اشهر المناطق السياحية في مدريد 2021، تعد مدينة مدريد هي العاصمة ومن أفضل وأروع مدن اسبانيا، بها الكثير من المناطق السياحية والثقافية وايضًا تملك الكثير من التاريخ الموجود في القصر الملكي، وغيره من المتاحف الأثرية التى لا يوجد مثلها في أي مكان في أوروبا،وايضًا هي مشهورة بأنها تحتوى على أفخم المطاعم والمقاهي، والمبانى ذات التصاميم الراقية جداً .

ملاهي وارنر بروس مدريد 2021

ملاهي وارنر بروس مدريد Warner Bros Park، هو من أشهر المناطق السياحية في مدريد للاطفال، موقعها في جنوب المدينة تبعد 30 كيلو متر من مركز المدينة، تعتبر من أفضل مدن الألعاب المناعة جدا في مدينة مدريد اسبانيا.

ملاهي وارنر بروس مدريد

ملاهي وارنر بروس مدريد

 

 

متحف ديل برادو 2021

بعد متحف ديل برادو المتحف الأساسي في إسبانيا، وهو من أقدم المناطق السياحية في مدريد، ويبدأ تاريخ هذا المتحف العظيم من القرن الثامن عشر وبعد الكثير من الأعمال الفنية العظيمة التى تم تنفيذها على يد فنانين.

متحف ديل برادو

متحف ديل برادو

 

 

 

حديقة ريتيرو 2021

من أجمل المناطق التى يمكن أن تزورها في مدريد هي حديقة ريتيرو، فهي حديقة كبيرة جداً تملك مساحة واسعة جدا بها الكثير من الأنشطة الترفيهية التى تعطى لك الفرصة في قضاء وقت مرح وسط طبيعة واشجار.

حديقة ريتيرو

حديقة ريتيرو

 

ساحة بلازا دي سيبيليس 2021

تعتبر ساحة بلازا دي سيبيليس من اروع المناطق السياحية الموجودة في مدريد، فهي تشمل الكثير من المبانى المصممة بأعلي جودة ولها طابع كلاسيكي.

ساحة بلازا دي سيبيليس

ساحة بلازا دي سيبيليس

ساحة بويرتا ديل سول 2021

موقع ساحة بويرتا ديل سول في وسط المدينة، ويحتوي على الكثير من المبانى المبهرة بتصاميم معمارية متميزة جدا، وهذا الشي يجعلها من افضل واجمل المناطق السياحية في مدريد.

ساحة بويرتا ديل سول

ويوجد في الساحة في وسط المكان أكبر عدد من التماثيل التي تعبر عن أساس ورمز مدينة مدريد والتى يأتى إليها السياح من جميع أنحاء العالم منجذبين لما فيها من مناطق جميلة.

ساحة بويرتا ديل سول

الحديقة النباتية الملكية 2021

موقع الحديقة النباتية الملكية في مدريد The Royal Botanical Garden of Madrid، وبالتحديد في ميدان نورية في وجه متحف برادو، ومساحتها كبيرة جدا تبلغ مساحتها حوالي 8 هكتار، وتعتبر أيضاً من أجمل المناطق التى يمكن أن تقوم بزيارتها في مدريد.

 الحديقة النباتية الملكية

 الحديقة النباتية الملكية

حدائق ساباتيني 2021

حدائق ساباتيني Jardines Sabatini Madrid تعتبر جزء من القصر الملكي الموجود في مدينة مدريد، وتعتبر من أروع وأفضل المناطق السياحية الموجودة في مدريد، ومن أجمل الأشياء التى تميز هذه الحديقة هي أنها تتميز بالهدوء والطبيعة الخلابة والسحر الخاص.

حدائق ساباتيني

حدائق ساباتيني

القصر الملكي 2021

هذا القصر مميز جدا وذلك نظرا لفخامته وروعة تصميمه التى جعلته من افضل المناطق السياحية في مدريد، وهذا القصر الرائع بداخله ما يقارب الفين وخمسمائة غرفة ملكية ويحيط بها مجموعة من الحدائق الطبيعية الخضراء .

القصر الملكي

وبعد ان شاهدت اشهر المناطق السياحية في مدريد شاركنا ماهو رائيك بها عبر التعليقات .

X