التخطي إلى المحتوى

اشهر المناطق السياحية في برشلونة 2022، تعتبر إسبانيا من أهم الدول السياحية في العالم، تجتذب العديد من السياح، وبالأخص مدينة برشلونة، التي تحتوي على العديد من الأماكن والمزارات السياحية، على الرغم من ارتفاع تكلفة السياحة في برشلونة، إلا أنه توجد العديد من المناطق السياحية في برشلونة التي يمكن زيارتها مجانا .

كنيسة ساغرادا فاميليا

ميناء فيل 2022

يعتبر ميناء فيل من الأماكن الأثرية العريقة القديمة في برشلونة، حيث كان هو مكان للصيد وأسر الصيادين، ولكنه الآن أصبح مزار سياحي، يجتذب العديد من السياح، حيث يستطيعون الاستماع بالشاطئ ومئات البحر الرائعة.

ميناء فيل

شارع لاس رامبلاس 2022

يعتبر شارع لاس رامبلاس من أشهر شوارع برشلونة السياحية والذى يبلغ طوله ١ كيلومتر، ويحب السياح التنزه في هذا الشارع لاحتوائه على العديد من الأعمال الفنية الرائعة سواء من منحوتات وتماثيل، كما أن يتميز هذا الشارع بوجود الكثير من الشعراء والموسيقيين والفنانين الراقصين.

شارع لاس رامبلاس

النافورة السحرية 2022

يطلق أيضاً على النافورة السحرية باسم ينابيع البولي كارليس أئمتنا اسم المصمم الذي صمم هذه التحفة الفنية الرائعة في عام ١٩٢٩، ومنذ ذلك الحين أصبحت حتي وقتنا هذا من أشهر المزارات السياحية في برشلونة للتمتع بعروض المياة الملونة والتقاط العديد من الصور التذكارية الرائعة.

النافورة السحرية

بارك برشلونة 2022

يعتبر بارك برشلونة من احب الحدائق لسكان برشلونة وأيضاً والسياح، حيث تعد مكان رائع لمقابلة الأشخاص والاستمتاع بالخضرة والزهور والأشجار، والاسترخاء والراحة، كما أنها تحتوي على بحيرة صغيرة رائعة. و مناسبة لالتقاط الصور، وتمتلك أيضا حديقة حيوان.

بارك برشلونة

متحف برشلونة 2022

يعتبر متحف برشلونة من المتاحف العريقة في برشلونة، حيث يحتوي على مجموعات رائعة وراقية من اللوحات الفنية، والتى تحكى عن تاريخ القرون الوسطى.

متحف برشلونة

شارع باريو جوتوكو 2022

يعتبر هذا الشارع افضل مثال وتجسيد عن التراث والمعمار الاسباني، حيث يمتاز هذا الشارع باحتوائه على العديد من المباني الاثرية.

شارع باريو جوتوكو

متحف بيكاسو 2022

يعتبر هذا المتحف من متاحف برشلونة الشهيرة والذي يحتوي على العديد من اللوحات الفنية الخاصة بالفنان الرسام بيكاسو.

متحف بيكاسو

ساحة كاتالونيا 2022

تعتبر ساحة كاتالونيا من أشهر الساحات في برشلونة، وتجتذب أعداد كبيرة من السياح، للاستمتاع برؤية الطيور والحمام بكميات هائلة، وسماع الفرق المحلية التى تعوق بجوار النافورة.

ساحة كاتالونيا

متحف الشيكولاتة 2022

يعتبر هذا المتحف من أهم الأماكن الواجب على السياح زيارتها في برشلونة، حيث يستطيع الزوار الاستمتاع بمعروضات وأعمال فنية من الشيكولاتة لأشهر المعالم التاريخية والأثرية، كما أنه يمكن لزوار المتحف الحصول على تحفة من الشيكولاتة عن نهاية الزيارة.

متحف الشيكولاتة

شواطئ برشلونة 2022

تتميز برشلونة بأنها تحتوي على العديد من الشواطئ المجانية، حيث تمثل الشواطئ 4كم من مساحة برشلونة، والتى تتميز برمالها الناعمة ومياهها الدافئة.

شواطئ برشلونة

كنيسة ساغرادا فاميليا 2022

لقد استغرق بناء هذه الكنيسة الكاثوليكية حوالي ٤٠ عام، وحتى وقتنا هذا ما زالت تحت الانشاء والترميم، ولكن هذا لا يمنع أنها تعتبر من أهم المناطق السياحية في برشلونة.

كنيسة ساغرادا فاميليا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *