإن رؤية الحجارة في المنام لها العديد من التفسيرات فيختلف تفسير الحجارة على حسب ما رأى الشخص في منامه وعلى حسب الشخص نفسه.

رؤية الفتاة للعزباء للحجارة تختلف عن رؤية المرأة المتزوجة تختلف عن الرجل وسوف نوضح لكم في هذا المقال التفسيرات المختلفة لرؤية الحجارة في المنام.

تفسير رؤية الحجارة لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى شخص في منامه حجارة وحصى كثيرة تتساقط من السماء فوق رأسه ولم يجد مكان يحتمي به من هذه الحجارة فهذا دليل على أن صاحب الرؤية يرتكب الكثير من المعاصي وهناك غضب من الله عليه، لذا فهذه الرؤية تعد إشارة له ويجب أن يتوب عن المعاصي ويعود لطريق الحق.

أما إذا رأى شخص نفسه يأكل الحجارة أو يقوم بالطرق عليها فيخرج منها الماء ويشرب صاحب الرؤية من هذا الماء فذلك يعد دليل على الخير والرزق الواسع الحلال.

تفسير رؤية الحجارة للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنه يتم قصفها بحجارة ذو حجم كبير ولا تستطيع الدفاع عن نفسها أو الهرب فهذا يدل على أن هناك الكثير من الأعداء الذين يحيطون بها ويدبرون له المكائد.

أما إذا رأت الفتاة العزباء انها تقوم بجمع الكثير من الحجارة وتدخلها لمنزلها فهذا دليل على أنها سوف تتزوج قريبا من رجل صالح وسوف تكون سعيدة معه.

تفسير رؤية الحجارة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بجمع الحجارة وعدها فان الحجارة التي تجمعها تدل على عدد الأبناء التي سوف تنجبهم.
  • أما إذا رأت المرأة المتزوجة انها تقوم بجمع الكثير من الحجارة السوداء فهذا دليل على زيادة الرزق.
  • أما إذا رأت المرأة الحجارة البيضاء في منامها فهذا دليل على أن علاقتها بزوجها سوف توطدت ويزيد الحب بينهم واذا كانت هناك خلافات بينها وبين زوجها سوف تحل وسوف تنعم أسرتهم بالحب.

تفسير رؤية الحجارة للحامل

رؤية الحجارة في منام الحامل تدل على الخير في جميع الأحوال فإذا رأت المرأة الحامل في منامها الحجارة قاسية فهذا قد يدل على أنه حامل بمولود ذكر، اما اذا رات الحجارة لينه فهذا قد يدل على انها حامل بأنثي.
وإذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بجمع الحجارة فهذا قد يدل على أن ولدتها سوف تكون يسيرة.

تفسير رؤية الحجارة للرجل

إذا رأى الرجل الغير متزوج في المنام نفسه يجمع الحجارة ويبنى به منزل أو مكان صغير يحتمي فيه فهذا دليل على أنه سوف يتزوج من امرأة صالحة.

أما إذا رأى الرجل أنه يرمي الكثير من الحجارة من فوق جبل مرتفع فهذا يدل على أنه يحمل الكثير من الهموم وسوف يفرج الله همه وتتحسن أحواله.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع شملول.

التعليقات

  1. حلمت اني في منزلنا القديم وكنت امشي بالحوش ورايت إلى السماء فنزلت حجارة واحده بعدها نزلت أخرى وكنت ابتعد عنها لاني حامل في الشهر الثالث وخفت ع نفسي منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *